يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) فوفو البحرين*, شهابة, سنفونية حب, ع ذبة المشاعر, كمام الأمل
السلاااااام
بروح اقرى الواجب وبرجع ههههههه
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ف
29-08-2009 | 04:29 PM
M
29-08-2009 | 04:31 PM
ههههههههههههههههه سوسو وافشيلتاه
هلا فديتج احنا بخي نسأل عنج ر وانتي شلونج شخبارج؟
*****************************
مساء الخيرات زمرده
امممم عن الموضه مال العبايات ما اعرف بس اللي اشوفه اللحين شيفون وتحته خلق مشجر وصراحه تلوع الجبد هالموضه كلش مو حلوه بس اشوف البنات وايد مسويين منهم
******************************
اهليين فوفو
وعليكم السلام والرحمه
اوكي تيت
هلا فديتج احنا بخي نسأل عنج ر وانتي شلونج شخبارج؟
*****************************
مساء الخيرات زمرده
امممم عن الموضه مال العبايات ما اعرف بس اللي اشوفه اللحين شيفون وتحته خلق مشجر وصراحه تلوع الجبد هالموضه كلش مو حلوه بس اشوف البنات وايد مسويين منهم
******************************
اهليين فوفو
وعليكم السلام والرحمه
اوكي تيت
ع
29-08-2009 | 04:31 PM
زمن الطفولة;10187455:
اني بعد شفتيني له :tongue:
اي جفتش :o العتب على الذاكره
أم علييي;10187559:
هلا خيو طلعت اكبر منج بجم يوم عيل اني تاريخ14
الشر مايجيج بس تقريبا من شهر وشوي طايحة في الحمام وانكسر لي العصعص والحين متغربلة كنت قبل مااقدر اقعد بالمرة كل منسدحة او واقفة ورحت قالوا لي مايقدرون يسون ليه شي بس قد ماتقدرين لاتقعدين يبي ليه جم شهر بخف وبيلتحم بروحه واني اصلا مااقدر اقعد بالمرة بس الحين خف شوي من جه رمضان
قمت اقعد بس مااقدر اقعد عليه وايد يالمني وامس دقت عليه الم فضيع ماقدرت اتحمله رحت عطوني ادوية وماادري شنو خففت شوي
ادعو لي والله تعبت واني كل منسدحة وواقفة ماصدقت على الله يخف شوي واقعد رد زاد
حاسه بألمش :ss: لأني جربته
وما تمنييت احد يصيده هالألم لانه يذببببح
بس اني ما انكسر عندي العصعص - انكسرت عندي ثالث فقره من تحت
وظليت كله منبطحه شهرررين كاملين :ss: ما اوقف ولا حتى اقعد
حتى كانوا يسبحوني واني على السرير :( ما اقوم
وطافت عليي سنه من المدرسه
,,
بس الحمد لله على كل حال
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
نصيييحه من اخت حست بألمش :) تحملي برووحش زين وحاولي انه تنبطحين مثل ما قالوا لش وعند الالم استخدمي الثلج وحتى لو حسيتين روحش زينة لا تقعدين لانه العظم يبي له وقت على ما يلتحم (y)
زمن الطفولة;10188095:
عندي مثله بالضبط بس احس مايصبغ مادري ماتعبجني الالوان مدري ليش
عندي جذي علبه بس تصبغ :tongue: ,, اللي عندي ماركه كلاسيك والوانها رووعه
وتظل ثابته على الاشفه وتعطي طراوه خصوصا انه شفايفي جافين وكله يتشققوون
كمام الأمل;10189193:
مرحبا حبايب قلبي
انا بحط رأيي في سوسو (سنفونية حب)
طبعا هالبنت شقول وشنو اخلي والله العظييم ماراح اقول اي كلمة مجامله بس جد هالبنت عزيزه وايد ع قلبي وصراحه ما حبيت التجمع وقمت اشارك بشكل يومي إلا يوم ما انضمت لنا اخلاقها جدا عالية ومحترمه هالبنت تحسينها رومانسيه وحالمه وفي شغلات مشتركه بيني وبينها نفس ما قالت وعندها طموح بس يبي لها دفعه وتشجعييع عشان تقدر تحققه ع ارض الواقع...
ما تحب تجرح احد ابدا لو شافت شي ما يعجبها تسكت وحتى اسلوبها ما يبين متغير او شي وفي نفس الوقت قلبها ابيض ما تشيل ع احد ابدا وما تعرف تجامل لو شي ما عجبها تسكت بدون ما تنتقد او تجرح غيرها..
احسها هادئه وفي نفس الوقت تحب السوالف وهذاره مثلي هههههههههه لو لقت الناس اللي يناسبون مودها وشخصيتها..
انسانه ذويقه في شكلها العام وفي طريقة كلامها وفي كل شي ماشاء الله عليها...
تحسس كل شخص باهميته في حياتها وتقسم وقتها ع المهم وعقب الاقل اهميه فتلاقيين محد يزعل منها لانه كل شخص ماعطته حقه وجزء من وقتها...
احسها جديه في تعاملها بس لو الموقف يستعدي غشمره وضحك ممكن تتغشمر وتضحك بس تميل للجد اكثر وبنفس الوقت الوقت تدش القلب ما تحسين جديتها فيها ثقاله بالعكس كل من يحبها وكل من يحب يسولف معاها..
والله لو اقول من اليوم لي باجر ما بخلص بس جد جد وايد احبج سوسو واحسج وايد قريبه مني وافتقدج لما ما تدشيين واحاتيج لما فيج شي..
الله يوفقج وييسر امورج ويهنييج ويرزقج بنونو صغيرون ينور حياتج ويوفقج بعد في مجال شغلج وتقدريين تطوريين وتصيريين اكبر باش مهندسه في البحرين والخليج كله ههههههه...
(y)(y)
اوافقش الراي
اني بعد حبيت هالبنية من اول نظره :tongue: حشى ههههه
,,
بس ما زلت اطالبها بصورة الشجره مالت التوزيعات ولا راوتني اياها :o
M
29-08-2009 | 04:37 PM
بحرينيه ايي والله صدقتي انا قبل اسبوع رحت الستي سنتر والسيف مافي شي عدل بس من جم يوم ردييت رحت وفي جم شغله حلوه شكلهم قامو ينزلون بضاعه يديده بس بعد بروح السعوديه احسن لي خخخخخخخخخخ
*********************************
عذوبه اي شجره يله سوسو راوينا الشجره هههههههههه<<<شدخلج
*********************************
عذوبه اي شجره يله سوسو راوينا الشجره هههههههههه<<<شدخلج
ع
29-08-2009 | 04:44 PM
كمام الامل
هذه الله يسلمش في فتره تجهيزات سنفووورة :tongue: << الا اهي سنفونيه
قالت انه هي راحت ويه خطيبها مادري وين واخذوا شجرتين وشالوا منهم الاوراق وعدلت الاغصان وعلقت فيهم توزيعات
عاد اني صار خااطري اجووفهم :o لاني احب هالحركة
زمرده
اني سويت لي عبايه فيها ورود كورشيه وفوق الورد فيه نفس الشك بنفس اللون , وسويت اليد واسعه وفي النهايه ضيقه عند المعصم يعني فيها لاستيك ,, وخليته ينثر الورد على اليد يعني يخليهم بطريقه عشوائيه مو مرتبه
اذا استوت اليوم ولا باجر براويش اياها (y)
هذه الله يسلمش في فتره تجهيزات سنفووورة :tongue: << الا اهي سنفونيه
قالت انه هي راحت ويه خطيبها مادري وين واخذوا شجرتين وشالوا منهم الاوراق وعدلت الاغصان وعلقت فيهم توزيعات
عاد اني صار خااطري اجووفهم :o لاني احب هالحركة
زمرده
اني سويت لي عبايه فيها ورود كورشيه وفوق الورد فيه نفس الشك بنفس اللون , وسويت اليد واسعه وفي النهايه ضيقه عند المعصم يعني فيها لاستيك ,, وخليته ينثر الورد على اليد يعني يخليهم بطريقه عشوائيه مو مرتبه
اذا استوت اليوم ولا باجر براويش اياها (y)
ف
29-08-2009 | 04:57 PM
أم علييي;10187559:
هلا خيو طلعت اكبر منج بجم يوم عيل اني تاريخ14
الشر مايجيج بس تقريبا من شهر وشوي طايحة في الحمام وانكسر لي العصعص والحين متغربلة كنت قبل مااقدر اقعد بالمرة كل منسدحة او واقفة ورحت قالوا لي مايقدرون يسون ليه شي بس قد ماتقدرين لاتقعدين يبي ليه جم شهر بخف وبيلتحم بروحه واني اصلا مااقدر اقعد بالمرة بس الحين خف شوي من جه رمضان
قمت اقعد بس مااقدر اقعد عليه وايد يالمني وامس دقت عليه الم فضيع ماقدرت اتحمله رحت عطوني ادوية وماادري شنو خففت شوي
ادعو لي والله تعبت واني كل منسدحة وواقفة ماصدقت على الله يخف شوي واقعد رد زاد
ماعليج شر ان شاء الله
زمن الطفولة;10187775:
اني اخر مرة يوم احف 8\8 وقلت بخليهم للعيد
يعني شهر ونص
يصبرني الله على شكلي
عيد ميلادي 9\9\2009 :21_148:
مميز له المفروض يعطوني جاائزة نوبل ويحطوني في عالم جرينتش
مادري وين :groupwave:
حلو التاريخ
كل عام وانتي بخير مقدما
ذكرتيني العام بت خالتي صار 8\8\2008 ههههه
زمن الطفولة;10187963:
خااطري في قلووووز لونه كشخه
مادري شفيني هابه في روحي كل ابغى اشتري قلوزات وبس
الا عندها لون كشخه تصوره تراويني اياه وتقول من وين وجم سعره
زمنوو روحي لايف ستايل عندهم ماركه nyx<<< الي تحبها انا الشوق ههههه
قلوساتهم عجيبه ترا لين احطهم يحسبونهم الناس حاطه روج
براويش صور مبيوقين من النت ههههه

زمنوو عندي ثالث واحد البرتقالي وعندي الفوشي الي يم الاحمر والاحمر والبنفسجي الي يم الاحمر عجييبيييين
الاحمر امس حطيته في خطوبت رفيقتي :cool:
مره حطيته وكنت طالعه وقفتني وحده سعوديه تسألني وش اسم الروج اقولها هذا قلوس وطلعته ليها استغربت :21_133:

ترا الصور مبيوقين مو تقولون هذا اني نسبتهم بروحي :21_133:
هذيان;10188061:
مشكورة زمنو على دعواتش الصادقة
كلكم اذا طفتون الحين على ردي قولوا هالكلام
( الله يوفق صاحبه هذا الرد وويسر امورها ويهنيها وينجحها وتحصل الوظيفة الي تحلم فيها )
بقوم اطالع التلفزيون
تصبحون على خير يارب
واصبح على الفطور(6)
الله يعطيج الي في بالج ياارب وتحصلين وظيفه هالسنه
M
29-08-2009 | 05:06 PM
اهاا يعني جذي السالفه عذوبه هههههههههههههه يله إن شاء الله بتراوييج اياهم لو كان الصور متوافره عندها
***************
زمنو كل عام وانتي بخير مقدما وصج تارييخ مميز
***************
زمنو كل عام وانتي بخير مقدما وصج تارييخ مميز
س
29-08-2009 | 05:06 PM
حبيبة عزوزي;10187930:
كأنها جملتي ههههههههههه
اي اذكر وحده منكم قايلتنها بس مادري من هههههههه :o
هذيان;10188061:
كلكم اذا طفتون الحين على ردي قولوا هالكلام
( الله يوفق صاحبه هذا الرد وويسر امورها ويهنيها وينجحها وتحصل الوظيفة الي تحلم فيها )
الله يوفق صاحبه هذا الرد وويسر امورها ويهنيها وينجحها وتحصل الوظيفة الي تحلم فيها
ويوفقنا اجمعين ..
هذيان;10188064:
يا حليله شريط توقيعي
صار لي 9 اشهر > عقبال العمر كله يارب
الله يديم بينكم بالمحبه والسعااده
زمن الطفولة;10188095:
عندي مثله بالضبط بس احس مايصبغ مادري ماتعبجني الالوان مدري ليش
اني عندي جدي من ماركه مكياج واجد اووكي (y)
آخر المطر;10188686:
مرحباااا بنات شخباركم
مبارك عليكم الشهر ..
و الله وحشتوني بس مانعتني عنكم الظروف
جايتكم لأني متعودة على مساعدتكم ..
ابي رقم ودة تسوي الكيك في البيت اعتقد ام حسام اسمها
كأنها في سار او شي جذي ..
كيكها الفروت معروف هش و لذيذ ..
اللي عندها الرقم تطرشه لي على الخاص و مشكورين
بطرشه ليش .. :wink:
كمام الأمل;10189308:
امممم عن الموضه مال العبايات ما اعرف بس اللي اشوفه اللحين شيفون وتحته خلق مشجر وصراحه تلوع الجبد هالموضه كلش مو حلوه بس اشوف البنات وايد مسويين منهم
اني بعد ماتعجبني
ع
29-08-2009 | 05:07 PM
فوفو
يعني امس اللي فيش كان قلوووز ؟؟ وهذا هو !!
والله حسبته رووج كان حلوو لونه
:wink:
خلاص لازم اجرب هالماركه لانه عمري ما شريت منها شي
يعني امس اللي فيش كان قلوووز ؟؟ وهذا هو !!
والله حسبته رووج كان حلوو لونه
:wink:
خلاص لازم اجرب هالماركه لانه عمري ما شريت منها شي
ف
29-08-2009 | 05:13 PM
ع ذبة المشاعر;10189426:
فوفو
يعني امس اللي فيش كان قلوووز ؟؟ وهذا هو !!
والله حسبته رووج كان حلوو لونه
:wink:
خلاص لازم اجرب هالماركه لانه عمري ما شريت منها شي
اي كان قلوز :21_133:
خاطري اروح اخذ لي جم لون زياده بعد << طماعه
وقت التخفيض يوصلون ساعات ب 500 فلس
والوقت العادي ب دينار ونص او دينارين شي جذي يعني
ان شاء الله عاد مايغلونهم مثل ماغلو كل شي :confused:
ع
29-08-2009 | 05:16 PM
فوفو البحرين;10189452:
اي كان قلوز :21_133:
خاطري اروح اخذ لي جم لون زياده بعد << طماعه
وقت التخفيض يوصلون ساعات ب 500 فلس
والوقت العادي ب دينار ونص او دينارين شي جذي يعني
ان شاء الله عاد مايغلونهم مثل ماغلو كل شي :confused:
لالا شجعتيني
يبي لي ارووح اشتري لي
m
29-08-2009 | 05:24 PM
مساء الخير على كل الموجودين
شخباركم وحشتوني
كل ما ادش ماأحصل أحد
شخباركم وحشتوني
كل ما ادش ماأحصل أحد
ف
29-08-2009 | 05:25 PM
moonbh;10189498:
مساء الخير على كل الموجودين
شخباركم وحشتوني
كل ما ادش ماأحصل أحد
الحمدلله انتي شخبارج
ع
29-08-2009 | 05:29 PM
moonbh;10189498:
مساء الخير على كل الموجودين
شخباركم وحشتوني
كل ما ادش ماأحصل أحد
امبلى فيه احد
احنا هني :wink:
احنا تمام انتين شخبارش ؟؟
,,
اني اليوم قاعده مقابله النت ما قمت اساعد امي :o يا زعم متضايقه على نتيجتي هههه
نسيت اقول لكم انه نتيجتي طلعت مالت الصيفي :tongue:
ونزلت عن الثلاثه :ss:
m
29-08-2009 | 05:30 PM
فوفو البحرين;10189499:
الحمدلله انتي شخبارج
بخير الحمد لله أسال عنكم كله مختفيين :D
m
29-08-2009 | 05:34 PM
ع ذبة المشاعر;10189508:
امبلى فيه احد
احنا هني :wink:
احنا تمام انتين شخبارش ؟؟
,,
أهلين عذوبة اني بخير الحمد لله
اي ساعات ادش واهدر بروحي الظاهر وقتي غير وقتكم
لأنه في الليل أطلع
M
29-08-2009 | 05:35 PM
اهلييييييين مون منوره حبيبتي
******************
عذوبه لا تضايقيين روحج ولاشي عوضيها في التيرم الياي
******************
عذوبه لا تضايقيين روحج ولاشي عوضيها في التيرم الياي
ف
29-08-2009 | 05:42 PM
ع ذبة المشاعر;10189508:
امبلى فيه احد
احنا هني :wink:
احنا تمام انتين شخبارش ؟؟
,,
اني اليوم قاعده مقابله النت ما قمت اساعد امي :o يا زعم متضايقه على نتيجتي هههه
نسيت اقول لكم انه نتيجتي طلعت مالت الصيفي :tongue:
ونزلت عن الثلاثه :ss:
:ss:
ان شاء الله هالكورس تعوضين
تصدقين اني ماشجع الصيفي
احسه متعب وصراحه الواحد مايصدق متى يحصل اجازه يفتك من الجامعه :21_133:
M
29-08-2009 | 05:43 PM
بنات بغيت اسالكم وين يبيعون جلابيات الساتان ع ديزاينات ماركات ابي احجام صغيره يعني يلبس طفله عمرها 6 شهور تقريبا لانه ابي لقرقاعون بنت اختي واهي ثيمها لويس فيتون الملون فابي جلابيه بنفس الثيم احد يعرف وين احصل وحتى لو قماش ونخطيه بس وين نحصل بالضبط؟شفتو ام سعف المسلسل الايمينشن اللي ع قناة الراي ابي نفس فكرة جلابيه شخصية ام قنده خخخخخخخخ للي مافهم قصدي يشوف المسلسل وبعرف وخبروني وين يبيعون ضروري
m
29-08-2009 | 05:44 PM
كمام الأمل;10189533:
اهلييييييين مون منوره حبيبتي
******************
عذوبه لا تضايقيين روحج ولاشي عوضيها في التيرم الياي
هلا أمولة النور نورج من زمان ماسولفت معاج
بنات خطوبة اختي قريب وأبي فستان حلو
عجزت واني أدور
