΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ف
اليوم خطوبت رفيجتي ومالي مزااج البس شي والوقت احسه غلط رمضان مو حلو لخطوبه
شكلي بس بسشور شعري وبحط لي ميك اب
برب بروح اسبح الحين
M
مبروك فوفو خطوبة رفيجتج عقبالج يارب
b
هاااااااااااااااااي
شخباركم؟
فوفو البحرين انا مواليد90
m
zumerdah;10184096:
مساء الخير للجميع وجمعة مباركة ان شاء الله

اكيد الحين الكل نص نايم ونص يتابع التلفزيون محد فيكم داش المطبخ يطبخ :tongue:

عاد حبيت اخبركم اني يرت اسمي عشان ما تتخربطون من بنت سالمين الى زمردة << هذا احلى موو !:tongue:



اي والله صدقتي حبيبتي ,,

الشباب اذا حبو وحدة لو بيدهم يفدونهم بروحهم ويشيلون عيونهم ويعطونهم اياه ,,

<< اسأل مجرب :tongue:


ههههههههه هلا والله تعودنا عليج بهاك النك نيم يبيلي وقت عشان اتعود على اليديد ومبروك التغير والنيو لوك
m
كمام حبيبتي اشوفج تحت بروح اسبح وبرجع حبيت اسلم
أ
فوفو البحرين;10184441:
[MARK="FF66CC"]
احس انها انسانه رومانسيه وليحين تعيش مرحله طفوله متأخره :tongue: ههههه
احسها بيضه وضعيفه وقصيره شوي وشعرها سود وناعم لجتفها تقريبا وتسوي لها عنقوصين
ودايما تلبس وردي هههه
احسها حساسه وتزعل بسرعه
[COLOR=purple]ماتحب تحتك مع ناس ماتعرفهم ومن النوع الخجول وبس هذا انطباعي :tongue:
[/COLOR][/MARK]


هلا بيج



بنااات ماافي احد في التجمع مواليد 90 ؟؟؟؟ :( كلكم اكبر مني او اصغر مني

خيوو اني مواليد90
انتي اي شهر؟
ف
أم علييي;10184783:
خيوو اني مواليد90
انتي اي شهر؟


اني شهر 10
وانتين ؟؟؟
ف
كمام الأمل;10184475:
مبروك فوفو خطوبة رفيجتج عقبالج يارب

الله يسمع منج

delbar.shreen;10184748:
هاااااااااااااااااي
شخباركم؟
فوفو البحرين انا مواليد90


الاي يعني الحين في 2 مواليد 90 هني :cool: واني الثالثه

اي شهر ؟؟؟
س
هذيان;10183052:
انسى + ماحب اشيا كوميديه(6)




اهااا , اني يعجبني هيك مسلسلات

فوفو البحرين;10184441:

بنااات ماافي احد في التجمع مواليد 90 ؟؟؟؟ :( كلكم اكبر مني او اصغر مني


هههههه اني 91 بس شهر 1 :tongue:
س
شكله مافي احد . .

حفتي من الناصفه

اقول بنتظر لناصفه رمضان وبحف

بس ما اقدر استحمل شكلي :ss:

بعدين بروح احف <<< شعوور حليو لما احس وجهي نظيف :D
M
اهليين ياقلبي حبيبة عزوزي
اوكي نعيما ناطرينج
ح
اليوم ولآول مرة من أسبوعين سهارية هههههههههههه

صار لي أسبوعين ما تجي الساعة 10 , إلا تخدرت وأبي أرقد !.

اليوم ما شاء الله علي قاعدة .. لووول

*

بس ودي أرقد , << متعودة هههههههه

عاد قلت أسلم عليكم .. وسهرة جميلة

يالله تصبحون & تمسون على خير

تيك كير جميعاً
M
تلاقين خير حلم العذارى
ونوم العوافي يارب
ح
يعافيج ربي ..
ا
هااي بنااات شخباركم باقي لي اخر مسلسل عشان اخلص الواجب وراجعت لكم
M
هايات انت قدري
اوكي ياقلبي ناطرينج
س
شخباركم بنات وشخبار مسلسلاتكم ؟؟

الحين مو فاضيين كله لصقه في التلفزيون :tongue:
ا
كمام شلونج علوومج؟؟
أ
فوفو البحرين;10184790:
اني شهر 10
وانتين ؟؟؟

صججج اني بعد 10
تاريخ جم انتين؟
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*

تصبحون على خير
بقوم انام تعبانة حدي
راجعة من المستشفى
مع السلامة
X