اليوم خطوبت رفيجتي ومالي مزااج البس شي والوقت احسه غلط رمضان مو حلو لخطوبه
شكلي بس بسشور شعري وبحط لي ميك اب
برب بروح اسبح الحين
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ف
28-08-2009 | 05:08 PM
M
28-08-2009 | 05:11 PM
مبروك فوفو خطوبة رفيجتج عقبالج يارب
b
28-08-2009 | 07:09 PM
هاااااااااااااااااي
شخباركم؟
فوفو البحرين انا مواليد90
شخباركم؟
فوفو البحرين انا مواليد90
m
28-08-2009 | 07:24 PM
zumerdah;10184096:
مساء الخير للجميع وجمعة مباركة ان شاء الله
اكيد الحين الكل نص نايم ونص يتابع التلفزيون محد فيكم داش المطبخ يطبخ :tongue:
عاد حبيت اخبركم اني يرت اسمي عشان ما تتخربطون من بنت سالمين الى زمردة << هذا احلى موو !:tongue:
اي والله صدقتي حبيبتي ,,
الشباب اذا حبو وحدة لو بيدهم يفدونهم بروحهم ويشيلون عيونهم ويعطونهم اياه ,,
<< اسأل مجرب :tongue:
ههههههههه هلا والله تعودنا عليج بهاك النك نيم يبيلي وقت عشان اتعود على اليديد ومبروك التغير والنيو لوك
m
28-08-2009 | 07:25 PM
كمام حبيبتي اشوفج تحت بروح اسبح وبرجع حبيت اسلم
أ
28-08-2009 | 07:32 PM
فوفو البحرين;10184441:
[MARK="FF66CC"]
احس انها انسانه رومانسيه وليحين تعيش مرحله طفوله متأخره :tongue: ههههه
احسها بيضه وضعيفه وقصيره شوي وشعرها سود وناعم لجتفها تقريبا وتسوي لها عنقوصين
ودايما تلبس وردي هههه
احسها حساسه وتزعل بسرعه
[COLOR=purple]ماتحب تحتك مع ناس ماتعرفهم ومن النوع الخجول وبس هذا انطباعي :tongue:
[/COLOR][/MARK]
هلا بيج
بنااات ماافي احد في التجمع مواليد 90 ؟؟؟؟ :( كلكم اكبر مني او اصغر مني
خيوو اني مواليد90
انتي اي شهر؟
ف
28-08-2009 | 07:35 PM
أم علييي;10184783:
خيوو اني مواليد90
انتي اي شهر؟
اني شهر 10
وانتين ؟؟؟
ف
28-08-2009 | 07:36 PM
كمام الأمل;10184475:
مبروك فوفو خطوبة رفيجتج عقبالج يارب
الله يسمع منج
delbar.shreen;10184748:
هاااااااااااااااااي
شخباركم؟
فوفو البحرين انا مواليد90
الاي يعني الحين في 2 مواليد 90 هني :cool: واني الثالثه
اي شهر ؟؟؟
س
28-08-2009 | 07:45 PM
هذيان;10183052:
انسى + ماحب اشيا كوميديه(6)
اهااا , اني يعجبني هيك مسلسلات
فوفو البحرين;10184441:
بنااات ماافي احد في التجمع مواليد 90 ؟؟؟؟ :( كلكم اكبر مني او اصغر مني
هههههه اني 91 بس شهر 1 :tongue:
س
28-08-2009 | 07:50 PM
شكله مافي احد . .
حفتي من الناصفه
اقول بنتظر لناصفه رمضان وبحف
بس ما اقدر استحمل شكلي :ss:
بعدين بروح احف <<< شعوور حليو لما احس وجهي نظيف :D
حفتي من الناصفه
اقول بنتظر لناصفه رمضان وبحف
بس ما اقدر استحمل شكلي :ss:
بعدين بروح احف <<< شعوور حليو لما احس وجهي نظيف :D
M
28-08-2009 | 08:49 PM
اهليين ياقلبي حبيبة عزوزي
اوكي نعيما ناطرينج
اوكي نعيما ناطرينج
ح
28-08-2009 | 11:37 PM
اليوم ولآول مرة من أسبوعين سهارية هههههههههههه
صار لي أسبوعين ما تجي الساعة 10 , إلا تخدرت وأبي أرقد !.
اليوم ما شاء الله علي قاعدة .. لووول
*
بس ودي أرقد , << متعودة هههههههه
عاد قلت أسلم عليكم .. وسهرة جميلة
يالله تصبحون & تمسون على خير
تيك كير جميعاً
صار لي أسبوعين ما تجي الساعة 10 , إلا تخدرت وأبي أرقد !.
اليوم ما شاء الله علي قاعدة .. لووول
*
بس ودي أرقد , << متعودة هههههههه
عاد قلت أسلم عليكم .. وسهرة جميلة
يالله تصبحون & تمسون على خير
تيك كير جميعاً
M
28-08-2009 | 11:48 PM
تلاقين خير حلم العذارى
ونوم العوافي يارب
ونوم العوافي يارب
ح
28-08-2009 | 11:57 PM
يعافيج ربي ..
ا
28-08-2009 | 11:59 PM
هااي بنااات شخباركم باقي لي اخر مسلسل عشان اخلص الواجب وراجعت لكم
M
29-08-2009 | 12:10 AM
هايات انت قدري
اوكي ياقلبي ناطرينج
اوكي ياقلبي ناطرينج
س
29-08-2009 | 12:12 AM
شخباركم بنات وشخبار مسلسلاتكم ؟؟
الحين مو فاضيين كله لصقه في التلفزيون :tongue:
الحين مو فاضيين كله لصقه في التلفزيون :tongue:
ا
29-08-2009 | 12:13 AM
كمام شلونج علوومج؟؟
أ
29-08-2009 | 01:16 AM
فوفو البحرين;10184790:
اني شهر 10
وانتين ؟؟؟
صججج اني بعد 10
تاريخ جم انتين؟
أ
29-08-2009 | 01:19 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) أم علييي*
تصبحون على خير
بقوم انام تعبانة حدي
راجعة من المستشفى
مع السلامة
تصبحون على خير
بقوم انام تعبانة حدي
راجعة من المستشفى
مع السلامة