كمام الأمل;10182643:
انا وايد اتيني هالحاله الحمد لله ربي والشكر شكلي مو صاحيه:tongue: هههههه
هههههههههههه :tongue:
كمام الأمل;10182643:
انا وايد اتيني هالحاله الحمد لله ربي والشكر شكلي مو صاحيه:tongue: هههههه
كمام الأمل;10182637:
حرام علييج ههههههههه اكبر من جذي شنو بكبري احس روحي عيزت هههههههه
شهر 6 سنه 86:D
سراب الأمنيات;10182644:
ههههههههه بروح اطالع صبايا
هذيان;10182761:
طالعت منه بس لقطة هذاك اليوم
ومنها ماعدتها هههه
هذيان;10181075:
بالنسبة للأنطباعات كان اول شي اني ( هذيان ) وتالي ( حلم العذارى - ورد الروان - انا والشوق - كمام الامل )
الحين بقول انطباعي عنهم، علشان كمام الامل تختار عضوة بدالهاا(y)
ورد الروان ==> من النوع الي يحب السوالف وتكوين العلاقات ، فيها روح الحماس ونشيطة .. الله يوفقها في حياتها ونشوفها عروس يارب:D حاطه لها شكل في بالي قصيرة وبيضة ودبة :o
حبيبة عزوزي;10181912:
الا وردو وينها فاقدتها لي يوميين:confused:
كمام الأمل;10182453:
ثانكس لكل البنات اللي قالو رايهم فيني وكل كلامكم شرف لي وكلام اعتز فيه من ناس صج اعتبرهم قراب مني ومثل خواتي والبنات اللي ما قدرو يقولون رايهم فيني يقولون عقب مع العضوه اللي بختارها من بعدي ( انا الشوق ووردو انطركم تقولون رايكم لا اذبحكم خخخخخخخ)وراح اختار عقبي
حبيبة قلبي سوسو
{سنفونيه حب}
سراب الأمنيات;10182811:
ليش ؟
كمام الأمل;10182842:
ههههههههههههههه او شهر سبعه هذيان يله المهم طلعت وحده من التجمع نفس سنتي هههههه
وردالروان;10182854:
اولا شكرا هذيان على رايج اسعدني وايد وصح انه احب اسولف واحب تكوين علاقات وما احب العلاقات العابرة احب اللي فيها تواصل وتكون قوية مع الايام
وانه يقولون حركية يعني نشيطة حتى في مشيتي بروحي يقولون شاخطة ههههههه
اما شكلي تخيلتيني غلط وايد ههههه
انه رشيقة على مليانة شوي حنطاوية طولي 157 وتسلمين على الدعوة وان شاء الله انتي بعد نشوفج عروس يارب والله يسر امور زواجج:D
أم علييي;10182283:
عاديي يصير الحب ومايسوي
في ناس اعرفهم مرضت وظلت في غيبوبة سنتين ويوم قامت اخذههاا
لصبيان ففيهم ميزة من الحياة الي اشوفها جدامي اذا لعبوا على لبنية يلعبون عدل واذا حبو حوو عدل من قلبهم
وردالروان;10182854:
صباح الورد لكل وردة هني ...
اختي مصخنة وايد ودايما قاعدة معاها من جذي مشغولة عنكم وماتبي تروح عيادة او مستشفى تقول يمكن فيها فلونزا الخنازير هههههه وتصيح
متأسفة كمام تأخرت عليج وطاف الدور بس بعتذر اولا من البنات بناءا على طلب كمام راح اقول رايي معاليش بنات اخر مرة سامحوني
كمام...
اول ما ادخلت الشات ما كنت اعرفها ومرة تنرفزت على البنات اللي يدخلون ويردون على بعضهم وما يحطون اعتبار البنات اليدد :21_131: ومن ذيج اللحظة حاسبت لها بس بعد كنت الاحظ طريقة سوالفها حسيتها انسانة واااااايد حلو داخلها وطيوبة وايد و تبحث عن الصداقات واجتماعية نوعا ما يعني تندمج سريع في السوالف بالنسبالي مثقفة ما شاء الله ومحللة نفسية نفس ماقلت لكم تصيب هههههه
طموحة واحس ممكن اي احد يلجأ لها اذا عنده مشكلة وتقدر تحلها بس لما اهي تكون عندها المشكلة تكتم عليها وما تخبرها القريب وحتى لما تنفجر بس ما تخبر القريب تدور على احد بعيد يسمعها ...وانفجارها يعني بركان
انسانة تطيغي عليها الجدية في حياتها وتقدر تمسك زمام الامور وشخصيتها قوية وذوقها صعب جدا جدا ما اعتقد في شي يرضيها عدل وعندها ثقة بنفسها
وانه احب هالبنت وايد وصارت قريبة عندي واحبها بعد لان تذكرني وايد تقريبا في ردودها وانه بعد ما انساج في قلبي ياكمام واتمنى لج كل الخير ويارب يوفقج ويتحقق طموحج ويعطيج رب العالمين على قد نياتج :8875:
كمام الأمل;10182453:
ثانكس لكل البنات اللي قالو رايهم فيني وكل كلامكم شرف لي وكلام اعتز فيه من ناس صج اعتبرهم قراب مني ومثل خواتي والبنات اللي ما قدرو يقولون رايهم فيني يقولون عقب مع العضوه اللي بختارها من بعدي ( انا الشوق ووردو انطركم تقولون رايكم لا اذبحكم خخخخخخخ)وراح اختار عقبي
حبيبة قلبي سوسو
{سنفونيه حب}
delbar.shreen;10182571:
تمام دامكم تمام
شمسويين بعد
تقبلوني معاكم دامي يديده وياكم خخ
كمام الأمل;10182609:
اكييد حبيبتي نتشرف بوجودج فديتج:D
***************
خخخخخخخخ هذيان اخيرا في احد قدي في التجمع خخخخخخخخخ كلهم يا اصغر يا اكبر:tongue: