΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
كمام الأمل;10182643:
انا وايد اتيني هالحاله الحمد لله ربي والشكر شكلي مو صاحيه:tongue: هههههه


هههههههههههه :tongue:
س
بروح اكمل المسلسل لين حطو دعايه بجي هههههههه
ه
كمام الأمل;10182637:
حرام علييج ههههههههه اكبر من جذي شنو بكبري احس روحي عيزت هههههههه
شهر 6 سنه 86:D

يو اكبر مني بشهر بس(6)

سراب الأمنيات;10182644:
ههههههههه بروح اطالع صبايا

طالعت منه بس لقطة هذاك اليوم
ومنها ماعدتها هههه
ز
ويلييي حلاتها نومه الصبح
س
هذيان;10182761:


طالعت منه بس لقطة هذاك اليوم
ومنها ماعدتها هههه


ليش ؟
M
ههههههههههههههه او شهر سبعه هذيان يله المهم طلعت وحده من التجمع نفس سنتي هههههه
*******************
تصبحون ع خير بقوم انام
و
صباح الورد لكل وردة هني ...
اختي مصخنة وايد ودايما قاعدة معاها من جذي مشغولة عنكم وماتبي تروح عيادة او مستشفى تقول يمكن فيها فلونزا الخنازير هههههه وتصيح

سنفورة ...
حبيبتي انتي اختي هاذي اهي زايدة عن امس





هذيان;10181075:
بالنسبة للأنطباعات كان اول شي اني ( هذيان ) وتالي ( حلم العذارى - ورد الروان - انا والشوق - كمام الامل )

الحين بقول انطباعي عنهم، علشان كمام الامل تختار عضوة بدالهاا(y)



ورد الروان ==> من النوع الي يحب السوالف وتكوين العلاقات ، فيها روح الحماس ونشيطة .. الله يوفقها في حياتها ونشوفها عروس يارب:D حاطه لها شكل في بالي قصيرة وبيضة ودبة :o



اولا شكرا هذيان على رايج اسعدني وايد وصح انه احب اسولف واحب تكوين علاقات وما احب العلاقات العابرة احب اللي فيها تواصل وتكون قوية مع الايام
وانه يقولون حركية يعني نشيطة حتى في مشيتي بروحي يقولون شاخطة ههههههه
اما شكلي تخيلتيني غلط وايد ههههه
انه رشيقة على مليانة شوي حنطاوية طولي 157 وتسلمين على الدعوة وان شاء الله انتي بعد نشوفج عروس يارب والله يسر امور زواجج:D

حبيبة عزوزي;10181912:
الا وردو وينها فاقدتها لي يوميين:confused:




فديت قلبهم انه اللي يسألون عني حبيبتي اللي تتذكرني الله يخليج لي ان شاء الله :)


كمام الأمل;10182453:
ثانكس لكل البنات اللي قالو رايهم فيني وكل كلامكم شرف لي وكلام اعتز فيه من ناس صج اعتبرهم قراب مني ومثل خواتي والبنات اللي ما قدرو يقولون رايهم فيني يقولون عقب مع العضوه اللي بختارها من بعدي ( انا الشوق ووردو انطركم تقولون رايكم لا اذبحكم خخخخخخخ)وراح اختار عقبي

حبيبة قلبي سوسو

{سنفونيه حب}



متأسفة كمام تأخرت عليج وطاف الدور بس بعتذر اولا من البنات بناءا على طلب كمام راح اقول رايي معاليش بنات اخر مرة سامحوني

كمام...
اول ما ادخلت الشات ما كنت اعرفها ومرة تنرفزت على البنات اللي يدخلون ويردون على بعضهم وما يحطون اعتبار البنات اليدد :21_131: ومن ذيج اللحظة حاسبت لها بس بعد كنت الاحظ طريقة سوالفها حسيتها انسانة واااااايد حلو داخلها وطيوبة وايد و تبحث عن الصداقات واجتماعية نوعا ما يعني تندمج سريع في السوالف بالنسبالي مثقفة ما شاء الله ومحللة نفسية نفس ماقلت لكم تصيب هههههه
طموحة واحس ممكن اي احد يلجأ لها اذا عنده مشكلة وتقدر تحلها بس لما اهي تكون عندها المشكلة تكتم عليها وما تخبرها القريب وحتى لما تنفجر بس ما تخبر القريب تدور على احد بعيد يسمعها ...وانفجارها يعني بركان

انسانة تطيغي عليها الجدية في حياتها وتقدر تمسك زمام الامور وشخصيتها قوية وذوقها صعب جدا جدا ما اعتقد في شي يرضيها عدل وعندها ثقة بنفسها
وانه احب هالبنت وايد وصارت قريبة عندي واحبها بعد لان تذكرني وايد تقريبا في ردودها وانه بعد ما انساج في قلبي ياكمام واتمنى لج كل الخير ويارب يوفقج ويتحقق طموحج ويعطيج رب العالمين على قد نياتج :8875:

اما شواقة ...
اموت عليج انتي فديتج وفديت البوسة حبيبتي يالغالية وتدرين خاطري اجوفج بس لا توقفين يمي لانج طويلة ههههههههههههه
س
يلا تمسون على خير هههههه

بااي .
ه
سراب الأمنيات;10182811:
ليش ؟

انسى + ماحب اشيا كوميديه(6)

كمام الأمل;10182842:
ههههههههههههههه او شهر سبعه هذيان يله المهم طلعت وحده من التجمع نفس سنتي هههههه

:D

وردالروان;10182854:
اولا شكرا هذيان على رايج اسعدني وايد وصح انه احب اسولف واحب تكوين علاقات وما احب العلاقات العابرة احب اللي فيها تواصل وتكون قوية مع الايام
وانه يقولون حركية يعني نشيطة حتى في مشيتي بروحي يقولون شاخطة ههههههه
اما شكلي تخيلتيني غلط وايد ههههه
انه رشيقة على مليانة شوي حنطاوية طولي 157 وتسلمين على الدعوة وان شاء الله انتي بعد نشوفج عروس يارب والله يسر امور زواجج:D





يسلموو :D(y)
ه
تصبحون على خير
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*
ح
مسااكم الله بالخير !., :Y_hi_3:

أخباركم ؟!.

جمعة مباركة إن شاء الله

شلون رمضان معاكم & شلون الصيام ..,

ونااااااااسة

إجازة الويك آند .. يومين

ومب عارفة شبسوي فيهم ههههه ماكو برنامج!. :think:

*

رآيي في العضوة ( سنفونية حب )

إيييييه!. :smile:

أتذكر حوستها ولويتها في التجهيزات علشان زواجها

وكنت متابعة معاها ,

والحمد لله الله يسر أمورها وتزوجت .. وحضرت حفلة زواجها :up:

ما شاء الله عليها حدها كيوتة , وبيبي فيس نوعاً ما

إنسانة لطيفة للغاية وذويقة فعلاً

تعاملها وأسلوبها راقي وايد

كنت متعودة عليها في تجهيزاتنا ومتعودة أتواصل معها

تدش القلب هالبنت !.

وسافرت شهر العسل وأفتقدتها بقووووة :schmoll:

والحمد لله رجعت

وكاهي معانا بالشات

تنورنا بتواجدها اليومي ,

ما قط شفت منا موقف .. دائماً أسلوبها راقي مع الكل :21_213:

الله يسعدها ويهنيها ويوفقها يا رب ,
ب
صباح ومساء الخير بنوتات


شخباركم جميعاا

وجمعه مباركه على الجميع


اليوم اجازه وتونى قاعده هههههههه:D نايمه من البارحه 2 الى 2 خخخخخخ


تعويض عن ايام الدوام


بقوم اتابع المسلسلات
m
اهلين بحرينية شخبارج

نوم العوافي زين عوضتي عن باقي الأيام

متابعة ممتعة:D
z
مساء الخير للجميع وجمعة مباركة ان شاء الله

اكيد الحين الكل نص نايم ونص يتابع التلفزيون محد فيكم داش المطبخ يطبخ :tongue:

عاد حبيت اخبركم اني يرت اسمي عشان ما تتخربطون من بنت سالمين الى زمردة << هذا احلى موو !:tongue:

أم علييي;10182283:
عاديي يصير الحب ومايسوي
في ناس اعرفهم مرضت وظلت في غيبوبة سنتين ويوم قامت اخذههاا
لصبيان ففيهم ميزة من الحياة الي اشوفها جدامي اذا لعبوا على لبنية يلعبون عدل واذا حبو حوو عدل من قلبهم


اي والله صدقتي حبيبتي ,,

الشباب اذا حبو وحدة لو بيدهم يفدونهم بروحهم ويشيلون عيونهم ويعطونهم اياه ,,

<< اسأل مجرب :tongue:
m
أهلين بنت سالمين قصدي زمردة
:wink:
بناات ممكن مساعدة بغيت فستان حق خطوبة اختي

ياريت اللي تعرف وحدة تأجر فساتين حلوين تخبرني لأني دورت وعجزت
M
وردالروان;10182854:
صباح الورد لكل وردة هني ...
اختي مصخنة وايد ودايما قاعدة معاها من جذي مشغولة عنكم وماتبي تروح عيادة او مستشفى تقول يمكن فيها فلونزا الخنازير هههههه وتصيح



متأسفة كمام تأخرت عليج وطاف الدور بس بعتذر اولا من البنات بناءا على طلب كمام راح اقول رايي معاليش بنات اخر مرة سامحوني

كمام...
اول ما ادخلت الشات ما كنت اعرفها ومرة تنرفزت على البنات اللي يدخلون ويردون على بعضهم وما يحطون اعتبار البنات اليدد :21_131: ومن ذيج اللحظة حاسبت لها بس بعد كنت الاحظ طريقة سوالفها حسيتها انسانة واااااايد حلو داخلها وطيوبة وايد و تبحث عن الصداقات واجتماعية نوعا ما يعني تندمج سريع في السوالف بالنسبالي مثقفة ما شاء الله ومحللة نفسية نفس ماقلت لكم تصيب هههههه
طموحة واحس ممكن اي احد يلجأ لها اذا عنده مشكلة وتقدر تحلها بس لما اهي تكون عندها المشكلة تكتم عليها وما تخبرها القريب وحتى لما تنفجر بس ما تخبر القريب تدور على احد بعيد يسمعها ...وانفجارها يعني بركان

انسانة تطيغي عليها الجدية في حياتها وتقدر تمسك زمام الامور وشخصيتها قوية وذوقها صعب جدا جدا ما اعتقد في شي يرضيها عدل وعندها ثقة بنفسها
وانه احب هالبنت وايد وصارت قريبة عندي واحبها بعد لان تذكرني وايد تقريبا في ردودها وانه بعد ما انساج في قلبي ياكمام واتمنى لج كل الخير ويارب يوفقج ويتحقق طموحج ويعطيج رب العالمين على قد نياتج :8875:




ماعليها شر اختج مسكينه بعيد الشر عنها اللحين كله تفكير الناس رايح صوب هالمرض الله يبعده عنا جميعا:ss:...

لا عادي حبيبتي لاحظت انج انشغلتي وما قمتي تدشيين وعقب طلعت مسكينه اختج مريضه:( يله اهم ضشي دشيتي وتطمنا علييج وعطيتينا رايج:D..

:tongue:ايي اذكر يوم اتنرفز بس الحمد لله اللحين هالشي ابدا ما اشوفه في التجمع إلا ما ندر يمكن لانه كنت يديده وانا طبعي ما احب اكون في مكان احس روحي فيه في آخر القائمه:o..

انا احب الناس الاجتماعيين واللي يحبون يكونون صداقات بس انا نوعا ما مو منهم بس احاول اكون جذي لانه احس الشخصيه الاجتماعيه وايد احلى وافضل..

انا نفس حلومه يمكن لما يلجأون لي احاول قد ما اقدر اعطيهم الحل اللي يقتنعون فيه ويفيدهم بس لما اطييح بمشكله مستحيل اعرف احلها:ss: وصح صح كلامج ماشا الله عليج انا فعلا جذي الجأ للبعيد واكتم وما ابين شي للقريب وانا صج انفجاري بركان وزلازل وكل شي:tongue:الله يستر ههههههههه..

يس انا وايد جديه وشخصيتي الناس تحسها قويه وقياديه بس انا احس روحي ضعيفه يمكن اللي ابينه من بره واللي تشوفيه الناس عكس اللي داخلي:ss:...

ايي انا ذوقي وايد صعب مغربلة روحي بروحي خخخخخخخخخ يس انا واثقه بنفسي بس الحمد لله بنفس الوقت احاسب اني ما اكون مغروره لاني ما احب هالصفه في الناس فاكييد ما احبها في نفسي:D..

فديتج وردو وفديت رايج ماشاء الله علييج عرفتي وايد شغلات فيني وطلعتي الخافي والمكنون وانا كنت احس روحي انسانه غامضه لانه في ناس وايد يقولون لي هالشي بس من كلامكم ماشاء الله اغلبكم عرفو ضخصيني الحقيقيه وحللوها مضبوط..
انا بعد احبج وردووو وايد فديتج والله :15:وماشاء الله عليج محبوبه من الجمييع الله يوفقج وييسر لج امورج حبيبتي..
M
ولكموووووووووو بنت سالميين ومبروك ع النك اليديد عليج بالعافيه حبيبتي
***********************
هلاياقلبي مون شخبارج شمسويه وشخبار الكتكوته؟
ف
كمام الأمل;10182453:
ثانكس لكل البنات اللي قالو رايهم فيني وكل كلامكم شرف لي وكلام اعتز فيه من ناس صج اعتبرهم قراب مني ومثل خواتي والبنات اللي ما قدرو يقولون رايهم فيني يقولون عقب مع العضوه اللي بختارها من بعدي ( انا الشوق ووردو انطركم تقولون رايكم لا اذبحكم خخخخخخخ)وراح اختار عقبي

حبيبة قلبي سوسو

{سنفونيه حب}

[MARK="FF66CC"]
احس انها انسانه رومانسيه وليحين تعيش مرحله طفوله متأخره :tongue: ههههه
احسها بيضه وضعيفه وقصيره شوي وشعرها سود وناعم لجتفها تقريبا وتسوي لها عنقوصين
ودايما تلبس وردي هههه
احسها حساسه وتزعل بسرعه
[COLOR=purple]ماتحب تحتك مع ناس ماتعرفهم ومن النوع الخجول وبس هذا انطباعي :tongue:
[/MARK][/COLOR]

delbar.shreen;10182571:
تمام دامكم تمام
شمسويين بعد
تقبلوني معاكم دامي يديده وياكم خخ

هلا بيج

كمام الأمل;10182609:
اكييد حبيبتي نتشرف بوجودج فديتج:D
***************
خخخخخخخخ هذيان اخيرا في احد قدي في التجمع خخخخخخخخخ كلهم يا اصغر يا اكبر:tongue:


بنااات ماافي احد في التجمع مواليد 90 ؟؟؟؟ :( كلكم اكبر مني او اصغر مني
ف
بنت سالمين مبرووك على النك اليديد
بس تعودنا على القديم اكثر
X