΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ا
مناامية;10182098:
الحمدلله اسال عنش
يلا عرفيني عليش




شله ما وصلج بالخاااص :o
م
بنات تجوفون ام البنات
عجبني هالمسلسل
بس واجد شلخ ظل 6 سنين مسوي روحه اعمى عشان ست الحسن
شلخ؟؟؟؟؟؟تصدقون؟
م
انت قدري;10182114:
شله ما وصلج بالخاااص :o

لا:tongue:
m
^دارين^;10182079:
هاااي حبيبه عزوزي شخبارج

الله يجمعج مع عزوز بعد رمضان قولي ان شاء الله


ان شاء الله ربي يسمع منج :confused:

زمن الطفولة;10182082:
مرت عزوز بادليني خدي الحر وعطيني البرد والتلحف جان عجيب كل البس ثياب شتا

حق الاوادم تجيهم حرة

بس حموضتش خليها لش ماابغى احمض اني


ههههههههههههههههه وين ثياب شتا شورت وتي شيرت ومتلحفه خخخخخخخ اف سكتي على الحموضه اذيه

^دارين^;10182094:
عن العيديه قطعوها عني من اشتغلت

يوم انخطبت اللي يعطيني امي الله يحفظها وريلي بسس


الله يخليهم لج يارب وما تنقطع مودتهم يارب

فوفو البحرين;10182095:
برب بروح اتسحر ههههه


بالعافيه

^دارين^;10182107:
حبيبه عزوز شربي حليب باااااااااارد

بروح عنج ان شاء الله


اي قالولي وقريت بالنت شرب كوب ماي حار يشيل الحموضه وشربت من شوي وللحين مافي مثل امس حرقان وان شاء الله لين ما انام

مناامية;10182118:
بنات تجوفون ام البنات
عجبني هالمسلسل
بس واجد شلخ ظل 6 سنين مسوي روحه اعمى عشان ست الحسن
شلخ؟؟؟؟؟؟تصدقون؟



الحب اعمى وانا اختج وكل شي جايز هو فكر قال لو قلتلهم اني شفت ما بيخلوني بالبيت وااهو يحبها شلون بيبعد عنها
.
مناامية;10182118:
بنات تجوفون ام البنات
عجبني هالمسلسل
بس واجد شلخ ظل 6 سنين مسوي روحه اعمى عشان ست الحسن
شلخ؟؟؟؟؟؟تصدقون؟


من الشلخه العوده مافهمت عبالي انه توه كان طالع ويا صقر وطاح على راسه بس يوم يتكلم صار عندي كونفيوز خخخخخخخخخخخ
.
مرت عزوز مب حليب حار

حليب بااااااارد اذا شربتيه بتروح لحموضه
م
بنات وين احصل بقصمات اللي يخلونه على الاكل اذا بيقلونه رحت كل محل ابي اشتري يقولون خلص من جى رمضان
m
^دارين^;10182178:
مرت عزوز مب حليب حار

حليب بااااااارد اذا شربتيه بتروح لحموضه



اي فديتج فاهمه عليج وقالولي حليب السعوديه لان كلش ماافيه دهون او قليله جدا
m
مناامية;10182194:
بنات وين احصل بقصمات اللي يخلونه على الاكل اذا بيقلونه رحت كل محل ابي اشتري يقولون خلص من جى رمضان



قصدج الي اذا بنسوي بروستد فيه؟ انا شريت من جم اسبوع من رامز الي عند دوار البى (y) شريت جيسين استعملنا واحد والثاني بالفريز ما يغلا عليج خخخخ:o
.
اذا كلش ماحصلتي

اخدي بقصم عادي وطحنيه
م
حبيبة عزوزي;10182203:
قصدج الي اذا بنسوي بروستد فيه؟ انا شريت من جم اسبوع من رامز الي عند دوار البى (y) شريت جيسين استعملنا واحد والثاني بالفريز ما يغلا عليج خخخخ:o


تسلمين عسى عمرش طويل بروح رامز:D
m
وانا قريت وحده شتسوي تحمص سليس بالفرن او بالتوستر المهم وعقب تطحنه بالخشونه الي اهي تبيها يعني شغلانه بس العوض ولا القطيعه


زمونه شكلها نامت
م
مرت عزوز شنو تدرسين او كملتي جامعه؟
m
مناامية;10182248:
تسلمين عسى عمرش طويل بروح رامز:D


حبيبتي والله

مناامية;10182256:
مرت عزوز شنو تدرسين او كملتي جامعه؟



انا المفروض اكون متخرجه السنه بس حظرتي طلعت كنت بالمعهد واشتغلت على فترات يعني ما اواصل بس السنه برجع المعهد وادرس ماركتنق
ه
ع ذبة المشاعر;10181688:
ليش شنو كنتين دارسه

فضووليه اني تحمليني :tongue:

فضوووووووووول:tongue: :D

حبيبة عزوزي;10181783:
ترا بعد حلومه آنا :confused:


اوبس .. سقط اسمش سهوا (6)
بس كأني قلت انطباعي عنش موو؟

ع ذبة المشاعر;10181841:

عادي عمرري صيري فضوووليه :D وسألي اللي تبين

ادرس اكاونت

جامعه البحرين

رايحه سنة ثالثه :)

كل على بالي انش في كلية التطبيقي :D

حبيبة عزوزي;10181867:
سؤال للكل للحين تاخذون عيديه ؟ ومن يعطيكم؟ ومن كان يعطيكم وقطع قالكم كبرتو؟

من قبل خواتي واخواني وعماتي يعطوني
بس يوم كبرت مو الكل يعطينيي
وهالسنة بكون مخطوبة يعني بنحسب من العجايز ومابحصل شي:tongue:
أ
مناامية;10182118:
بنات تجوفون ام البنات
عجبني هالمسلسل
بس واجد شلخ ظل 6 سنين مسوي روحه اعمى عشان ست الحسن
شلخ؟؟؟؟؟؟تصدقون؟

عاديي يصير الحب ومايسوي
في ناس اعرفهم مرضت وظلت في غيبوبة سنتين ويوم قامت اخذههاا
لصبيان ففيهم ميزة من الحياة الي اشوفها جدامي اذا لعبوا على لبنية يلعبون عدل واذا حبو حوو عدل من قلبهم
m
هذيان;10182271:
فضوووووووووول :D


اوبس .. سقط اسمش سهوا (6)
بس كأني قلت انطباعي عنش موو؟


كل على بالي انش في كلية التطبيقي :D


من قبل خواتي واخواني وعماتي يعطوني
بس يوم كبرت مو الكل يعطينيي
وهالسنة بكون مخطوبة يعني بنحسب من العجايز ومابحصل شي:tongue:



اي قلتي انطباعج

يلله اخذيها من خطيبج خخخ
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏كمام الأمل, ‏مناامية

شخباررررركم
الله يسامحكم مسوين لي تعذيب واجب شطوله كله هذا علشان ماقعدت وياكم اليوم معاقبيني

وعن نك نيمي اني احب اسم علي وخاطري اسمي ولدي علي بس ياخوفي ريلي اسمه علي واني ماادري الله يستر بس اذا مو ريلي اسمه عيل بسمي الولد علي
وان شاء الله يكون مو اسمه علي علشان اسمي ولدي علي
ه
حبيبة عزوزي;10182290:

اي قلتي انطباعج

يلله اخذيها من خطيبج خخخ

وانتي مابتعطينيي؟:(
ف
حبيبة عزوز تصدقين عااد انه مثلج متغربله بالحموضه طول عمري مو بس في رمضان
الحليب البارد يخفف
والشاي الاخضر بالنعناع بعد يخفف
X