΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
فوفو البحرين;10181328:
:21_131: صار خاطري في تونه خخخخخخخخخخخخخخخ :21_131:

ههههه قومي سوي لنا تونة وسمج مشوي:21_131:

مو على اساس باجر اجازة
وين البنات؟
ف
هذيان;10181389:
ههههه قومي سوي لنا تونة وسمج مشوي:21_131:

مو على اساس باجر اجازة
وين البنات؟


:21_131: كل يوم اجازه مو بس اليوم :21_131:

مادري شكله مافي احد غيرنا هني :21_131:
ه
فوفو البحرين;10181414:
:21_131: كل يوم اجازه مو بس اليوم :21_131:

مادري شكله مافي احد غيرنا هني :21_131:

بعضهم يشتغلون
ع
هذيان;10181308:
عذووووووبة
شخبارش؟:21_201:



اني زينة :o وانتين ؟
ع
هذيان وين بتاخذين تريننغ ؟؟
.
السلام عليكم

شخباركم كلكم
ه
ع ذبة المشاعر;10181502:
اني زينة :o وانتين ؟

بخير .. نسال عنش:D

ع ذبة المشاعر;10181517:
هذيان وين بتاخذين تريننغ ؟؟

في مدرسة:wink:
.
بنات شلون تسووون مخفي الظهور دون اتصال ؟ علموني
ع
هذيان;10181581:
بخير .. نسال عنش:D


في مدرسة:wink:



ليش شنو كنتين دارسه

فضووليه اني تحمليني :tongue:
ف
^دارين^;10181544:
السلام عليكم

شخباركم كلكم

الحمدلله انتي شخبارج

^دارين^;10181633:
بنات شلون تسووون مخفي الظهور دون اتصال ؟ علموني


تروحين لوحه التحكم
تروحين الخيارات
وبتلاقينه في الخيارات
ف
ع ذبة المشاعر;10181688:
ليش شنو كنتين دارسه

فضووليه اني تحمليني :tongue:


عذبه اني بصير فظوليه
شنو تدرسين :tongue: واي سنه ؟؟ ووين تدرسين :tongue:
m
انت قدري;10181368:
بخير فوفو الحمد لله توها خالتي تقولي تبين اسوي لج تونه :tongue:



استغفر الله تونه شي مقرف ماتخيل روحي اكل سمج من قوطي:ss:
انت قدري;10181225:
هااي بنااات صبحكم الله بالخيير

شلونكم مع رمضاان؟


هلا والله شلونج وين انتي ما تبينيين

فوفو البحرين;10181137:
بناااات في شي باط جبدي
برنامج شجون مال المسابقات الي يحطونه في فنون
شكلها غلط
ياربي ماتحمل ثقالت دم هالانسانه
وكل هذا صوب ولون شعرها صوب
ولا عاد لين تنقز وتقول فايز انت فايز


الساعه جم يحطونها بتوقيت البحرين؟

هذيان;10181075:
بالنسبة للأنطباعات كان اول شي اني ( هذيان ) وتالي ( حلم العذارى - ورد الروان - انا والشوق - كمام الامل )

الحين بقول انطباعي عنهم، علشان كمام الامل تختار عضوة بدالهاا(y)

حلم العذارى ==> قلت انطباعي عنها(y)

ورد الروان ==> من النوع الي يحب السوالف وتكوين العلاقات ، فيها روح الحماس ونشيطة .. الله يوفقها في حياتها ونشوفها عروس يارب:D حاطه لها شكل في بالي قصيرة وبيضة ودبة :o

انا والشوق ==> الطويلة كما يُقال لها .. حاطه لها انطباع انها صدق طويلة وبيضة وحلوة ، من بعد الوصف الي وصلني من عند بن خالها او عمتهاا (6) .. مزاجيه نوعا ما .. ساعات احسها مفرفشة وساعات مكتئئبه .. احسها ستايل وصاحبة ذوووق( لا تشققين هاا، بس شسوي احب اعاندش وادري فيش تحبين تعاندينيي :21_131:) .. عقبال مانشوفها عروس بالفستان الابيض:cool:

كمام الامل ==> انطباعي انها جسمها وسط وطولها وسط بس نوعا ما ضخمة:o ( شكلي بتكفخ ):D عصبية شوووي :o .. الله يوفقها في حياتها العملية يارب ونشوفها عروووسة:wink:


ترا بعد حلومه آنا :confused:

حبيبة عزوزي;10180813:

[MARK="FF3366"]والي يشوفون ام البنات [/MARK]شنو تتوقعون يصير باجر انا اتوقع ما تتزوج حصه من الي خاطبينها مدري ليش وانصدمت من سالفه لما رجع نظر جمعه امس افكر فيها وتخيلت هالشي بس قلت ما اتوقع بيصير فلم هندي خخخخخخخخخ



على قوله المصريين كيس جوافه انا محد يرد علي(6):mad:
m
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏حبيبة عزوزي, ‏شهابة, ‏moonbh

صباح الخير شلونكم الحاضرين تقبل الله صيامكم يارب
ا
حبيبة عزوزي;10181789:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏حبيبة عزوزي, ‏شهابة, ‏moonbh

صباح الخير شلونكم الحاضرين تقبل الله صيامكم يارب




هاااي فديتج كاني موجوده ادخل بين فتره وفتره :) اخبارج انتي شمسويه ويا رمضان
ف
يحطونها الساعه 12 :21_131:
ع
فوفو البحرين;10181712:
عذبه اني بصير فظوليه
شنو تدرسين :tongue: واي سنه ؟؟ ووين تدرسين :tongue:



عادي عمرري صيري فضوووليه :D وسألي اللي تبين

ادرس اكاونت

جامعه البحرين

رايحه سنة ثالثه :)
m
انت قدري;10181815:
هاااي فديتج كاني موجوده ادخل بين فتره وفتره :) اخبارج انتي شمسويه ويا رمضان



هلا والله الحب انا تمام ماشي الحال وانتي شمسويه من زمان ما شربنا تركش كوفي اخاف يعطشني هههههههه
فوفو البحرين;10181816:
يحطونها الساعه 12 :21_131:



هههههههه شفيج تضحكين ههههه فديتج خخخخخ

امممم اذا 12 الظهر ما يناسبني نايمه واذا 12 بالليل بعد ما يناسبني اشوف مسلسل(n)
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏كمام الأمل, ‏ع ذبة المشاعر, ‏بحرينيه وكلي فخر, ‏مها&&&&, ‏حبيبة عزوزي, ‏شهابة
ع
حبيبه عزووزي

اني بعد ماحب التوونة احسها شي مقرف :o

مع انها نعمة استغفر الله بس ماتخيل رووحي آكلها
ف
حبيبة عزوزي;10181843:
هلا والله الحب انا تمام ماشي الحال وانتي شمسويه من زمان ما شربنا تركش كوفي اخاف يعطشني هههههههه



هههههههه شفيج تضحكين ههههه فديتج خخخخخ

امممم اذا 12 الظهر ما يناسبني نايمه واذا 12 بالليل بعد ما يناسبني اشوف مسلسل(n)


12 الليل ههه بس نصيحه لاتطالعينه فاشل البرنامج
بس كفايه تطالعين ويها استغفر الله :ss: ولا عاد صبغت الشعر والثياب
X