يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي, ع ذبة المشاعر, كمام الأمل, بحرينيه وكلي فخر, مها&&&&, شهابة
سؤال للكل للحين تاخذون عيديه ؟ ومن يعطيكم؟ ومن كان يعطيكم وقطع قالكم كبرتو؟
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
m
28-08-2009 | 02:23 AM
m
28-08-2009 | 02:25 AM
ع ذبة المشاعر;10181853:
حبيبه عزووزي
اني بعد ماحب التوونة احسها شي مقرف :o
مع انها نعمة استغفر الله بس ماتخيل رووحي آكلها
لا والي تسويها ببالبشاميل والي يسويها صالونه ومن فتره داشه منتدى مسويين مجبوس تونه استغفر الله العظيم(n)
فوفو البحرين;10181865:
12 الليل ههه بس نصيحه لاتطالعينه فاشل البرنامج
بس كفايه تطالعين ويها استغفر الله :ss: ولا عاد صبغت الشعر والثياب
اي شفت لها صور صابغه اشقر ومسويه تان خخخخخخخخخخخخ شسالفه والله هزلت(n)
ع
28-08-2009 | 02:25 AM
حبيبة عزوزي;10181867:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي, ع ذبة المشاعر, كمام الأمل, بحرينيه وكلي فخر, مها&&&&, شهابة
سؤال للكل للحين تاخذون عيديه ؟ ومن يعطيكم؟ ومن كان يعطيكم وقطع قالكم كبرتو؟
سؤال حلوووو
اممم اني اول ما اقعد الصبح اخذ عيديه من ابووي الله يخليه
وبعدين نطلع نزور الاهل - اول شي اهل ابووي واخذ منهم عيديه من اعمامي وعماتي وجدتي
وبعدين نطلع نروح بيت اهل امي واخذ عيديه من جدتي الله يحفظها ومن خالاتي
,,
وبس :D
يعني عيديتي من الاهل فقط
ومحد قال لنا كبرتوا خلاص
ا
28-08-2009 | 02:27 AM
m
28-08-2009 | 02:29 AM
الا وردو وينها فاقدتها لي يوميين:confused:
انا اهل ابوي شوي في خصام بينا ومن قبل بس عمتي توزع ويوم كبرنا كنسلت هههههه بس لليهال
واهل امي خالي والباقيين ما تذكر كأن محد يعطي وابوي العود اذا شفناه عطانا ما بقا الا هو الباقيين كلهم توفو من صوب ابوي ربي يرحمهم وامي العوده من امي توفت بعد الله يرحمها
والعيديه من ابوي الله يخليه لنا ويطول بعمره ويعطيه الصحه والعافيه
بس يعني تقريبا ماحصل شي خخخخخ
ع ذبة المشاعر;10181889:
سؤال حلوووو
اممم اني اول ما اقعد الصبح اخذ عيديه من ابووي الله يخليه
وبعدين نطلع نزور الاهل - اول شي اهل ابووي واخذ منهم عيديه من اعمامي وعماتي وجدتي
وبعدين نطلع نروح بيت اهل امي واخذ عيديه من جدتي الله يحفظها ومن خالاتي
,,
وبس :D
يعني عيديتي من الاهل فقط
ومحد قال لنا كبرتوا خلاص
انا اهل ابوي شوي في خصام بينا ومن قبل بس عمتي توزع ويوم كبرنا كنسلت هههههه بس لليهال
واهل امي خالي والباقيين ما تذكر كأن محد يعطي وابوي العود اذا شفناه عطانا ما بقا الا هو الباقيين كلهم توفو من صوب ابوي ربي يرحمهم وامي العوده من امي توفت بعد الله يرحمها
والعيديه من ابوي الله يخليه لنا ويطول بعمره ويعطيه الصحه والعافيه
بس يعني تقريبا ماحصل شي خخخخخ
م
28-08-2009 | 02:29 AM
مناامية, يتوم, زمن الطفولة, كمام الأمل, حبيبة عزوزي, شهابة, بحرينيه وكلي فخر
سلام عليكم
شخباركم
سلام عليكم
شخباركم
ي
28-08-2009 | 02:30 AM
شخبار بنات شمسوين .. سهرانين ..
m
28-08-2009 | 02:30 AM
ف
28-08-2009 | 02:30 AM
حبيبة عزوزي;10181867:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي, ع ذبة المشاعر, كمام الأمل, بحرينيه وكلي فخر, مها&&&&, شهابة
سؤال للكل للحين تاخذون عيديه ؟ ومن يعطيكم؟ ومن كان يعطيكم وقطع قالكم كبرتو؟
انه اخذ عيديه من الاهل المقربين كلش امي ابوي يدتي خالاتي ووو جذي يعني
ومحد قالي كبرتي للحين :D بس اذا تخرجت واشتغلت مابيعطوني عيديه :(
حبيبة عزوزي;10181884:
لا والي تسويها ببالبشاميل والي يسويها صالونه ومن فتره داشه منتدى مسويين مجبوس تونه استغفر الله العظيم(n)
اي شفت لها صور صابغه اشقر ومسويه تان خخخخخخخخخخخخ شسالفه والله هزلت(n)
ويي مجبوس عااد وبشميل استغفر الله
انه مو من عشاقها
بس يجيني وقت بين شهور يصير خاطري اكلها :tongue:
وتييني اوقات ماحب اسمع كلمت سمج خخخ :ss: تناقظ عندي
m
28-08-2009 | 02:31 AM
مناامية;10181919:
مناامية, يتوم, زمن الطفولة, كمام الأمل, حبيبة عزوزي, شهابة, بحرينيه وكلي فخر
سلام عليكم
شخباركم
وعليكم السلام ياهلا حبيبتي انا تمام انتي شلونج ان شاء الله طيبه
m
28-08-2009 | 02:33 AM
فوفو البحرين;10181929:
انه اخذ عيديه من الاهل المقربين كلش امي ابوي يدتي خالاتي ووو جذي يعني
ومحد قالي كبرتي للحين :D بس اذا تخرجت واشتغلت مابيعطوني عيديه :(
ويي مجبوس عااد وبشميل استغفر الله
انه مو من عشاقها
بس يجيني وقت بين شهور يصير خاطري اكلها :tongue:
وتييني اوقات ماحب اسمع كلمت سمج خخخ :ss: تناقظ عندي
انا من عشاق السي فود بس كمعلب كلش ما شتهي لوول
عقبال التخرج والوظيفه يارب(y)
ف
28-08-2009 | 02:33 AM
انت قدري;10181901:
عيل مالج الا تشربين من هل الفيمتو والتانج عشان لا تعطشين انه ما احب هل السوالف
الاااي فيمتوو :tongue: احبه مع ثلج ثلج ثلج ثلج ثلج ههههه
بس كل يوم على الفطور اسوي عصير لومي ماادري ليش هههههههه
مناامية;10181919:
مناامية, يتوم, زمن الطفولة, كمام الأمل, حبيبة عزوزي, شهابة, بحرينيه وكلي فخر
سلام عليكم
شخباركم
وعليكم السلااام احنا الحمدلله زينيين
انتي شخبارج
يتوم;10181927:
شخبار بنات شمسوين .. سهرانين ..
الحمدلله
وانتي شخبارج
m
28-08-2009 | 02:37 AM
يتوم;10181927:
شخبار بنات شمسوين .. سهرانين ..
هلا يتوم غريبه اليوم ويا زامنا حياج ومستانسين بوجودج بشرينا عنج
ز
28-08-2009 | 02:38 AM
اليلة مادري وش الطااري عليي
فيي نومة ومتخايبة انام
فيي نومة ومتخايبة انام
ز
28-08-2009 | 02:38 AM
شخباركم صحي
m
28-08-2009 | 02:38 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي, شهابة, زمن الطفولة, ع ذبة المشاعر, يتوم, مناامية, كمام الأمل, بحرينيه وكلي فخر
متجمعين عند النبي ان شاء الله <<< اقروها بالمصري خخخخخخخخخخخ
متجمعين عند النبي ان شاء الله <<< اقروها بالمصري خخخخخخخخخخخ
m
28-08-2009 | 02:39 AM
زمن الطفولة;10181980:
اليلة مادري وش الطااري عليي
فيي نومة ومتخايبة انام
ههههههههههههههههههههههههه بصراحه شعور غريب ماعمري حسيته خخخخخخخخخخخخخ
ميته ضحك على الشعور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا تمام حبيبت قلبي شخبارج وشمسويه وشلون الاجواء عندج خخخخخخخخخخخخخخخخ
ف
28-08-2009 | 02:40 AM
زمن الطفولة;10181980:
اليلة مادري وش الطااري عليي
فيي نومة ومتخايبة انام
لاتنامين تمي هني سولفي ويانه :D
م
28-08-2009 | 02:42 AM
اجوف تتحجون عن العيديه مستعجلين على العيد ها
اني للحين الكل يعطيني عيديه
بس المجموع عقب كل العيادي قليل جدا
ههههههههههههههههههههههههه
70 ما يوصلون
اني للحين الكل يعطيني عيديه
بس المجموع عقب كل العيادي قليل جدا
ههههههههههههههههههههههههه
70 ما يوصلون
ز
28-08-2009 | 02:43 AM
زينة اني مرت عزوز بس الحر يختش كاتم على أنفاااسي
لو يبادلونا بموسكو مو احسن له
ذبنا من هالحر والفطسة
فوقو شوفي انتين وحظش يا قاومت وسولفت وياكم يا قمت
مااقاوم النوم اني
لو يبادلونا بموسكو مو احسن له
ذبنا من هالحر والفطسة
فوقو شوفي انتين وحظش يا قاومت وسولفت وياكم يا قمت
مااقاوم النوم اني
