سلااااااااااااام
مساء الخير والسرور والحلاوة والقيمات والعيش ولاصالونة وكل شي <<<<<<<< البنت تحاتي بطنها كله اكل ..
شلونكم يا بنات شخباركم عاد انا اطلع وارد اختفي جني جنية << اسم الله علي :tongue:
شواقة ,, ملوكة ,, سنفونية ,,كمام الامل ,, ورد الروان,, عذبو ,, هذيان ,, ام علي ,, حبيبة عزوزي ,,بحرينية وكلي فخر والجميع دون استثناء
وايد تهدرون ومن بين هالهدرة كلها بنص الهدرة ماشوف اسمي ينذكر ,, ماشوف احد يذكرني افا بس عليكم :confused:
المهم حبيت اسلم عليكم انا ادخل بس اقرى الردود واطلع مايمديني ارد واعلق خبركم غايصين تجهيزات العيد وتجهيزات مدارس وتجهيزات حق الزواج وااااي راسي انفجر كل يوم طلعة كل يوم دوارة كل يوم سوق متى نخلص !!
لا والقهر يا بنات اني قاعدة اربي حواجبي موحافتهم ولايعة جبدي من شكلي صاير غلط شلون اطلع و حواجبي مخيفين :(
عذبة .. الحفتين حلوين عليج بس يبين لي القوس احلى صاير عليج موسع محيط عينج والجفن والرسمة ضابطة عليج اكثر من الكسرة ..
بحرينية وكلي فخر .. هههههههه والله مشكلتج عويصة اصلا صعبة شنو بتقولين له عشان توقفينه عند حده يمكن يقول عنج شي او ياخذ فكرة غلط يعني يقلب السالفة عليج يمكن يقول انا كله غشمرة اوشي .. انا اقول طنش تعتش تنتعش يعني ولا كأنج تسمعينه ولا تهتمين بكلامه ولا تبينين له انج تنحرجين من كلامه او تتضايقين من كلامه .. لا ولا كأنج تسمعين اوتشوفين ..
بقولكم عن قصة اسمي ..انا الله يسلمكم على ايام الثنوية ايام ما كانت مباريات وطالع صيت المنتخب وتصفيات كأس العالم والحالة فانا وخواتي نشجع متخب البحرين كنا كل وحدة فينا مختارة لاعب تشجعه يعني لاعبها المفضل فأنا كنت اشجع << محمد سالمين << كان لاعبي المفضل من جذي قمت اسجل بالمنتديات بأسم بنت سالمين .. بس هذي القصة
بس الحين الخطيب شاف الاسم وخبركم يغار فقام وعصب علي وقالي لازم تغيرينه :cool:
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
z
27-08-2009 | 06:05 PM
ع
27-08-2009 | 06:08 PM
مشكووووورين كلكم ياللي رديتوون عليي عن سالفه الحواجب
عن نفسي اجوف الكسره احلى بس القوووس ارتب
وعشان الكسره صايره اعرض امي تبيني احفها :tongue: ما تبيني اضعف حواجبي
بس لازم لازم اراويكم حفاف فتحيه
للعيييد ان شاء الله او قبل بحف عندها وبرد احط لكم الصوور تقوولون رايكم
:tongue:
العروس الفاتنة;10178165:
الكسرة احلى من القووس وصورة عيونج لمكياج شريفة اي صفحة في التجهيزات ؟؟؟
مكياج شريفه مسحووها هناك
بحطها لكم هني
ما يدروون :tongue: لا تعلمون احد
M
27-08-2009 | 06:13 PM
بقولكم سالفة نكي خخخخخخ طبعا القصه غبيه شوي خخخخ هذا اصلامو نكي بالبدايه نك رفيجتي كان عندنا مشكله مشتركه سجلت اهي بهالنك وكتبت المشكله وعقب تمت ما تدخل بس انا تمييت ادش وعقب شوي شوي تمييت اشارك اهي ما تحب تدخل وتشارك وخلاص صار النك لي هههههههه واهي عندها ايميل بنفس نك كمام الأمل مره صارت لي سالفه شخص ضافني وانا ابي اعرف من وبنفس الوقت ما ابي اقبل بايميلي وعقب اتوهق فقالت لي اخذي ايميلي وشوفي من انا ما استخدمه وعقب لحد اليوم الايميل بعد صار لي ههههههه بس الباس مشترك اهي تدخل بس الموجوديين بس ربعي واهلي يعني اهي بس جذي فضول خخخخخخخ ولما سالتها شنو معنى كمام الأمل قالت لي عبارة في قصيده شاعر لبناني معروف بس ما ادري منو خخخخخخ
ه
27-08-2009 | 06:17 PM
ملكة الغروب;10178593:
الهذارات : ورد ,,, حبيبه عزوز ,,, هذيان ,, اموله ,, عذبه ,, شخباااااااااااااركم
هلا هلا
احنا تمام
والله زامي كل الفجر اهذر فيه
اما طول اليوم نايمة او ويا التلفزيون
سنفونية حب;10178873:
تذكرون ايام اول لين يدزونا امهاتنا نودي بيت الجيران صحن فيه من اللي طابخينه البيت سواء قيمات -ساقو- بلاليط - سمبوسه - فطاير - هريس - حلاوة هههه .. ايام حلوة
اللحين ماظنتي بعد ناس وايد يسوونها لا !!
من كم يوم رايحة بيت خطيبي ويا اذان المغرب
وشفت بنية من قدنا توزع اكل ..حسيته شي فن:D
بحرينيه وكلي فخر;10179342:
بنوتات بغيت رايكم في شي
الحين من اشتغلت هالسبوع اكمل شهر
فيه واحد معاي بالشغل يقعد يتسئل ويتعلف فيني انه اول ايام كنت ما ارد عليه بحكم ما اعرفه الحين اخذت عليه شوي وصرت ارد عليه اذا قال شي
اليوم يسئلنى فلانه انتى مواليد اى شهر؟؟ قلت ليه الى يقول انا عيل مواليد شهر 1 لانه انه وهو مواليد نفس السنه بس هو اصغر منى بجم شهر يوم قلت له انه اى شهر قام صغر عمره
ومن ادش الشغل يتعلف مثلا يقول اووووووووووووووووه عجيبه اليوم بالاصفر تجننين ويوم لابسه وردي يقول من وين القمر طالع ولا شنو هالكشخه ولا وش هالزين ويوم يقول مالج حل انحرج ما ارد عليه بشي وساعات احقره
والى زاد الطين بله يسوى روحه يدربنى لانه تونى جديده يجي يوقف بالضبط فوق راسي بالضبط على يمينى وشغلنا كلا عالكمبيوتر فيكون قريب منى واايد
وقبل رمضان وقت الغدا يتفقون يطلبون غدا من مكان وكل واحد يقول شنو يبي وغالبا هو الى يسوى الاوردر ويسئلنى وطلب معاهم وما يرضه ياخذ فلوسه اعطيه يقول افا عليج ومابي ومادري شنو وما يصير تدفعين!!!
اليوم قاعده اسولف مع البنات الى وياي عن الفيس بوك الى يقولي فلانه ضيفيني عندج؟؟ ما عرفت شرد عليه قلت له ماعرف شنو اسمك فى الفيس بوك
شسوي معاه وايد اتضايق من حركاته شلون افهمه بطريقه غير مباشره :ss::ss::ss:
احس البنات الى وياي بالشغل بيشكون فيني بسبب حركاته وكلام ليي انى فيه شي بينى وبينه من اسلوبه والحل برايكم؟؟
حقريه(y)
[QUOTE=بنت سالمين;10179920
شواقة ,, ملوكة ,, سنفونية ,,كمام الامل ,, ورد الروان,, عذبو ,, هذيان ,, ام علي ,, حبيبة عزوزي ,,بحرينية وكلي فخر والجميع دون استثناء [/QUOTE]
احنا بخي
انتين شخبارش؟
والله الشاهد اليوم كنتين على بالي:D
برب فطوووور(6)
ح
27-08-2009 | 07:48 PM
مساكم الله بالخير جميعاً ..,
أخباركم ؟!.
*
وه , تعبت على ما كملت الواجب .. ونصه طوفته هههههه لأنه وايد ويتعب .. خفوا شوي :bleh:
*
رآيي في ( كمام الأمل - أمولة )
من زمان معرفتي فيها , قبل لا يفتتح الشات
وما كانت معانا بالتجهيزات
بس كنت أشوفها هاللون بالمنتدى
عجبتني طريقة تفكيرها وهاللون ., :up:
بداية .,
كنت أحسها إنسانة مثقفة وايد وبشكل مبالغ فيه يعني ما تعرف شي بالدنيا إلا ثقافتها ودراستها
ولا بعد قالت شعرها قصير هههههه
رسمت لها صورة بنت رسمية جداً وعليها نظارة + ممسوحة منها ملامح الأنوثة :dd:
ههههههههههههههه لا تطقيني أمولة , خليني أكمل :21_30:
بس بعدين شوي , شوي
قمنا نتعرف بالشات
وبديت أعرف هلآدمية وأفهمها
جد طلعت ذوق ؟!. و كشخة ..
أخلاقها ومعاملتها العسل + سوالفها إلي ما ينمل منها :up:
وجد أرتحت لها
وصارنا كلوز ,
+
عرفت إنها من عشاق الحيوانات الأليفة مثلي
وحبيتها أكثر .. وأكثر ههههههههههه :MEGALOL:
لأن ما توقعت بلاقي وحدة من البنات هاللون تحبهم وتعشقهم .. وتقدر إنهم كائنات لطيفة للغاية
*
إنسانة حلوة , ومثقفة , وطموحة
وتشرفت بمعرفتها والله :21_201:
وبثثثثثثث
أخباركم ؟!.
*
وه , تعبت على ما كملت الواجب .. ونصه طوفته هههههه لأنه وايد ويتعب .. خفوا شوي :bleh:
*
رآيي في ( كمام الأمل - أمولة )
من زمان معرفتي فيها , قبل لا يفتتح الشات
وما كانت معانا بالتجهيزات
بس كنت أشوفها هاللون بالمنتدى
عجبتني طريقة تفكيرها وهاللون ., :up:
بداية .,
كنت أحسها إنسانة مثقفة وايد وبشكل مبالغ فيه يعني ما تعرف شي بالدنيا إلا ثقافتها ودراستها
ولا بعد قالت شعرها قصير هههههه
رسمت لها صورة بنت رسمية جداً وعليها نظارة + ممسوحة منها ملامح الأنوثة :dd:
ههههههههههههههه لا تطقيني أمولة , خليني أكمل :21_30:
بس بعدين شوي , شوي
قمنا نتعرف بالشات
وبديت أعرف هلآدمية وأفهمها
جد طلعت ذوق ؟!. و كشخة ..
أخلاقها ومعاملتها العسل + سوالفها إلي ما ينمل منها :up:
وجد أرتحت لها
وصارنا كلوز ,
+
عرفت إنها من عشاق الحيوانات الأليفة مثلي
وحبيتها أكثر .. وأكثر ههههههههههه :MEGALOL:
لأن ما توقعت بلاقي وحدة من البنات هاللون تحبهم وتعشقهم .. وتقدر إنهم كائنات لطيفة للغاية
*
إنسانة حلوة , ومثقفة , وطموحة
وتشرفت بمعرفتها والله :21_201:
وبثثثثثثث
ف
27-08-2009 | 08:14 PM
متمللة يازعم بسوي سويت
سويت نصها وخليتها تولي تمللت
بعدين بكملها عشان باجر اودي بيت يدتي
سويت نصها وخليتها تولي تمللت
بعدين بكملها عشان باجر اودي بيت يدتي
ه
27-08-2009 | 08:35 PM
تفضلووا
ف
27-08-2009 | 10:04 PM
هذيان;10180313:
تفضلووا
شنو هذاا شوربه ؟؟؟؟
بنات خربت السويت الي سويتها :confused: صارت كريهه فشله قلت لبنات خالتي بودي لهم باجر الحين بيطنزون علي
M
27-08-2009 | 11:05 PM
بنات الباقي قولو رايكم فيني لا اذبحكم خخخخخخخخخ لاني بروح اللحين المطار نوصل اختي ولين رجعت بعلق ع اللي قالو رايهم فيني وبختار بنوته ثانيه
m
27-08-2009 | 11:16 PM
اهلين[MARK="00FF66"] كمام[/MARK] مافي غيرج تحت ووحده مخفيه حبيت اسلم عليكم
[MARK="00CC66"]عذوبه[/MARK] انا قلت رايي بحواجبج بالتجهيزات وانا مثلج قلت الكسره احلى وانا بعد ترا مثلج احبهم عراض وبكسره
/
/
/
بالنسبه لاختياري النك نيم مدري ما جا ببالي شي ثاني هههههه
:
:
:
[MARK="00FF66"]بنت سالمين[/MARK] فاقدينج والله بعيينج ع التجهيزات انا عزابيه وابتلس بروحي فترات العيد او التجهيز لمناسبه وربي يسهلج يارب ويوفقج
:
:
:
واحب اسلم على كل البنات بدون ذكر اسماء عشان ما انسى حد وكلكم عزيزات وغاليات
[MARK="FF3366"]والي يشوفون ام البنات [/MARK]شنو تتوقعون يصير باجر انا اتوقع ما تتزوج حصه من الي خاطبينها مدري ليش وانصدمت من سالفه لما رجع نظر جمعه امس افكر فيها وتخيلت هالشي بس قلت ما اتوقع بيصير فلم هندي خخخخخخخخخ
[MARK="00CC66"]عذوبه[/MARK] انا قلت رايي بحواجبج بالتجهيزات وانا مثلج قلت الكسره احلى وانا بعد ترا مثلج احبهم عراض وبكسره
/
/
/
بالنسبه لاختياري النك نيم مدري ما جا ببالي شي ثاني هههههه
:
:
:
[MARK="00FF66"]بنت سالمين[/MARK] فاقدينج والله بعيينج ع التجهيزات انا عزابيه وابتلس بروحي فترات العيد او التجهيز لمناسبه وربي يسهلج يارب ويوفقج
:
:
:
واحب اسلم على كل البنات بدون ذكر اسماء عشان ما انسى حد وكلكم عزيزات وغاليات
[MARK="FF3366"]والي يشوفون ام البنات [/MARK]شنو تتوقعون يصير باجر انا اتوقع ما تتزوج حصه من الي خاطبينها مدري ليش وانصدمت من سالفه لما رجع نظر جمعه امس افكر فيها وتخيلت هالشي بس قلت ما اتوقع بيصير فلم هندي خخخخخخخخخ
ف
27-08-2009 | 11:48 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) فوفو البحرين*, kakwa, حبيبة عزوزي
ملل مو طبيعي :(
وماباقي شي وتخلص الاجازه
ملل مو طبيعي :(
وماباقي شي وتخلص الاجازه
ه
28-08-2009 | 12:18 AM
فوفو البحرين;10180535:
شنو هذاا شوربه ؟؟؟؟
هذي جيلي:eek:
س
28-08-2009 | 12:23 AM
شخبااركم بنات
وشخبار رمضان و التلفزيون وياكم :tongue:
بسألكم متى يحطون ام البنات ؟؟
وشخبار رمضان و التلفزيون وياكم :tongue:
بسألكم متى يحطون ام البنات ؟؟
ه
28-08-2009 | 12:24 AM
بالنسبة للأنطباعات كان اول شي اني ( هذيان ) وتالي ( حلم العذارى - ورد الروان - انا والشوق - كمام الامل )
الحين بقول انطباعي عنهم، علشان كمام الامل تختار عضوة بدالهاا(y)
حلم العذارى ==> قلت انطباعي عنها(y)
ورد الروان ==> من النوع الي يحب السوالف وتكوين العلاقات ، فيها روح الحماس ونشيطة .. الله يوفقها في حياتها ونشوفها عروس يارب:D حاطه لها شكل في بالي قصيرة وبيضة ودبة :o
انا والشوق ==> الطويلة كما يُقال لها .. حاطه لها انطباع انها صدق طويلة وبيضة وحلوة ، من بعد الوصف الي وصلني من عند بن خالها او عمتهاا (6) .. مزاجيه نوعا ما .. ساعات احسها مفرفشة وساعات مكتئئبه .. احسها ستايل وصاحبة ذوووق( لا تشققين هاا، بس شسوي احب اعاندش وادري فيش تحبين تعاندينيي :21_131:) .. عقبال مانشوفها عروس بالفستان الابيض:cool:
كمام الامل ==> انطباعي انها جسمها وسط وطولها وسط بس نوعا ما ضخمة:o ( شكلي بتكفخ ):D عصبية شوووي :o .. الله يوفقها في حياتها العملية يارب ونشوفها عروووسة:wink:
الحين بقول انطباعي عنهم، علشان كمام الامل تختار عضوة بدالهاا(y)
حلم العذارى ==> قلت انطباعي عنها(y)
ورد الروان ==> من النوع الي يحب السوالف وتكوين العلاقات ، فيها روح الحماس ونشيطة .. الله يوفقها في حياتها ونشوفها عروس يارب:D حاطه لها شكل في بالي قصيرة وبيضة ودبة :o
انا والشوق ==> الطويلة كما يُقال لها .. حاطه لها انطباع انها صدق طويلة وبيضة وحلوة ، من بعد الوصف الي وصلني من عند بن خالها او عمتهاا (6) .. مزاجيه نوعا ما .. ساعات احسها مفرفشة وساعات مكتئئبه .. احسها ستايل وصاحبة ذوووق( لا تشققين هاا، بس شسوي احب اعاندش وادري فيش تحبين تعاندينيي :21_131:) .. عقبال مانشوفها عروس بالفستان الابيض:cool:
كمام الامل ==> انطباعي انها جسمها وسط وطولها وسط بس نوعا ما ضخمة:o ( شكلي بتكفخ ):D عصبية شوووي :o .. الله يوفقها في حياتها العملية يارب ونشوفها عروووسة:wink:
ف
28-08-2009 | 12:29 AM
هذيان;10181049:
هذي جيلي:eek:
وااي عيوني مخرفه :ss:
ماعليه لاتشرهون علي :tongue: ههههه
ه
28-08-2009 | 12:30 AM
سراب الأمنيات;10181066:
شخبااركم بنات
وشخبار رمضان و التلفزيون وياكم :tongue:
بسألكم متى يحطون ام البنات ؟؟
هلا
تمام ، شخبارش انتين؟
ام البنات في ابو ظبي الساعة 8 \ ابو ظبي بلاس 9
في الكويت 4 و40 دقيقة العصر
في قطر 7 و40 دقيقة
ف
28-08-2009 | 12:30 AM
سراب الأمنيات;10181066:
شخبااركم بنات
وشخبار رمضان و التلفزيون وياكم :tongue:
بسألكم متى يحطون ام البنات ؟؟
في الكويت الساعه 4 ونص تقريبا او اكثر بشوي
ه
28-08-2009 | 12:31 AM
فوفو البحرين;10181094:
وااي عيوني مخرفه :ss:
ماعليه لاتشرهون علي :tongue: ههههه
قومي نامي :tongue:
ف
28-08-2009 | 12:32 AM
اكاا ردت عليج هذياان قبلي
ف
28-08-2009 | 12:32 AM
هذيان;10181104:
قومي نامي :tongue:
مانام الحين
انام 4 وشوي :tongue: