ههههه ملوكه ضحكتني سالفه بنت النهار والفلاحة المصريه ههههههههه الله يغربل بليسج
اي انتي مثلي في المنتدى اللي مسجله فيه باسم نسايم ليل .. كنت اكتب اكثر شي شعر وخواطر ومخليني يازعم مشرفه على المنتديات الادبية عندهم اللي يشوفني يقول خريجة ادبي مو علمي وداخله هندسه .. بس يا الله الشعر و الخواطر هندسه بعد ولا شرايج ؟؟<< بينت المواهب .. بس كنت اتابع كل شي في المنتدى وشخصيتي شوي غير عن هني بس مو دايما جد لا .. عادي نمزح ونضحك و غشمرة .. على طبيعتي يعني
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
27-08-2009 | 01:52 PM
/
27-08-2009 | 01:53 PM
سنفونية ذكرتينااا بالطفولة والله ..
صج كان ونااسة .. احنا كنا نتهاوش كل وحدة تبي تودي هههههه ..
ملكة الغروب .. كنت بسألج نفس سؤال سنفونية .. بتتزوجين في ربيع ؟؟
لاني بعد افكر زواجي يكون في ربيع .. :)
صج كان ونااسة .. احنا كنا نتهاوش كل وحدة تبي تودي هههههه ..
ملكة الغروب .. كنت بسألج نفس سؤال سنفونية .. بتتزوجين في ربيع ؟؟
لاني بعد افكر زواجي يكون في ربيع .. :)
أ
27-08-2009 | 01:54 PM
سنفونية حب;10178953:
هههههههه ... واي واي شواقه ما اقدر هههههههههه .. ماذا يعني لكِ نك نيمكي << واي على اللغه
انا الله يسلمج يا طويله العمر << خلصينا قولي
اخترت اول شي اسم احبه وايد واستخدمته من فترة كلش من زمان في منتدى من هالمنتديات وكل شي اسجل فيه بهالاسم يعني و عندي ايميل بنفس الاسم واللي هو نسايم ليل بس هني مارضى المنتدى يسجلني بهالاسم وكنت خلاص مقرره ما اسجل هههه << يازعم تنرفزت وزعلت على المنتدى
عاد مرة وحده قلت بغير النك نيم وبسجل .. قمت اجرب و ضبط وياي على سنفونية حب << اخترته لاني توني مخطوبة والحب واصل حده ياختج هههه .. وكنت ببدي اجهز جق زواجي يعني محتاجه اسجل .. و مرة اكتب في التسجيل سمفونيه حب ومره سنفونيه حب .. وبعدين قلت خل اكتبها بالنون عشان تصير ملفته و احلى في اللفظ خخخ << الله والتفكير عاد
وبس هذي قصة حياة نكي خخخخ
وانتي شنو السبب ؟؟
وانتي
يا عيني على الحب بس :naughty::naughty:
عيل شعبالج انا اعجبج
توهم التربية متصلين فيني يبوني مدرسة عربي بس انا عييت << :bigsmile:
مساكين تعبوا من سنين وهم يلاحقوني خخخخ
ملكة الغروب;10178963:
ههههههههههههههههههههه انتون ويا الاكل حالتكم حاله
هههههههههههههههههههههههههههههه صار خاطري اتزوج وو احمل عشان كل شي يسوون
لي هههههههههههههههههههههههههههههههه
جوفوا بس التفكير
يبيلج طق
ملكة الغروب;10178985:انى سالفه النكنم ,,, مسجله بكل المنتديات تقريبا
اسم كلمات بس طبعا لان اكتب شعر وو خواطر وو قصص فناسب
الاسم وو شخصيتي جاده جداااااا لان خلط المنتديات وو اني احب الشرووق وو الغروب ووو سجلت في عروس بنت النهار بس حسيت روحي (فلاحه مصريه ) :21_131::21_131:
اقعد من الصبح وواروح ازرع ههههههههههههههههههههههه
بس لما سجلت ملكه الغروب حسيت ان احلى ووو افخم وو احسااااس بالرفعه
وو احب الغروب:shy:
وو تعجبني الالوان فنن وبسسسسس
أما فلاحه مصريه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيده تخيلتج ويا الجاموسه ههههههههههههههههههههه
اممم وعن الخواطر والشعر تدرين ان مب من صوبي الا اذا المشاعر حدها حدها فياضه يمكن اخربط لي شوي
بس اقرا شعر على خفيف عاد مب فصيح :o
سنفونية حب;10178987:
ما في احلى من سيرة الاكل في رمضان ههه << مو صاحين هالاوادم مخهم في بطنهم
ملوكه .. الله يعرسج ان شا الله و تحملين وتقولين خاطري وخاطري والكل يدلعج ههههه << شكله شعور عجيب
ان شا ءالله كلنا قريب نجربه
ملوكه سمعتج تقولين بتعرسين في ربيع لا اذا جهزتي شقتج ؟؟
عاد انا تضحكني كلمة "الله يعرسج" :21_195:
م
27-08-2009 | 01:55 PM
ان شاء الله سنفونيه على الظروف طبعا ماخبرت احد كلش هههههههههههههههههههههه :D
بس انتون وو ربع الشغل ,,, ووو طبعا لما خبرته خله نفصل
غرفه نوم الحين قال توه الناس بس سكت عنه ههههههههههههههههههه
وو بنطلع وبقول خله نمر هذا المكان وو بشوووف لان ابغي اعرف
الميزانيه ووو الديزاين عشان
حزه الحزه ما يعورني قلبي :ss:
وو ياااااارب كلنا نحمل بنفس السنه :D:D
بس انتون وو ربع الشغل ,,, ووو طبعا لما خبرته خله نفصل
غرفه نوم الحين قال توه الناس بس سكت عنه ههههههههههههههههههه
وو بنطلع وبقول خله نمر هذا المكان وو بشوووف لان ابغي اعرف
الميزانيه ووو الديزاين عشان
حزه الحزه ما يعورني قلبي :ss:
وو ياااااارب كلنا نحمل بنفس السنه :D:D
س
27-08-2009 | 01:56 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) سنفونية حب, ملكة الغروب, // ح راير //, **ام عبادي القمر**
هلا ام عبادي القمر .. حياج الله بينا
تفضلي مجلسنا وسولفي معانا .. البيت بيتج اخذي راحتج
----------
اي حراير وناسة ايام الطفوله ههه :)
-------
قلت بما ان اليوم الخميس ومابقى شي يخلص الدوام .. قلت استغل الفرصة واقعد اتونس واهذر وياكم في الوقت الضائع .. لانكم واحشيني عاد اسمحوا حقي هذرة وايد على روسكم هههه
أ
27-08-2009 | 01:58 PM
// ح راير //;10179006:
احنا كنا نتهاوش كل وحدة تبي تودي هههههه ..
انتو عكس الناس خخخخخ
ملكة الغروب;10179011:
وو ياااااارب كلنا نحمل بنفس السنه :D:D
هاااا هاااا:UP202: :UP202:
انزين بنات انا خلص دوامي
يلا الى اللقاااااااء
س
27-08-2009 | 02:03 PM
هههههههه شواقه .. اقصد ابله شواقه .. عاد اتخيلج مدرسة عربي و عليج النطارة وشيو وتطيح من خشمج ههه جنج الانسة منشن اللي مع سالي ههههههههههههههههه
هههههههههههه جاموسه عاد الله يعينج ملوكه على خيال شواقه هههههههههه
عاد ليش اضحكج كلمة " الله يعرسج" ؟؟ عيل تدرين الله يعرسج انتي بعد هههه << مردكم بتعرسون
-------------
ملوكه لا تستعجلين ترى كل مرة تقولين بعرس هالوقت وتكتشفين انه مو مناسب وتغيرينه وتأثيث الشقه ياخذ وقت .. عشان جذي اذا بتعرسين صج في ربيع .. بدي من اللحين على الشقة .. ولين شفتي الوضع يبشر خلاص بدي تجهيزات العرس عقب
والله يوفقج ويسهل لج امورج
ومن تعرسين تحملين << نفس اللي بخاطرج ههه
واذا حملنا كلنا بنفس السنة خلاص اولادنا ربع من اللحين واذا كلش زوجناهم بعض بعد هههههههههه
أما فلاحه مصريه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيده تخيلتج ويا الجاموسه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههه جاموسه عاد الله يعينج ملوكه على خيال شواقه هههههههههه
عاد ليش اضحكج كلمة " الله يعرسج" ؟؟ عيل تدرين الله يعرسج انتي بعد هههه << مردكم بتعرسون
-------------
ملوكه لا تستعجلين ترى كل مرة تقولين بعرس هالوقت وتكتشفين انه مو مناسب وتغيرينه وتأثيث الشقه ياخذ وقت .. عشان جذي اذا بتعرسين صج في ربيع .. بدي من اللحين على الشقة .. ولين شفتي الوضع يبشر خلاص بدي تجهيزات العرس عقب
والله يوفقج ويسهل لج امورج
ومن تعرسين تحملين << نفس اللي بخاطرج ههه
واذا حملنا كلنا بنفس السنة خلاص اولادنا ربع من اللحين واذا كلش زوجناهم بعض بعد هههههههههه
م
27-08-2009 | 02:03 PM
المهم بخليكم ووو نلتقي على خير
وو اشوفكم بالليل
وو اشوفكم بالليل
س
27-08-2009 | 02:05 PM
يا الله حبيباتي اشوفكم على خير
الدوام خلص وما ودي اقوم ما شبعت هذره وياكم << والشغل ولا على بالها ههه
المهم زوجي ينطرني لا احصل لي زفه يا الله باي باي :)
الدوام خلص وما ودي اقوم ما شبعت هذره وياكم << والشغل ولا على بالها ههه
المهم زوجي ينطرني لا احصل لي زفه يا الله باي باي :)
ع
27-08-2009 | 02:32 PM
بنات
مبارك عليكم الشهر اشلونكم عساكم طيبين يابنات
مبارك عليكم الشهر اشلونكم عساكم طيبين يابنات
ع
27-08-2009 | 02:38 PM
انا حدي تعابانه ولصيام نهاني نهائياً الله يساعد لضعاف
ع
27-08-2009 | 02:38 PM
باي بنات ما في الى انا
س
27-08-2009 | 03:07 PM
مسااء الخير
شخباركم شمسوين ؟؟
ليش من اجي مافي احد :confused:
نشوفكم على خير
الى القاء :wink:
شخباركم شمسوين ؟؟
ليش من اجي مافي احد :confused:
نشوفكم على خير
الى القاء :wink:
ب
27-08-2009 | 03:29 PM
ما شاء الله عليكم بنات سريعين ما اقدر اقرا شي من الواجب لانه ارجع متكسره واتابع مسلسلات
قاعده اتابع منيره
قاعده اتابع منيره
ب
27-08-2009 | 03:34 PM
بنوتات بغيت رايكم في شي
الحين من اشتغلت هالسبوع اكمل شهر
فيه واحد معاي بالشغل يقعد يتسئل ويتعلف فيني انه اول ايام كنت ما ارد عليه بحكم ما اعرفه الحين اخذت عليه شوي وصرت ارد عليه اذا قال شي
اليوم يسئلنى فلانه انتى مواليد اى شهر؟؟ قلت ليه الى يقول انا عيل مواليد شهر 1 لانه انه وهو مواليد نفس السنه بس هو اصغر منى بجم شهر يوم قلت له انه اى شهر قام صغر عمره
ومن ادش الشغل يتعلف مثلا يقول اووووووووووووووووه عجيبه اليوم بالاصفر تجننين ويوم لابسه وردي يقول من وين القمر طالع ولا شنو هالكشخه ولا وش هالزين ويوم يقول مالج حل انحرج ما ارد عليه بشي وساعات احقره
والى زاد الطين بله يسوى روحه يدربنى لانه تونى جديده يجي يوقف بالضبط فوق راسي بالضبط على يمينى وشغلنا كلا عالكمبيوتر فيكون قريب منى واايد
وقبل رمضان وقت الغدا يتفقون يطلبون غدا من مكان وكل واحد يقول شنو يبي وغالبا هو الى يسوى الاوردر ويسئلنى وطلب معاهم وما يرضه ياخذ فلوسه اعطيه يقول افا عليج ومابي ومادري شنو وما يصير تدفعين!!!
اليوم قاعده اسولف مع البنات الى وياي عن الفيس بوك الى يقولي فلانه ضيفيني عندج؟؟ ما عرفت شرد عليه قلت له ماعرف شنو اسمك فى الفيس بوك
شسوي معاه وايد اتضايق من حركاته شلون افهمه بطريقه غير مباشره :ss::ss::ss:
احس البنات الى وياي بالشغل بيشكون فيني بسبب حركاته وكلام ليي انى فيه شي بينى وبينه من اسلوبه والحل برايكم؟؟
الحين من اشتغلت هالسبوع اكمل شهر
فيه واحد معاي بالشغل يقعد يتسئل ويتعلف فيني انه اول ايام كنت ما ارد عليه بحكم ما اعرفه الحين اخذت عليه شوي وصرت ارد عليه اذا قال شي
اليوم يسئلنى فلانه انتى مواليد اى شهر؟؟ قلت ليه الى يقول انا عيل مواليد شهر 1 لانه انه وهو مواليد نفس السنه بس هو اصغر منى بجم شهر يوم قلت له انه اى شهر قام صغر عمره
ومن ادش الشغل يتعلف مثلا يقول اووووووووووووووووه عجيبه اليوم بالاصفر تجننين ويوم لابسه وردي يقول من وين القمر طالع ولا شنو هالكشخه ولا وش هالزين ويوم يقول مالج حل انحرج ما ارد عليه بشي وساعات احقره
والى زاد الطين بله يسوى روحه يدربنى لانه تونى جديده يجي يوقف بالضبط فوق راسي بالضبط على يمينى وشغلنا كلا عالكمبيوتر فيكون قريب منى واايد
وقبل رمضان وقت الغدا يتفقون يطلبون غدا من مكان وكل واحد يقول شنو يبي وغالبا هو الى يسوى الاوردر ويسئلنى وطلب معاهم وما يرضه ياخذ فلوسه اعطيه يقول افا عليج ومابي ومادري شنو وما يصير تدفعين!!!
اليوم قاعده اسولف مع البنات الى وياي عن الفيس بوك الى يقولي فلانه ضيفيني عندج؟؟ ما عرفت شرد عليه قلت له ماعرف شنو اسمك فى الفيس بوك
شسوي معاه وايد اتضايق من حركاته شلون افهمه بطريقه غير مباشره :ss::ss::ss:
احس البنات الى وياي بالشغل بيشكون فيني بسبب حركاته وكلام ليي انى فيه شي بينى وبينه من اسلوبه والحل برايكم؟؟
M
27-08-2009 | 03:42 PM
مساء الخير يا جماعه
سوسو الحمد لله طمنتينا عليييج حبيبتي استانست وايد انه النتيجه طلعت زينه ع الاقل ارتاح بالج وبالنا..
وعن موقف صابريين اكتشفت انها راعية دقات كل من اقوله يقولي مو اول مره نسمع عنها هالسالفه وانا قايله لرفيجتي تروح لها في عرسها بس اشوه للحين ما حجزت جان توهقت بدقاتها المسكينه...
وكل البنات اللي كتبو عني برد عليكم بالليل وبختار عضوه غيري مره وحده خخخخ
سوسو الحمد لله طمنتينا عليييج حبيبتي استانست وايد انه النتيجه طلعت زينه ع الاقل ارتاح بالج وبالنا..
وعن موقف صابريين اكتشفت انها راعية دقات كل من اقوله يقولي مو اول مره نسمع عنها هالسالفه وانا قايله لرفيجتي تروح لها في عرسها بس اشوه للحين ما حجزت جان توهقت بدقاتها المسكينه...
وكل البنات اللي كتبو عني برد عليكم بالليل وبختار عضوه غيري مره وحده خخخخ
m
27-08-2009 | 04:24 PM
مساء النور امولة
شخبارج؟
شخبارج؟
ف
27-08-2009 | 04:26 PM
ع ذبة المشاعر;10177610:
ايه انتين سبيشل هههههه بس اني زعلانه عليش
:tongue:
ليش ما جيتين ملجه بنت عمتي ؟؟ كل شوي اطالع الباب اقول يمكن تجين
امزح وياش مو تصدقين
بس كان خاطري اجوفش :wink:
,,
كمام الامل خلاااص صلي على النبي وهدي اعصابش
صح موقف لا تحسدين عليه بس اللي صار صار ,, والواحد ياخذ درس من تجاربه
,,
بنات بما انكم تتواجدوون هني اكثر
حابه اخذ رايكم
بنات اي حفه احلى عليي
الكسره
او
القووس
وحطيت لكم صوورة عيوني لمكياج شريفه فولاذ في التجهيزات
ماشاء الله حلوين الحفتين عليج
بس القوس صايره احلى
تبينج انعم (a)
وين الصور الي فيهم مكياج شريفه ماجفتهم :( اي صفحه محطوطين ؟؟؟ ابغي اجوف:confused:
أنا الشوق;10178917:
مسااا الفل
وعساج عالقوة أم علاوي
وتييييييت أطول منه :tongue:
الا بنااات،، مع ان مافي أحد
كل وحده تقول لنا ليش اختارت نك نيمها؟؟؟
وماذا يعني لكي نك نيمكي :2_22:
هههه نك نيمي مافيه سالفه قررت اسجل قعدت افكر في اسم ماعرف وين يطلعون الناس اسامي نكنيماتهم :ss:
قلت خلاص اخلي اسم الدلع ويمه البحرين (a) <<<مواطنه تحب ديرتها
ملكة الغروب;10178963:
ههههههههههههههههههههه انتون ويا الاكل حالتكم حاله
هههههههههههههههههههههههههههههه صار خاطري اتزوج وو احمل عشان كل شي يسوون
لي هههههههههههههههههههههههههههههههه
وانه من اقرى موضوع التجهيزات يصير خاطري انخطب :confused: تمللت وانه عزوبيه احس اني فاتني القطار وركبت قطار العنوسه <<<توج 18 خافي ربج
ملكة الغروب;10178985:انى سالفه النكنم ,,, مسجله بكل المنتديات تقريبا
اسم كلمات بس طبعا لان اكتب شعر وو خواطر وو قصص فناسب
الاسم وو شخصيتي جاده جداااااا لان خلط المنتديات وو اني احب الشرووق وو الغروب ووو سجلت في عروس بنت النهار بس حسيت روحي (فلاحه مصريه ) :21_131::21_131:
اقعد من الصبح وواروح ازرع ههههههههههههههههههههههه
بس لما سجلت ملكه الغروب حسيت ان احلى ووو افخم وو احسااااس بالرفعه
وو احب الغروب:shy:
وو تعجبني الالوان فنن وبسسسسس
:21_131:ههههههههههههه عجبتني سالفه الفلاحه المصريه
تخيلت شكلج تحلبين البقره ولابسه دشداشه وتحتها صروال بو كركوشه <<مادري شنو يطلع ذي :21_131:
ورابطه شعرج بهذا الي يربطون به شعرهم وفيه كراكيش ومسويه لج بلبولين وتراكضين ورا الدياي :21_131:
بحرينيه وكلي فخر;10179342:
بنوتات بغيت رايكم في شي
الحين من اشتغلت هالسبوع اكمل شهر
فيه واحد معاي بالشغل يقعد يتسئل ويتعلف فيني انه اول ايام كنت ما ارد عليه بحكم ما اعرفه الحين اخذت عليه شوي وصرت ارد عليه اذا قال شي
اليوم يسئلنى فلانه انتى مواليد اى شهر؟؟ قلت ليه الى يقول انا عيل مواليد شهر 1 لانه انه وهو مواليد نفس السنه بس هو اصغر منى بجم شهر يوم قلت له انه اى شهر قام صغر عمره
ومن ادش الشغل يتعلف مثلا يقول اووووووووووووووووه عجيبه اليوم بالاصفر تجننين ويوم لابسه وردي يقول من وين القمر طالع ولا شنو هالكشخه ولا وش هالزين ويوم يقول مالج حل انحرج ما ارد عليه بشي وساعات احقره
والى زاد الطين بله يسوى روحه يدربنى لانه تونى جديده يجي يوقف بالضبط فوق راسي بالضبط على يمينى وشغلنا كلا عالكمبيوتر فيكون قريب منى واايد
وقبل رمضان وقت الغدا يتفقون يطلبون غدا من مكان وكل واحد يقول شنو يبي وغالبا هو الى يسوى الاوردر ويسئلنى وطلب معاهم وما يرضه ياخذ فلوسه اعطيه يقول افا عليج ومابي ومادري شنو وما يصير تدفعين!!!
اليوم قاعده اسولف مع البنات الى وياي عن الفيس بوك الى يقولي فلانه ضيفيني عندج؟؟ ما عرفت شرد عليه قلت له ماعرف شنو اسمك فى الفيس بوك
شسوي معاه وايد اتضايق من حركاته شلون افهمه بطريقه غير مباشره :ss::ss::ss:
احس البنات الى وياي بالشغل بيشكون فيني بسبب حركاته وكلام ليي انى فيه شي بينى وبينه من اسلوبه والحل برايكم؟؟
:21_131: الله يساعدج عليه
بقولج حسب خبرتي في الحياه
هالانسان معجب :21_131: <<<<مايبتي شي يديد
حاولي ماتعطينه ويه
وهو بيفهم شوي شوي :tongue:
ف
27-08-2009 | 04:32 PM
كمام الأمل;10179363:
مساء الخير يا جماعه
سوسو الحمد لله طمنتينا عليييج حبيبتي استانست وايد انه النتيجه طلعت زينه ع الاقل ارتاح بالج وبالنا..
وعن موقف صابريين اكتشفت انها راعية دقات كل من اقوله يقولي مو اول مره نسمع عنها هالسالفه وانا قايله لرفيجتي تروح لها في عرسها بس اشوه للحين ما حجزت جان توهقت بدقاتها المسكينه...
وكل البنات اللي كتبو عني برد عليكم بالليل وبختار عضوه غيري مره وحده خخخخ
نسيت اكتب رايي فيج
احس انج انسانه ذكيه ووايد تفكرين
دايما الناس يلجأون لج ياخذون رايج خصوصا المقربين فييج
احسج اذا اصريتي على شي تسوين الي براسج :21_131:
احسج قليل عاطفيه وحساسه شوي
ف
27-08-2009 | 04:33 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) فوفو البحرين*, فيصل حبيبي, ^دارين^, *فاتي*, وردالروان, شهابة

