هذيان;10177623:
كتبت لش في التجهيزات
حياتنا تجارب، وهذي التجربة تعلمي منها
وان شاء الله ماتتكرر لش:wink:(y)
احم احم :o
كتبت لش رسالة اعتذار في المنتدى بس مادري من متى
شكلش ماشفتينهاا
قلت لش ما اذكر ذاك اليوم شكان عندي
ذكرينيي تاريخ كم كانت حفلتكم؟
ان شاء الله حفلتش بجي افا عليش:D
يووو ما وصلتني رساله على المنتدى
يالله ماعليه , ان شاء الله خطووبتي تكونين من اول الحاضرين :tongue:
وحفلتنا كانت تاريخ 21-8 ,, والملجه 18-8
كمام الأمل;10177628:
عذوبه ادري اللي صار صار واللهم صلي على محمد وآل محمد ألف مره
بس انا حبيبت انبه البنات عشان لحد يصيده نفس موقفي لانه الموضوع متعلق باسلوبها وطريقه تعاملها مو مجرد موقف وصار وعلى الحواجب انا احب اللي فيهم كسره...
ثانكس هذيان شفت ردج ونفس ما قلتي الحياة تجارب انا عن نفسي مستحيل اروح لها طبعا مره 2
(y)
:)
,,
حبيبه عزوووزي
شخبارش
فجيتين عليي :tongue: ,, حطيتين صور مكياج في التجهيزات ومسحووهم
وفيني حوومة ابي اجووفهم يصير تطرشينهم لي عالخاص :o ؟؟