΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
M
فيصل حبيبي;10177409:
بالمبارك خطوبه اختج(f) واهم شي ماقصرت معاج راعيه الصالون هي المذيعه صح؟؟مالت ليلو؟؟اذا


الله يبارك فيج حبيبتي
ايي فديتها والله ماقصرت ويانا انا واختي ومكياجها روووووووعه ماشاء الله وتعاملها اروع حدها حبوبه وخلوقه..
ايي اهي المذيعه مالت ليلو ماشاء الله عليها تعاملها وايد حلو مو مثل هاللي حاطتها لها هالصابريين..
M
وانتي من اهل الخير حبيبة فيصل
M
بنات ميميو النتفه وينها؟
و
تصدقين كمال كنت افكر في يوم من الايام اروح عندها بس مرتين اسمع سوالف عليها خلاص اكس عودة ولاحد يقول بسبة كمام كفاية ان شوي عرفتنه على اسلويها والانسان معاملة والمفروض في شي اسمه احترام الكستمر لانه يدفع مو بلوشي
وبالذات وحدة في ليلة حفلة مميزة حرام تتنرفز وتنقهر والسبة مثل هالناس والكستمر موب ناقص توترات
و
كمام الأمل;10177482:
بنات ميميو النتفه وينها؟


ميمو مختفية الظاهر تجهز للمدرسة اما اختها مشاعر اجوفها في التجهيزات ووايد بنات مفتقدينهم هني

س
كمام الأمل;10177482:
بنات ميميو النتفه وينها؟


اي والله مختفيه
M
وردالروان;10177509:
ميمو مختفية الظاهر تجهز للمدرسة اما اختها مشاعر اجوفها في التجهيزات ووايد بنات مفتقدينهم هني



ايي شكله جذي يا حليلها ميميو يمكن ادرسها عاد تخيلو:tongue: ههههههه انا اختها للحين ما اميز نكها اخربط بينها وبين عذبة المشاعر:ss:
ع
هذيان;10177198:
هههههههههه سبيشل اني تردين بس علي
فديتش والله :D(f)
اختي دفعه 2006 وتقول كل السكاشن فل
وماتقدر تضيف مادة اختياريه لازم تروح الجامعة
فما ادري شسوت:ss:

وييي ماتخيل تفتح الجامعة واروح التدريب مالي:confused:



ايه انتين سبيشل هههههه بس اني زعلانه عليش

:tongue:

ليش ما جيتين ملجه بنت عمتي ؟؟ كل شوي اطالع الباب اقول يمكن تجين

امزح وياش مو تصدقين

بس كان خاطري اجوفش :wink:


,,


كمام الامل خلاااص صلي على النبي وهدي اعصابش

صح موقف لا تحسدين عليه بس اللي صار صار ,, والواحد ياخذ درس من تجاربه

,,

بنات بما انكم تتواجدوون هني اكثر

حابه اخذ رايكم

بنات اي حفه احلى عليي

الكسره









او

القووس






وحطيت لكم صوورة عيوني لمكياج شريفه فولاذ في التجهيزات
ه
كمام الأمل;10177287:
توني راجعه من خطوبه اختي بنات بقولكم نصيحه لحد يروح .... صابرين كمال تخيلي صار لي جم يوم اتصل فيها اقولها عندج حجز تاريخ 26 تقولي ايي اقولها متى اييج قالت اتصلي فيني قبلها بيوم اتصلت قالت لي متى يناسبج عقب الفطور قلت لها سبع تاخرنا تعرفون لويه خوات العروس ورمضان المهم رحنا ثمان بالضبط حتى ما زادت ع الثمان إلا اهي بتمشي تقول تاخرتو وفلانه بتمكيجكم واهي اصلا مو مالت مكياج وانا من قبل متمكيجه عند صابرين قالت لي تعالي 1 ونص مايات إلا 3 ونص او 4 ما قلت شي ولا حتى ناقشتها يعني حلال عليها تتأخر حرام علينا واسلوبها زفت تمت تصارخ علي انا واختي قلت لها رجعي فلوس بروح صالون ثاني تقولي فلوس ما ترجع عندج بدل مركز الشرطه اربع روحي اشتكي والله كنت بروح لو ما اختي يودتني مو عشان الفلوس بس عشان قلة ادبها يعني شصار بالدنيا تاخرنا ساعه بتمشيين؟ يعني كانت ناويه تشخبط في ويهي وويه اختي كل وحده نص ساعه؟! ولو ما تقدريين اليوم وعندج عزومه جان قلتي اليوم وقتي محدود ومزحوم ما بقدر في بدل الماكيره الف غيرج ومشت الزفته قمت اقول للي وياها بذمتج هذا اسلوب تقولي والله اهي جذي اسلوبها حتى مع ريلها وعيالها والله ريلها وعيالها ينيازون انا مو مضطره استحمل اسلوبها الزفت عصب عفست عليهم الصالون تقولي هي انتي لا تصارخيين اهي حلال عليها تصارخ لانه هذا اسلوبها مع زوجها وعيالها واحنا حرام؟ عقب كل هالنرفزه اللي نرفزتنا اياها..
عقب اتصلنا في صاحبة الصالون والله هالمره عسسسسسسسسسسسسسل بس بعد ما قدرت عليها ام لسان هالصابرين ..
عقب قالت لنا صاحبة الصالون انا بيي امكيجكم ومسكينه ماخذت علينا غير نص الفلوس وكان اخلاقها وايد روعه واستغربت من تصرف هال... صابرين واصلا مكياج صاحبة المحل احلى من صابرين بالف مره اقولها ليش ما تمكيجيين تقول ماعندها وقت مسكينه ...
تخيلو احنا خوات العروس نوصل آخر الناس الصالة ما وصلنا غير الساعه 12 يعني شبقى من الحفله...
حسبي الله عليها والله حوبتي بتصيدها متاكده قهرتني الله يقهرها خلتني اصيح بيوم فرحه حسبي الله عليها..

كتبت لش في التجهيزات
حياتنا تجارب، وهذي التجربة تعلمي منها
وان شاء الله ماتتكرر لش:wink:(y)

ع ذبة المشاعر;10177610:

ايه انتين سبيشل هههههه بس اني زعلانه عليش

:tongue:

ليش ما جيتين ملجه بنت عمتي ؟؟ كل شوي اطالع الباب اقول يمكن تجين

امزح وياش مو تصدقين

بس كان خاطري اجوفش :wink:

احم احم :o
كتبت لش رسالة اعتذار في المنتدى بس مادري من متى
شكلش ماشفتينهاا
قلت لش ما اذكر ذاك اليوم شكان عندي
ذكرينيي تاريخ كم كانت حفلتكم؟
ان شاء الله حفلتش بجي افا عليش:D
M
عذوبه ادري اللي صار صار واللهم صلي على محمد وآل محمد ألف مره
بس انا حبيبت انبه البنات عشان لحد يصيده نفس موقفي لانه الموضوع متعلق باسلوبها وطريقه تعاملها مو مجرد موقف وصار وعلى الحواجب انا احب اللي فيهم كسره...

ثانكس هذيان شفت ردج ونفس ما قلتي الحياة تجارب انا عن نفسي مستحيل اروح لها طبعا مره 2
ه
ع ذبة المشاعر;10177610:

بنات بما انكم تتواجدوون هني اكثر

حابه اخذ رايكم

بنات اي حفه احلى عليي

الكسره












او

القووس









وحطيت لكم صوورة عيوني لمكياج شريفه فولاذ في التجهيزات


اني ولا كأني مخطوبة كل حفه غير عن الثانية
ولا اضعف حواجبي لان حواجبي من اصلهم خفاف:D
بس اذا عندنا مناسبة احف فيهم كسرة
اذا انتين ماعندش مناسبة وبما انش مو مخطوبة حفي الحفة الثانية
ه
كمام الأمل;10177628:
ثانكس هذيان شفت ردج ونفس ما قلتي الحياة تجارب انا عن نفسي مستحيل اروح لها طبعا مره 2

غريبة مسوين حفلتكم في رمضان :Dجان انتظرون العيد عالاقل
M
هذيان;10177638:
غريبة مسوين حفلتكم في رمضان :Dجان انتظرون العيد عالاقل


حبيبتي كنا بنسويها قبل صار لنا حالة وفاة واجلناها بس ما نقدر ناجلها لعقب رمضان لانه اختي طالبه وبتسافر تدرس اهي وخطيبها وماراح يرجعون إلا في الصيف الياي فاضطرينا نسويها في رمضان
ع
هذيان;10177623:
كتبت لش في التجهيزات
حياتنا تجارب، وهذي التجربة تعلمي منها
وان شاء الله ماتتكرر لش:wink:(y)


احم احم :o
كتبت لش رسالة اعتذار في المنتدى بس مادري من متى
شكلش ماشفتينهاا
قلت لش ما اذكر ذاك اليوم شكان عندي
ذكرينيي تاريخ كم كانت حفلتكم؟
ان شاء الله حفلتش بجي افا عليش:D



يووو ما وصلتني رساله على المنتدى

يالله ماعليه , ان شاء الله خطووبتي تكونين من اول الحاضرين :tongue:

وحفلتنا كانت تاريخ 21-8 ,, والملجه 18-8



كمام الأمل;10177628:
عذوبه ادري اللي صار صار واللهم صلي على محمد وآل محمد ألف مره
بس انا حبيبت انبه البنات عشان لحد يصيده نفس موقفي لانه الموضوع متعلق باسلوبها وطريقه تعاملها مو مجرد موقف وصار وعلى الحواجب انا احب اللي فيهم كسره...

ثانكس هذيان شفت ردج ونفس ما قلتي الحياة تجارب انا عن نفسي مستحيل اروح لها طبعا مره 2



(y)

:)


,,

حبيبه عزوووزي

شخبارش

فجيتين عليي :tongue: ,, حطيتين صور مكياج في التجهيزات ومسحووهم

وفيني حوومة ابي اجووفهم يصير تطرشينهم لي عالخاص :o ؟؟

ه
كمام الأمل;10177646:
حبيبتي كنا بنسويها قبل صار لنا حالة وفاة واجلناها بس ما نقدر ناجلها لعقب رمضان لانه اختي طالبه وبتسافر تدرس اهي وخطيبها وماراح يرجعون إلا في الصيف الياي فاضطرينا نسويها في رمضان

يعني خطوبة او زواج هالمرة؟

الله يبارك لهم ويوفقهم:D
أ
كمام الأمل;10177603:

ايي شكله جذي يا حليلها ميميو يمكن ادرسها عاد تخيلو:tongue: ههههههه انا اختها للحين ما اميز نكها اخربط بينها وبين عذبة المشاعر:ss:

تعيش تعيش ورقتي عيل
شفتون فايدة الورقة الحين
:clap:
M
هذيان;10177663:
يعني خطوبة او زواج هالمرة؟

الله يبارك لهم ويوفقهم:D


اثنين في واحد خطوبه وزاج مره وحده
الله يبارك فييج حبيبتي والله يوفق الجمييع
ه
ع ذبة المشاعر;10177657:

يووو ما وصلتني رساله على المنتدى

يالله ماعليه , ان شاء الله خطووبتي تكونين من اول الحاضرين :tongue:

وحفلتنا كانت تاريخ 21-8 ,, والملجه 18-8

ما طرشت رسالة
كتبت لش في التجهيزات او في هالموضوع
كانت خطوبة بت خالتي 17 اما 18 ماذكر شكان عندي:rolleyes:
ان شاء الله في خطوبتش :tongue:
ع
يالله صبايا

بقوم انام خلص جارجي ,,

سي يوووو






باي
ه
كمام الأمل;10177666:
اثنين في واحد خطوبه وزاج مره وحده
الله يبارك فييج حبيبتي والله يوفق الجمييع

كشخه كشخه
في وين سويتونهاا؟:D
X