΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
بقول رايي في امووله ..

امووله ما شاء الله وااجد حبووبه وطيووبه

وماتبخل في المساعده على احد

واني اعزها واااجد :o

واتمنى لها التووفيق ان شاء الله :wink:
ه
أنا الشوق;10176229:
قوة بناااات

أنا قاعده أسوي حلاوه حق باجر،، من يبي؟؟ :tongue: باصور لكم اذا صار لي بارض وباحط لكم الصور بعدين
المهم، بس داشه أختار العضوه اللي عقبي :D

وهي




كمام الأمل


اكيد الحلاوة للخطيب هاا :cool:


بيني وبينكم يازعم مسويه لكم الفكرة يوميا انطباع عن وحدة
واني ولا اكتب انطباعي
لا عن ورد الروان ولا شواقة ولا كمام الامل
ان شاء الله باجر بحط انطباعي عنهم ثلاثتهم:o
أ
فوفو البحرين;10176248:
حلاوه على شنووو :tongue:
انه مساعه كنت اقول بسوي حلاوه لباجر بس تعبت ورقدت :tongue:
مادري شطاري علي هالمره في رمضان كله ابغي اسوي حلويات
اول امس مسويه يازعم جيز كيك
رحت يوم ثاني اطالعها لقيت كل طبقه سايحه صوب :ss:


خخخخخخخخخ عيل طباخه فاشله :tongue:
حلاوه على شوكولااااا
صورت لكم الخطوات بس الحين دايخه حدي مافي وقت احطها
ان شالله باجر


هذيان;10176585:
اكيد الحلاوة للخطيب هاا :cool:



:o:o

يلا بنات تصبحون على خييييير
ه
هدوووووووء
وينكم بنات؟
ع
مرحبا


ماقدرت اقرا كل الصفحات اللي فاتتني

وماقدرت اتواجد وياكم مرييضه :ss: ,, معدتي مو مخلتني في حالي

الله لا يبلي احد

,,

ما علينا

بس برد على هذيان

هذيان;10172134:

ها ضبط جدولش؟
اني من كم يوم فتحت الموقع وشفتهم منزلين لي التدريب وصكيته
اختي منزلين لها بس 4 مواد ومسكينه ماعندها احد يوديها تضيف مادة خامسة
واكي حدها مضايقة:ss:



ايه الحمد لله ظبط جدولي ,, 4 UTH ووحده MW
اختش اي دفعه ؟؟ خلها تسجل من النت له

س
مللللللللللل
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي
م
بنوتات
وينكم
وين سوالفكم الحلوة؟
م
حبيبة عزوزي, ‏شهابة, ‏حاملة القرنفل

شخباركم؟
ه
ع ذبة المشاعر;10176872:

ما علينا

بس برد على هذيان



ايه الحمد لله ظبط جدولي ,, 4 UTH ووحده MW
اختش اي دفعه ؟؟ خلها تسجل من النت له


هههههههههه سبيشل اني تردين بس علي
فديتش والله :D(f)
اختي دفعه 2006 وتقول كل السكاشن فل
وماتقدر تضيف مادة اختياريه لازم تروح الجامعة
فما ادري شسوت:ss:

وييي ماتخيل تفتح الجامعة واروح التدريب مالي:confused:
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏حاملة القرنفل, ‏حبيبة عزوزي, ‏شهابة


شحوالكم؟
ح
‏ ‏كمام الأمل, ‏حبيبة عزوزي, ‏شهابة

صباح الخير

شخباركم
س
ملل شكلي بنام :ss:
M
توني راجعه من خطوبه اختي بنات بقولكم نصيحه لحد يروح .... صابرين كمال تخيلي صار لي جم يوم اتصل فيها اقولها عندج حجز تاريخ 26 تقولي ايي اقولها متى اييج قالت اتصلي فيني قبلها بيوم اتصلت قالت لي متى يناسبج عقب الفطور قلت لها سبع تاخرنا تعرفون لويه خوات العروس ورمضان المهم رحنا ثمان بالضبط حتى ما زادت ع الثمان إلا اهي بتمشي تقول تاخرتو وفلانه بتمكيجكم واهي اصلا مو مالت مكياج وانا من قبل متمكيجه عند صابرين قالت لي تعالي 1 ونص مايات إلا 3 ونص او 4 ما قلت شي ولا حتى ناقشتها يعني حلال عليها تتأخر حرام علينا واسلوبها زفت تمت تصارخ علي انا واختي قلت لها رجعي فلوس بروح صالون ثاني تقولي فلوس ما ترجع عندج بدل مركز الشرطه اربع روحي اشتكي والله كنت بروح لو ما اختي يودتني مو عشان الفلوس بس عشان قلة ادبها يعني شصار بالدنيا تاخرنا ساعه بتمشيين؟ يعني كانت ناويه تشخبط في ويهي وويه اختي كل وحده نص ساعه؟! ولو ما تقدريين اليوم وعندج عزومه جان قلتي اليوم وقتي محدود ومزحوم ما بقدر في بدل الماكيره الف غيرج ومشت الزفته قمت اقول للي وياها بذمتج هذا اسلوب تقولي والله اهي جذي اسلوبها حتى مع ريلها وعيالها والله ريلها وعيالها ينيازون انا مو مضطره استحمل اسلوبها الزفت عصب عفست عليهم الصالون تقولي هي انتي لا تصارخيين اهي حلال عليها تصارخ لانه هذا اسلوبها مع زوجها وعيالها واحنا حرام؟ عقب كل هالنرفزه اللي نرفزتنا اياها..
عقب اتصلنا في صاحبة الصالون والله هالمره عسسسسسسسسسسسسسل بس بعد ما قدرت عليها ام لسان هالصابرين ..
عقب قالت لنا صاحبة الصالون انا بيي امكيجكم ومسكينه ماخذت علينا غير نص الفلوس وكان اخلاقها وايد روعه واستغربت من تصرف هال... صابرين واصلا مكياج صاحبة المحل احلى من صابرين بالف مره اقولها ليش ما تمكيجيين تقول ماعندها وقت مسكينه ...
تخيلو احنا خوات العروس نوصل آخر الناس الصالة ما وصلنا غير الساعه 12 يعني شبقى من الحفله...
حسبي الله عليها والله حوبتي بتصيدها متاكده قهرتني الله يقهرها خلتني اصيح بيوم فرحه حسبي الله عليها..
و
كمام ...
الف الف مبروك والله يهنيها
ولا تقهرين نفسج والحمدلله عدى كل شي على خير وماقصرت صاحبة الصالون اجبرت بخاطركم الله يوفقها
وانه اهمشي عندي المعاملة قبل الشغل توي من شوي كنت اجوف راي البنات في التجهيزات عن الحناية فاطمة مالت راس رمان يقولون ما تكلم احد ولا تعطي ويه وماتعجبهم بهالسبة معنه شغلها حلو
بس هالبنت وايد طيبة وتستحي تتكلم وما تعرف تسولف ولما تكلمينها ترد عليج وتركز في شغلها وايد لكن صج اهمشي نختار وحدة معاملته حلوة بالاضافة للشغل عشان تفتح النفس

ف
كمام الأمل;10177287:
توني راجعه من خطوبه اختي بنات بقولكم نصيحه لحد يروح .... صابرين كمال تخيلي صار لي جم يوم اتصل فيها اقولها عندج حجز تاريخ 26 تقولي ايي اقولها متى اييج قالت اتصلي فيني قبلها بيوم اتصلت قالت لي متى يناسبج عقب الفطور قلت لها سبع تاخرنا تعرفون لويه خوات العروس ورمضان المهم رحنا ثمان بالضبط حتى ما زادت ع الثمان إلا اهي بتمشي تقول تاخرتو وفلانه بتمكيجكم واهي اصلا مو مالت مكياج وانا من قبل متمكيجه عند صابرين قالت لي تعالي 1 ونص مايات إلا 3 ونص او 4 ما قلت شي ولا حتى ناقشتها يعني حلال عليها تتأخر حرام علينا واسلوبها زفت تمت تصارخ علي انا واختي قلت لها رجعي فلوس بروح صالون ثاني تقولي فلوس ما ترجع عندج بدل مركز الشرطه اربع روحي اشتكي والله كنت بروح لو ما اختي يودتني مو عشان الفلوس بس عشان قلة ادبها يعني شصار بالدنيا تاخرنا ساعه بتمشيين؟ يعني كانت ناويه تشخبط في ويهي وويه اختي كل وحده نص ساعه؟! ولو ما تقدريين اليوم وعندج عزومه جان قلتي اليوم وقتي محدود ومزحوم ما بقدر في بدل الماكيره الف غيرج ومشت الزفته قمت اقول للي وياها بذمتج هذا اسلوب تقولي والله اهي جذي اسلوبها حتى مع ريلها وعيالها والله ريلها وعيالها ينيازون انا مو مضطره استحمل اسلوبها الزفت عصب عفست عليهم الصالون تقولي هي انتي لا تصارخيين اهي حلال عليها تصارخ لانه هذا اسلوبها مع زوجها وعيالها واحنا حرام؟ عقب كل هالنرفزه اللي نرفزتنا اياها..
عقب اتصلنا في صاحبة الصالون والله هالمره عسسسسسسسسسسسسسل بس بعد ما قدرت عليها ام لسان هالصابرين ..
عقب قالت لنا صاحبة الصالون انا بيي امكيجكم ومسكينه ماخذت علينا غير نص الفلوس وكان اخلاقها وايد روعه واستغربت من تصرف هال... صابرين واصلا مكياج صاحبة المحل احلى من صابرين بالف مره اقولها ليش ما تمكيجيين تقول ماعندها وقت مسكينه ...
تخيلو احنا خوات العروس نوصل آخر الناس الصالة ما وصلنا غير الساعه 12 يعني شبقى من الحفله...
حسبي الله عليها والله حوبتي بتصيدها متاكده قهرتني الله يقهرها خلتني اصيح بيوم فرحه حسبي الله عليها..


:eek::ss: صراحه شي يصدم
هذا ثاني موقف اسمعه عن اخلاقها الزفته(n)
وصراحه ماجوف مكياجها احسن من غيرها
ف
كمام الأمل;10177287:
توني راجعه من خطوبه اختي بنات بقولكم نصيحه لحد يروح .... صابرين كمال تخيلي صار لي جم يوم اتصل فيها اقولها عندج حجز تاريخ 26 تقولي ايي اقولها متى اييج قالت اتصلي فيني قبلها بيوم اتصلت قالت لي متى يناسبج عقب الفطور قلت لها سبع تاخرنا تعرفون لويه خوات العروس ورمضان المهم رحنا ثمان بالضبط حتى ما زادت ع الثمان إلا اهي بتمشي تقول تاخرتو وفلانه بتمكيجكم واهي اصلا مو مالت مكياج وانا من قبل متمكيجه عند صابرين قالت لي تعالي 1 ونص مايات إلا 3 ونص او 4 ما قلت شي ولا حتى ناقشتها يعني حلال عليها تتأخر حرام علينا واسلوبها زفت تمت تصارخ علي انا واختي قلت لها رجعي فلوس بروح صالون ثاني تقولي فلوس ما ترجع عندج بدل مركز الشرطه اربع روحي اشتكي والله كنت بروح لو ما اختي يودتني مو عشان الفلوس بس عشان قلة ادبها يعني شصار بالدنيا تاخرنا ساعه بتمشيين؟ يعني كانت ناويه تشخبط في ويهي وويه اختي كل وحده نص ساعه؟! ولو ما تقدريين اليوم وعندج عزومه جان قلتي اليوم وقتي محدود ومزحوم ما بقدر في بدل الماكيره الف غيرج ومشت الزفته قمت اقول للي وياها بذمتج هذا اسلوب تقولي والله اهي جذي اسلوبها حتى مع ريلها وعيالها والله ريلها وعيالها ينيازون انا مو مضطره استحمل اسلوبها الزفت عصب عفست عليهم الصالون تقولي هي انتي لا تصارخيين اهي حلال عليها تصارخ لانه هذا اسلوبها مع زوجها وعيالها واحنا حرام؟ عقب كل هالنرفزه اللي نرفزتنا اياها..
عقب اتصلنا في صاحبة الصالون والله هالمره عسسسسسسسسسسسسسل بس بعد ما قدرت عليها ام لسان هالصابرين ..
عقب قالت لنا صاحبة الصالون انا بيي امكيجكم ومسكينه ماخذت علينا غير نص الفلوس وكان اخلاقها وايد روعه واستغربت من تصرف هال... صابرين واصلا مكياج صاحبة المحل احلى من صابرين بالف مره اقولها ليش ما تمكيجيين تقول ماعندها وقت مسكينه ...
تخيلو احنا خوات العروس نوصل آخر الناس الصالة ما وصلنا غير الساعه 12 يعني شبقى من الحفله...
حسبي الله عليها والله حوبتي بتصيدها متاكده قهرتني الله يقهرها خلتني اصيح بيوم فرحه حسبي الله عليها..

بالمبارك خطوبه اختج(f) واهم شي ماقصرت معاج راعيه الصالون هي المذيعه صح؟؟مالت ليلو؟؟اذا
ف
تصبحون على خير
M
وردالروان;10177388:
كمام ...
الف الف مبروك والله يهنيها
ولا تقهرين نفسج والحمدلله عدى كل شي على خير وماقصرت صاحبة الصالون اجبرت بخاطركم الله يوفقها
وانه اهمشي عندي المعاملة قبل الشغل توي من شوي كنت اجوف راي البنات في التجهيزات عن الحناية فاطمة مالت راس رمان يقولون ما تكلم احد ولا تعطي ويه وماتعجبهم بهالسبة معنه شغلها حلو
بس هالبنت وايد طيبة وتستحي تتكلم وما تعرف تسولف ولما تكلمينها ترد عليج وتركز في شغلها وايد لكن صج اهمشي نختار وحدة معاملته حلوة بالاضافة للشغل عشان تفتح النفس



الله يبارك فييج حبيبتي وردو عقبال ما نفرح في عرسج قريب..
:ss:ايي اللحي شوي رجعت ريلاكس بس الموقف وايد ينرفز ..
ايي مسكينه والله صاحبة الصالون ماقصرت رغم انه مسكينه عندها بيبي عمره شهريين هادته مسكينه ويات عشان تمكيجنا انا واختي وطبعا ما خلصت إلا متاخر عقب ما صارت السالفه الطويله العريضه ويا هال.... صابرين:mad:
ايي والله اهم شي المعامله حتى قبل الشغل الواحد مو ناقص نرفزه وبلاوي يروح يبي منهم خدمه مقابل فلوس مو يطر من عندهم..
صح في ناس طبايعهم جذي يستحون وما يعرفون يسلفون فكله ساكتيين هذليين اوكي مو مشكله اما هذي هالصابريين ام لسان تخصرت لي وتمت تصارخ وتقولي روحي اشتكي صج ما تستحي الصراحه
M
فوفو البحرين;10177397:
:eek::ss: صراحه شي يصدم
هذا ثاني موقف اسمعه عن اخلاقها الزفته(n)
وصراحه ماجوف مكياجها احسن من غيرها


صراحه انغريت فيها اول مره لكن طلعت ع حقيقتها اللحين..
شايفه روحها وام لسان وماعندها اسلوب
ايي اهو صج مكياجها عجبني بس اللحين صاحبة الصالون احسن واحلى من مكياجها بالف مره وفوق هذا مره خلوقه ومؤدبه وما تحب المشاكل ومتواضعه مو مثل هال... صابرين
X