زمن الطفولة;10172297:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) زمن الطفولة, حبيبة عزوزي, كمام الأمل, ^دارين^
دارين قريتها دازين اقول في قلبي وين داازينها يعني
خلصو الاسامي الا مسمية روحها دازيين
:dd::dd::dd::dd:
الله يغربل ابليسج
// ح راير //;10167555:
من فترة مسوين عليهم كوبونات ب 20 دينار قيمتها تقريبا 144 دينار ..
شريتهم وليحين ما استخدمت منهم شي .. خبرج رمضان ما في وقت للاكل وشهر شعبان اكثره كنت صايمة .. جان تبين ادز لج كم كوبون هههههه عبر الفاكس ولا البريد ههههه
أنا بعد ياني واحد وقص علي وشريتهم،، أقول له ماعندي بيزات وصمم الا اشتريهم وانا سيده ماعطل
وماستعملت الا كوبون واحد منهم
حتى فكرت أبيع نصهم :tongue:
سنفونية حب;10167625:
أنا الشوق .. واللي اندلعها واناديها شواقه .. عرفتها اول شي بالتجهيزات وما احتكيت فيها وايد يعني بس كانت من العضوات اللي وجودهم ملحوظ وكنت اتابع واقرا ردودها وماتقصر تحاول ترد بالشي اللي تعرفه ... ومن ردوها تحسون انها حبوبه وتتغشمر وايد ..
عرفت شخصيتها اكثر هني في المجلس طبعا .. احس انها مزاجية مو دايما في المود يعني مرات مالها خلق الدنيا والدوام وغيره و مرات لا تحسونها مستانسه وتبي تروح وتسوي و .. و.. يعني تتحمس مرة وحده ههه .. حبوبه و طيبة وبسرعه تدخل على الخط و تسولف مع الكل
احسها هادئة و تحب تتثقف وتقرا كتب ساعات .. وجذي << ما ادري من وين هالاحساس
واحسها بعد تحب تهتم بروحها و بكشختها<< من مجلس الجمال اللي مفتتحته ههه
هذا رايي فيها :) .. وان شاء الله اتعرف عليها اكثر بعد بالايام الجاية و نتشرف بشوفتها هي و باقي بنات المنتدى .. نتجمع بطلعه حلوة ونتعرف على بعض فيس تو فيس
وسلامتكم
ماشالله عليج سنسونه
كل شي قلتيه مزبوووط،، بس عاد أنا في الطبيع غير
استحي اسولف مع الأوادم :o
وعن اللي تتحمس مره وحده،، هالأيام بعد عندي شي مشتطه عليه حدي
بس ادعوا لي ان كل شي يصير مزبوووط
// ح راير //;10167645:
شواقة على قولتكم هههههه .. والله بصراحة مالي علاقة فيها .. لاني اصلا توني جديدة عليكم .. بس اشوفها بالتجهيزات وهني حبوبة وطيبة وكلمن يحبها ويوله عليها .. احسها دلووعة واايد ومزااجية بسرعة يتغير مزااجها .. ما تحب الهذرة واايد .. بعكس الهياتة تعشقهاا ههههه .. واحسها من النوع الجدي في معظم الاوقات .. وما تحب اللف والدوران .. يمكن اهي من النوع الخجول واللي مو بسرعة يتأقلم مع اي شخص ..
اتمنى لها كل خير والموفقية في حياااتهااا .. وبس ..
ما شاء الله علينا صرنااا محللين شخصيااات .. ككككككككك
ككككككككك
امممم صاجه أنا خجوله، ماتأقلم ويا الكل بسرعه،، وماختلط بأي أحد خخخخ الحين بتقولون مغروره
بس السبب هو اني ماعرف أجامل او جذي
فيعني اتجنب الناس اللي يمللوني او البايخين عشان ما اضطر اني اجامل لأن يبين علي اني عياره ههههه
والمزاااااج أهم شي
والهياته أحبها صج بس عاد ماعشقها خخخخ والمشكله ان ماعندي أحد يساعفني
ملكة الغروب;10167915:
صباحكم مشموم ووو بخور امارتي حلوووو
شواقه ,,, مادري شنو اقول عنها !!!
شخصيتها تقريبا مثلي وو سمتني تؤامها الاقوى ههههههههههههههههههههههه
ما اخاف من الحيوانات وو شخصيتها حلووووه ,, طيوبه ,,, مرحه ووو حنونه ووو رومانسيه ,,, تحب المغامرات وو تحب القصص وو مثقفه وو تحب شغلها وو فوق هذااااا كله مزاجيه مثلي هههههههههههههههههههههههههههه
وو عرفتها من زمااااااااان بالمنتدى ووو مواضيعها فننن بس ما حتكيت
فيها الا كم شهر وو اكثر قبل خطوبتنا ,, والحمدلله يوم خطوبتها مثلي لووووولز يعني بعد سنه نحتفل بنفس اليوم وو شهادتي فيها مجروحه
وو خااطري التقي معاها على الطبيعه:D
<< اخاف تنصدم فيني
هههههههههههههههههههههههههههههههه
وانتي للحين مع المشموم
عاد انا ماقلت لج اني اشمه خياس
شلون اكتشفت؟؟؟ كل مره من أطلع من باب الشغل اشم ريحه خايسه،، أول مره عبالي ريحتي خخخخخخ ثاني مره قلت يمكن بعد :think:
بس عقب تميت أفكر أقول معقوله يعني ما أشم ريحتي الا لما أوصل هني خخخخ
جان اتلفت حولي ولقيت عندنا حديقة مشموم ههههههههههههههههههههههه وهذاني الحين كل يوم أمر عليها اتذكرج
بس ذاك اليوم شميت الريحه حلوه، طلعت عطري + المشموم = شي حلو
وتحليلج :up: بعد مايصير توأمي مايعرفني :tongue:
حلم العذارى;10168957:
زين أول شي بقول رآيي في ( شواقة - أنا الشوق )
طبعاً شواقة تعتبر من العضوات العريقات بالمنتدى هههههه :shiny:
يعني ما شاء الله من زمان وهي بالمنتدى
ومن أول ما بدآت أشارك بالمنتدى وبالتجهيزات وأنا أشوفها وأتابع ردودها
بشكل عام هالبنت وايد وايد وايد غشمرجية ودمها خفيف & أقدر أقول عنها بين قوسين ( لطيفة )
وايد فرحت لمن سمعت خبر خطوبتها !. :tears:
ربي يسعدها , ويوفقها , ويهنيها
بإختصار تاركة بصمتها في المنتدى .. وتعجبني شخصيتها الحلوة :8884:
عساها دوم عالقوة !.
ثنكيووووو على التحليل
يبيلي اسيفهم كلهم عندي :D
فوفو البحرين;10171607:
اي بناات اي لون ناوييت تلبسون للعيد ؟؟؟
ادري سؤالي هرار ماعندي سالفة
خخخ داشه عرض أنا
امممم اللي شريته الحين بدله نصها بنفسجي والنص الثاني للحين مادري أي لون
الثانيه جينز وتوب لونه ذهبي على رصاصي او شي جذي
الثالثه توب بطيخي والجزء الثاني ماعرف للحين
الرابعه توب بنفسجي وفيه ورود ألوان أصفر وأخضر ومادري شنو، فكرت آخذ له بنطلون أصفر بس بعدين قلت باخذ أبيض
وبسسس
حبيبة عزوزي;10172017:
اممممممم رأيي في [MARK="FF33CC"]انا والشوق [/MARK]مدري شقول اهي من بداياتي بالموقع وكان لها حضور وتواجد لافت اخلاقها حلوة مع الكل تواجدها مميز بكل الاقسام ما شاء الله و مره يتي وقلتي بنخطب وعقبها قلتي شيلو اسمي ما صارلي نصيب من قلبي تضايقت مدري ليش مع اني ماعرفج بس من صجي تضايقت وعقبها بفتره قلتيلنا انج انخطبتي ومن قلب استانست وايد وربي يوفقج دايما سوالفج فيها حس الفكاهه دايما اتخيلج ببدله رسميه واتخيلج تشتغلين بمجال الاعلان ودايما اتخيلج بسياره الشغل مدري ليش ماعمري تخيلتج بمكتب خخخخخخخخخخ شخصيه تدشن القلب بسرعه وبس :o
تصدقين عاد مادري ليش وانا اقرا عورني قلبي وياتني الصيحه :confused:
والبدله الرسميه صج أحبها :15: مع اني مالبسها خخخخ وأحب أكثر شي التنورة القصيره ويا الجاكيت الرسميين بس عاد مايصلح لنا
الا جان البس دلاغ بو هاف :dd:
وشغلتي مالها علاقة بالاعلان، هي متعلقه بالسياسه والسلك الدبلوماسي أكثر
بس عاد تتخيليني في سسارة الشغل هههههههههه سيده تخيلت روحي في سيارة البلدية :ss:
وانتي بعد تدشين القلب أسرع مني خخخخ واتذكر اول ماعرفتج من موضوع معرض الخريف
سراب الأمنيات;10172165:
اني تابعت اول حلقه وعجبني
الي ماعجبني قلوب للأيجار
ما تعجبني مسلسلات وداد الكواري
لا تسمعني حلوومه لانه شكلها تحب مسلسلاتها :21_133:
أنا اتابع مسلسلات وداد، ومب كلها بعد، بس الصراحه فيها نقطه ماتعجبني
ساعات تحسين في أشيا في القصه غبيه وحلولها سهله بس هي عندهم معقده وترفع الضغط خخخخخخخخ
مثل مسلسل نعم ولا
صج صج صج يرفع ضغطي، مع اني تابعته من أول لآخر حلقة
بس وايد نفسيتي كانت تتعب معاه خخخخ
والحين في قلوب للايجار بعد في اشيا مادري شلون
بس يعني هاذي هي الحياة والناس تختلف شخصياتهم وتعاملهم مع المشكلات <<< ابتدت الفلسفه