΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
صباحوووووووووووووووووووووو

زمن الطفولة;10172297:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏زمن الطفولة, ‏حبيبة عزوزي, ‏كمام الأمل, ‏^دارين^



دارين قريتها دازين اقول في قلبي وين داازينها يعني

خلصو الاسامي الا مسمية روحها دازيين


:dd::dd::dd::dd:
الله يغربل ابليسج


// ح راير //;10167555:

من فترة مسوين عليهم كوبونات ب 20 دينار قيمتها تقريبا 144 دينار ..

شريتهم وليحين ما استخدمت منهم شي .. خبرج رمضان ما في وقت للاكل وشهر شعبان اكثره كنت صايمة .. جان تبين ادز لج كم كوبون هههههه عبر الفاكس ولا البريد ههههه



أنا بعد ياني واحد وقص علي وشريتهم،، أقول له ماعندي بيزات وصمم الا اشتريهم وانا سيده ماعطل
وماستعملت الا كوبون واحد منهم
حتى فكرت أبيع نصهم :tongue:


سنفونية حب;10167625:


أنا الشوق .. واللي اندلعها واناديها شواقه .. عرفتها اول شي بالتجهيزات وما احتكيت فيها وايد يعني بس كانت من العضوات اللي وجودهم ملحوظ وكنت اتابع واقرا ردودها وماتقصر تحاول ترد بالشي اللي تعرفه ... ومن ردوها تحسون انها حبوبه وتتغشمر وايد ..

عرفت شخصيتها اكثر هني في المجلس طبعا .. احس انها مزاجية مو دايما في المود يعني مرات مالها خلق الدنيا والدوام وغيره و مرات لا تحسونها مستانسه وتبي تروح وتسوي و .. و.. يعني تتحمس مرة وحده ههه .. حبوبه و طيبة وبسرعه تدخل على الخط و تسولف مع الكل
احسها هادئة و تحب تتثقف وتقرا كتب ساعات .. وجذي << ما ادري من وين هالاحساس
واحسها بعد تحب تهتم بروحها و بكشختها<< من مجلس الجمال اللي مفتتحته ههه

هذا رايي فيها :) .. وان شاء الله اتعرف عليها اكثر بعد بالايام الجاية و نتشرف بشوفتها هي و باقي بنات المنتدى .. نتجمع بطلعه حلوة ونتعرف على بعض فيس تو فيس

وسلامتكم


ماشالله عليج سنسونه
كل شي قلتيه مزبوووط،،
بس عاد أنا في الطبيع غير
استحي اسولف مع الأوادم :o
وعن اللي تتحمس مره وحده،، هالأيام بعد عندي شي مشتطه عليه حدي
بس ادعوا لي ان كل شي يصير مزبوووط


// ح راير //;10167645:



شواقة على قولتكم هههههه .. والله بصراحة مالي علاقة فيها .. لاني اصلا توني جديدة عليكم .. بس اشوفها بالتجهيزات وهني حبوبة وطيبة وكلمن يحبها ويوله عليها .. احسها دلووعة واايد ومزااجية بسرعة يتغير مزااجها .. ما تحب الهذرة واايد .. بعكس الهياتة تعشقهاا ههههه .. واحسها من النوع الجدي في معظم الاوقات .. وما تحب اللف والدوران .. يمكن اهي من النوع الخجول واللي مو بسرعة يتأقلم مع اي شخص ..

اتمنى لها كل خير والموفقية في حياااتهااا .. وبس ..



ما شاء الله علينا صرنااا محللين شخصيااات .. ككككككككك


ككككككككك
امممم صاجه أنا خجوله، ماتأقلم ويا الكل بسرعه،، وماختلط بأي أحد خخخخ الحين بتقولون مغروره
بس السبب هو اني ماعرف أجامل او جذي
فيعني اتجنب الناس اللي يمللوني او البايخين عشان ما اضطر اني اجامل لأن يبين علي اني عياره ههههه
والمزاااااج أهم شي
والهياته أحبها صج بس عاد ماعشقها خخخخ والمشكله ان ماعندي أحد يساعفني



ملكة الغروب;10167915:
صباحكم مشموم ووو بخور امارتي حلوووو


شواقه ,,, مادري شنو اقول عنها !!!

شخصيتها تقريبا مثلي وو سمتني تؤامها الاقوى ههههههههههههههههههههههه
ما اخاف من الحيوانات وو شخصيتها حلووووه ,, طيوبه ,,, مرحه ووو حنونه ووو رومانسيه ,,, تحب المغامرات وو تحب القصص وو مثقفه وو تحب شغلها وو فوق هذااااا كله مزاجيه مثلي هههههههههههههههههههههههههههه

وو عرفتها من زمااااااااان بالمنتدى ووو مواضيعها فننن بس ما حتكيت
فيها الا كم شهر وو اكثر قبل خطوبتنا ,, والحمدلله يوم خطوبتها مثلي لووووولز يعني بعد سنه نحتفل بنفس اليوم وو شهادتي فيها مجروحه
وو خااطري التقي معاها على الطبيعه:D

<< اخاف تنصدم فيني

هههههههههههههههههههههههههههههههه



وانتي للحين مع المشموم
عاد انا ماقلت لج اني اشمه خياس
شلون اكتشفت؟؟؟ كل مره من أطلع من باب الشغل اشم ريحه خايسه،، أول مره عبالي ريحتي خخخخخخ ثاني مره قلت يمكن بعد :think:
بس عقب تميت أفكر أقول معقوله يعني ما أشم ريحتي الا لما أوصل هني خخخخ
جان اتلفت حولي ولقيت عندنا حديقة مشموم ههههههههههههههههههههههه وهذاني الحين كل يوم أمر عليها اتذكرج
بس ذاك اليوم شميت الريحه حلوه، طلعت عطري + المشموم = شي حلو

وتحليلج :up: بعد مايصير توأمي مايعرفني :tongue:


حلم العذارى;10168957:


زين أول شي بقول رآيي في ( شواقة - أنا الشوق )

طبعاً شواقة تعتبر من العضوات العريقات بالمنتدى هههههه :shiny:

يعني ما شاء الله من زمان وهي بالمنتدى

ومن أول ما بدآت أشارك بالمنتدى وبالتجهيزات وأنا أشوفها وأتابع ردودها

بشكل عام هالبنت وايد وايد وايد غشمرجية ودمها خفيف & أقدر أقول عنها بين قوسين ( لطيفة )

وايد فرحت لمن سمعت خبر خطوبتها !. :tears:

ربي يسعدها , ويوفقها , ويهنيها

بإختصار تاركة بصمتها في المنتدى .. وتعجبني شخصيتها الحلوة :8884:

عساها دوم عالقوة !.


ثنكيووووو على التحليل
يبيلي اسيفهم كلهم عندي :D


فوفو البحرين;10171607:
اي بناات اي لون ناوييت تلبسون للعيد ؟؟؟
ادري سؤالي هرار ماعندي سالفة


خخخ داشه عرض أنا
امممم اللي شريته الحين بدله نصها بنفسجي والنص الثاني للحين مادري أي لون
الثانيه جينز وتوب لونه ذهبي على رصاصي او شي جذي
الثالثه توب بطيخي والجزء الثاني ماعرف للحين
الرابعه توب بنفسجي وفيه ورود ألوان أصفر وأخضر ومادري شنو، فكرت آخذ له بنطلون أصفر بس بعدين قلت باخذ أبيض

وبسسس
حبيبة عزوزي;10172017:
اممممممم رأيي في [MARK="FF33CC"]انا والشوق [/MARK]مدري شقول اهي من بداياتي بالموقع وكان لها حضور وتواجد لافت اخلاقها حلوة مع الكل تواجدها مميز بكل الاقسام ما شاء الله و مره يتي وقلتي بنخطب وعقبها قلتي شيلو اسمي ما صارلي نصيب من قلبي تضايقت مدري ليش مع اني ماعرفج بس من صجي تضايقت وعقبها بفتره قلتيلنا انج انخطبتي ومن قلب استانست وايد وربي يوفقج دايما سوالفج فيها حس الفكاهه دايما اتخيلج ببدله رسميه واتخيلج تشتغلين بمجال الاعلان ودايما اتخيلج بسياره الشغل مدري ليش ماعمري تخيلتج بمكتب خخخخخخخخخخ شخصيه تدشن القلب بسرعه وبس :o


تصدقين عاد مادري ليش وانا اقرا عورني قلبي وياتني الصيحه
:confused:
والبدله الرسميه صج أحبها :15: مع اني مالبسها خخخخ وأحب أكثر شي التنورة القصيره ويا الجاكيت الرسميين بس عاد مايصلح لنا
الا جان البس دلاغ بو هاف :dd:

وشغلتي مالها علاقة بالاعلان، هي متعلقه بالسياسه والسلك الدبلوماسي أكثر
بس عاد تتخيليني في سسارة الشغل هههههههههه سيده تخيلت روحي في سيارة البلدية
:ss:
وانتي بعد تدشين القلب أسرع مني خخخخ واتذكر اول ماعرفتج من موضوع معرض الخريف

سراب الأمنيات;10172165:
اني تابعت اول حلقه وعجبني

الي ماعجبني قلوب للأيجار

ما تعجبني مسلسلات وداد الكواري

لا تسمعني حلوومه لانه شكلها تحب مسلسلاتها :21_133:

أنا اتابع مسلسلات وداد، ومب كلها بعد، بس الصراحه فيها نقطه ماتعجبني
ساعات تحسين في أشيا في القصه غبيه وحلولها سهله بس هي عندهم معقده وترفع الضغط خخخخخخخخ

مثل مسلسل نعم ولا
صج صج صج يرفع ضغطي، مع اني تابعته من أول لآخر حلقة
بس وايد نفسيتي كانت تتعب معاه خخخخ

والحين في قلوب للايجار بعد في اشيا مادري شلون

بس يعني هاذي هي الحياة والناس تختلف شخصياتهم وتعاملهم مع المشكلات <<< ابتدت الفلسفه



أ
حلوومه

مادري ليش من قلتي اشتغلتي حسيت اني اعرف انتي في وين تشتغلين
والحين شكيت أكثر
الشركة تبتدي بحرف الF؟؟؟؟

اممممم وعن الأفلام انا وحدة ماطالع شي مصري كوووولش، الا يمكن جم مسلسل بالغلط
يرتفع ضغطي منهم الصراحه
ومن أيام الطفوله مع الأجنبي،، بووووه قبل مايبقى ممثل ماعرفه مشهور ولا مب مشهور والصور ميمعتهم واشتري مجلاتهم،، صج ياهل كنت
المهم، الحين خطيبي يطالع أفلام أجنبية بس المصري أكثر
فالحين أحاول اني أطالع،، مع اني ماقدر لازم أعلق على الاشيا الغبيه اللي يسوونها

وأحلى الأفلام عندي الرعب والاثارة
ماحب سوالف الجن والاشباح، لأن احسها قصص بايخه الا اذا كانت شي يديد يعني ومميز
أحب الجرايم :15: والأشيا اللي تخليج تنشدين لها والنهاية غير متوقعه، وهالشي صعب ألاقيه في حالتي لأن الواحد من كثر مايطالع الأفلام يتنبأ بالنهاية من جذي حبيت SAW

تدرون ان انا حتى الدعايات حق الافلام او المسلسلات ماحب أطالعها لان اعرف القصه منها وبس اتملل بعدين :ss: وخصوصا المسلسلات العربيه كلش دعاياتهم يحطون لج القصة كلها
واغنية البداية بعد منها أعرف كل القصه :ss::ss:

الكوميدي، مب كل نوع بعد
احب الدارك كوميدي او البلاك كوميدي، اللي تكون جاده بس تضحك
يعني مب واحد شكله يضحك ولا حركات تضحك ومادري شنو، فيعني أغلب المسلسلات الكوميدية اللي تعجب الناس ماتعجبني


الدراما ماحبه
الأكشن بعد ماحبه الا اذا فيه تأثيرات خطيييره
الرومانس :15: مايحتاي بعد، بس ماحبه في السينما احب يكون الجو فيه خصوصية

وأصلا ماحب في السينما الا الرعب أو بالأحرى القتل، فيعني ماروح سينمات الا في السنة مره يمكن :tongue:

الافلام الهندية... يمكن في حياتي كلها الافلام اللي جفتها تنعد على الأصابع، وآخر فلم جفته كان جودا أكبر
مب عشان قصته بعد بس عشان الممثل خخخخخخخ مع انه مايعجبني وايد بس هني حبيته مع اللبس وكل شي
فيعني كنت أطالعه هو + ثيابهم
:21_179:

وبسسس وايد سولفت
نشف ريجي
M
حلم العذارى;10173139:
[ أمولة ]

ودي أقولج توى الناس .. هههههه :MEGALOL: :bleh:

بس يالله تمونين , يالبطة ,



هههههههههههه حللتي شخصيتي , مثل ما قالت " ورد " محللة نفسية :dd:

بس أكو أشياءات صحيحة , وأشياءات غلط :schmoll:

*

أول شي على أسمي .. أنا ( حلم وهي بنت ) + أنا ( العذارى وهي عذاري ) ههههههه صريت مدرسة عربي

ما عليج مني .,<< هبلة :21_131:

أصلاً أحب أسم الدلع مالي .. منكم :21_184:

*

أنا فعلاً من النوع المتمسك برآيه وأحب أوصله لغيري وأقنعه فيه

لكن!.

هالرآي لازم يكون صح وسليم ومضبوط ولا مستحيل أتمسك فيه

+

ما أحب أفرض رآيي على أحد

يعني أحب أتكلم وأقنع وأتمسك برآيي

لكن , مب جابرة أحد ولا فارضة على أحد هالرآي :shiny:

*

وبالنسبة لشي إلي يحير .,

يقول المثل ( عندي دوا الناس , ما عندي دوا لروحي ) :tears:

ساعات تقدرين تحلين مشاكل غيرج .. بس في مشكلتج الشخصية تحسين نفسج ضايعة

لأن أغلب الآحيان تفكيري العاطفي يطغي!. :down:

+

إي فعلاً !.

أنا أحب قاعدة ( حزة الجد جد .. حزة الضحك ضحك )

الحياة بنظري وسط !..

يعني مرة هاللون ومرة هاللون

أتخيل نفسي طيلة الوقت جادة ورسمية ؟. يااااااا كرهي :angry:

أو مثلاً طيلة الوقت هبال × هبال ؟!. شكووو , ماكو ثقل :21_133:

هههههه يعني أحب أنوع , على حسب المود

*

أنا صج .,

إنسانة مو إجتماعية ولا أحب أكون إجتماعية .. لأنه مو طبعي ولا من صفاتي

بس أعشق هالصفة في غيري من الناس

وأحب الناس الإجتماعيين وايد ., :smile:

*

أنا بسرعة أتنرفز وأعصب .. وبسرعة أهدىء وأصير ريلاكس .. صح :up:

بس فيني طبع خسيس وايد مب شوي

إني !. :21_184:

مو بسهولة أزعل وأغضب وأشيل بالخاطر .. لكن لا زعلت .. زعلتي من قلببببببب وجايدة بعد

وما أرضى لو شنو يصير هههههه , وقاعدة أحاول أخفف من هالطبع لأنه مب حلو .,

+

أسهل شي أشاركه الناس .. دمعتي!.

تقهررررررررني

لأنها بسرعة تنزل وفي كل الأوقات

من زود ما أنا حساسة , بسرعة تنزل الدمعة

وعاد يا كره الدموع لا نزلت , في وقت مب وقتها ههههههه :sa36:

*

بالعكس .,

أنا إنسانة روتينية وقلما أحب التغيير في حياتي

يعني أحب حياتي تمشي على نمط واحد كل يوم

لو تغير هالنمط وتبدل .. يخترب مودي

حتى مودي روتين هههه

يعني مب وايد أحب التغيير بحياتي , إلا ما ندر

بس بالستايل , الموضة , ههههه أكيد مب روتينية :bleh:

*

وعموماً .,

أنا بعد حبيتج لطيبة قلبج وعفويتج معانا

وحبيت أرد عليج برد يستحق ردج :21_11:

لأنج حللتي شخصيتي , وأنا عطيتج البوينتات الصح والغلط :icon9:


اهو من ناحية تو الناس فاهو تو الناس هههههههههه ..
حسبي ع ابليسج ع سالفة الاسم بس صج انا كنت اخربط لانه لو تشوفيين انا مسجله في المنتدى من زمان بس مشاكرتي الفعليه ماكانت من زمان فما كنت اعرف وايد بنات..
ما ادري ليش حسيتج كتومه بس طلع غلط ههههههههههه..
بس المهم سواء رايي صح او غلط تبقيين نور المجلس ع قولة وردوو وشمعة المنتدى كله:D
M
خل اكتب رايي في أنا الشوق لا أتأخر واتكفخ :tongue:
أنا الشوق بنت جبوبه وطيوبه وغشمرجيه وايد نفس ما قالو لها البنات وتحب تمزح وتضحك ودمها خفيف ماشاء الله...
احسها مزاجيه وايد يعني عندها الاحوال الجويه متقلبه شوي خخخخخخخخ...
احس شخصيتها اهني في المنتدى ومن وراء الشاشه مختلفه شوي عن لما بنشوفها فيس تو فيس اهني تنطلق اكثر وتاخذ حريتها اكثر وتقول اي شي تبيه بس يمكن فيس تو فيس بنشوفها مستحيه وساكته تنطر احد يسألها او يبادر بالحجي عشان تنطلق...
احسها بنوته كشخه تحب تهتم بمظهرها بس بعد المزاج يلعب دور في هالنقطه:tongue:..
واحسها صريحه اغلب الاوقات ما تعرف تجامل وتلف وتدور...
لما ننقهر وتنبط جبدها من شخص تحاول تبين له وجهة نظرها باختصار وعقب تخلي يولي ما تعب قلبها اكثر معاه او تاخذ وتعطي بدون نتيجه وهالشي يبين انها انسانه عمليه وصريحه وايد...
عموما شواقه انا وايد احبج خصوصا بسبة شي معين بس ماراح اقول ليش:tongue:..
M
صباح الخير زام نهار شلونكم شخباركم حبايبي؟
وسوسو ضروري تطمنينا علييج يمكن ما راح ادخل اليوم بس راح اقرأ الصفحات باجر
M
ولكمو ولكمووو سوسو انورت واسفرت بهالطله الحلوه
شخبارج حبيبتي؟بشرينا عنج؟
س
هلا شواقه .. طلعت خطيره وصرت احلل شخصيات مزبووط خخخ << صدقت روحها
على العموم تشرفنا بمعرفتج وجودج ويانا شواقه ويارب يتحقق الشي اللي في بالج ويصير مزبوط عاد تعالي خبرينا عنه عقب اوكي :)<< اشتغل الفضول واللقاقة خخخ

-----------

هلا وغلا والله امولتي عاش من شافج وشحلات هالطله والله
ان شا ءالله الليل و موعدي و بعرف النتيجة وبطمنكم ان شا ءالله ز. ويارب ما في الا كل خير
ترى لج وحشه اموله وصرت ما اشوفج :( .. شكلج سستمج في رمضان غير او مخربط ويمكن بعد مشغوله
انا هالكم يوم عندي مشروع لازم اسلمه من جذي منشغله فيه .. خصوصا ان الدوام قصير في رمضان ان شاء الله يمديني اخلصه ويكون مزبوط على قولت شواقه عشان نفتك وندزه حق السعودية

------------

يا الله بنات حبوباتي .. بتوحشوني
اللحين بروح خلص الدوام
اشوفكم بكرة على خير
س

ولكمو ولكمووو سوسو انورت واسفرت بهالطله الحلوه
شخبارج حبيبتي؟بشرينا عنج؟


منوره بوجودج غلاتي اموله .. كتبت لج رد فوق وبعدين شفت كلامج في الرد الثاني ههه :) <<اكيد ولهانين على بعض شكلنا
س
يا الله عيل اسلم عليكم جميع
واشوفكم على خير بكرة

=====

امولتي لا تقطعينا وايد خل نشوفج اوكي

=====


يا الله باي باي
M
سنفونية حب;10173804:

هلا وغلا والله امولتي عاش من شافج وشحلات هالطله والله
ان شا ءالله الليل و موعدي و بعرف النتيجة وبطمنكم ان شا ءالله ز. ويارب ما في الا كل خير
ترى لج وحشه اموله وصرت ما اشوفج :( .. شكلج سستمج في رمضان غير او مخربط ويمكن بعد مشغوله
انا هالكم يوم عندي مشروع لازم اسلمه من جذي منشغله فيه .. خصوصا ان الدوام قصير في رمضان ان شاء الله يمديني اخلصه ويكون مزبوط على قولت شواقه عشان نفتك وندزه حق السعودية

------------

يا الله بنات حبوباتي .. بتوحشوني
اللحين بروح خلص الدوام
اشوفكم بكرة على خير

هلا وغلا فييج ياقلبي سوسو
عاشت ايامج فديتج:o..
إن شاء الله ع خير انا فهمتها امس في الليل بتروحييين طلع اليوم بس يله إن شاء الله خير وننطر تبشرينا انه النتيجه اوكي إن شاء الله..
انا ماعندي سستم من الاساس خخخخخخخ وصايره اقعد متاخر من جذي ما اقدل الحق علييج عدل:(..
يارب تخلصينه ويكون تمام ومزبوط يارب:tongue:لا إن شاء الله بتخلصينه وبكون تمام مهندستنا شطوره ومبدعه اكييد..
افاا ما قعدنا وياج شي..
وانتي بعد بتوحشينا اكثر..
نشوفج ع خير حبيبتي..
بحفظ الله(f)
M
سنفونية حب;10173808:
منوره بوجودج غلاتي اموله .. كتبت لج رد فوق وبعدين شفت كلامج في الرد الثاني ههه :) <<اكيد ولهانين على بعض شكلنا


هههههههههه فديت قلبج والله:15:

اييي اكيييييييييييييييييييييييييد...
باي باي غلاتي نشوفج ع خير
تحملي بروحج وايد
M
سنفونية حب;10173813:
يا الله عيل اسلم عليكم جميع
واشوفكم على خير بكرة

=====

امولتي لا تقطعينا وايد خل نشوفج اوكي

=====


يا الله باي باي


اوكي سوسو ياقلبي ولا يهمج:D
باي باي
ب
:D:D


مرحباااااااااااا




شخباركم


تونى راجعه من الشغل


حلومه انه مثلج ارجع من الشغل متكسره وما انام ابداا اتابع مسلسلات ورا بعض للمغرب ههههه بس اكون حدى دايخه (n)
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏كمام الأمل, ‏بحرينيه وكلي فخر

هلاا
شخباركم؟وحشتوني
بخليكم الحين بس حبيت اطل اسلم بقوم عندي بلاوي اسويهاا
بقوم انظف بعدين بجي ليكم مايندرى متى اخلص
برب طويييييييييييييييل
س
ملكة الغروب;10172926:
ههههههههههههههههههههههههه كلكم في الهوا سوا



هههههه اي بعد الله عطاني واحد مثلي :tongue:

ملكة الغروب;10172926:
ههههههههههههههههههههه نفس حالنا ,,, وترى رب العالمين يقرب البعيد وو تكون

مثل المواصفات ,, عجل انى ساكنه حمد تاون مافكرت اسكن بالغريفه :tongue:


ههههههه اني ساكنه بعد في حمد تاون بس برجع لديرتي ههههههه

على قولة امي طلعتين منها رد بترجعين ليها

أنا الشوق;10173390:


أنا اتابع مسلسلات وداد، ومب كلها بعد، بس الصراحه فيها نقطه ماتعجبني
ساعات تحسين في أشيا في القصه غبيه وحلولها سهله بس هي عندهم معقده وترفع الضغط خخخخخخخخ
مثل مسلسل نعم ولا
صج صج صج يرفع ضغطي، مع اني تابعته من أول لآخر حلقة
بس وايد نفسيتي كانت تتعب معاه خخخخ
والحين في قلوب للايجار بعد في اشيا مادري شلون

بس يعني هاذي هي الحياة والناس تختلف شخصياتهم وتعاملهم مع المشكلات <<< ابتدت الفلسفه





اني احس مسلسلاتها كلها نفس الشي ههههههه ..

لحين ما قلت رايي فيش

اممممممم ماحتكيت فيش واجد

بس من ردودش احسش واجد تتغشمرين

ومسليه لين احد يتكلم وياش هههههه

وموفقه ان شاء الله :wink:
أ
أول شي الله يعينكم اللي تشتغلون في البيت طبخ ونفخ وغسيل وبطيخ
أحس دوام في مكتب أحسن
ادري داشه عرض بس صار في خاطري أقول هالكلمتين
لأني دشيت البيت الا أمي وعليه قاعده في المطبخ تقصص مادري شتسوي
بس تدرون.. لا لا أسحب كلامي خخخخخخ هي راقده للظهر يمكن <<< أهم شي النوم


كمام الأمل;10173740:
خل اكتب رايي في أنا الشوق لا أتأخر واتكفخ :tongue:
أنا الشوق بنت جبوبه وطيوبه وغشمرجيه وايد نفس ما قالو لها البنات وتحب تمزح وتضحك ودمها خفيف ماشاء الله...
احسها مزاجيه وايد يعني عندها الاحوال الجويه متقلبه شوي خخخخخخخخ...
احس شخصيتها اهني في المنتدى ومن وراء الشاشه مختلفه شوي عن لما بنشوفها فيس تو فيس اهني تنطلق اكثر وتاخذ حريتها اكثر وتقول اي شي تبيه بس يمكن فيس تو فيس بنشوفها مستحيه وساكته تنطر احد يسألها او يبادر بالحجي عشان تنطلق...
احسها بنوته كشخه تحب تهتم بمظهرها بس بعد المزاج يلعب دور في هالنقطه:tongue:..
واحسها صريحه اغلب الاوقات ما تعرف تجامل وتلف وتدور...
لما ننقهر وتنبط جبدها من شخص تحاول تبين له وجهة نظرها باختصار وعقب تخلي يولي ما تعب قلبها اكثر معاه او تاخذ وتعطي بدون نتيجه وهالشي يبين انها انسانه عمليه وصريحه وايد...
عموما شواقه انا وايد احبج خصوصا بسبة شي معين بس ماراح اقول ليش:tongue:..


كل اللي قلتيه صوووح
بس اللي شسمه خليتيني أفكر فيه خخخخ امممم مادري هو أنا ترى شخصيتي بعد الحين في تغير وتطور يازعم عقلت الحين
قبل كنت أناقش واتعب عمري بس الحين ساعات حتى ماتحجى ههههههههه الا اذا أحد طلب رايي يعني بس اني ادش في نقاش واشتط.. لا صارت هاذي حالات قليلة
وعلى حسب الموضوع بعد يسوى ولا لا



ووووووحبتج العافيه <<< مسويه روحي مب ميته أبي أعرف السبب
،،، بس استانست في أحد يحبني :sm240::sm240::sm240:

سنفونية حب;10173804:
هلا شواقه .. طلعت خطيره وصرت احلل شخصيات مزبووط خخخ << صدقت روحها
على العموم تشرفنا بمعرفتج وجودج ويانا شواقه ويارب يتحقق الشي اللي في بالج ويصير مزبوط عاد تعالي خبرينا عنه عقب اوكي :)<< اشتغل الفضول واللقاقة خخخ


ولا يهمكم، انتو أول ناس بتعرفون بالموضوع :cool2:

انزين الحين ان قاعده على السرير ومجابله الاي سي <<< محد سألج :o
حدي فيني النودة بس باقعد أدور حلقة أمس مالت مسلسلي الحبيب :15:ما طالعت الا نصه واضطريت اني اقوم عنه
وبعدين بارقد
وبعدين ورانا طلعه :ss:
ياربي صرت ماحب السوق زحممممممه


و بعد سؤال،، متى أختار العضوه اللي عقبي؟؟
ف
مناامية;10171892:
ام علي بعرفش على روحي شرط تسوين scanلورقتش وطرشينها ليي:tongue:
اسمي منامية
عمري 19
ادرس تمريض في الملكيه الايرلنديه
بروح سنه 3 انشالله
مو متزوجه عازبه:Dوبس
شنو تبين تعرفين بعد


تصدقين انه بعد ادرس تمريض بس عاد كليتنا حزره :ss::confused: كل يوم العن اليوم الي دخلته فيها

حلم العذارى;10173139:
صبااح الورد .. على أحلى وردات :8875:

أخبااركم ؟!.

وشخبار الصيام معاكم ؟!.

اليوم , يوم منحوس ومن قلب :sad:

قعدت من نومي وأنا ميتة عطش..وللحين عطشانة , الله يصبرني!.

وتآخرت عن دوامي حوالي 25 دقيقة .. بيييييه :sm215:

*

وايد بنات مختفيين , وينهم ؟!..

لهم وحشة .,

مثل وردة المجلس ,

عساهم يكونون بخير .. ونشوفهم معانا قريباً :shy:

*

[ أمولة ]

ودي أقولج توى الناس .. هههههه :MEGALOL: :bleh:

بس يالله تمونين , يالبطة ,



هههههههههههه حللتي شخصيتي , مثل ما قالت " ورد " محللة نفسية :dd:

بس أكو أشياءات صحيحة , وأشياءات غلط :schmoll:

*

أول شي على أسمي .. أنا ( حلم وهي بنت ) + أنا ( العذارى وهي عذاري ) ههههههه صريت مدرسة عربي

ما عليج مني .,<< هبلة :21_131:

أصلاً أحب أسم الدلع مالي .. منكم :21_184:

*

أنا فعلاً من النوع المتمسك برآيه وأحب أوصله لغيري وأقنعه فيه

لكن!.

هالرآي لازم يكون صح وسليم ومضبوط ولا مستحيل أتمسك فيه

+

ما أحب أفرض رآيي على أحد

يعني أحب أتكلم وأقنع وأتمسك برآيي

لكن , مب جابرة أحد ولا فارضة على أحد هالرآي :shiny:

*

وبالنسبة لشي إلي يحير .,

يقول المثل ( عندي دوا الناس , ما عندي دوا لروحي ) :tears:

ساعات تقدرين تحلين مشاكل غيرج .. بس في مشكلتج الشخصية تحسين نفسج ضايعة

لأن أغلب الآحيان تفكيري العاطفي يطغي!. :down:

+

إي فعلاً !.

أنا أحب قاعدة ( حزة الجد جد .. حزة الضحك ضحك )

الحياة بنظري وسط !..

يعني مرة هاللون ومرة هاللون

أتخيل نفسي طيلة الوقت جادة ورسمية ؟. يااااااا كرهي :angry:

أو مثلاً طيلة الوقت هبال × هبال ؟!. شكووو , ماكو ثقل :21_133:

هههههه يعني أحب أنوع , على حسب المود

*

أنا صج .,

إنسانة مو إجتماعية ولا أحب أكون إجتماعية .. لأنه مو طبعي ولا من صفاتي

بس أعشق هالصفة في غيري من الناس

وأحب الناس الإجتماعيين وايد ., :smile:

*

أنا بسرعة أتنرفز وأعصب .. وبسرعة أهدىء وأصير ريلاكس .. صح :up:

بس فيني طبع خسيس وايد مب شوي

إني !. :21_184:

مو بسهولة أزعل وأغضب وأشيل بالخاطر .. لكن لا زعلت .. زعلتي من قلببببببب وجايدة بعد

وما أرضى لو شنو يصير هههههه , وقاعدة أحاول أخفف من هالطبع لأنه مب حلو .,

+

أسهل شي أشاركه الناس .. دمعتي!.

تقهررررررررني

لأنها بسرعة تنزل وفي كل الأوقات

من زود ما أنا حساسة , بسرعة تنزل الدمعة

وعاد يا كره الدموع لا نزلت , في وقت مب وقتها ههههههه :sa36:

*

بالعكس .,

أنا إنسانة روتينية وقلما أحب التغيير في حياتي

يعني أحب حياتي تمشي على نمط واحد كل يوم

لو تغير هالنمط وتبدل .. يخترب مودي

حتى مودي روتين هههه

يعني مب وايد أحب التغيير بحياتي , إلا ما ندر

بس بالستايل , الموضة , ههههه أكيد مب روتينية :bleh:

*

وعموماً .,

أنا بعد حبيتج لطيبة قلبج وعفويتج معانا

وحبيت أرد عليج برد يستحق ردج :21_11:

لأنج حللتي شخصيتي , وأنا عطيتج البوينتات الصح والغلط :icon9:


حلم العذارى شخصيتج مشابهه لشخصيتي وااايد :tongue: انتي اي برج <<<احب هرار الابراج

أم علييي;10172442:
[QUOTE=هذيان;10172134]صوري لنا هالورقة :MEGALOL:


هههههههههههههههه الا الكل عاجبتنه هالورقة :21_195:
ولايهمكم اذا صار لي فرصة بخلي صورة


خاطري اجوف هالورقه :icon9:

كمام الأمل;10172309:
دارين ايي زينب العسكري اعتزلت الفن يازعم لانه تزوجت افتكينا من شرها ومسلسلاتها التافهه كل الرياييل ميتيين عليها واهي ما تبي احد خخخخخ بس تراها ذكيه يوم شافت النقد زادت عليها قالت اعتزل وانا في عز شهرتي قبل لا يطييح سوقي واتحطم ولا ما اظن هلاشكال ريل ايودهم في بيتهم خخخخخخخ


:21_133: الله يغربل ابليسج ظحكتيني
والله زين اعتزلت وافتكينا منها
المسلسل بطولتها واخراجها وانتاجها وتأليفها وسيناريو وحوارها وووو :icon9: لو ماتستحي مثلت اهي بروحها في مسلسل وفكتنا

هذيان;10172149:
رسالة للخفافيش(e) :
كانت الفكرة اننا كل يوم نحط عضوة ونقول انطباعنا عنها
الاعضاء : هذيان - حبيبة عزوز - ورد الروان - حلم العذارى - انا الشوق
الي حابه تقول رايها في انا والشوق تكتبه
علشان انا والشوق تجي الصبح تقراه وتعلق
وعقب ما تقراه تحط عضوة بدالها
واذا حطت عضوة بدالها خلاص لا تقول انطباعكم عن انا والشوق
علشان لا يصير خربطة (y)


مممم مادري شقول عنها انا ماعرفها وايد بس من ردودها باين عليها انسانه عفويه ومرحه وطيبه
واحسها قليل عنيده شوي :tongue::tongue:
ه
أم علييي;10172528:
23سنة
مخطوبة

زين زين:D

ملكة الغروب;10172926:
انى وو خطيبي مثل الشي نحب الافلام الاجنبيه وانى اذ اطلع كانى مزهوقه

خااااصه اذ نتعشى افهمي عدل هههههههههههههههههههههههههههه واقعد

افرر كل القنواااااات ويتمملل يقول حطي على قناه اقول ان شاء الله ,, اقول

يمكن يحطون لى فلم من افلامي المفضله ما افوت حتى لو اطالع نصه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه وو ابغي اشتري دفي دي

لان اخواني خربوه ما رحموه فقير وو ما صار اسبوع وانى خير شر

ما استخدمته على ايدهم بس :(

+
// ح راير //;10172980:
تصدقين ملووكة انااا احب الافلام الاجنبة مثلج ومثل هذيان .. بس ما احصل وقت ااتاابع للاسف ..
شنو في فلم جديد اجنبي حلو .. قولوا عشان خاطري اطالعه بشتري السي دي وبتابعه لي حصلت فراغ ..



تحلى ايااامج جوهرة .. عيونج الحلوة ..

اني من قبل احب الافلام الاجنبية والهنديه
بس يوم انخطبت زدت :o
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏حاملة القرنفل
س
خست حر يازعم مسويه كباب وصارت كل وحده شكل هههههههههه << مو مالت طباخ
X