΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
.
اييييييي قناه البحرين ماساااااااااه حدهم حتى مسابقات مافي كلش

شصاير عندهم؟؟ وبنت العسكري بعد ماطلعت السنه يعني عرست اعتزلت الفن
.
بنات شلون تسووون مخفي مو طالع الا اسمي خخخ
س
اكو حاطين الصبايا

اطالعه شكله حليو
M
حبيبة عزوزي;10172158:
انا ما اجر اسكن على طول خخخخخخخخخ



تمام بشرينا عنج




انا بعد اموت على شي اسمه جواتي ونعله وصنادل وانتو بكرامه خخخخخخخخخخخخ خلاص صديقتي انتي عيل وانا للحي ماطلعت اتسوق وين لقيتي شغلات حلوة ؟


في H&m وجم محل في الستي ما ركزت ع اساميهم وفي محل في البوكوراه نسيت اسمه انصدمت من روعه بضاعته عجبوني وايد بس غبيه اختارييت الوان كرييه في احلى بس لانه ريلي نتفه ههههههههه وكل السايزات كبار رغم انه وايد يلبسون نفس سايزي بس هالمحل شكله يخدم السايزات الكبيره 39 فما فوق خخخخخخ براوييج جم شغله من اللي شريتهم بس سوري تصويري مثل ويهي مو مبين موديلاتهم عدل

مرفق

مرفق
ه
سراب الأمنيات;10172293:
اكو حاطين الصبايا

اطالعه شكله حليو

في وين؟



عمر الشقا 9 في دبي
ز
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏زمن الطفولة, ‏حبيبة عزوزي, ‏كمام الأمل, ‏^دارين^



دارين قريتها دازين اقول في قلبي وين داازينها يعني

خلصو الاسامي الا مسمية روحها دازيين
ز
من النحاااسه الا فيي اخوي الصغيير يوم خلص المسلسل الا كان يطالعه

قام وبند التلفزيون وهرب

الحين اني متخاايبة اقوم اشغله
M
دارين ايي زينب العسكري اعتزلت الفن يازعم لانه تزوجت افتكينا من شرها ومسلسلاتها التافهه كل الرياييل ميتيين عليها واهي ما تبي احد خخخخخ بس تراها ذكيه يوم شافت النقد زادت عليها قالت اعتزل وانا في عز شهرتي قبل لا يطييح سوقي واتحطم ولا ما اظن هلاشكال ريل ايودهم في بيتهم خخخخخخخ
.
الظاهر فيج النوووومه من جدي ماقرتين عدل خخخخخ وقومي بلا خيابه ههه
M
زمن الطفولة;10172305:
من النحاااسه الا فيي اخوي الصغيير يوم خلص المسلسل الا كان يطالعه

قام وبند التلفزيون وهرب

الحين اني متخاايبة اقوم اشغله


زمونه ايي اشغله لج؟:tongue: هههههههههههه
.
الهدامه حدها كئيبه الحلقه يرجع الابو ولاده اثنينهم ميتين
ز
^دارين^;10172312:
الظاهر فيج النوووومه من جدي ماقرتين عدل خخخخخ وقومي بلا خيابه ههه



جان زين فييي نومة الا ابغى انام والنومه هاربة :confused:


كمام الأمل;10172315:
زمونه ايي اشغله لج؟:tongue: هههههههههههه



حياش :cool:
ز
اييييييي الهدامه حدها تجيب الكئابة والجضر

من جدي استمل واني اطالعها


اسمها منيرة هاليومين بس قامو ضافو اسم الهدامه
.
مشكووره هذيان بس الساعه 9 اطالع دمعه يتيم

الواحد مايلحق شكثر مسلسلات وبعد رمضان بعيدونهم كلهم
ز
اني بقوم فحت حر


ايسي حجرتنا من تجي هالحزة خرف قام يثلج ولا يطلع هواااا


بحاول اغمض هالعيون جان انام
ز
صح يعيدونهم عقب رمضان بس حلاااتهم تطالعينهم في هالاجوااء الروحااانيه
ز
قصدي يعني في وقتهم
.
بنات من وين بتشترون ثياب للعيد
س
هذيان;10172296:
في وين؟





روتانا خليجيه
M
الله يحييج زمون هههههههه
**************
داريين انا افكر اشتري من السعوديه لانه ماشفت شي عدل في البحرين
X