΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
هذيان;10172149:
رسالة للخفافيش(e) :
كانت الفكرة اننا كل يوم نحط عضوة ونقول انطباعنا عنها
الاعضاء : هذيان - حبيبة عزوز - ورد الروان - حلم العذارى - انا الشوق
الي حابه تقول رايها في انا والشوق تكتبه
علشان انا والشوق تجي الصبح تقراه وتعلق
وعقب ما تقراه تحط عضوة بدالها
واذا حطت عضوة بدالها خلاص لا تقول انطباعكم عن انا والشوق
علشان لا يصير خربطة (y)



انزين بس بنات ايون متأخرات وما يقولون رايهم الا عقب احس عادي عشان الكل يستانس:o
m
هذيان;10172159:
ههههههه
من شوي شفت اعلان عشان ماليش غيرك وتذكرتش:sm179:
ما ادري شلون تقدرين تطالعينه



من طالع اليوم خوصة بوصة؟:21_131:



بالعكس فيه قصه هههههههههههههه

انا شفت شعبيه الكرتون الي ماتت الناقه فطست ضحك خخخخخخخخخ
m
سراب الأمنيات;10172165:
اني تابعت اول حلقه وعجبني

الي ماعجبني قلوب للأيجار

ما تعجبني مسلسلات وداد الكواري

لا تسمعني حلوومه لانه شكلها تحب مسلسلاتها :21_133:



امبلا انا حسيته مسلي الحب الكبير بس 7 ونص يحطونه بفنون مدري احس مابي اشوف شي راسي يعورني خخخخخخ
ه
كمام الأمل;10172152:

ايي هذا اهو هذيان ههههههههههههههههه البنيه بلوه والصبي بلاوي

قولي البنت نعمة والصبي نعمة > الداعية هذيان (a)

حبيبة عزوزي;10172158:
انا ما اجر اسكن على طول خخخخخخخخخ

هههه ولا اني :tongue:

حبيبة عزوزي;10172169:
انزين بس بنات ايون متأخرات وما يقولون رايهم الا عقب احس عادي عشان الكل يستانس:o

حلم العذارى اختارت انا والشوق اليوم العصر
الى باجر الظهر او العصر لين ماترد انا والشوق صار يوم كامل
اذا انا والشوق حطت بدالها عضوة
وناس قامت تقول انطباعها عن انا والشوق وعن العضوة الثانية
بتصير السالفة عفيسه:ss:
ه
حبيبة عزوزي;10172172:
بالعكس فيه قصه هههههههههههههه

انا شفت شعبيه الكرتون الي ماتت الناقه فطست ضحك خخخخخخخخخ

بس كلامهم يجيب حكة في الاذون ماحبه:ss::(


يوو فاتش خوصة بوصة(6)
.
عن المسلسلات اطالع ام البنات والهدامه والحب الكبير

قلوب للايجار يعني احسها باااايخه وباب الحار صار ماصخ خلااااص

مسلسلات مصريه ماتابعت كلش
m
هذيان;10172178:
قولي البنت نعمة والصبي نعمة > الداعية هذيان (a)


هههه ولا اني :tongue:


حلم العذارى اختارت انا والشوق اليوم العصر
الى باجر الظهر او العصر لين ماترد انا والشوق صار يوم كامل
اذا انا والشوق حطت بدالها عضوة
وناس قامت تقول انطباعها عن انا والشوق وعن العضوة الثانية
بتصير السالفة عفيسه:ss:



والله مدري شقول انا من زود الصفحات ما قريتها كلها بس شفت بالردود يقولون رايهم عن شواقه وقلت رايي ههههههه من اخترتو غير؟
.
متى يحطون خوصه وبوصه
m
^دارين^;10172183:
عن المسلسلات اطالع ام البنات والهدامه والحب الكبير

قلوب للايجار يعني احسها باااايخه وباب الحار صار ماصخ خلااااص

مسلسلات مصريه ماتابعت كلش



منبيره او الهدامه ما تابعته قلت اكيد بيعيدونه عقب العيد وحسيته مثل فكره الدايه مثل لستايل شوي
وعن باب الحاره مصخوها من قلب ومتأكده بسب روحي سب اخر رمضان لاني تابعتهم خخخخخخخخخخخخ
m
باجر بطالعه خوصه بوصه وناسه هالكرتون بس متى يحطونه واي قناه؟
ه
حبيبة عزوزي;10172187:
والله مدري شقول انا من زود الصفحات ما قريتها كلها بس شفت بالردود يقولون رايهم عن شواقه وقلت رايي ههههههه من اخترتو غير؟

المفروض شواقة تختار

^دارين^;10172188:
متى يحطون خوصه وبوصه

6 ونص
في سما دبي
س
كمام الأمل;10172152:
ايي إن شاء الله ههههههههههه
والله وناسه هذليين اللي اتيهم بدون الم انا لاحظت شي الماي الحار والرياضه يخففون المها وايد


اي اني بعد لاحظت قبل :wink:

حبيبة عزوزي;10172177:

امبلا انا حسيته مسلي الحب الكبير بس 7 ونص يحطونه بفنون مدري احس مابي اشوف شي راسي يعورني خخخخخخ


خب فنون يعيدونه شكثر ههههههه
.
دمعه يتيم بعد حلووو تابعتوه الساعه 9 في الوطن

وفي مسلسل شفته اول امس الصبح اعاده في لكويت اسمه زمن الشقى بس مادري متى يحطونه
ز
انتون شييييييييفة شدي

تطوفوني سوالف واجد واني حسبالي مافي احد




ماعلينا بالنسبه لروحي ويا المسلسلات

اني تحفة اطالع مسلسلات لكن وش اسمهم مادري

الا اعرفه بس ام البنات وهذا شسمه للايجار

بس اما الباقي ماعرف اساميهم


اطالع ولا ادري وش السالفه ويوم اطالع ويوم اخطر
س
زمن الطفولة;10172236:
انتون شييييييييفة شدي

تطوفوني سوالف واجد واني حسبالي مافي احد




ماعلينا بالنسبه لروحي ويا المسلسلات

اني تحفة اطالع مسلسلات لكن وش اسمهم مادري

الا اعرفه بس ام البنات وهذا شسمه للايجار

بس اما الباقي ماعرف اساميهم


اطالع ولا ادري وش السالفه ويوم اطالع ويوم اخطر


هههههههههههه اما انتين صدق عليش فناتك
ه
^دارين^;10172217:
دمعه يتيم بعد حلووو تابعتوه الساعه 9 في الوطن

وفي مسلسل شفته اول امس الصبح اعاده في لكويت اسمه زمن الشقى بس مادري متى يحطونه

تقصدين عمر الشقا
كأن 9 في الوطن
بتأكد لش(y)
.
دمعه يتيم في الوطن الساعه 9

لانه اطالع ام البنات في ابو ظبي الساعه 8 وبعدين اودي على الوطن

وعن المسلسل مادري شسمه بالضبط لانه اول امس شفته وحلقه وحده بس فيه حياه الفهد ومنى شداد
ز
ههههههههههههههههه

ليكم خلق صراحتن

اما اني مادري لويه احس السنه البرامج تحف يعني مو مبدعيين فيهم



ولاعاد قناة البحرين تقولون كأن رمضان منسمح عندهم استغفر الله

يعرضون برامج من سنه دزني واطيح


تحفة هالقناة حدها


حتى مسابقات ماسووو الظاهر اعلنو افلاسهم
m
اوووه نسيت اقولكم اطالع الرحايا في قناه ابوظبي الساعه 9<<< ومصري بعد خخخخخخخخخخخخ

وتصبحون على خير
.
والحين الهدامه اعاده في الوطن اليوم ماشفتها
X