هذيان;10172149:
رسالة للخفافيش(e) :
كانت الفكرة اننا كل يوم نحط عضوة ونقول انطباعنا عنها
الاعضاء : هذيان - حبيبة عزوز - ورد الروان - حلم العذارى - انا الشوق
الي حابه تقول رايها في انا والشوق تكتبه
علشان انا والشوق تجي الصبح تقراه وتعلق
وعقب ما تقراه تحط عضوة بدالها
واذا حطت عضوة بدالها خلاص لا تقول انطباعكم عن انا والشوق
علشان لا يصير خربطة (y)
انزين بس بنات ايون متأخرات وما يقولون رايهم الا عقب احس عادي عشان الكل يستانس:o