΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
26-08-2009 | 02:14 AM
حتى كمام الامل مالها حس ..
ف
26-08-2009 | 02:15 AM
من موجود الحين
شكله محد هني
كله ساكتين ماتتكلمون :(
شكله محد هني
كله ساكتين ماتتكلمون :(
س
26-08-2009 | 02:17 AM
فوفو البحرين;10171563:
من موجود الحين
شكله محد هني
كله ساكتين ماتتكلمون :(
نحن هنا
ترى رديت على سؤالش :tongue:
هذيان;10171512:
عبالج (6)
:tongue:
ف
26-08-2009 | 02:22 AM
اي بناات اي لون ناوييت تلبسون للعيد ؟؟؟
ادري سؤالي هرار ماعندي سالفة
ادري سؤالي هرار ماعندي سالفة
ز
26-08-2009 | 02:22 AM
هذيان;10171512:
عبالج (6)
سألت عنكي العافية(y)
الله يعافييييكيييي
ه
26-08-2009 | 02:26 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) هذيان*, كمام الأمل, moonbh, زوز البحرين
برب بطالع المسلسل وبجي
برب بطالع المسلسل وبجي
ف
26-08-2009 | 02:28 AM
تيت .....
ز
26-08-2009 | 02:34 AM
تيت
m
26-08-2009 | 02:49 AM
صباح الخير:o سوري ما قريت الا لصفحه 63 وتعبت هههه وياليت كل وحده تقولنا برنامجها الرمضاني
انا ببالي اصفر فاتح
هلا حبي
بقولج شنو موجود بالفطور قيمات وكباب وبلاليط وسمبوسه جبن وثريد صالوته دجاج وسلطه وشربت ورطب وماي خخخخ وتسحرت بيتزا خضار
:21_131:
ياهلا ومرحبا فيج وللحين ماشتريت شي
الله يعيينج ههههههههه
فوفو البحرين;10171607:
اي بناات اي لون ناوييت تلبسون للعيد ؟؟؟
ادري سؤالي هرار ماعندي سالفة
انا ببالي اصفر فاتح
مناامية;10171496:
بنات وين مرت عزوز من امس ما جفتها
و ورد الروان وينش ما تسولفين؟؟؟
وحشتوني
هلا حبي
مناامية;10170953:
وصلت
سلام عليكم
شخباركم؟؟
شمسوين
شنو بتتسحرون وشنو فطوركم؟؟
حتى جوعانه
بقولج شنو موجود بالفطور قيمات وكباب وبلاليط وسمبوسه جبن وثريد صالوته دجاج وسلطه وشربت ورطب وماي خخخخ وتسحرت بيتزا خضار
هذيان;10170274:
اني خطيبي وصلني بيتهم وراح ويا الصبيان
قاعدة بروحي
على قوله حبيبه عزوز هوم الون:21_131:
تلفوني مافيه جارج من اليوم الفجر
ومتملله اقوم احطه هالجارج واتصل له :21_186:
:21_131:
:21_131:
فوفو البحرين;10169732:
السلااام بناااات
شخبااركم
هذي اول مشاركه لي في التجمع
احس روحي ضايعه ههههه
لاتضحكون علي عااد ماعندي سالفه
هاا خلصتو تجهيزات العيد ولا ليحين؟؟؟
ادري ماعندي سالفه بس عن الملل
ياهلا ومرحبا فيج وللحين ماشتريت شي
أم علييي;10169336:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) أم علييي, زهورة1
سلام شخباركم شمسووين
وحشتوني
بقوم انشر لثياب وانظف المطبخ واغسل المواعين واغسل الحمام واكنس وبجي ليكم عاد ماادري متى اكمل
برب طوووووويل حده
سلامي للي بيدخلون عقبييي
الله يعيينج ههههههههه
m
26-08-2009 | 02:50 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي, أم علاوووي, شهابة, كمام الأمل
يا هلا منورين
يا هلا منورين
ف
26-08-2009 | 02:52 AM
تعبانه
يلا بقوم ارقد
تصبحون على خير :)
يلا بقوم ارقد
تصبحون على خير :)
M
26-08-2009 | 02:52 AM
مساء الخير حبايبي
******************
ثانكس لكل اللي افتقدني سوسو وحراير وسروبه ومناميه واللي افتقدوني في قلبهم خخخخخخ والكل صراحه فديتكم ماقصرتو واليوم ما قدرت ادخل شرفت الحلوه وانتو عارفيين الباقي خخخخخخ
*******************
وردو فديتج ع كلامج العسول
*******************
ولكموو شفت ناس يديدا حياهم الله منوريين تشرفنا
ام علي الله يوفقج في دراستج حبيبتي
صوت تائه الله يرزقج الذريه الصالحه
فوفو البحرين الله يوفقج في دراستج ياقلبي
******************
النور نورج حبيبة قلبي مرت عزوز
******************
ثانكس لكل اللي افتقدني سوسو وحراير وسروبه ومناميه واللي افتقدوني في قلبهم خخخخخخ والكل صراحه فديتكم ماقصرتو واليوم ما قدرت ادخل شرفت الحلوه وانتو عارفيين الباقي خخخخخخ
*******************
وردو فديتج ع كلامج العسول
*******************
ولكموو شفت ناس يديدا حياهم الله منوريين تشرفنا
ام علي الله يوفقج في دراستج حبيبتي
صوت تائه الله يرزقج الذريه الصالحه
فوفو البحرين الله يوفقج في دراستج ياقلبي
******************
النور نورج حبيبة قلبي مرت عزوز
س
26-08-2009 | 02:57 AM
كمام الأمل;10171759:
مساء الخير حبايبي
******************
ثانكس لكل اللي افتقدني سوسو وحراير وسروبه ومناميه واللي افتقدوني في قلبهم خخخخخخ والكل صراحه فديتكم ماقصرتو واليوم ما قدرت ادخل شرفت الحلوه وانتو عارفيين الباقي خخخخخخ
ههههههههه يعني شرفت :tongue:
ذكرتيني بأختي الصغيره مسكينه عمرها 11 سنه
جتها العاده من جم شهر
واليوم جتها والم فضيييع قامت تصيح
بعدين ودوها المستشفى
س
26-08-2009 | 02:58 AM
بروح اطالع تلفزيون شوي
برب ..
برب ..
m
26-08-2009 | 03:07 AM
هلا والله كمام وما تشوفين شر يالغاليه
M
26-08-2009 | 03:10 AM
بقول رايي في حلومه <<< سوري انا كله اقول متأخر خخخخخخخخخ
اممم بقولج شي يضحك في بنت نادتج بنت عذاري انا بعد تره بالبدايه كنت اخربط بينج وبينها هههههههههه بس اللحين اوكي صرت اسوي فوكس اكثر ويوم تمييت شاارك صرت اعرفكم واعرف افرق المهم بقول رايي فيج..
طبعا الكل يتفق ع انج بنت روعه في طيبتج واخلاقج وتحبيين تساعديين غيرج باللي تقدريين عليه وايد تعجبني هالصفه فييج مستحيل تطنشيين غيرج سواء تعرفيينه او ما تعرفيينه تخدميين الكل صغير وكبير قريب وبعيد..
احس من ضمن صفاتج انج من النوع اللي تتمسكيين برايج وتحاوليين تقنعيين الطرف الآخر فيه وماشاء الله عندج قدرة واسلوب في الاقناع وتحليلج للأمور دائما او ع الاقل غالبا صح وفي نوع من الحكمه اللي تفوق عمرج الصغير ...
بس فيج شي يحير تقدريين تحليين مشاكل الناس بس لما اتيين لمشاكلج تكونين ضعيفه وتحتاريين شلون تحلينها وحتى لو حاولتي تكونين اقوى وتتغلبيين ع هالمشكله يبقى داخلج ضعيف ومهزوز نوعا ما..
لكن بالرغم من هذا اشوفج انسانه متفائله وطموحه تحاوليين تركبيين السلم من اوله عشان تحسييبن بقيمة وصولج لللنهاية..
تحبيين تتعامليين بوقت الجد جد ووقت الضحك ضحك وتحبيين الناس تتعامل معاج بنفس الطريقه ويمكن بنرفزج الشخص اللي يمشي عكس هالقاعده يعني يكون بكل الامور جدي او بكل الامور مشيها ضحك واستهبال...
انتي انسانه مو اجتماعيه بالدرجه الاولى لكن تحبيين هالصفه في الناس وتحاوليين تكونين اجتماعيه اكثر واكثر وتتعرفيين ع ناس اكثر..
احسج تتنرفزيين بسرعه بس بعد بسرعه تهديين وترجعيين ريلاكس..
انسانه حساسه بس بالرغم من هذا كتومه ودمعتج غالبا تنزل بينج وبين نفسج ما تشاركيين احد فيها إلا نادرا...
احسج بعد تكرهيين الحياة الروتينيه وتحبيين التغيير ودائما عندج طموح انه هالتغيير يكون للأفضل ..
ع العموم انا احبج وايد لانج انسانه طيبه وخدومه الله يوفقج وييسر لج امورج
اممم بقولج شي يضحك في بنت نادتج بنت عذاري انا بعد تره بالبدايه كنت اخربط بينج وبينها هههههههههه بس اللحين اوكي صرت اسوي فوكس اكثر ويوم تمييت شاارك صرت اعرفكم واعرف افرق المهم بقول رايي فيج..
طبعا الكل يتفق ع انج بنت روعه في طيبتج واخلاقج وتحبيين تساعديين غيرج باللي تقدريين عليه وايد تعجبني هالصفه فييج مستحيل تطنشيين غيرج سواء تعرفيينه او ما تعرفيينه تخدميين الكل صغير وكبير قريب وبعيد..
احس من ضمن صفاتج انج من النوع اللي تتمسكيين برايج وتحاوليين تقنعيين الطرف الآخر فيه وماشاء الله عندج قدرة واسلوب في الاقناع وتحليلج للأمور دائما او ع الاقل غالبا صح وفي نوع من الحكمه اللي تفوق عمرج الصغير ...
بس فيج شي يحير تقدريين تحليين مشاكل الناس بس لما اتيين لمشاكلج تكونين ضعيفه وتحتاريين شلون تحلينها وحتى لو حاولتي تكونين اقوى وتتغلبيين ع هالمشكله يبقى داخلج ضعيف ومهزوز نوعا ما..
لكن بالرغم من هذا اشوفج انسانه متفائله وطموحه تحاوليين تركبيين السلم من اوله عشان تحسييبن بقيمة وصولج لللنهاية..
تحبيين تتعامليين بوقت الجد جد ووقت الضحك ضحك وتحبيين الناس تتعامل معاج بنفس الطريقه ويمكن بنرفزج الشخص اللي يمشي عكس هالقاعده يعني يكون بكل الامور جدي او بكل الامور مشيها ضحك واستهبال...
انتي انسانه مو اجتماعيه بالدرجه الاولى لكن تحبيين هالصفه في الناس وتحاوليين تكونين اجتماعيه اكثر واكثر وتتعرفيين ع ناس اكثر..
احسج تتنرفزيين بسرعه بس بعد بسرعه تهديين وترجعيين ريلاكس..
انسانه حساسه بس بالرغم من هذا كتومه ودمعتج غالبا تنزل بينج وبين نفسج ما تشاركيين احد فيها إلا نادرا...
احسج بعد تكرهيين الحياة الروتينيه وتحبيين التغيير ودائما عندج طموح انه هالتغيير يكون للأفضل ..
ع العموم انا احبج وايد لانج انسانه طيبه وخدومه الله يوفقج وييسر لج امورج
أ
26-08-2009 | 03:13 AM
م
26-08-2009 | 03:21 AM
أ
26-08-2009 | 03:23 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) أم علييي, زمن الطفولة, ع ذبة المشاعر, مناامية, كمام الأمل, زوز البحرين, حبيبة عزوزي
اوه اوه الشعب كله هني
متجمعين عند النبي ان شاء الله
شخباركم؟شممسوين؟
بصراحة مااعرفكم كلكم والي عرفتهم جم وحدة وكاتبة في ورقة كلشي علشان احفظ
اوه اوه الشعب كله هني
متجمعين عند النبي ان شاء الله
شخباركم؟شممسوين؟
بصراحة مااعرفكم كلكم والي عرفتهم جم وحدة وكاتبة في ورقة كلشي علشان احفظ
ه
26-08-2009 | 03:25 AM
كمام الأمل;10171759:
ثانكس لكل اللي افتقدني سوسو وحراير وسروبه ومناميه واللي افتقدوني في قلبهم خخخخخخ والكل صراحه فديتكم ماقصرتو واليوم ما قدرت ادخل شرفت الحلوه وانتو عارفيين الباقي خخخخخخ
*******************
يعني اذا الحلوة تشرف ماتدشين النت؟(6)
سراب الأمنيات;10171785:
ههههههههه يعني شرفت :tongue:
ذكرتيني بأختي الصغيره مسكينه عمرها 11 سنه
جتها العاده من جم شهر
واليوم جتها والم فضيييع قامت تصيح
بعدين ودوها المستشفى
يكسرون خاطري الي توهم صغار وتجيهم:(