وصلت
سلام عليكم
شخباركم؟؟
شمسوين
شنو بتتسحرون وشنو فطوركم؟؟
حتى جوعانه
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
م
26-08-2009 | 01:05 AM
ع
26-08-2009 | 01:09 AM
س
26-08-2009 | 01:12 AM
هذيان;10170945:
ولحين ماقمت:D(6)
انتين عجل حاله خاصه ادمان
كنش اختي :tongue:
ه
26-08-2009 | 01:15 AM
سراب الأمنيات;10171019:
انتين عجل حاله خاصه ادمان
كنش اختي :tongue:
ههههههههههههه مسكين خطيبي ضايع في الطوشة
جابني بيتهم وطلع
وتوه جاي يقول هاا كملت مسلسلاتش؟
قلت له باقي وااحد(6)
س
26-08-2009 | 01:16 AM
س
26-08-2009 | 01:19 AM
هذيان;10171048:
ههههههههههههه مسكين خطيبي ضايع في الطوشة
جابني بيتهم وطلع
وتوه جاي يقول هاا كملت مسلسلاتش؟
قلت له باقي وااحد(6)
ههههههههه
اني خطيبي مثلي
انطالع تلفزيون بس مو ادمان :tongue:
ه
26-08-2009 | 01:24 AM
سراب الأمنيات;10171080:
ههههههههه
اني خطيبي مثلي
انطالع تلفزيون بس مو ادمان :tongue:
خطيبي مايحب الا الافلام الاجنبية(6)
س
26-08-2009 | 01:29 AM
هذيان;10171128:
خطيبي مايحب الا الافلام الاجنبية(6)
هههههههه هذا اخويي ومرته نفس الشي اثنينهم افلام اجنبيه
صدق الله ما يجمع اثنين الا نفس الشي :D
ز
26-08-2009 | 01:30 AM
أنا هنا
شحوالكم
شحوالكم
ه
26-08-2009 | 01:32 AM
سراب الأمنيات;10171166:
هههههههه هذا اخويي ومرته نفس الشي اثنينهم افلام اجنبيه
صدق الله ما يجمع اثنين الا نفس الشي :D
اني كل شي احب
مسلسلات برامج افلام (6)رسوم متحركة:tongue:
ه
26-08-2009 | 01:33 AM
زوز
نحنو بخير
كيف حالكي انتي؟
نحنو بخير
كيف حالكي انتي؟
س
26-08-2009 | 01:34 AM
زوز البحرين;10171173:
أنا هنا
شحوالكم
هلا بالعروس
كويسين
ازيك انتي ؟
م
26-08-2009 | 01:35 AM
زوز البحرين;10171173:
أنا هنا
شحوالكم
حياش الله
الله يسلمش
ويسمنش:tongue:<<الحين بتقول لالا ماابي
س
26-08-2009 | 01:36 AM
هذيان;10171194:
اني كل شي احب
مسلسلات برامج افلام (6)رسوم متحركة:tongue:
ههههه ما شاء الله عاطه كل شي حقه
ف
26-08-2009 | 01:43 AM
متملله وكله عطشانه تعبت من كثر مااشرب ماي << ماعندي سالفه استحملوني شوي ههه
ز
26-08-2009 | 01:46 AM
هذيان;10171206:
زوز
نحنو بخير
كيف حالكي انتي؟
انا تمامةٌ
وأسأل عنكمُ
سراب الأمنيات;10171219:
هلا بالعروس
كويسين
ازيك انتي ؟
واااي شعووور عجييب اذا تقولون ليي عرووس هع
اني الحمد لله كووويسة اوووي هع
مناامية;10171229:
حياش الله
الله يسلمش
ويسمنش:tongue:<<الحين بتقول لالا ماابي
الله يسلمني ايي
بس يسمني :mad:وااجد صعبة ههههههههههه :tongue: كفاية اللي انا فيه :tongue:
س
26-08-2009 | 01:54 AM
زوز البحرين;10171344:
واااي شعووور عجييب اذا تقولون ليي عرووس هع
اني الحمد لله كووويسة اوووي هع
هههههههههههه :D
م
26-08-2009 | 02:06 AM
بنات وين مرت عزوز من امس ما جفتها
و ورد الروان وينش ما تسولفين؟؟؟
وحشتوني
و ورد الروان وينش ما تسولفين؟؟؟
وحشتوني
ه
26-08-2009 | 02:08 AM
سراب الأمنيات;10171243:
ههههه ما شاء الله عاطه كل شي حقه
عبالج (6)
زوز البحرين;10171344:
انا تمامةٌ
وأسأل عنكمُ
سألت عنكي العافية(y)
أ
26-08-2009 | 02:08 AM