أم علييي;10171881:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) أم علييي, زمن الطفولة, ع ذبة المشاعر, مناامية, كمام الأمل, زوز البحرين, حبيبة عزوزي
اوه اوه الشعب كله هني
متجمعين عند النبي ان شاء الله
شخباركم؟شممسوين؟
بصراحة مااعرفكم كلكم والي عرفتهم جم وحدة وكاتبة في ورقة كلشي علشان احفظ
صوري لنا هالورقة :MEGALOL:
ع ذبة المشاعر;10171947:
مرحبا بنااااات
قوموا شربوا مااااي قبل لا يصير وقت الامساااك :tongue:
,,
قلت لكم بتواجد وياكم في رمضان
لكن حظي النحيس مو مخلني في حالي :(
او بالاحرى الجامعه
امس خلصت امتحانات وعلى اساس اليوم اتواجد وياكم طوول الوقت
بس ماما كسرت خاطري ويه الطبااااخ وساعدتها
وبعدين اكتشفت انه اليوم تسجيلنا للفصل الجاي :eek:
ورحت بسرعه اعدل جدووولي واظبط لي مواد واخرتها على الساعه 1 قدرت انسق لي جدول محترم
عشان جدي مو قادره اشارك وياكم بالمررره والله
والله متحسفه
ابي اسهر وياكم :ss:
وش نظامكم ؟؟
يعني كل يوم تختاروون عضوة وتقوولون رايكم فيها ؟ لو تحللوون شخصيتها لو شنو ؟؟
ابي اشارك وياكم من باجر ان شاء الله
كل مرة اجي اكتب رد ويوم ثاني ادوره وما احصله عشان جدي اضيعه ولا ادري وش رديتوون عليي :tongue: لكن هالمرة بحفظ رقم الصفحه
ها ضبط جدولش؟
اني من كم يوم فتحت الموقع وشفتهم منزلين لي التدريب وصكيته
اختي منزلين لها بس 4 مواد ومسكينه ماعندها احد يوديها تضيف مادة خامسة
واكي حدها مضايقة:ss:
كمام الأمل;10171981:
ايي للأسف سروبه وانا بعد يسكرون خاطري اللي اتيهم صغار مسكينه ما عليها إلا العافيه انا اختي اول ما درت انها حامل ببنت اول ما يي ببالها تقول مسكينه راح اتيها الدوره ههههههه
واذا قالوا لها فيش صبي بتقول بووو يبي لنا مهر وشقة:sm179: