اهمشي اني تعرفيني
خبرش يعني مشهورة في المجتمع
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
26-08-2009 | 03:25 AM
م
26-08-2009 | 03:27 AM
أم علييي;10171881:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) أم علييي, زمن الطفولة, ع ذبة المشاعر, مناامية, كمام الأمل, زوز البحرين, حبيبة عزوزي
اوه اوه الشعب كله هني
متجمعين عند النبي ان شاء الله
شخباركم؟شممسوين؟
بصراحة مااعرفكم كلكم والي عرفتهم جم وحدة وكاتبة في ورقة كلشي علشان احفظ
ام علي بعرفش على روحي شرط تسوين scanلورقتش وطرشينها ليي:tongue:
اسمي منامية
عمري 19
ادرس تمريض في الملكيه الايرلنديه
بروح سنه 3 انشالله
مو متزوجه عازبه:Dوبس
شنو تبين تعرفين بعد
م
26-08-2009 | 03:28 AM
زمن الطفولة;10171888:
اهمشي اني تعرفيني
خبرش يعني مشهورة في المجتمع
اني مااعرفش:tongue:
يلا ابي اتعرف<<<<<<<هههههههه
أ
26-08-2009 | 03:41 AM
زمن الطفولة;10171888:
اهمشي اني تعرفيني
خبرش يعني مشهورة في المجتمع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غربل الله بليسج كنت اشرب ماي وشرقت يوم قريت ردج
ز
26-08-2009 | 03:46 AM
ههههههههههههههههههههه
زمن طفووولتي انييي
وعمري 20 سنة طوّل الله بعمري
مخطوبة من شهر ومالجه صار لي شهرين
وبعد ويش
اي ماادرس ولا اشتغل ربة منزل خيوبة
زمن طفووولتي انييي
وعمري 20 سنة طوّل الله بعمري
مخطوبة من شهر ومالجه صار لي شهرين
وبعد ويش
اي ماادرس ولا اشتغل ربة منزل خيوبة
ع
26-08-2009 | 03:48 AM
مرحبا بنااااات
قوموا شربوا مااااي قبل لا يصير وقت الامساااك :tongue:
,,
قلت لكم بتواجد وياكم في رمضان
لكن حظي النحيس مو مخلني في حالي :(
او بالاحرى الجامعه
امس خلصت امتحانات وعلى اساس اليوم اتواجد وياكم طوول الوقت
بس ماما كسرت خاطري ويه الطبااااخ وساعدتها
وبعدين اكتشفت انه اليوم تسجيلنا للفصل الجاي :eek:
ورحت بسرعه اعدل جدووولي واظبط لي مواد واخرتها على الساعه 1 قدرت انسق لي جدول محترم
عشان جدي مو قادره اشارك وياكم بالمررره والله
والله متحسفه
ابي اسهر وياكم :ss:
وش نظامكم ؟؟
يعني كل يوم تختاروون عضوة وتقوولون رايكم فيها ؟ لو تحللوون شخصيتها لو شنو ؟؟
ابي اشارك وياكم من باجر ان شاء الله
كل مرة اجي اكتب رد ويوم ثاني ادوره وما احصله عشان جدي اضيعه ولا ادري وش رديتوون عليي :tongue: لكن هالمرة بحفظ رقم الصفحه
قوموا شربوا مااااي قبل لا يصير وقت الامساااك :tongue:
,,
قلت لكم بتواجد وياكم في رمضان
لكن حظي النحيس مو مخلني في حالي :(
او بالاحرى الجامعه
امس خلصت امتحانات وعلى اساس اليوم اتواجد وياكم طوول الوقت
بس ماما كسرت خاطري ويه الطبااااخ وساعدتها
وبعدين اكتشفت انه اليوم تسجيلنا للفصل الجاي :eek:
ورحت بسرعه اعدل جدووولي واظبط لي مواد واخرتها على الساعه 1 قدرت انسق لي جدول محترم
عشان جدي مو قادره اشارك وياكم بالمررره والله
والله متحسفه
ابي اسهر وياكم :ss:
وش نظامكم ؟؟
يعني كل يوم تختاروون عضوة وتقوولون رايكم فيها ؟ لو تحللوون شخصيتها لو شنو ؟؟
ابي اشارك وياكم من باجر ان شاء الله
كل مرة اجي اكتب رد ويوم ثاني ادوره وما احصله عشان جدي اضيعه ولا ادري وش رديتوون عليي :tongue: لكن هالمرة بحفظ رقم الصفحه
م
26-08-2009 | 03:49 AM
زمن الطفولة;10171942:
ههههههههههههههههههههه
زمن طفووولتي انييي
وعمري 20 طول الله بعمري
مخطوبة من شهر ومالجه صار لي شهرين
وبعد ويش
اي ماادرس ولا اشتغل ربة منزل خيوبة
تشرفنا حبيبتي
الله يوفقش:D
س
26-08-2009 | 03:51 AM
هذيان;10171887:
يعني اذا الحلوة تشرف ماتدشين النت؟(6)
يكسرون خاطري الي توهم صغار وتجيهم:(
اي مسكينه وفيها السكري بعد
أ
26-08-2009 | 03:52 AM
س
26-08-2009 | 03:53 AM
أم علييي;10171881:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) أم علييي, زمن الطفولة, ع ذبة المشاعر, مناامية, كمام الأمل, زوز البحرين, حبيبة عزوزي
اوه اوه الشعب كله هني
متجمعين عند النبي ان شاء الله
شخباركم؟شممسوين؟
بصراحة مااعرفكم كلكم والي عرفتهم جم وحدة وكاتبة في ورقة كلشي علشان احفظ
ههههههههه ضحكتيني
خاطري اشوف هالورقه :cool:
م
26-08-2009 | 03:55 AM
:confused:ام عليي
مارديتين عليي
قلت ابي نسخه للورقه
ماعطيتني وجه
مارديتين عليي
قلت ابي نسخه للورقه
ماعطيتني وجه
M
26-08-2009 | 03:58 AM
ايي للأسف سروبه وانا بعد يسكرون خاطري اللي اتيهم صغار مسكينه ما عليها إلا العافيه انا اختي اول ما درت انها حامل ببنت اول ما يي ببالها تقول مسكينه راح اتيها الدوره ههههههه
********************
هلافييج حبيبتي مرت عزوز والشر ماييج
********************
اهليين مناميه ولكم باك
واحنا تمام فديتج نسأل عنج
********************
هلافييج حبيبتي مرت عزوز والشر ماييج
********************
اهليين مناميه ولكم باك
واحنا تمام فديتج نسأل عنج
م
26-08-2009 | 04:00 AM
يلا بروح بصلي
وبرجع
وبرجع
m
26-08-2009 | 04:09 AM
الحمدلله صليت الي ما صلت تقوم وتقرالها كلمتين قران وتدعيلنا وتدعي لتفسها
m
26-08-2009 | 04:19 AM
اممممممم رأيي في [MARK="FF33CC"]انا والشوق [/MARK]مدري شقول اهي من بداياتي بالموقع وكان لها حضور وتواجد لافت اخلاقها حلوة مع الكل تواجدها مميز بكل الاقسام ما شاء الله و مره يتي وقلتي بنخطب وعقبها قلتي شيلو اسمي ما صارلي نصيب من قلبي تضايقت مدري ليش مع اني ماعرفج بس من صجي تضايقت وعقبها بفتره قلتيلنا انج انخطبتي ومن قلب استانست وايد وربي يوفقج دايما سوالفج فيها حس الفكاهه دايما اتخيلج ببدله رسميه واتخيلج تشتغلين بمجال الاعلان ودايما اتخيلج بسياره الشغل مدري ليش ماعمري تخيلتج بمكتب خخخخخخخخخخ شخصيه تدشن القلب بسرعه وبس :o
س
26-08-2009 | 04:22 AM
كمام الأمل;10171981:
ايي للأسف سروبه وانا بعد يسكرون خاطري اللي اتيهم صغار مسكينه ما عليها إلا العافيه انا اختي اول ما درت انها حامل ببنت اول ما يي ببالها تقول مسكينه راح اتيها الدوره ههههههه
ههههههههههه تحاتيها من الحين هاا
الله يخليها لكم :D
س
26-08-2009 | 04:29 AM
الا وردوو وينهي
م
26-08-2009 | 04:31 AM
رجعت
الله يهدينا جميع
الله يهدينا جميع
س
26-08-2009 | 04:35 AM
مناامية;10172049:
رجعت
الله يهدينا جميع
ولكمووو
اجمعين ان شاء الله
m
26-08-2009 | 04:36 AM
وردو شفتها من ساعه بالتجهيزات بس مدري شكلها بزي
الي تحت مناميه وكمام ودمعه والمخفيين شلونكم؟؟ شنو تتابعون بالتلفزيون والا ما تتابع شي شنو برنامجها؟
الي تحت مناميه وكمام ودمعه والمخفيين شلونكم؟؟ شنو تتابعون بالتلفزيون والا ما تتابع شي شنو برنامجها؟