΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
سنفونيه ,,, عجبني البرنامج تبعج ,,,

وو بخصوص البارحه لان دوامي بالشركه احيانا

يكون دوامين فرجعت شقتي وو صليت وقريت قرءان وونمت للمغرب حتى المفروض انزل اساعد عمتي بس كنت حدي تعبانه قبلها بليله بالليل كرفت عدددددلمنظفه المطبخ صاير حالته حاله يازعم كنت بسوي طبخه خفيفه لخطيبي ,, ولان شغلي قريب من بيتهم (( الغريفه)) ,,, واكلت بلاليط وماى كنت مستعجله حدي ابغي اسبح واصلي وو ارد اروح الشغل وكان يوم متعب عدددل وصادني وجع راااااااس وووو حتى خطيبي ما تصلت فيه من التعب بس رجعت اكلت وو كلمته وو يقول لى متى بتسوين لى عيش ههههههههههههههههههههه ضحكني ما تذكر متى اخر سوت عيش !!!عادة اسوي باستا او معركونات او حلويات بس العيش فتره يعني بس اعرف يعني بس عياااااارهيقول اذ طبختين بفوشر عليهم طول اليوم ههههههههههههههههههههههههههههه
وانى اضحك يقول من صدقي اقوله ولاااااااا يهمك عمري ,,,
ووو بس نمت عقب صلاه الفجر وو احس روحي دايخه
وو صلت الشغل متاخره ربع ساعه ووو مخططه مثلج من ارجع اناااااااااااام
وو متى ينزل الراتب ابغي اسوي شغلات لروووحي ,,, حمام مغربي وو حلاوه وو خاطري عدددلاصبغ كم خصله بس متردده لان ابغي اسوي يوكو لشعري الجااااااف وو المغرب بروح لصديقتي المستشفى ولدت امس وجابت قاسم وو بمر
مشوار اشتري بيجامات وو خاطري في زرع وو اصيص ابغي تتغير نفسيتي
/
هلا ملكة الغروب شبعتي نوم ؟؟ هههههه

ملكة الغروب انه من زمان مخطوبة .. كملت سنة .. والحين قاعدة اجهز الشقة ..
يارب تجهز قبل محرم واتزوج وارتاااح ..

صراااحة الخطوبة حلوة لكن ما فيها استقرار ..


سنفونية .. امممم ابي اتذوق طبااخج احسه حلوو هههه



اقووول اليوم يتوم ما بينت شكلها مو مدااومة ..
س
اي ملوكه تعب الدوام جذي .. الله يساعدج واشوى ان شقتكم قريبة من شغلج
وعن الطباخ حتى انا احب اطبخ سووويت"حلويات" و موالح من معجنات ومعكرونات وهالسوالف مالت هالايام خخخ << حلوة
بس عيوش مثل ما يقولون ومجابيس ما جربت بس الحمدلله في الطباخ بسرعه اضبط الشي ولان امي ماشاء الله محترفه في الطبخ الله يخليها لنا من جذي في بيتنا ما نحب الا ناكل من يدها ما نجرب طباخ احد غير بالمره هههه .. الله يعينها علينا ... لكن الحمدلله شكلي بالفطرة ورثت هالموهبة منها و يوم طبخت اول امس عيش و مرق دجاج طلع مضبوط 100% و استانست طلع الطعم جنان .. وسوينا منه ثريد بعد .. وبعدين سويت سلطة فواكه و اشترى زوجي كنافه و قعدنا بسطنا عند التلفزيون مع دلة الشاي :) << شعور حلو حق المتزوجين
ان شاء الله يارب تتزوجين قريب ملوكه وتستقرين و تبدعين في الطباخ ويفوشر فيج ابو الشباب طول العمر موبس طول اليوم
وعلى الشقة استغلي شهر رمضان حق تأثثين فيها شوي وترتبينها عشان اول ما يصير مجال تتزوجين ما تنضغطين فيها
اي عن الراتب احنا اليوم ينزلون رواتبنا بس ياحسرتي خخخخ بيطير في يومه ويا الاقساط والمصاريف اللي مني و مناك هههه
و عن الصالون انا امس واول امس رحت دلعت روحي شوي .. يا الله ان شا ءالله ينزل راتبج و تسوين اللي بخاطرج ..وفعلا النباتات و التسوق بشكل عام يغيرون النفسية هههه

انا احب الورد و اصايص النبتات في البيت يعطون المكان حياة

=================

وي وي احرجتوني خخخ ..حسيت روحي طباخه ماهره << ياعيني على الثقة والغرور

افا عليج حراير ما طلبتي شي غالي والطلب رخيص .. حياج الله باي وقت البيت بيتج .. اطبخ لج و تذوقين وتقولين لي رايج لس عاد جان ماعجبج ولا صار فيج شي وودوج المستشفى مو مسئوليتي خخخخ !!

اي اليوم لا شواقه ولا يتوم ولا اموله ما شفناهم ما ادري وين مختفيين
س
يا بنات اشوفكم على خير

باي باي
س
مساء الخير ..

شكله مافي احد !
/
هلا سرووبة .. توه النااس .. شخبارج ؟؟

ما تقصرين سنفونية احرجتيني .. امزح معاج يالغلا .. وعن شواقة اي ما ادري من كأن احد قال انها ماخذة اجازة لو انه مخربطة يمكن .. وصح امولة بعد ما بينت ..

تيت اخذي راااحتج..

وانه بعد برب .. شوي ويخلص دوامي .. اشوفكم على خير ..
ا
هااي بناات شلونكم الله يعين اللي يشتغلون توني قاعده من النوووووم
اكل ومرعى وقله صنعى على قولت الوالده خخخخ
س
// ح راير //;10168238:
هلا سرووبة .. توه النااس .. شخبارج ؟؟

..


هلا بيش

الحمد لله زينه :)
ب
مساء الخير بنات

شخباركم


بقول لكم المسلسلات الى اتابعها والى تتابع شي من الى اتابعه تقول

1- منيره ((ابوظبي))

2- قلوب للايجار ((قطر))

3- الحب الكبير ((فنون))

4- دمعه يتيم (( الوطن))

5-ام البنات (( الكويت))

6-امراء واخري (( الراي))

وفي مسلسل حق حياه الفهد فى دبي حصريا ما اعرف شسمه اتابعه شوي



من ارجع من الشغل اقابل التلفزيون الى قريب الاذان من جذي ما انام معنه اكون متكسره ههههههههه:D:D
ص
مساء الخير كل حبايبي الله يتقبل منا و منكم صالح الاعمال
بحرينية اني اتابع أم البنات و الحب الكبير و شوي مسابقات
بس الحب الكبير هذا شي ثاني المسلسل واجد عجبني
ص
اتابع قلوب للأيجار بعد نسيت مو مني من الصيام
المهم احسهم ماخذين من مشكلات مجتمعنا من جذي احب اتابعهم
ح
مساكم الله بالخير جميعاً .,

اليوم متسببة على عمري ههههههههههه :dd: :dd:

رجعت من الدوام , تابعت المسلسل ولا رقدت

وناوية أواصل لليل

مع إني ميتة تعب ومحتاجة ساعة أريح فيها :sad:

بس شسوي عناد :bleh: ههههههههههههههههههه

*

زين أول شي بقول رآيي في ( شواقة - أنا الشوق )

طبعاً شواقة تعتبر من العضوات العريقات بالمنتدى هههههه :shiny:

يعني ما شاء الله من زمان وهي بالمنتدى

ومن أول ما بدآت أشارك بالمنتدى وبالتجهيزات وأنا أشوفها وأتابع ردودها

بشكل عام هالبنت وايد وايد وايد غشمرجية ودمها خفيف & أقدر أقول عنها بين قوسين ( لطيفة )

وايد فرحت لمن سمعت خبر خطوبتها !. :tears:

ربي يسعدها , ويوفقها , ويهنيها

بإختصار تاركة بصمتها في المنتدى .. وتعجبني شخصيتها الحلوة :8884:

عساها دوم عالقوة !.

*

[ بحرينية وكلي فخر ]

1- منيره ((ابوظبي))

2- قلوب للايجار ((قطر))

3- الحب الكبير ((فنون))

4- دمعه يتيم (( الوطن))

5-ام البنات (( الكويت))

6-امراء واخري (( الراي))


هههههههههه ما شاء الله

أنا ما يمديني أتابع هالكثر مسلسلات ., :schmoll:

مسلسل " منيرة " أهو نفسه ( الهدامة ) صح ؟!. يقولج هالمسلسل قصته واقعية وحصلت بالكويت

ودي أشوفه :icon9:

لكن وقت عرضه بالعصر على بو ظبي ما يناسبني + عرضه على قناة الوطن .. هم ما يناسبني ,

*

أتابع ,

- قلوب للإيجار ( قطر / 4 العصر )

- أم البنات ( بو ظبي / 8 الليل )

- دمعة يتيم ( الوطن / 9 الليل )

*

أممممممم .,

لحد الآن أزيد شي عاجبني ومنشدة لمتابعته هو ( أم البنات ) :handup: :handup:

ومن بعدها مسلسل المبدعة " وداد الكواري " - قلوب للإيجار ,

وآخر شي ( دمعة يتيم ) ,

ما أقدر أحكم على المسلسلات من البداية .. أنتظر الأحداث وجذي وبعدها أقرر هي ناجحة جداً أو عادية :no:

*

وبث!. :smile:
ص
بنت سالمين اني بحرينية مغمسة في المرق بعد
ههههههههههههههههههه
بس من معاشر العراقيين و العجم
وش اسوي كلامنا صار مشلق
ص
بنت عذاري الله يعطيك العافية أني بعد متسببه على عمري ما نمت إلا 4 ساعات الله يستر يمكن بعد الفطور ما قدر اشيل راسي:tongue::tongue:
ص
سوري حلم عذاري مو مني من الصيام اظاهر ههههههههه:o:o
ح
بنت عذاري الله يعطيك العافية أني بعد متسببه على عمري ما نمت إلا 4 ساعات الله يستر يمكن بعد الفطور ما قدر اشيل راسي


يعافيج ربي !..

أسمي ( حلم العذارى ) ههههههه , بس يالله تمونين

*

أنا متعودة كل يوم أرجع من دوامي أرقد ساعة , اليوم ما رقدت يعني بس من تجي الساعة 10 الليل بيخلص الجارج وبنام أكيدن!. لووول
ح
سوري حلم عذاري مو مني من الصيام اظاهر ههههههههه


يؤؤؤ .,

قلبج على قلبي هههههه

دزيت ردي , وإنتي بعد دزيتي ردج

عموماً .. حصل خير

وإختصاراً لج .. ناديني ( حلوم أو حلومة أو عذورة ) هههههههه نقي إلي يعجبج
ه
شخباركم؟

ما ادري شفينيي كل اقعد متاخرة واحس مافيني طاقة
انتظر الاذان بس يأذن وبقوم اتفطر واغسل ثيابي وبروح السوق
رجعتي بسبح وبطالع لي كم مسلسل وعقب بجي اكمل وياكم السهرة



°~ غروب ~°
ص
حلومه الله يعطيكي العافية لا ريحي شوي لبدنك عليك حقا لمن ترجعين من الدوام خذي قيلوله ساعتين دخيل الله
هذيان مرحبا تقبل الله صيامك لغاوه ليش بتروحين السوق تتشرين للعيد من الحين
ص
(f)هلا و غلا بالداخلين المجلس كل وحده لازم فطوره معاها يالله لهدرجة بخيله اني ههههههههههههه:tongue::tongue:
امزح ترى كلكم حبايبي تفضلوا عى الفطور مجبوس دجاج و معكرونه بس لا تصيرون طماعين:o:o
X