هلا وغلا
الحمدلله عمانية .. ترى هم بعد الدور وراهم يعني مردها الحجية بتشرفهم وما بيقدرون يقرون
وانتي الحمدلله اهم شي خلصتي وبقى عندج الشهر بطوله كل يوم ان شا ءالله تقرين قران والله يتقبل منج
دعواتج لنا لا تنسينا
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
25-08-2009 | 10:35 AM
س
25-08-2009 | 10:37 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) سنفونية حب, بنت سالمين, أم علييي
هلا والله بنت سالمين و ام علي نور المجلس بطلتكم
شخباج بنت سالمين وشلون الصيام وياج؟؟
ام علي شخبارج .. للحين ما رقدتي ؟؟!
هلا والله بنت سالمين و ام علي نور المجلس بطلتكم
شخباج بنت سالمين وشلون الصيام وياج؟؟
ام علي شخبارج .. للحين ما رقدتي ؟؟!
*
25-08-2009 | 10:37 AM
سنفونية حب;10167547:
هلا وغلا
الحمدلله عمانية .. ترى هم بعد الدور وراهم يعني مردها الحجية بتشرفهم وما بيقدرون يقرون
وانتي الحمدلله اهم شي خلصتي وبقى عندج الشهر بطوله كل يوم ان شا ءالله تقرين قران والله يتقبل منج
دعواتج لنا لا تنسينا

هيه والله صدقتي يالغلا ^_^
ولا يهمكِ راح ادعي لكِ و لكل امامير الشات ^_^

z
25-08-2009 | 10:37 AM
صباح الخير يا حلوات ويا بنات البحرين
رمضان كريم ومبارك عليكم الشهر جميعا ,,
شخباركم مع رمضان والطبخ والحوسة :tongue:
والله شكلكم لا تطبخون ولا تسون شي بس قاعدين على النت والا راقدين والا مشاهدين التلفزيون .. صح!
المهم زين اني لقيت هالموضوع وطحت عليه عشان الهدرة والسوالف و الله ماكنت اعرفه ..
صوت تائه
من كلامك شكلج عراقية او محمرية او فيج عرق يعني هيك شي والا انا غلطانة !!:D
رمضان كريم ومبارك عليكم الشهر جميعا ,,
شخباركم مع رمضان والطبخ والحوسة :tongue:
والله شكلكم لا تطبخون ولا تسون شي بس قاعدين على النت والا راقدين والا مشاهدين التلفزيون .. صح!
المهم زين اني لقيت هالموضوع وطحت عليه عشان الهدرة والسوالف و الله ماكنت اعرفه ..
صوت تائه
من كلامك شكلج عراقية او محمرية او فيج عرق يعني هيك شي والا انا غلطانة !!:D
/
25-08-2009 | 10:38 AM
هههههههههه اي اللي من سينابون عجيب صرااحة ..
من فترة مسوين عليهم كوبونات ب 20 دينار قيمتها تقريبا 144 دينار ..
شريتهم وليحين ما استخدمت منهم شي .. خبرج رمضان ما في وقت للاكل وشهر شعبان اكثره كنت صايمة .. جان تبين ادز لج كم كوبون هههههه عبر الفاكس ولا البريد ههههه
عاااد انه امس شرفت اللي شسمهاا حساافة .. يعني اليوم مافي صيام .. :(
بس يالله احسن حق ليالي القدر اضمن اني اكون مو مشغولة ..
من فترة مسوين عليهم كوبونات ب 20 دينار قيمتها تقريبا 144 دينار ..
شريتهم وليحين ما استخدمت منهم شي .. خبرج رمضان ما في وقت للاكل وشهر شعبان اكثره كنت صايمة .. جان تبين ادز لج كم كوبون هههههه عبر الفاكس ولا البريد ههههه
عاااد انه امس شرفت اللي شسمهاا حساافة .. يعني اليوم مافي صيام .. :(
بس يالله احسن حق ليالي القدر اضمن اني اكون مو مشغولة ..
z
25-08-2009 | 10:39 AM
سنفونية حب;10167550:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) سنفونية حب, بنت سالمين, أم علييي
هلا والله بنت سالمين و ام علي نور المجلس بطلتكم
شخباج بنت سالمين وشلون الصيام وياج؟؟
ام علي شخبارج .. للحين ما رقدتي ؟؟!
هلا وغلا سنفونية ,,
الحمدلله بخير ,, والصيام تمام الحمدلله للحين ماشيين سيدة مافي مطبات :tongue:
انتي شخبارج !!
ح
25-08-2009 | 10:39 AM
صبحكم الله بالخير جميعاً .,
هااه!.
إشلونكم ؟!. وشلون رمضان معاكم ؟!. :bigsmile:
*
وثاانكس ومن قلب للي عطوني وجهة نظرهم الشخصية فيني ., :21_195:
*
الحين تم إختياار ( هذيان , حبيبة عزوزي , ورد الروان , حلم العذارى )
واليوم + الليلة
دور ( أنا الشوق ) , ويا ليت تكتب أسم عضوة غداً نعطي رآينا فيها
شرايكم بشواقة ؟!. :sm2441:
هااه!.
إشلونكم ؟!. وشلون رمضان معاكم ؟!. :bigsmile:
*
وثاانكس ومن قلب للي عطوني وجهة نظرهم الشخصية فيني ., :21_195:
*
الحين تم إختياار ( هذيان , حبيبة عزوزي , ورد الروان , حلم العذارى )
واليوم + الليلة
دور ( أنا الشوق ) , ويا ليت تكتب أسم عضوة غداً نعطي رآينا فيها
شرايكم بشواقة ؟!. :sm2441:
*
25-08-2009 | 10:42 AM

بنت سالمين
حلم العذارى
هلا مليون منورات ما شاء الله ^_^

س
25-08-2009 | 10:44 AM
هلا والله بنت سالمين يسعد صباحج ويومج ويبارك لج بشهر الله
اي والله زين عيل لقيتي الموضوع ههه >> زادوا الهذارات يا حلاااة السوالف
ومثل ما قلتي ثلة ارباعهم يا راقدين يا مع هالمسلسلات .. ياقاعدين هني يهذرون و يسولفون طول اليوم و احنا هني زامات " شفتات " نهار و اول ليل و اخر ليل
و حضرتي خخخ .. زام نهار في المجلس ومثلي كل اللي عندهم دوامات بس نهذر وقت الدوام .. اهذر طول الصبح وبعدين خلاص اسلم الدور و الزام الى باقي البنات يتولون الهذرة خخخ << عورتي راس البنت لول
اي والله زين عيل لقيتي الموضوع ههه >> زادوا الهذارات يا حلاااة السوالف
ومثل ما قلتي ثلة ارباعهم يا راقدين يا مع هالمسلسلات .. ياقاعدين هني يهذرون و يسولفون طول اليوم و احنا هني زامات " شفتات " نهار و اول ليل و اخر ليل
و حضرتي خخخ .. زام نهار في المجلس ومثلي كل اللي عندهم دوامات بس نهذر وقت الدوام .. اهذر طول الصبح وبعدين خلاص اسلم الدور و الزام الى باقي البنات يتولون الهذرة خخخ << عورتي راس البنت لول
س
25-08-2009 | 10:49 AM
[/QUOTE]
هههههههههه اي اللي من سينابون عجيب صرااحة ..
من فترة مسوين عليهم كوبونات ب 20 دينار قيمتها تقريبا 144 دينار ..
شريتهم وليحين ما استخدمت منهم شي .. خبرج رمضان ما في وقت للاكل وشهر شعبان اكثره كنت صايمة .. جان تبين ادز لج كم كوبون هههههه عبر الفاكس ولا البريد ههههه
عاااد انه امس شرفت اللي شسمهاا حساافة .. يعني اليوم مافي صيام .. :(
بس يالله احسن حق ليالي القدر اضمن اني اكون مو مشغولة ..
اي والله حلاته من سينابون .. وما شفت هالكوبونات ؟! حسافه ولا جان خذيت حقي
اي دزيهم حقي خخخ << ما تفوت
بس مثل ما قلتي برمضان الواحد ما يتشرى حلويات كفاية حلويات اللي بالبيت و مني ومناك
واحسن لج شرفت المدام عشان مثل ما قلتي تضمنين باقي الشهر والليالي الاخيرة و ليلة القدر
والحمدلله انا امس خلصت منها و يارب ما تجي الا بالعيد
------------------
هلا فيج وفغاليج حبوبتي
عساج دوم بخير ورمضان كله يارب سيده وماتواجهين مطبات خخخ<< مع ان لابد منها .. مساكين احنا
وانا الحمدلله نحمدالله ونشكره
هههههههههه اي اللي من سينابون عجيب صرااحة ..
من فترة مسوين عليهم كوبونات ب 20 دينار قيمتها تقريبا 144 دينار ..
شريتهم وليحين ما استخدمت منهم شي .. خبرج رمضان ما في وقت للاكل وشهر شعبان اكثره كنت صايمة .. جان تبين ادز لج كم كوبون هههههه عبر الفاكس ولا البريد ههههه
عاااد انه امس شرفت اللي شسمهاا حساافة .. يعني اليوم مافي صيام .. :(
بس يالله احسن حق ليالي القدر اضمن اني اكون مو مشغولة ..
اي والله حلاته من سينابون .. وما شفت هالكوبونات ؟! حسافه ولا جان خذيت حقي
اي دزيهم حقي خخخ << ما تفوت
بس مثل ما قلتي برمضان الواحد ما يتشرى حلويات كفاية حلويات اللي بالبيت و مني ومناك
واحسن لج شرفت المدام عشان مثل ما قلتي تضمنين باقي الشهر والليالي الاخيرة و ليلة القدر
والحمدلله انا امس خلصت منها و يارب ما تجي الا بالعيد
------------------
هلا وغلا سنفونية ,,
الحمدلله بخير ,, والصيام تمام الحمدلله للحين ماشيين سيدة مافي مطبات :tongue:
انتي شخبارج !!
هلا فيج وفغاليج حبوبتي
عساج دوم بخير ورمضان كله يارب سيده وماتواجهين مطبات خخخ<< مع ان لابد منها .. مساكين احنا
وانا الحمدلله نحمدالله ونشكره
أ
25-08-2009 | 10:58 AM
سنفونية حب;10167550:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) سنفونية حب, بنت سالمين, أم علييي
هلا والله بنت سالمين و ام علي نور المجلس بطلتكم
شخباج بنت سالمين وشلون الصيام وياج؟؟
ام علي شخبارج .. للحين ما رقدتي ؟؟!
هلا خيو لا من امس لحين بس تعبانة من اروح فوق السرير ماتجيني نومة اقوم ماادري شفيني
شخبارج انتي؟
أ
25-08-2009 | 11:00 AM
س
25-08-2009 | 11:03 AM
صباحج فل حلومه .. حيا الله من وصل وعلينا طل
وبما ان اخترتي شواقه .. خل ابدأ واعطي رايي فيها << مستعجله هههه
أنا الشوق .. واللي اندلعها واناديها شواقه .. عرفتها اول شي بالتجهيزات وما احتكيت فيها وايد يعني بس كانت من العضوات اللي وجودهم ملحوظ وكنت اتابع واقرا ردودها وماتقصر تحاول ترد بالشي اللي تعرفه ... ومن ردوها تحسون انها حبوبه وتتغشمر وايد ..
عرفت شخصيتها اكثر هني في المجلس طبعا .. احس انها مزاجية مو دايما في المود يعني مرات مالها خلق الدنيا والدوام وغيره و مرات لا تحسونها مستانسه وتبي تروح وتسوي و .. و.. يعني تتحمس مرة وحده ههه .. حبوبه و طيبة وبسرعه تدخل على الخط و تسولف مع الكل
احسها هادئة و تحب تتثقف وتقرا كتب ساعات .. وجذي << ما ادري من وين هالاحساس
واحسها بعد تحب تهتم بروحها و بكشختها<< من مجلس الجمال اللي مفتتحته ههه
هذا رايي فيها :) .. وان شاء الله اتعرف عليها اكثر بعد بالايام الجاية و نتشرف بشوفتها هي و باقي بنات المنتدى .. نتجمع بطلعه حلوة ونتعرف على بعض فيس تو فيس
وسلامتكم
وبما ان اخترتي شواقه .. خل ابدأ واعطي رايي فيها << مستعجله هههه
أنا الشوق .. واللي اندلعها واناديها شواقه .. عرفتها اول شي بالتجهيزات وما احتكيت فيها وايد يعني بس كانت من العضوات اللي وجودهم ملحوظ وكنت اتابع واقرا ردودها وماتقصر تحاول ترد بالشي اللي تعرفه ... ومن ردوها تحسون انها حبوبه وتتغشمر وايد ..
عرفت شخصيتها اكثر هني في المجلس طبعا .. احس انها مزاجية مو دايما في المود يعني مرات مالها خلق الدنيا والدوام وغيره و مرات لا تحسونها مستانسه وتبي تروح وتسوي و .. و.. يعني تتحمس مرة وحده ههه .. حبوبه و طيبة وبسرعه تدخل على الخط و تسولف مع الكل
احسها هادئة و تحب تتثقف وتقرا كتب ساعات .. وجذي << ما ادري من وين هالاحساس
واحسها بعد تحب تهتم بروحها و بكشختها<< من مجلس الجمال اللي مفتتحته ههه
هذا رايي فيها :) .. وان شاء الله اتعرف عليها اكثر بعد بالايام الجاية و نتشرف بشوفتها هي و باقي بنات المنتدى .. نتجمع بطلعه حلوة ونتعرف على بعض فيس تو فيس
وسلامتكم
س
25-08-2009 | 11:05 AM
سلامات ام علي .. انا بخير الحمدلله
ليش ما تقدرين تنامين موبزين من امس مو راقده !!.. يمكن عندج ارق او راقهد وايد اليوم اللي قبل ؟!
حاولي تاخذين شور و تقرين قران يمكن تجيج النومه
---------
بحفظ الله و نشوفج على خير
ليش ما تقدرين تنامين موبزين من امس مو راقده !!.. يمكن عندج ارق او راقهد وايد اليوم اللي قبل ؟!
حاولي تاخذين شور و تقرين قران يمكن تجيج النومه
---------
بحفظ الله و نشوفج على خير
/
25-08-2009 | 11:13 AM
ما يغلون عليج سنفونية افاا عليج .. ياريت ادز لج بس شلون !! هههههه .. العرض توه من شهر وشوي في شعبان ابتدى اعتقد وساري الى شهر 6 - 2010 .. بس ما اادري اذا ليحين في كوبونات او خلصوا ..
هلا حلم العذاري .. صباح الخير اسفرت وانورت ..
وانه ثاني وحدة بقول رايي في انا الشوق ..
شواقة على قولتكم هههههه .. والله بصراحة مالي علاقة فيها .. لاني اصلا توني جديدة عليكم .. بس اشوفها بالتجهيزات وهني حبوبة وطيبة وكلمن يحبها ويوله عليها .. احسها دلووعة واايد ومزااجية بسرعة يتغير مزااجها .. ما تحب الهذرة واايد .. بعكس الهياتة تعشقهاا ههههه .. واحسها من النوع الجدي في معظم الاوقات .. وما تحب اللف والدوران .. يمكن اهي من النوع الخجول واللي مو بسرعة يتأقلم مع اي شخص ..
اتمنى لها كل خير والموفقية في حياااتهااا .. وبس ..
ما شاء الله علينا صرنااا محللين شخصيااات .. ككككككككك
هلا حلم العذاري .. صباح الخير اسفرت وانورت ..
وانه ثاني وحدة بقول رايي في انا الشوق ..
شواقة على قولتكم هههههه .. والله بصراحة مالي علاقة فيها .. لاني اصلا توني جديدة عليكم .. بس اشوفها بالتجهيزات وهني حبوبة وطيبة وكلمن يحبها ويوله عليها .. احسها دلووعة واايد ومزااجية بسرعة يتغير مزااجها .. ما تحب الهذرة واايد .. بعكس الهياتة تعشقهاا ههههه .. واحسها من النوع الجدي في معظم الاوقات .. وما تحب اللف والدوران .. يمكن اهي من النوع الخجول واللي مو بسرعة يتأقلم مع اي شخص ..
اتمنى لها كل خير والموفقية في حياااتهااا .. وبس ..
ما شاء الله علينا صرنااا محللين شخصيااات .. ككككككككك
س
25-08-2009 | 11:39 AM
ما يغلون عليج سنفونية افاا عليج .. ياريت ادز لج بس شلون !! هههههه .. العرض توه من شهر وشوي في شعبان ابتدى اعتقد وساري الى شهر 6 - 2010 .. بس ما اادري اذا ليحين في كوبونات او خلصوا ..
تسلمين يا الغاليه ما تقصرين .. امزح معاج .. خليهم لج استانسي فيهم وعوافي على قلبج .. وبشوف اذا للحين موجودين الكوبونات يمكن اخذ حقي .. و شكلي الليلة لازم امر اخذ لي من عندهم حدي صار خاطري ههههه
a
25-08-2009 | 11:41 AM
صباح الخير بنات
اشلوووونكم واشلون شهر رمضان معاكم
المشكله ما اقدر اعطي رايي بوحده من البنات
حتى الاسماء الي قبل ما عرفت شنو اكتب عنهم
اتمنى اتسامحوني كلككم طيبين وحلويييين
برب
اصلي وارد
اشلوووونكم واشلون شهر رمضان معاكم
المشكله ما اقدر اعطي رايي بوحده من البنات
حتى الاسماء الي قبل ما عرفت شنو اكتب عنهم
اتمنى اتسامحوني كلككم طيبين وحلويييين
برب
اصلي وارد
س
25-08-2009 | 12:03 PM
حياج الله شهوده العسل ويسعد يومج
الله يتقبل ودعواتج لنا بصلاتج
و انتي بعد طيبة و حبوبه .. و ما عليج عتب .. عادي مو اجباري الكل يكتب رايه .. هذي بس فكرة اقترحوها البنات وقاعدين وقمنا نكتب راينا .. وما راح تأثر شي على علاقتنا في بعض سواء قلنا راينا او ماقلناه:) .. لا تحاتين ماعليج قصور
الله يتقبل ودعواتج لنا بصلاتج
و انتي بعد طيبة و حبوبه .. و ما عليج عتب .. عادي مو اجباري الكل يكتب رايه .. هذي بس فكرة اقترحوها البنات وقاعدين وقمنا نكتب راينا .. وما راح تأثر شي على علاقتنا في بعض سواء قلنا راينا او ماقلناه:) .. لا تحاتين ماعليج قصور
م
25-08-2009 | 12:39 PM
صباحكم مشموم ووو بخور امارتي حلوووو
سنفونيه ,,, شحوووووووالش ؟ ,,, وماعليج شر خيوو وو شخبار الطباخ عندج
وو شنو البرنامج تبع امس وو سؤال شخصي وين ساكنه >> اذ يزعج لاتردين
حراير ,, شحوووووالش ,,, وانتى مخطوبه انخطبتي متى هههههههههههههههههههههههه واجد انسى وو ناويه تتزوجين متى ؟ امممم عني هاى اليومين خاطري اتزوج
مع ان الشقه ناقصنها تأثيث عدددل
بس قلت الاشياء الاساسيه وو الكماليات لاحقين عليها لوووولز
شهد ,,, شحووووالش وشخبار الداوم ,,,
حلومه شحوووالش ,,, وصباحج فل ,,, وحلووو اخترتي شواقه تؤامي ,,,
بس اليوم ماراحت الشغل شكلها لاون اوف لاين
سنفونيه ,,, شحوووووووالش ؟ ,,, وماعليج شر خيوو وو شخبار الطباخ عندج
وو شنو البرنامج تبع امس وو سؤال شخصي وين ساكنه >> اذ يزعج لاتردين
حراير ,, شحوووووالش ,,, وانتى مخطوبه انخطبتي متى هههههههههههههههههههههههه واجد انسى وو ناويه تتزوجين متى ؟ امممم عني هاى اليومين خاطري اتزوج
مع ان الشقه ناقصنها تأثيث عدددل
بس قلت الاشياء الاساسيه وو الكماليات لاحقين عليها لوووولز
شهد ,,, شحووووالش وشخبار الداوم ,,,
حلومه شحوووالش ,,, وصباحج فل ,,, وحلووو اخترتي شواقه تؤامي ,,,
بس اليوم ماراحت الشغل شكلها لاون اوف لاين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
شواقه ,,, مادري شنو اقول عنها !!!
شخصيتها تقريبا مثلي وو سمتني تؤامها الاقوى ههههههههههههههههههههههه
ما اخاف من الحيوانات وو شخصيتها حلووووه ,, طيوبه ,,, مرحه ووو حنونه ووو رومانسيه ,,, تحب المغامرات وو تحب القصص وو مثقفه وو تحب شغلها وو فوق هذااااا كله مزاجيه مثلي هههههههههههههههههههههههههههه
وو عرفتها من زمااااااااان بالمنتدى ووو مواضيعها فننن بس ما حتكيت
فيها الا كم شهر وو اكثر قبل خطوبتنا ,, والحمدلله يوم خطوبتها مثلي لووووولز يعني بعد سنه نحتفل بنفس اليوم وو شهادتي فيها مجروحه
وو خااطري التقي معاها على الطبيعه:D
<< اخاف تنصدم فيني
هههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
س
25-08-2009 | 12:59 PM
هلا ملوكه .. صباحج << مع ان صار ظهر خخخ .. بس معلش .. صباحج فل وياسمين ورازقجي
الحمدلله بخير .. والشر ما يجيج يا الغلا ... الطباخ تمام امس ما طبخت عاد هههه .. لان مثل ما قلت لكم طلعت من الدوام و رحت موعدي في المستشفى وبعدين رحنا نتفطرت في بيت ابوي .. و قمت افوشر بطباخي بعد ههه اقول حق امي طلعت بنت امي على اصول سويت ذاك الطباخ السنع مضبوط 100% حتى زوجي كانت طاير من الفرحة مستانس يقول نجح فيني :) .. حتى في السحور رد سألني اذا بقى منه شي خاطره فيه هههه << حدها تشققت
وعقب ما تفطرنا قعدنا مع الاهل ويا اشاي والحلاوة و الفطاير و الذي منه و قعدوا يطالعون صور شهر عسلنا :)
و طلعنا جم مسلسل و عقب رحت الصالون حفيت ورديت بيت ابوي حق زوجي و مشينا بعدين رجعنا الى عشنا هههه
و عن برنامج اليوم برد عقب الدوام دايركت بنام هههه << مخططه من اول ما قامت من النوم انها ترد وتنام
المهم وعقب بنروح نتفطر بيت عمتي << ام زوجي
وبالليل ما ادري يمكن عندي موعد في المستشفى مو متأكده الليلة او عقب باجر .. وشوي اكيد بنطلع نغير جو يمكن اخلي زوجي يوديني سينابون << شهتني عليه حراير من الصبح ههه
و هذا حاليا البرنامج وانتي شلون عنج شنو سويتي امس وشنو بتسوين اليوم ؟؟
يا الله خوش خبر بعد جهزي عشان نفرح فيج وتتزوجين وتستقرين :)
و عن وين ساكنه افا عليج لا ازعاج ولا شي .. حاليا ساكنه في جد علي << عش الزوجية
وانتي وين بتسكنين اذا تزوجتي ؟
الحمدلله بخير .. والشر ما يجيج يا الغلا ... الطباخ تمام امس ما طبخت عاد هههه .. لان مثل ما قلت لكم طلعت من الدوام و رحت موعدي في المستشفى وبعدين رحنا نتفطرت في بيت ابوي .. و قمت افوشر بطباخي بعد ههه اقول حق امي طلعت بنت امي على اصول سويت ذاك الطباخ السنع مضبوط 100% حتى زوجي كانت طاير من الفرحة مستانس يقول نجح فيني :) .. حتى في السحور رد سألني اذا بقى منه شي خاطره فيه هههه << حدها تشققت
وعقب ما تفطرنا قعدنا مع الاهل ويا اشاي والحلاوة و الفطاير و الذي منه و قعدوا يطالعون صور شهر عسلنا :)
و طلعنا جم مسلسل و عقب رحت الصالون حفيت ورديت بيت ابوي حق زوجي و مشينا بعدين رجعنا الى عشنا هههه
و عن برنامج اليوم برد عقب الدوام دايركت بنام هههه << مخططه من اول ما قامت من النوم انها ترد وتنام
المهم وعقب بنروح نتفطر بيت عمتي << ام زوجي
وبالليل ما ادري يمكن عندي موعد في المستشفى مو متأكده الليلة او عقب باجر .. وشوي اكيد بنطلع نغير جو يمكن اخلي زوجي يوديني سينابون << شهتني عليه حراير من الصبح ههه
و هذا حاليا البرنامج وانتي شلون عنج شنو سويتي امس وشنو بتسوين اليوم ؟؟
يا الله خوش خبر بعد جهزي عشان نفرح فيج وتتزوجين وتستقرين :)
و عن وين ساكنه افا عليج لا ازعاج ولا شي .. حاليا ساكنه في جد علي << عش الزوجية
وانتي وين بتسكنين اذا تزوجتي ؟