صبااااح الخير ..
شخباركم ؟؟ ان شاء الله بخير ..
شخبار رمضان معااكم ؟؟
ام علي .. صوت تائه .. حياكم الله في المجلس ..
شخبااركم ؟؟ منورين ..
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
/
25-08-2009 | 08:00 AM
أ
25-08-2009 | 08:00 AM
صوت تائه;10167086:شكلي اسولف ابروحي وينك يا أم علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وييياااااااااااااج تكلمي
ص
25-08-2009 | 08:01 AM
وي خيتو بعيدة من عالي
عاد انتين تقعدين على البحر وتتفطرين منهو قدش
اني ما في الا الجبال و التلال
عاد انتين تقعدين على البحر وتتفطرين منهو قدش
اني ما في الا الجبال و التلال
أ
25-08-2009 | 08:02 AM
// ح راير //;10167090:
صبااااح الخير ..
شخباركم ؟؟ ان شاء الله بخير ..
شخبار رمضان معااكم ؟؟
ام علي .. صوت تائه .. حياكم الله في المجلس ..
شخبااركم ؟؟ منورين ..
صباح الخيرات
الحمد لله وانتي
منور بوجودكم
ص
25-08-2009 | 08:02 AM
منورة يالغالية ح راير شلونك انتي بعد مبارك عليكي الشهر انتي من وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ
25-08-2009 | 08:03 AM
صوت تائه;10167095:وي خيتو بعيدة من عالي
عاد انتين تقعدين على البحر وتتفطرين منهو قدش
اني ما في الا الجبال و التلال
هههههههههههههههههههههههههه عجبتني الجبال والتلال
والله خيو خاطري اروح البحر بس من زمان مااروح
صار لي جم شهر الحين معنى قريب منا
أ
25-08-2009 | 08:04 AM
ص
25-08-2009 | 08:05 AM
اكيد علوي مدوخش
ص
25-08-2009 | 08:07 AM
انتي جم عمرج؟
27
متزوجة لو عزابية؟متزوجه
تدرسين لو تشتغلين؟ كملت الجامعة و عاطلة و انتين
27
متزوجة لو عزابية؟متزوجه
تدرسين لو تشتغلين؟ كملت الجامعة و عاطلة و انتين
أ
25-08-2009 | 08:08 AM
صوت تائه;10167114:اكيد علوي مدوخش
منو ده>>>ضايعة في الطوشة
أ
25-08-2009 | 08:09 AM
صوت تائه;10167120:انتي جم عمرج؟
27
متزوجة لو عزابية؟متزوجه
تدرسين لو تشتغلين؟ كملت الجامعة و عاطلة و انتين
اني توني 18 عقب شهر وشوي بدخل19
بروح سنة ثانية جامعة
عزابية
ص
25-08-2009 | 08:10 AM
كاتبة أم عاييييييي اسمش قلت اكيد ولدش اسمه علي هههههههههههه
ص
25-08-2009 | 08:11 AM
الله يوفقك يارب شنو تخصصك و باي جامعة انتين
أ
25-08-2009 | 08:12 AM
صوت تائه;10167134:كاتبة أم عاييييييي اسمش قلت اكيد ولدش اسمه علي هههههههههههه
هههههههههههههه لالاعزابية اني لحين
بس احب اسم علي وان شاء الله اذا جبت ولد بسميه علي
عاد الله يستر شنو اسم الابو انجان مااسمه علي وينجفني ومااسمي ولدي علي بعدين
أ
25-08-2009 | 08:14 AM
صوت تائه;10167139:الله يوفقك يارب شنو تخصصك و باي جامعة انتين
اجمعين خيوو
ادارة مصرفية
دلمون
أ
25-08-2009 | 08:15 AM
صوت عندج عيال؟
ص
25-08-2009 | 08:17 AM
ههههههههههههههه
لا تسمين علي بعدين يطلع جفه على السما و الارض و ما بتلحقين عليه
لا تسمين علي بعدين يطلع جفه على السما و الارض و ما بتلحقين عليه
ص
25-08-2009 | 08:19 AM
لا ما عندي الله يعطيني انشاء الله
و يرزقك انتين بعد بالزوج الصالح
و يرزقك انتين بعد بالزوج الصالح
أ
25-08-2009 | 08:21 AM
ان شاء الله ياربي الله يعطيج يملي عليج البيت كله يهال