΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
صوت تائه;10167244:
هذا اخوي كله يقول انا اريد وحده تطبخ حلو و امي تقوله شوف خواتك ما يعرفون يطبخون و انته اتريد مره تعرف تطبخ اتريدنه نشرط على الناس صج لما يقولون الطريق لقلب الرجل معدته


ههههههههههههههههههههه
دورو ليه وحدة تطبخ بس بشرط يساعدها في الطباخ يقصص وياها وبعدين ينظف المكان بعد الطباخ مو ياكل وينسدح مثل باقي لصبيان
ص
خلاص بخطبش لأخوي عجل بشتغل خطابه ههههههههههههههههههه
من بعد اذنش عاد اذا بتوافقين عليه
ص
أخوي بقولش انا انظف لاكن سبحان مغير الأحوال يمكن يتغير بقول لمرته منتين امغسله ارمي كل شي في الزباله و ريحي نفسج
أ
صوت تائه;10167253:
خلاص بخطبش لأخوي عجل بشتغل خطابه ههههههههههههههههههه


من بعد اذنش عاد اذا بتوافقين عليه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:o
لالالا اسمحي لي الحين مو في بالي خطوبة ولا عرس كلش
ابي اكمل الجامعة جم سنة بعدين بفكر
على الاقل لين باقي سنة واخلص بعدين اتفرغ
بعدي صغيرة ابي اتنفس شوي:tongue:
أ
صوت تائه;10167260:
أخوي بقولش انا انظف لاكن سبحان مغير الأحوال يمكن يتغير بقول لمرته منتين امغسله ارمي كل شي في الزباله و ريحي نفسج


هههههههههههههههههههههههههههه هذا بتستانس مرته عيل
النظيف هو اصعب من الطباخ
هو الي ياخذ وقت ازيد
لو اني من مرته انجان كل يوم اطبخ ليه ولو شنو بعد بس اهم شي تنظيف مو عليي
ص
يلا ام علووووووووووووي النومه وصلت حدها اقوم انام وراي مشاوير السموحة خيوه و قومي نامي علشان اعيونك ما تنفخ يا جميل و الله ذكرتيني بايام زمان لما كنت ثانوي و جامعة اني و خالتي ما نام الا الصبح
تصبحين على الورد و الياسمين
أ
صوت تائه;10167271:
يلا ام علووووووووووووي النومه وصلت حدها اقوم انام وراي مشاوير السموحة خيوه و قومي نامي علشان اعيونك ما تنفخ يا جميل و الله ذكرتيني بايام زمان لما كنت ثانوي و جامعة اني و خالتي ما نام الا الصبح


تصبحين على الورد و الياسمين


وانتين من اهله خيووو
مسموحة
شوي وبقوم بس اكمل الايميللات الي عندي اقراهم
وسامحيني اذا قطيت عليج كلمة ضايقتج مو قصدي
تشرفت بمعرفتج
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏بحرينية ملتزمة, ‏صوت تائه
ص
وش دعوة مع الف سلامه و بالتوفيق يالغالية:)
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏سنفونية حب, ‏صوت تائه
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏// ح راير //, ‏ملكة الغروب, ‏سنفونية حب, ‏صوت تائه
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏// ح راير //, ‏ملكة الغروب, ‏سنفونية حب, ‏صوت تائه

اوه اوه زاد الشعب
يلا بخليكم
وسلامي على الي بيدخلون عقب
نشوفكم على خير
س
قوة .. صباح الخير جميعا
توني خلصت الواجب وحبيت اصبح عليكم

ومشكورين على دعواتكم لي .. ويارب ما فيني الا العافيه .. امس مشيت من وقت من المجلس ومن الشدوام بعد و رحت المستشفى سويت الالتراساوند والاكسري والليلة ما ادر ي بكرة الليل والله نسيت خخخ موعدي مع الدكتورة حق النتايج .. وشكله النتيجة زينه حسب اللي قالته دكتورة اللترا وان شا ءالله خير
/
صباااح الخيرات .. هلا هلا الله يقويج سنفونية ..
ان شاء الله خير سنفونية ..

ما عليج شر يارب..



:
:
:




بنااات عندي طريقة رووعة للسيناابون ..

بكتبهااا لكم واللي تحب تجربها واذا عجبتكم ادعوا لي ..




خذوا كيس سليس .. وانزعوا الاطراف ورصوا كمية من السليس في قالب .. وحطوا عليه شوية حليب سائل للترطيب ..

نااخذ دارسين مطحون ولوز مع حليب محلى ونرشه فوق السليس .. ونفس الحركة نكررهاا .. طبقات يعني ..

مثلا سووها 3 طبقاات .. واخر شي الطبقة فوق كثروا من الحليب المحلى واللوز والدارسين ..




وطبعا ناس تحب تاكلها سااخنة .. وناس تحبها باردة ..

اللي يحبها باردة يخليها بالثلاجة ... واللي يحبها ساخنة يخليها في الفرن شوي بس دقائق او في الميكرويف ..


وبس .. هنااا وعاافية ..


س
هلا حراير .. ولا عليج يسلمج يارب

ويسلموو على طريقة السينابون .. انا امووووووووووووووت فيه :) يمي يمي
وبجرب طريقتج مع اني اسويها بطريقة غير بس مايضرش نكرب خخخ << لايكون فيها عرق مصري خخخ <<اسم الله علي الرحمن الرحيم من المصريين
*



صباح الاحساس و الرومنسيه ^_^








/
اي سنفونية في طريقة اسويها بعد غير .. صعبة شوي ..
هذي سهلة كلش وعلى السريع وحلوة بعد ..


اقول اخاف بعد شوي تنقلبين علي تصيرين لبنانية ولا سورية بعد هههههه ..




هلا اختي جوهرة عمانية .. شلونج عساج بخير ؟؟
*
// ح راير //;10167461:


هلا اختي جوهرة عمانية .. شلونج عساج بخير ؟؟



هلا مليون
الحمد لله يالغلا اش احوالكِ انتي ^_^
انا اليوم ابتدى رمضان عندي ^_^ و الحمد لله للحين مسيطره:ss:






س
هلا و مرحبا جوهرتنا العمانيه .. صباح الخير والطيبة الا ما تليق الا بأصحابي :)

عيل ما في ريوق اليوم خلاص ابتدا شهر الله عندج .. الله يتقبل منج ويعينج
وتمام انج مسيطره ان شا ءالله تسيطري على الشهر كله يارب

--------------------

شو هالحكي حراير ههههههههههه << يؤيؤ شكلها انقلبت خخخخ
اي السينابون في له طرق وايد .. منها السهل ومنها الصعب و انا جربت كم طريقة .. بس بصراحة احب الجاهز اكثر خصوصا من سينابون و سينازون تعجبني طريقتهم .. مع كافيه لاتيه او كابتشينو او امريكانو .. يمي يمي .. شهيتينا واحنا صايمين الله يسامحج بس ... ههههه :)
*
سنفونية حب;10167527:
هلا و مرحبا جوهرتنا العمانيه .. صباح الخير والطيبة الا ما تليق الا بأصحابي :)

عيل ما في ريوق اليوم خلاص ابتدا شهر الله عندج .. الله يتقبل منج ويعينج
وتمام انج مسيطره ان شا ءالله تسيطري على الشهر كله يارب

--------------------






هلا هلا بالغاليه ^_^
الله يعننا ويعين اليميع يا رب . .
الحمد لله استانست اقلها بقرا القران كلمره اجوف خواتي يقرون واتييني حره :confused: بس الحمد لله ع كل شي . .





X