شكلي بستخف قاعده بروحي اسولف اقوم اكمل الفطور لا ابو الشباب اسوي لي سالفة:wink:
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ص
25-08-2009 | 05:56 PM
ه
25-08-2009 | 05:59 PM
صوت تائه;10169096:هذيان مرحبا تقبل الله صيامك لغاوه ليش بتروحين السوق تتشرين للعيد من الحين
اي رايحة اخذ لي بنطلون سكيني للعيد
الى حد الحين عندي بس اكسسوارات & نعال & قميص & توب
امبي تنورة & سكيني:( وقميص وتوب ثاني
م
25-08-2009 | 06:09 PM
سلام
شخباركم
تعبت اليوم سويت معكرونة بالباشميل وساعدت امي في توزيع على جيرانها وسويت جيلي وكريم كراميل
على قولت امي اليوم حلت عليش الشطارة
ههههههههههههههههههههههههههههه:D
حياكم تفطروا ويانا بنوتات:D
شخباركم
تعبت اليوم سويت معكرونة بالباشميل وساعدت امي في توزيع على جيرانها وسويت جيلي وكريم كراميل
على قولت امي اليوم حلت عليش الشطارة
ههههههههههههههههههههههههههههه:D
حياكم تفطروا ويانا بنوتات:D
أ
25-08-2009 | 06:16 PM
سنفونية حب;10167631:
سلامات ام علي .. انا بخير الحمدلله
ليش ما تقدرين تنامين موبزين من امس مو راقده !!.. يمكن عندج ارق او راقهد وايد اليوم اللي قبل ؟!
حاولي تاخذين شور و تقرين قران يمكن تجيج النومه
---------
بحفظ الله و نشوفج على خير
هلا خيوو
الله يسلمج
لاا مافي شي بس قبلها بيوم كان بطني يعورني وايد ولا قدرت انام ويوم خف امس في اللمغرب بعد الفطور نمت من8 الى 1 من جدي ما قدرت انام بعدها
أ
25-08-2009 | 06:22 PM
شهد العسولة;10167730:
صباح الخير بنات
اشلوووونكم واشلون شهر رمضان معاكم
المشكله ما اقدر اعطي رايي بوحده من البنات
حتى الاسماء الي قبل ما عرفت شنو اكتب عنهم
اتمنى اتسامحوني كلككم طيبين وحلويييين
برب
اصلي وارد
توه الكلام في بالي ابي اقوله سامحوني بنات ااعرفكم توني بس بتعرف عليكم فمااقدر اعطي رايي في احد مااردي لان شنو اقول اصلا
m
25-08-2009 | 06:25 PM
سلام عليكم شخباركم
اليوم فطوركم عليي مدوا ايدكم لا تستحون





اليوم فطوركم عليي مدوا ايدكم لا تستحون





ح
25-08-2009 | 07:14 PM
صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً
أ
25-08-2009 | 07:25 PM
ف
25-08-2009 | 09:26 PM
السلااام بناااات
شخبااركم
هذي اول مشاركه لي في التجمع
احس روحي ضايعه ههههه
لاتضحكون علي عااد ماعندي سالفه
هاا خلصتو تجهيزات العيد ولا ليحين؟؟؟
ادري ماعندي سالفه بس عن الملل
شخبااركم
هذي اول مشاركه لي في التجمع
احس روحي ضايعه ههههه
لاتضحكون علي عااد ماعندي سالفه
هاا خلصتو تجهيزات العيد ولا ليحين؟؟؟
ادري ماعندي سالفه بس عن الملل
m
25-08-2009 | 09:57 PM
فوفو البحرين;10169732:
السلااام بناااات
شخبااركم
هذي اول مشاركه لي في التجمع
احس روحي ضايعه ههههه
لاتضحكون علي عااد ماعندي سالفه
هاا خلصتو تجهيزات العيد ولا ليحين؟؟؟
ادري ماعندي سالفه بس عن الملل
أهلين فوفو وعليكم السلام
حياج الله بينا
عن تجهيزات العيد للحين ماشريت ولا شي
الظاهر البنات كلهم مشغولين مافي الا أني فاضية خخخخخ
عرفينا عن نفسج أكثر
ه
25-08-2009 | 10:01 PM
ام علي & فوفو البحرين
عرفونا بنفسكم
عرفونا بنفسكم
ف
25-08-2009 | 10:07 PM
هذيان;10169862:
ام علي & فوفو البحرين
عرفونا بنفسكم
مادري شقول والله ههه
انه طالبه
عمري 18 :o ياهل
بصير 19 قريبا
شنو بعد مممم
انسه هههههه
كله متملله
مادخل وايد بس لين تمللت ادخل
ابغي اسولف شوي اظيع وقت واتعرف عليكم بعد (f)
ه
25-08-2009 | 10:35 PM
فوفو البحرين;10169889:
مادري شقول والله ههه
انه طالبه
عمري 18 :o ياهل
بصير 19 قريبا
شنو بعد مممم
انسه هههههه
كله متملله
مادخل وايد بس لين تمللت ادخل
ابغي اسولف شوي اظيع وقت واتعرف عليكم بعد (f)
تشرفنا (y)
س
25-08-2009 | 10:52 PM
شخباااركم بنااات
في احد لو لا ؟
في احد لو لا ؟
ف
25-08-2009 | 10:58 PM
شكله مافي احد
ملل احس مافي شي مميز في هالرمضان
حتى العيد احسه بصير مو حلوو
ملل احس مافي شي مميز في هالرمضان
حتى العيد احسه بصير مو حلوو
ه
25-08-2009 | 11:01 PM
سراب الأمنيات;10170068:
شخباااركم بنااات
في احد لو لا ؟
اني نص موجودة
مبطله الاب توب وعيوني في التلفزيون:tv_horror:
س
25-08-2009 | 11:02 PM
فوفو البحرين;10170102:
شكله مافي احد
ملل احس مافي شي مميز في هالرمضان
حتى العيد احسه بصير مو حلوو
ههههه ليش كل هالكآبه
ان شاء الله كل شي حلوو :D
س
25-08-2009 | 11:03 PM
هذيان;10170110:
اني نص موجودة
مبطله الاب توب وعيوني في التلفزيون:tv_horror:
ههههه اني تمللت من التلفزيون
بقعد على النت شوي بعدين بروح للتلفزيون
بس ملل مافي احد
ف
25-08-2009 | 11:13 PM
انه مثل هذيان
عيون على النت وعيون على التيفي
عيون على النت وعيون على التيفي
ه
25-08-2009 | 11:25 PM
سراب الأمنيات;10170132:
ههههه اني تمللت من التلفزيون
بقعد على النت شوي بعدين بروح للتلفزيون
بس ملل مافي احد
اني خطيبي وصلني بيتهم وراح ويا الصبيان
قاعدة بروحي
على قوله حبيبه عزوز هوم الون:21_131:
تلفوني مافيه جارج من اليوم الفجر
ومتملله اقوم احطه هالجارج واتصل له :21_186:
فوفو البحرين;10170192:
انه مثل هذيان
عيون على النت وعيون على التيفي
:21_131: