هذيان;10165173:
تمام :D
قاعدة اطالع قلوب للايجار
ههههههههههه
توقعت انش قاعدة يم الصنم على قولت امي ههههههه
هذيان;10165173:
تمام :D
قاعدة اطالع قلوب للايجار
*أم ملاك*;10165225:
السلام عليكم شخباركم , مبارك عليكم الشهر.
انا اول مره اشارك معاكم استانست وايد يوم دخلت على طول انشاء الله بدخل
بحرينيه وكلي فخر;10165290:
خاطري اسهر واتابع شوى التلفزيون رمضان حلاته بالسهر
بس الشغل مو مخلينى استانس فى رمضان هالسنه:(
البارحه نايمه 2 وقاعده 7 وربع ورايحه الشغل ورجعت ما نمت الحين خلاص حدددددي متكسره(n)
اذا ما نمت برجع بعدين
زوز البحرين;10165235:
ههههههههههه
توقعت انش قاعدة يم الصنم على قولت امي ههههههه
ع ذبة المشاعر;10165470:
مرحبا بنااااااااات
شلووونكم
رجعت لكم ,, وحشتوووني كلكم
شخباركم ويه رمضان ؟؟
انه هالسنه حسيت رمضان خفيييف عليي والحمد لله والله يتمم لنا على خير
باركوا ليي خلصت امتحانات :o
ومن اليوم بقعد اقابلكم واسهر وياكم :D:D تبووني !! ههههههه
مناامية;10165827:
سلام عليكم
شخباركم؟؟
شمسوين؟؟
كمام الأمل;10165823:
مساء الخير بنوتات
شخباركم شمسويين؟
كمام الأمل;10165823:
مساء الخير بنوتات
شخباركم شمسويين؟
مناامية;10165827:
سلام عليكم
شخباركم؟؟
شمسوين؟؟
مناامية;10165897:
ههههههههه اني اليوم جتني الصيحه على روحي رحت بيت ابوي العود وبالغصب حصلت بارك وبعيد عن بيت ابوي العود ولما طلعت الساعه 12 السياره مارضت تشتغل حاولت المحاولة 3 ما اشتغلت المهم حاولت اتصل لبابا الا تلفوني مبند مافي جارج قلت الحين بصيح وماابي انزل وارجع بيت ابوي العود ظلام قبل ما تنزل الدمعه شغلت السياره واشتغلت
*أم ملاك*;10165225:
السلام عليكم شخباركم , مبارك عليكم الشهر.
انا اول مره اشارك معاكم استانست وايد يوم دخلت على طول انشاء الله بدخل
زوز البحرين;10165235:
ههههههههههه
توقعت انش قاعدة يم الصنم على قولت امي ههههههه
انت قدري;10165285:
هاااي بناات شلونكم ؟
حلوومه فديتها يبين عليها بنت عاقل وهاديه ورزينه احلى صفه في البنت الرزانه صج اني ما احتكيت فيها بس هل البنت ما تقصر على حد اذا حد حاط سؤال ولا استفسار تساعده وترد عليه ما اقول الا الله يوفقج ويفرح قلبج بحق هل الايام الفضيله
حبيبه عزوز هااا الليله السحوور عليج بالمنتدى لا تهربين ؟؟
ع ذبة المشاعر;10165470:
مرحبا بنااااااااات
شلووونكم
رجعت لكم ,, وحشتوووني كلكم
شخباركم ويه رمضان ؟؟
انه هالسنه حسيت رمضان خفيييف عليي والحمد لله والله يتمم لنا على خير
باركوا ليي خلصت امتحانات :o
ومن اليوم بقعد اقابلكم واسهر وياكم :D:D تبووني !! ههههههه
هذيان;10164898:
هههه اي والله خلصت النوم:sm179:
اذا نمت 12 مابقدر اقوم للسحور ولا لصلاة :eek:
وثانيا الساعة 12 و1 اتابع مسلسلات:o
هذيان;10164902:
اليوم عقب الفطور تسبحت وعلى اساس بروح بيت خطيبي
الا بتلكو الغجر مطرشين لي مسج عليي بيل 33 دينار
واني في الاساس قاطعة النت & التلفون من كم شهر
طلع انهم ماقطعوه وتراكم عليي :sm179:
رحت ذي سنتر وقلت لهم المشكلة وقالوا اوكي عقب كم يوم بنتصل لش
كان خاطري ادش كم مكان اتسوق
بس خطيبي كان مستعجل يبي يطالع باب الحارة
حبيبة عزوزي;10166190:
شكلج مثلي تتابعين عشان ماليش غيرك وقصه شتاء ساخن عدل؟
مدري شلون شكل لصبيان مثل بعض كلهم يطالعون باب الحاره خخخخخخخخ
سنفونية حب;10162232:
فديتج يا الورده رواني .. و احنا هم نحبج وتوحشينا وايد ..وما نقدر اصلا نطوف ردودج نحب نقراها :) حتى لو خرابيط ومفصله على قولتج بس عسل على قلبنا صح يصير الواجب شطوله ونتأخر الصبح لان نظل نقراه بس نستمتع للامانه على الاقل نطمن عليكم ونعرف اموركم تبع زام ليل لان ما نتلاقى معاكم وايد
عاد طلوا علينا يوم من الايام خل نسولف معاكم بالنهار :)
اي نسيت بعد ثانكس ردج على رايي فيج .. وانا حسيت نفس الانطباع عنج .. ان شاء الله نتلاقى على ارض الواقع قريب ونعرف بعد اكثر بعد
حلم العذارى;10162519:
واااااااي ,
وقسم بالله دمعت عيوني هههه :tears:
أنا ما أستحمل هالمواقف :schmoll:
أحرجتي تواضعي يالورد
إنتي إلي ذهب
وتشرفت بمعرفتج وشوفتج
وحتى الماما فرحانة بمعرفتج :yes:
وإنتي بعد شي مختلف عن المنتدى
إنسانة رائعة شكلاً وروحاً
أشكرج على إبداء رآيج يالغالية ,:shiny: