΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
هذيان;10165173:
تمام :D

قاعدة اطالع قلوب للايجار


ههههههههههه

توقعت انش قاعدة يم الصنم على قولت امي ههههههه
ا
هاااي بناات شلونكم ؟

حلوومه فديتها يبين عليها بنت عاقل وهاديه ورزينه احلى صفه في البنت الرزانه صج اني ما احتكيت فيها بس هل البنت ما تقصر على حد اذا حد حاط سؤال ولا استفسار تساعده وترد عليه ما اقول الا الله يوفقج ويفرح قلبج بحق هل الايام الفضيله

حبيبه عزوز هااا الليله السحوور عليج بالمنتدى لا تهربين ؟؟
ب
خاطري اسهر واتابع شوى التلفزيون رمضان حلاته بالسهر

بس الشغل مو مخلينى استانس فى رمضان هالسنه:(

البارحه نايمه 2 وقاعده 7 وربع ورايحه الشغل ورجعت ما نمت الحين خلاص حدددددي متكسره(n)


اذا ما نمت برجع بعدين
ز
*أم ملاك*;10165225:
السلام عليكم شخباركم , مبارك عليكم الشهر.
انا اول مره اشارك معاكم استانست وايد يوم دخلت على طول انشاء الله بدخل



هلا ام ملاك

عليكم السلام

علينا وعليش ان شاء الله

حياش الله حبيبتي ويانا

+++++

بحرينية احنا بخييير شخبااارش انتي
ز
بحرينيه وكلي فخر;10165290:
خاطري اسهر واتابع شوى التلفزيون رمضان حلاته بالسهر

بس الشغل مو مخلينى استانس فى رمضان هالسنه:(

البارحه نايمه 2 وقاعده 7 وربع ورايحه الشغل ورجعت ما نمت الحين خلاص حدددددي متكسره(n)


اذا ما نمت برجع بعدين



زين ليش ما تنامين رجعتش ممن الشغل ؟؟

الظهررر ؟؟
ز
برب بنات بكووي بدل القعدة
ع
مرحبا بنااااااااات

شلووونكم

رجعت لكم ,, وحشتوووني كلكم

شخباركم ويه رمضان ؟؟

انه هالسنه حسيت رمضان خفيييف عليي والحمد لله والله يتمم لنا على خير

باركوا ليي خلصت امتحانات :o

ومن اليوم بقعد اقابلكم واسهر وياكم :D:D تبووني !! ههههههه





ه
زوز البحرين;10165235:

ههههههههههه

توقعت انش قاعدة يم الصنم على قولت امي ههههههه

هههههههههههههههه
مسكين خطيبي يبي يطلع بس اني كلش ماعندي وقت
اقول له جدولي مزحوم من هالمسلسلات :o:D

ع ذبة المشاعر;10165470:
مرحبا بنااااااااات

شلووونكم

رجعت لكم ,, وحشتوووني كلكم

شخباركم ويه رمضان ؟؟

انه هالسنه حسيت رمضان خفيييف عليي والحمد لله والله يتمم لنا على خير

باركوا ليي خلصت امتحانات :o

ومن اليوم بقعد اقابلكم واسهر وياكم :D:D تبووني !! ههههههه


مبروك عليش الاجازة ، ننتظر النتايج :D
ها عدلتين لش جدول؟
سوري ماجيت العرس الي عزمتيني كلش نسيت:(
M
مساء الخير بنوتات
شخباركم شمسويين؟
م
سلام عليكم
شخباركم؟؟
شمسوين؟؟
M
مناامية;10165827:
سلام عليكم
شخباركم؟؟
شمسوين؟؟


وعليكم السلام والرحمه
هلا فييج ياقلبي مناميه احنا تمام الحمد لله وانتي شلونج شخبارج؟
م
كمام الأمل;10165823:
مساء الخير بنوتات
شخباركم شمسويين؟


الحمدلله تمام
نسأل عنش
س
كمام الأمل;10165823:
مساء الخير بنوتات
شخباركم شمسويين؟


مساء الانوار

احنه بخير

شخبارش انتين ؟

مناامية;10165827:
سلام عليكم
شخباركم؟؟
شمسوين؟؟


عليكم السلام والرحمه

بخير

شخبارش انتين ؟
م
ههههههههه اني اليوم جتني الصيحه على روحي رحت بيت ابوي العود وبالغصب حصلت بارك وبعيد عن بيت ابوي العود ولما طلعت الساعه 12 السياره مارضت تشتغل حاولت المحاولة 3 ما اشتغلت المهم حاولت اتصل لبابا الا تلفوني مبند مافي جارج قلت الحين بصيح وماابي انزل وارجع بيت ابوي العود ظلام قبل ما تنزل الدمعه شغلت السياره واشتغلت
م
عليكم السلام والرحمه

بخير

شخبارش انتين ؟[/QUOTE]


هلا هلا حياش الله اني تمام
م
حاملة القرنفل, ‏وردالروان, ‏شهابة

صباح الخيررر
m
مناامية;10165897:
ههههههههه اني اليوم جتني الصيحه على روحي رحت بيت ابوي العود وبالغصب حصلت بارك وبعيد عن بيت ابوي العود ولما طلعت الساعه 12 السياره مارضت تشتغل حاولت المحاولة 3 ما اشتغلت المهم حاولت اتصل لبابا الا تلفوني مبند مافي جارج قلت الحين بصيح وماابي انزل وارجع بيت ابوي العود ظلام قبل ما تنزل الدمعه شغلت السياره واشتغلت


ذكرتيني من زمان على ما كان المنامه اكشخ شي حق العبايات رايحه ويا عمتي وعمتي شتسوي شفتي الطريق من جهة الكنيسه وتروحين سيده كله بيوت هني تبركن ونمشي تخيلي المشوار تقول هناك مافي بارك صوت مجمع دلمون وهالمناطق القريبه ومره رايحيين تخيلي من 4 وما خلصنا الا تسع مدري شنسوي ههههههههههههههههه والمصيبه ندور السياره ضاعت زرانيق المنامه مثل بعض يأسنا حدنا وبنتصل لزوج عمتي لان هلكانيين تعب خلاص قيم اوفر وسبحان الله اخر لفه حصلناها:confused:

*أم ملاك*;10165225:
السلام عليكم شخباركم , مبارك عليكم الشهر.
انا اول مره اشارك معاكم استانست وايد يوم دخلت على طول انشاء الله بدخل


يا هلا ومرحبا فيج

زوز البحرين;10165235:

ههههههههههه

توقعت انش قاعدة يم الصنم على قولت امي ههههههه


امي تقول ابوها الي اهو ابوي العود يوم صغار عنده عصايه يدش عليهم على طول بالعصايه على التلفزيون بندو هالصنم ونامو خخخخخخخخخخخخخخخخ
زين اشوفج تحت من زمان ما تلاقينا

انت قدري;10165285:
هاااي بناات شلونكم ؟

حلوومه فديتها يبين عليها بنت عاقل وهاديه ورزينه احلى صفه في البنت الرزانه صج اني ما احتكيت فيها بس هل البنت ما تقصر على حد اذا حد حاط سؤال ولا استفسار تساعده وترد عليه ما اقول الا الله يوفقج ويفرح قلبج بحق هل الايام الفضيله

حبيبه عزوز هااا الليله السحوور عليج بالمنتدى لا تهربين ؟؟


الله يخليج لا تقولين اكل ماكله اكل اليوم عن قبيله صدق احس نفسي شوي وبرجع خلاص<<لوعت جبدكم صح خخخخخخخخخخ

ع ذبة المشاعر;10165470:
مرحبا بنااااااااات

شلووونكم

رجعت لكم ,, وحشتوووني كلكم

شخباركم ويه رمضان ؟؟

انه هالسنه حسيت رمضان خفيييف عليي والحمد لله والله يتمم لنا على خير

باركوا ليي خلصت امتحانات :o

ومن اليوم بقعد اقابلكم واسهر وياكم :D:D تبووني !! ههههههه







اهلين حياة الفهد وينج ووين وعودج بالسهر ويانا يلله يارب النتيجه حلوه ونفرح وياج:D

هذيان;10164898:
هههه اي والله خلصت النوم:sm179:
اذا نمت 12 مابقدر اقوم للسحور ولا لصلاة :eek:
وثانيا الساعة 12 و1 اتابع مسلسلات:o


شكلج مثلي تتابعين عشان ماليش غيرك وقصه شتاء ساخن عدل؟

هذيان;10164902:
اليوم عقب الفطور تسبحت وعلى اساس بروح بيت خطيبي
الا بتلكو الغجر مطرشين لي مسج عليي بيل 33 دينار
واني في الاساس قاطعة النت & التلفون من كم شهر
طلع انهم ماقطعوه وتراكم عليي :sm179:
رحت ذي سنتر وقلت لهم المشكلة وقالوا اوكي عقب كم يوم بنتصل لش
كان خاطري ادش كم مكان اتسوق
بس خطيبي كان مستعجل يبي يطالع باب الحارة

مدري شلون شكل لصبيان مثل بعض كلهم يطالعون باب الحاره خخخخخخخخ
ه
حبيبة عزوزي;10166190:
شكلج مثلي تتابعين عشان ماليش غيرك وقصه شتاء ساخن عدل؟


مدري شلون شكل لصبيان مثل بعض كلهم يطالعون باب الحاره خخخخخخخخ

قصة شتا اطالعها الساعة 1
ماليش غيرك شكله مصري ما اتابعه:eek:
ه
http://forums.3roos.com/t479807.html
و
سنفونية حب;10162232:


فديتج يا الورده رواني .. و احنا هم نحبج وتوحشينا وايد ..وما نقدر اصلا نطوف ردودج نحب نقراها :) حتى لو خرابيط ومفصله على قولتج بس عسل على قلبنا صح يصير الواجب شطوله ونتأخر الصبح لان نظل نقراه بس نستمتع للامانه على الاقل نطمن عليكم ونعرف اموركم تبع زام ليل لان ما نتلاقى معاكم وايد
عاد طلوا علينا يوم من الايام خل نسولف معاكم بالنهار :)
اي نسيت بعد ثانكس ردج على رايي فيج .. وانا حسيت نفس الانطباع عنج .. ان شاء الله نتلاقى على ارض الواقع قريب ونعرف بعد اكثر بعد



انتي العسل موب ردودي الله يخليج سنفورة وان شاء الله نتلاقى:D

حلم العذارى;10162519:


واااااااي ,

وقسم بالله دمعت عيوني هههه :tears:

أنا ما أستحمل هالمواقف :schmoll:

أحرجتي تواضعي يالورد

إنتي إلي ذهب

وتشرفت بمعرفتج وشوفتج

وحتى الماما فرحانة بمعرفتج :yes:

وإنتي بعد شي مختلف عن المنتدى

إنسانة رائعة شكلاً وروحاً

أشكرج على إبداء رآيج يالغالية ,:shiny:



انتي الرائعة وهاي من ذوقج الراقي :wink:
وانتي تستاهلين كل خير:)


[QUOTE=كمام الأمل;10162772

هههههههههههه فديتج وردو وفديت مكنونج
بالفعل ماشاء الله عليج من اروع الشخصيات اللي بالتجمع

[/QUOTE]

تسلمين حبيبتي من طيبج وانتي الرائعة بكلامج وبثقتج بنفسج الله يحفظج وهاي من ذوقج :wink:
X