΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
هلااا امولتي واخيرا وصلتي

اشوف هالايام توصلين متأخره .. شكلج اطولين بالنومه ها << صادوه
س
توها اللي وياي تقول لي لا تاخذين اجازه آخر رمضان
لأن قلت لها بتييني الدورة فمابستفيد شي، وأفكر اني آكل حبوب حق تتأخر جم يوم وبس مابيصير علي دين :D

بس أنا خاطري في اجازه :sad:


شواقه من صج لا تخرفين عاد .. شنو تاخذين حبوب كلش مو بزين .. انا عمري ما فكرت الجأ للحبوب تصدقين ان حتى بندول ما اخذ .. اظل بألمي ومعاناتي ولا ابلع هالسوالف

ما انصحج لا تاخذين اجازة ولا تاخذين حبوب .. لكن بقول لج انتو دوامكم ما يتغير وايد لا ؟؟ لان من اصل قصير
اذا جذي اوكي اذا بتاخذين اجازة بس اذا بتييج الشسمه ما بتستفيدين مثل ما قالوا لج .. يعني لاتاخذين في كل الحالات ههههه
م
أنا الشوق;10162618:
توها اللي وياي تقول لي لا تاخذين اجازه آخر رمضان
لأن قلت لها بتييني الدورة فمابستفيد شي، وأفكر اني آكل حبوب حق تتأخر جم يوم وبس مابيصير علي دين :D

بس أنا خاطري في اجازه :sad:


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اقووول بلا هرار ما تصلح الحبوب خيوووو

لان الدم فاسد ولااااااااام يطلع من الجسم ووو

دااااااافع البلا ووو بعيد الشر عنج

وو عن الجميع يسبب تكيس للمبايض

لان واجد من معارفي وقفوها والحين متأذين

وو يتعالجون لااااااااا تفكرين نهائيا ,,,

اني صادني يومين حاليا ووو بعد بتجي بعد

القرقاعون :ss: يعني المجموع 10 ايام بس

اقول افضل تنزل تسبب لى راااااحه

واذ تأخرت تعالى شوفي الالم اشكال الوان

هههههههههههههههههههههههههههههه
م
شحووووووووالكم جميعااااااااااااا :D




سنفونيه & اموله & حراير & زوز & شواقه


صباحكم ياسمين ,,, وشخبااااااااار البرنامج

تبع البارحه ووو اليووووم ^_^
س

شحووووووووالكم جميعااااااااااااا :D




سنفونيه & اموله & حراير & زوز & شواقه


صباحكم ياسمين ,,, وشخبااااااااار البرنامج

تبع البارحه ووو اليووووم ^_^



هلااا والله .. الله محيا ملوووكه
احنا بخير وانتي شخبارج ؟
برنامجي امس كان المطبخ خخخ .. رديت من الدوام وطبخت لنا فطور ههه << اول مرة تحس انها ست بيت
وبعدين بالليل رحت الصالون وبس برنامجي امس مافي وقت حق شي حدي بزي كنت منشغله على الاخر

واليوم برنامجي بعد الدوام بروح المستشفى لي موعد حق الفحوصات ..وبعدين بروح بيتنا اقصد مو بيتنا خخخ بين امي وابوي .. بتفطر عندهم واكيد اول ما اوصل بطخها رقده الى وقت الاذان لان حدي تعبانه وابي انام مااقدر اواصل جذي .. وبعدي باقي البرنامج ما اعرفه على ابو الشباب ههه

وانتي شنو برنامجج؟؟
أ
ملكة الغروب;10162673:
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اقووول بلا هرار ما تصلح الحبوب خيوووو

لان الدم فاسد ولااااااااام يطلع من الجسم ووو

دااااااافع البلا ووو بعيد الشر عنج

وو عن الجميع يسبب تكيس للمبايض

لان واجد من معارفي وقفوها والحين متأذين

وو يتعالجون لااااااااا تفكرين نهائيا ,,,

اني صادني يومين حاليا ووو بعد بتجي بعد

القرقاعون :ss: يعني المجموع 10 ايام بس

اقول افضل تنزل تسبب لى راااااحه

واذ تأخرت تعالى شوفي الالم اشكال الوان

هههههههههههههههههههههههههههههه



خخخ تصدقين عاد انا اذكر استعملت الحبوب مره عشان كنت بروح العمره وماذكر تجربتي معاهم
وآخر مره استعملتهم عجبوني ههههههه لأن انا من النوع اللي لما تييني الدورة لازم أتم 1-2 يوم أعور في الفراش
بس يوم خذت الحبوب، ياتني وماحسيت بالألم
بس ماتوقع اني استعملهم،، جذي بس أفكر يعني بصوت عالي :tongue:


سنفونية حب;10162644:


شواقه من صج لا تخرفين عاد .. شنو تاخذين حبوب كلش مو بزين .. انا عمري ما فكرت الجأ للحبوب تصدقين ان حتى بندول ما اخذ .. اظل بألمي ومعاناتي ولا ابلع هالسوالف

ما انصحج لا تاخذين اجازة ولا تاخذين حبوب .. لكن بقول لج انتو دوامكم ما يتغير وايد لا ؟؟ لان من اصل قصير
اذا جذي اوكي اذا بتاخذين اجازة بس اذا بتييج الشسمه ما بتستفيدين مثل ما قالوا لج .. يعني لاتاخذين في كل الحالات ههههه


احنا ايه دوامنا ماتغير وايد كان 7 ونص وصار 8 وأنا اولردي ايام الدوام العادي كله أوصل 8 الا ربع خخخخخخ
والهده كانت 2 وثلث الحين صارت 2
بس مافهمت الجزء الثاني من الجواب:ss:
يسوى آخذ اجازه ولا لا؟؟ :tongue::tongue:
س
احنا ايه دوامنا ماتغير وايد كان 7 ونص وصار 8 وأنا اولردي ايام الدوام العادي كله أوصل 8 الا ربع خخخخخخ
والهده كانت 2 وثلث الحين صارت 2
بس مافهمت الجزء الثاني من الجواب:ss:
يسوى آخذ اجازه ولا لا؟؟ :tongue::tongue:


خخخخ غربل الله بليسج اليوم ما دري شفيج شواقه ههه
اقول لج بكل الحالات مايسوى تاخذين اجازة << هاااا فهمتيييييييييين اللحين صحصحي معاي شوي
لاتاخذين اجازة ولا شي .. اخي لج يومين اجازة مرضية اذا وصلت الشسمه وانتهى الموضوع << ام سوالف
أ
أما انا برنامجي،، مع ان محد سألني :bigsmile:

أمس رديت من الشغل والشارع كان زحمة أكثر من الأيام العادية :ss:
وصليت الظهر وتميت انتظر أذان العصر وانا منسدحه على السياده :dd:
وعقب صليت ورقدت وقعدت الساعه 6
تفطرت وقلت باروح الصالون على الساعه 7 جذي بس راسي كان يعورني ومالي مزاج
تميت قاعده للساعه 8 وبعدين رحت ويا اختي ناخذ الدفاف اللي مسويينهم من سنة سكتوا خخخخخخخ وبعدين مرينا 1002 وخذت لي شنطة وتوب عجبني
وبس ردينا البيت عشان اختي تلحق على شر النفوس خخخخخخخخ
وقضيت باقي اليوم مجابله التلفزيون
وجان يازعم باطالع مسلسلي "زمن العار" هم يحطونه في دبي الساعه 9 وفي قطر الساعه 10
الساعه 9 تميت اطالع شر النفوس ويا اختي وفريت قطر الساعه 10 الا مغيرين التوقيت :cry: وانقهرت عدل عدل


واليوم يمكن نروح نتسوق
والمسلسلات بيطالعونهم في النت

وبسس
أ
سنفونية حب;10162726:
خخخخ غربل الله بليسج اليوم ما دري شفيج شواقه ههه
اقول لج بكل الحالات مايسوى تاخذين اجازة << هاااا فهمتيييييييييين اللحين صحصحي معاي شوي
لاتاخذين اجازة ولا شي .. اخي لج يومين اجازة مرضية اذا وصلت الشسمه وانتهى الموضوع << ام سوالف


خخخخخخ يختج الصيام عامل عمايلووو


امممم مادري أنا بفكر بعد
بروحي كل يوم أطالع الكلندر وأعد الأيام <<< متخرعه
هو أنا أولردي عندي يومين special leave ماينحسبون من السنوية، مال الملجه كان لي 3 أيام وخذت يوم واحد بس
وبقى لي اثنين لازم آخذهم قبل نهاية السنة
فقلت باشبكهم مع العيد فبيصير اسبوع
وخطيبي مابيكون عنده اجازه كلش حتى في العيد فيعني مادري
احسها صج ماتسوى :think:
م
عجيب برنامجكم صرااااااااااحه سنفونيه && شواقه

انى دوامي يكون شفتات :ss: ,,, يعني برجع الدوام بالليل

بس متصبره لان خطيبي بعد شغل ووو يخلص على ساعه 12

وو ساعات 1 يخلص :ss: ,,, وو بس بعد ارجع عندى برامج

هههههههههههههههههههههه امممم قبل يومين خلصت الدوام ورحت

بشتري طماط و خيار للشقه

يوم الا اروح لازم اكل شي ههههههههههههههههههههه

لا اموت جوع خساره علي ووو رحت برادات الجزيره وو شريت كم شغله

والاسعار خياليه ههههههههههههههههه

الطماط الكيلو 780 فلس :eek: ووو الكرز 5.400 دينار :eek:(n) انصدمت حدي

طبعا الكستمر كلهم اجانب هههههههههههههههههه ضايعه بينهم فرع الجفير

وو عجبني صحوووون عندهم حق مستقبلا :D:D ,,, ووو بايركس شريت

وو بعد عجبني صينيه للفرن عجيبه وو صغيره حق بسبوسه

وو خاطري اسوي حمام مغربي قبل الحلاوه ومادري متى بروح

قلت يمكن اروح بكره المغرب ما بثقل بالاكل عشان اذ فركوني

ماحس نفسي اتعب :)
M
QUOTE=وردالروان;10161076]
قلت لكم محللة نفسية محد صدقني فعلا انه من الناس اللي لما احد يضايقني احاول اتناسه بس ما انسى نهائي وناس يحسوني فعلا متناقضة في اسلوبي حتى مرة قالتها حلومة بس لما ما تفهميني شنو ابي بالضبط تحسين في تناقض في اسلوبي تدرين ليش لان اصلا في غموض في شخصيتي شوي وبالضبط بسرعة اغير حكمي وعموما اعطيج 100 % لانج ماشاء الله طلعتي المكنون ههههههه:wink:



[/QUOTE]

هههههههههههه فديتج وردو وفديت مكنونج
بالفعل ماشاء الله عليج من اروع الشخصيات اللي بالتجمع

حبيبة عزوزي;10161280:
لووول صج السنه مدري شصاير كلش ولا شي شكلهم مفلسين خخخخ

اي شكله هههههههههههه




ماك كلش مب حلو يصلح للي يحبون اللون البرونزي انا بشرتي دهنيه واستعمل من كرولاين ام ماي بس ماحط وايد مخففه يعني عشن لا يكون مثل الحفلات ويعجبني لونها

اخيرا حصلت احد نفسي انا بعد ما احبها احس تسوي الويه برتقالي ع مصوفر ما ادري شعداله شكلي بجرب كرولاين


فعلا الي يشوف ثياب برا يترواله البحرين كلش خياش مفصله


اي والله اجدتي التشبيه ههههههههههه



وردالروان;10161331:
مرت عزوز وكل البنات اللي حابين يروحون السعودية هالايام نسيت اخبركم امس الله يخزي الشيطان...

السعودية يفتحون جميع المحلات والمجمعات بعد صلاة العشاء على الساعة 8 ونص بالضبط طبعا في بعض المحلات تفتح العصر شوي بس مامنها فايدة موب المجمعات
ويغلقون 1 او 1ونص او مثل الحياة بلازا 2 طبعا كل مجمع غير بس منيمم 1 صباحا
(منتصف الليل)
اما عن الجسر فهو خالي مافيه ناس حتى في الاجازات ولكن في الاجازات المغرب حزة الاذان البحرينين يطلعون ويروحون السعودية فيصير شوي زحمة فيفضل تطلعون قبل وتتفطرون هناك

اتمنى افدتكم واي سؤال حاضرة لكم



ويي فديتج وردوو صج صج افدتيني بهالمعلومات لاني ناويه اروح ومو عارفه متى يفتحون المحلات بالضبط وبنفس الوقت مالي خلق زحمه الجسر:D



********************************
فديتج مناميه حبيبة قلبي انا بعد ودي اشوفج واتعرف علييج

وردالروان;10161171:


كمام...
حيا الله الوردة السهرانة معانه


الله يحيييج ياقلبي كنت ناويه اسهر اكثر معاكم وعقب احول ع زام نهار :tongue:بس النت يفصل في اللحظات الحرجه هههههههه



حبيبة عزوزي;10161566:
اهو فيه مثل رفيجتج بس حسيت الاغلبيه مثل ما قتلج وانا ماحب وايد سب وطائفيه لاحظت وايد عندهم انا ماحس جذي بالواقع بس هناك بووو شنو هالتفكير مالهم مدري


صدقتي والله ياقلبي مناميه اكره هالمنتدى بسبب طائفيته وصراحه الطائفيه مالها داعي كلنا اخوان وحبايب نفس ما قلتي في الواقع مافي هالشي لهدرجه بس ناس الحمد لله ربي والشكرشتقوليين بس:ss:


وردالروان;10161704:

سامحوني زام نهار ماقصدت :tongue: طوفي ردودي لان كلها خرابيط ههههههههه






بالعكس شحلوها ردودج وسوالفج نستمتع واحنا نمر عليها ونقراها:D


// ح راير //;10161992:
صبااااح الخير ..


شخباركم .. وشخبار الصياام معاااكم ؟؟



مالي خلق ارجع اقرى الصفحااات .. >> كسولة من الصبح .. رمضان عامل عمايلة ..

اليوم جاية الصبح الشغل والوجه منفووخ هههههه


صباح الخيرات ياقلبي
احنا تمام وانتي شلونج شمسويه؟
ههههههههههههههه الله يعيين



يتوم;10162468:
اللحين يقولون صباح الخير لو مساء الخير ماادري .. المهم شخباركم شمسوين .. حطوو راسكم على الطاولة مثلي ونامووو ..


ههههههههههههههه الله يغربل ابليسج يتوم
احنا تمام وانتي شخبارج؟ احسن اللحين؟


سنفونية حب;10162634:
هلااا امولتي واخيرا وصلتي

اشوف هالايام توصلين متأخره .. شكلج اطولين بالنومه ها << صادوه


هههههههههههههههههه اي والله صادوه كشفتيني سوسو:tongue:



ملكة الغروب;10162678:
شحووووووووالكم جميعااااااااااااا :D






سنفونيه & اموله & حراير & زوز & شواقه



صباحكم ياسمين ,,, وشخبااااااااار البرنامج



تبع البارحه ووو اليووووم ^_^




هلا ياقلبي ملوكه
احنا تمام وانتي بشرينا عنج؟
صباحج عسل مافي برنامج ههههههههههههه مو مشتهيه اطالع شي في التلفزيون خخخخ
*******************
صباحكم عسل ؟
شخباركم حبايبي؟
M
برب بتسبح برجع لكم
س
اي شواقه هلون مصحصحه
خلاص بعد إكملت !! هذا انتي تقولين خطيبج ما عنده اجازة .. بالله انتي بتاخين الاجازه حق شنو علميني؟!
ما تحتاجينها وايد ما عندج سالفه يعني تاخذين اجازة

يا سك ليف يا من السبيشل ليف .. يومين كفاية +اجازة العيد = راحة و استمتاع :) خخخ
ح
ولكمو و و .,

( أمولة )
س
امولتي انتي صايره ما تنشافين
ما الحق عليج :(

اهئ اهئ
م
اموله الحمدلله تمااااااااام ,,, البرنامج بالليل يبتدي شكله ,,,

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


انى بعد شواقه خاطري في اجااااازه بس بخليها للزواج ان شاااااااء الله

وو 3ايام مال الزواج ما اخذتها مخزتنها هههههههههههههههههههههههه

والله خاطري في 40 اجااااازه للزواج لو زين يطبق القرار

ههههههههههههههههههههههه جان وناسه >> احلم وااااجد


ووو بخليكم صياااااااام مقبول وو افطار شهي :D

وو ربي يتقبل منكم صالح الاعمال
س
اي والله صدق ملوكه الاسعار صايره كلش مو معقوله!!
انتي اشوى في الجزيرة كيلو الطماط ب780 فلس .. تدرين في جواد بكم كان اول امس ؟؟ ب 2500؟؟
اقول حق زوجي هذا طماط ولا شنو الا الكيلو بهالكثر .. عقب يازعم طلع هولندي .. من جذي غالي .. و النوع الثاني ارخص اعتقد الكيلو كان ب550فلس

حشى شنو هذا حتى الفواكة والخضروات!! الاسعار نار!!
ز
حبيبة عزوزي;10161280:



اهلين وحشتينا ومبارك عليج الشهر



(^)(g)هابي بيررررررررررررررث دي تو يووو(^)(g)





انتون اكثر وحشتوووني

مشكوووورة حبيبتي (f)

حلم العذارى;10162448:
*



هلا والله بالعروسة .,

أخبارج ؟!.

وإنتي بعد وحشتينا :shy:

كل سنة وإنتي طيبة .. وعقبال 100 سنة

وه , توج كتكوتة ههههههه

وأحلى بوكيه ورد , لأحلى ( زوز )






*





تسلمييييييييييييييين عممممممري

:o

على البوووكيييه

اشوة بعد بعدي صغييرة ههههههه


ملكة الغروب;10162678:
شحووووووووالكم جميعااااااااااااا :D






سنفونيه & اموله & حراير & زوز & شواقه



صباحكم ياسمين ,,, وشخبااااااااار البرنامج



تبع البارحه ووو اليووووم ^_^




هلا والله تمام

شخبارش انتي

برنامجي امس الم بطن وظهر هههههههههه فهمووها وامس اخوي الصغييير فطوورة في شقتنا

وطبعا زوز صاارت مرة وكل يوم تطبخ ههههههههههه

وامس رحنا المستشفى زرنا المرضى

و اليوم برنامجي اللحين قاعدة انتظر الدجاج يفل عشان اطبخ الفطووور :o

الليلة يمكن اروح بيت ابوووووي بعد الفطووور وبس



رايي في حلوووووومة

انها انساااانة طيبة وحبووووووووبة و تحب تساعد الكل و ذووووقها راااااقي

ودااايمة تلفت نظري ردوووها وشفتها في خطوووبة زمووون

حسيت ان اهي بعديين اكتشفت اهي صدق

و ما شاااء الله فيها برااااءة وااااااجد وباين عليها هادئة والله يخلييها ويوفقها في حياتي
M
يسلموو حلومه ياقلبي
********************
اي سوسو خساره والله ما الحق عليكم عدل بشريتنا شصار ع اشعتج؟ إن شاء الله كل شي تمام؟
********************
ملوكه عسى دوم تمام ياربي
س
اموله اليوم الاشعة الساعه 3 موعدي :(

دعواتكم لي .. ان شا ءالله يارب ما فيني شي
X