΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
وردالروان;10161491:
الحين بقول رايي في نور ركن العروس حلومة[SIZE=6]...

صراحة من اول ما جافيتها في التجهيزات حسيتها انسانة مندفعة وما شاء الله وااااااايد تساعد البنات وماقط مرة لا حظتها تطنش احد ماتخلي لدرجة بنات وايد يحبونها ويذكرونها بالخير ومرة كنت مقتبسة صورة جلابيتها وماكنت اعرف انها مالتها وكنت اسأل البنات اذا يعرفون وين احصل مثلها فوحدة من البنات ما اذكر مين قالت لي تدرين ان هالجلابية لبنت طيبة واااااااايد ولما تجوف سؤالج ما راح تخليج وقالت انها حلم وفعلا شوي الا هي رادة علي وتعرضها علي اذا ابي البسها :oصج تفاجأت من اسلوبها وايد اخجلتني معنه في رودودها في المنتدى تحسين فيه جفاف بس بالعكس بنية طيوبة وايد ودلوعة في نفس الوقت وماترضى احد ولما يكون عندها راي تحب تقنع الناس فيه بقد ما تقدر خصوصا اذا كانت واثقة منه وما شاء الله هالبنت عيني ان شاء الله عليها باردة كلامها واسلوبها اكبر من عمرها بحكم التجربة اللي عاشتها في حياتها

في ناس وايد اظلموها من اسلوبها وانه صراحة حسيت في تناقض شوي في شخصيتها من قبل ما اعرفها بس الحين غيرت رايي لكن انه ماقلت لكم ان كان في تواصل بيني وبينها على الرسائل الخاصة والمسن وتلاقيت وياها في الطبيعة وانصدمت من اللي عرفته من الطبيعة بنت كلش غير عن المنتدى ومن اللي جافيته بعد انهاكيوتة وحساسة وحلوة فعلا طلعت دلوعة لكن والله يابنات طيبة وايد وايد وانه حبيتها وايد وارتحت لها وتشرفت فيها وفي والدتها واتمنى لها ولد الحلال اللي يستاهلها ويقدرها لانها جوهرة وكلامي بدون مبالغة واللي راح يعرفها على الطبيعة راح يعرف هالشي

احبج حلومة:87457:
[/SIZE]

شوقتني اجوف حلوم ابي اجوفها واعرفها اكثر لانه مااصدفها في المجلس
وابي اجوف ورد الروان ومرت عزوز وكمام الامل وهذيان:o
و
حبيبة عزوزي;10161510:

اتوقع الي تقصدينها لان انا عد اعرف اسمها اميره بس اسم العائله ماعرفه

انا من اليوم ورايح بكتب بوردي عشان يقولون عني كيوت<<غارت:o


ههههههههه انتي من زمان كيوت بدون ماتكتبين بالوردي فديتج ياطبجتي هههههههههههه
m
مناامية;10161521:
شوقتني اجوف حلوم ابي اجوفها واعرفها اكثر لانه مااصدفها في المجلس
وابي اجوف ورد الروان ومرت عزوز وكمام الامل وهذيان:o


فديتج والله يشرفني اتعرف عليج واشوفجج وان شاء الله قريب

وردالروان;10161523:
ههههههههه انتي من زمان كيوت بدون ماتكتبين بالوردي فديتج ياطبجتي هههههههههههه


-
- هههههههههههه فديتج والله صج رفعتي من معنوياتي بس صج مدري ليش ما يقولون عني كيوت شكله من ربشتي هعالمره بصير عاقل ههههههه<< مصممه ع اللون الوردي حخخخخخخخخ
و
مناامية;10161521:
شوقتني اجوف حلوم ابي اجوفها واعرفها اكثر لانه مااصدفها في المجلس
وابي اجوف ورد الروان ومرت عزوز وكمام الامل وهذيان:o


اي والله لما تجوفينها وتسولف تنصدمين ههههههه
وبعد تبين تجوفيني ؟!
حبيبتي والله
الله يخليج فديتج وان شاء الله راح نتلاقى عما قريب واذا ما تلاقوا البنات راح اجمعهم في زواجي ان شاء الله وانتي راح تكونين وحدة منهم...

امس كانت تسولف وياي صديقتي تقول بيطلعون طلعت بنات المنتدى مالهم اظنتي قالت منتديات البحرين
وفي منتدى يو ام ام اجوف بناتهم مسويين طلعة لهم
فسيدة ييتوا على بالي وقلت ان شاء الله عماقريب
m
وردالروان;10161529:
اي والله لما تجوفينها وتسولف تنصدمين ههههههه
وبعد تبين تجوفيني ؟!
حبيبتي والله
الله يخليج فديتج وان شاء الله راح نتلاقى عما قريب واذا ما تلاقوا البنات راح اجمعهم في زواجي ان شاء الله وانتي راح تكونين وحدة منهم...

امس كانت تسولف وياي صديقتي تقول بيطلعون طلعت بنات المنتدى مالهم اظنتي قالت منتديات البحرين
وفي منتدى يو ام ام اجوف بناتهم مسويين طلعة لهم
فسيدة ييتوا على بالي وقلت ان شاء الله عماقريب



منتديات مملكه البحرين؟انا ادشه بس احسهم اغلبهم مراهقين خخخخخخخخ ماحسيت بالنضج الا بهالمنتدى ههههههه كجروب بحريني وماكونت وياهم صداقات كلش يعني بس مدري اذا قصدج منتدى غير
و
حبيبة عزوزي;10161527:
فديتج والله يشرفني اتعرف عليج واشوفجج وان شاء الله قريب



- هههههههههههه فديتج والله صج رفعتي من معنوياتي بس صج مدري ليش ما يقولون عني كيوت شكله من ربشتي هعالمره بصير عاقل ههههههه<< مصممه ع اللون الوردي حخخخخخخخخ



هههههههههههه ياحليلج تراج كيوته في طيبتج بس تبين الصج انه وانتي وينه وين الكيوت حدنه ربشة ودفشين

الكيوته تحسينها ناعمة ودلوعة موب مثلنه
و
حبيبة عزوزي;10161541:
منتديات مملكه البحرين؟انا ادشه بس احسهم اغلبهم مراهقين خخخخخخخخ ماحسيت بالنضج الا بهالمنتدى ههههههه كجروب بحريني وماكونت وياهم صداقات كلش يعني بس مدري اذا قصدج منتدى غير


ما ادري ياختج انه لقطت منها منتديات البحرين وقالت ماتبي تفوت الطلعة خاطرها تتعرف على البنات ما ادري بعد :ss:
بكرة راح اجوفها على المسن واييب لج الخبر الاكيد افا عليج معنه صديقتي بنت ما شاء الله واعية وموب مالت سوالف مراهقة وهي بنت منفصلة وما شاء الله عقلها صار كبير من تجربتها فمستحيل تعرف ناس بهالمستوى
m
وردالروان;10161542:
هههههههههههه ياحليلج تراج كيوته في طيبتج بس تبين الصج انه وانتي وينه وين الكيوت حدنه ربشة ودفشين

الكيوته تحسينها ناعمة ودلوعة موب مثلنه



لووول لهالدرجه حالتنا ميؤوس منها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا بس ربشتنا ويا الي نعرفهم اما الي لا او تونا نعرفهم لا مو ربشه واتوقعج مثلي:o
m
وردالروان;10161554:
ما ادري ياختج انه لقطت منها منتديات البحرين وقالت ماتبي تفوت الطلعة خاطرها تتعرف على البنات ما ادري بعد :ss:
بكرة راح اجوفها على المسن واييب لج الخبر الاكيد افا عليج معنه صديقتي بنت ما شاء الله واعية وموب مالت سوالف مراهقة وهي بنت منفصلة وما شاء الله عقلها صار كبير من تجربتها فمستحيل تعرف ناس بهالمستوى



اهو فيه مثل رفيجتج بس حسيت الاغلبيه مثل ما قتلج وانا ماحب وايد سب وطائفيه لاحظت وايد عندهم انا ماحس جذي بالواقع بس هناك بووو شنو هالتفكير مالهم مدري
و
حبيبة عزوزي;10161556:
لووول لهالدرجه حالتنا ميؤوس منها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا بس ربشتنا ويا الي نعرفهم اما الي لا او تونا نعرفهم لا مو ربشه واتوقعج مثلي:o


اي والله ياختج محد قال عني كيوت ههههههههه

اي لما اكون مع ناس ما اعرفهم اصير رزينة موب ربشة احاسب وفيني طبيعة
اماشي الناس على نفس طبيعتهم
يعني اللي تحب تضحك وتفرفش امشي معاها على نفس الخط وخصوصا هالخط يناسبني يعني انه على الموجة
m
وردالروان;10161570:
اي والله ياختج محد قال عني كيوت ههههههههه

اي لما اكون مع ناس ما اعرفهم اصير رزينة موب ربشة احاسب وفيني طبيعة
اماشي الناس على نفس طبيعتهم
يعني اللي تحب تضحك وتفرفش امشي معاها على نفس الخط وخصوصا هالخط يناسبني يعني انه على الموجة



سبحان الله الناس النكد ماحب قعدتهم احسها ثقيييله
م
تصبحون على خيرر
m
مناميه وينج ساكته

مادشيتو موضوعي حطيته لكم

http://forums.3roos.com/t479628.html#post10161499
m
تو الناس مناميه
و
حبيبة عزوزي;10161566:
اهو فيه مثل رفيجتج بس حسيت الاغلبيه مثل ما قتلج وانا ماحب وايد سب وطائفيه لاحظت وايد عندهم انا ماحس جذي بالواقع بس هناك بووو شنو هالتفكير مالهم مدري


اهااا وانه بعد ما تعجبني الاختلافات بسبة الطائفية بالعكس حلو الاختلاط وكلنه اخوان ماله داعي وفعلا هني ماعندنه هالكلام وكل وحدة ماتهتم شنو الطائفة مالت الثانية لان شي موب مهم اذا نحب نربط علاقتنه
وهالمنتدى ما اعرفه بس عروس البحرين وعروس والفراشة وبيت حواء ومنتديات لك ويو ام ام وكذا منتدى اشارك او ساعات بس اقرى وامشي يعني زائرة ما اتابع وانه من النوع اللي ما احب اربط نفسي بشي معين لكن منتدانه الوحيد اللي اخذ وقتي وصرت مدمنه عليه
اول ما سجلت فيه كنت بس اقرى وبعدها لما عرفت البنات مثل دهن العود عجبتني وايد وكنت اتابع لها بعدها قمت اشارك وللحين اذكر بعض البنات اللي عرسوا واللي انخطبوا واللي احملوا الله يهنيهم مثل صاحبة الظل الخفي وقلبك الاخر وواااااااااايد بنات ماشاء الله
و
حبيبة عزوزي;10161577:
سبحان الله الناس النكد ماحب قعدتهم احسها ثقيييله


هههههههههه تصدقين انه بعد ما احب ثقالة الدم وامل بسرعة بس اتصبر هههههههههه لكن في الحقيقة اتشرد منهم
m
لا انا عكيسج من شفته حبيت اشارك فيه ووايد حبيته

ومب مشاركه بمنتديات وايد بس هذا وعالم حواء ومملكه البحرين اما الباقيين امر عليهم بس مب مسجله بس جذي اطالع
و
حبيبة عزوزي;10161608:
لا انا عكيسج من شفته حبيت اشارك فيه ووايد حبيته

ومب مشاركه بمنتديات وايد بس هذا وعالم حواء ومملكه البحرين اما الباقيين امر عليهم بس مب مسجله بس جذي اطالع


اي انه بعد امر على منتديات وايد كزائرة بس هالمنتدى اقولج سجلت فيه من زمااااااان وحبيته بس ما ربطت نفسي فيه من البداية بس كنت اتابع من بعيد لبعيد وبعدها شاركت واذكرج اول ما ييتي هههههههههه
m
وردالروان;10161603:
هههههههههه تصدقين انه بعد ما احب ثقالة الدم وامل بسرعة بس اتصبر هههههههههه لكن في الحقيقة اتشرد منهم



او ايون ناس من الاهل انزين علاقتي وياهم زينه بس شنو كرهني فيهم
نتكلم بشي عن لبس او اي شي اوكيه ومشيه وياهم بالسالفه بالاخير انا اقول لا مب حلو جذي تخيلي شترد تقولي انتي شيفهمج او شيعرفج بالموضه!!!

مع ان انا ماحب اتكلم او امدح بنفسي بس والله وردرو كذا شخص يشوفني برا يقولي انتي كويتيه لان ماحب اكون مبهذله او لبسي حديقه كل شي لون او شكلي مب شي والله مامدح بنفسي بس لما قالت جذي حدي تضايقت وسكت ووالله اهي عمرها 27 وتوها معرسه اوكيه وماعرفت الماراكات الا بعد عرسها وتتفلسف عبالها خلاص كشخه مو مكمله دراستها موصله ثالث اعدادي وطالعه وانا عمري ماعاملت الناس انهم انقص مني خصوصا الاهل استحي والله العظيم بس في ناس تقهر (n)
و
حبيبة عزوزي;10161624:
او ايون ناس من الاهل انزين علاقتي وياهم زينه بس شنو كرهني فيهم
نتكلم بشي عن لبس او اي شي اوكيه ومشيه وياهم بالسالفه بالاخير انا اقول لا مب حلو جذي تخيلي شترد تقولي انتي شيفهمج او شيعرفج بالموضه!!!

مع ان انا ماحب اتكلم او امدح بنفسي بس والله وردرو كذا شخص يشوفني برا يقولي انتي كويتيه لان ماحب اكون مبهذله او لبسي حديقه كل شي لون او شكلي مب شي والله مامدح بنفسي بس لما قالت جذي حدي تضايقت وسكت ووالله اهي عمرها 27 وتوها معرسه اوكيه وماعرفت الماراكات الا بعد عرسها وتتفلسف عبالها خلاص كشخه مو مكمله دراستها موصله ثالث اعدادي وطالعه وانا عمري ماعاملت الناس انهم انقص مني خصوصا الاهل استحي والله العظيم بس في ناس تقهر (n)


ياختج هاذي مو بثقالة دم الا حمدلله والشكر متخرعة عبالها اول وحدة تشتري ماركات ههههه وليش تضايقين على ناس ما تستاهل مدامج موب ناقصج شي ولا محتاجة
لكن تبين الصج انتي الغلطانة اللي تسولفين وتعطين رايج بنات ما تنعطه ويه وحتى لو من هلج ماعليج منها جيف انتي يعني يهمج رايها ؟؟!!:ss:
في ناس وايد جذي اعرف وحدة حمدلله والشكر مستواها المادي اوكى تلبس مثلا تنورة خضرة وفانيلة زرقة وحركات مكس وجايفة نفسها قلنه ماعليه بعدها تزوجت واحد اكبر منها ب 10 سنوات ورزة ما شاء الله لكن ليومج ذي تروح تشتري مثلا عباية ب 160 دينار من شيلاتي لكنها قبيحة انه استحي البس مثلها موب كلشي غالي يعني كشخة ويكون حلو
السالفة سالفة ذوق فقط
وثاني شي محد احسن من احد انه في رايي الانسان يدرس وبالشهادة يرتفع مستواه وموب كلمن عنده شهادة يعني ذوق في اختياره او اسلوبه في عوامل ثانية لازم تكتمل في الانسان
اهمشي من رايي في الحياة الاخلاق تدخل في كل شي
X