وردالروان;10161491:
الحين بقول رايي في نور ركن العروس حلومة[SIZE=6]...
صراحة من اول ما جافيتها في التجهيزات حسيتها انسانة مندفعة وما شاء الله وااااااايد تساعد البنات وماقط مرة لا حظتها تطنش احد ماتخلي لدرجة بنات وايد يحبونها ويذكرونها بالخير ومرة كنت مقتبسة صورة جلابيتها وماكنت اعرف انها مالتها وكنت اسأل البنات اذا يعرفون وين احصل مثلها فوحدة من البنات ما اذكر مين قالت لي تدرين ان هالجلابية لبنت طيبة واااااااايد ولما تجوف سؤالج ما راح تخليج وقالت انها حلم وفعلا شوي الا هي رادة علي وتعرضها علي اذا ابي البسها :oصج تفاجأت من اسلوبها وايد اخجلتني معنه في رودودها في المنتدى تحسين فيه جفاف بس بالعكس بنية طيوبة وايد ودلوعة في نفس الوقت وماترضى احد ولما يكون عندها راي تحب تقنع الناس فيه بقد ما تقدر خصوصا اذا كانت واثقة منه وما شاء الله هالبنت عيني ان شاء الله عليها باردة كلامها واسلوبها اكبر من عمرها بحكم التجربة اللي عاشتها في حياتها
في ناس وايد اظلموها من اسلوبها وانه صراحة حسيت في تناقض شوي في شخصيتها من قبل ما اعرفها بس الحين غيرت رايي لكن انه ماقلت لكم ان كان في تواصل بيني وبينها على الرسائل الخاصة والمسن وتلاقيت وياها في الطبيعة وانصدمت من اللي عرفته من الطبيعة بنت كلش غير عن المنتدى ومن اللي جافيته بعد انهاكيوتة وحساسة وحلوة فعلا طلعت دلوعة لكن والله يابنات طيبة وايد وايد وانه حبيتها وايد وارتحت لها وتشرفت فيها وفي والدتها واتمنى لها ولد الحلال اللي يستاهلها ويقدرها لانها جوهرة وكلامي بدون مبالغة واللي راح يعرفها على الطبيعة راح يعرف هالشي
احبج حلومة:87457:
[/SIZE]
شوقتني اجوف حلوم ابي اجوفها واعرفها اكثر لانه مااصدفها في المجلس
وابي اجوف ورد الروان ومرت عزوز وكمام الامل وهذيان:o