سلام عليكم
شخباركم
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
م
24-08-2009 | 04:13 AM
و
24-08-2009 | 04:16 AM
حبيبة عزوزي;10161352:
هذيان وورده الروان صلو على النبي وترا ما صار الا الخير انا احبكم وايد وماحب اشوفكم مختلفين وانا اعرف ان قلوبكم طيبه وبيضا ومجرد شويه انفعالات بس نبقا صديقات وتعوذو من الشيطان وعلى فكره انا راجعت الصفحات كذا مره ابي استوعب ليش هالردود بالاخير فهمت
اعوذ بالله من الشيطان بس مرت عزوز انتي عرفتي السالفة جافيتي اسلوبي فيه شي غلط او انه غلطت بشي ؟؟!! ما اعتقد !!
لو افترضنه انها ما جافت ان انتظر رايها (ياحبيبتي لو ماكنت احبها وحاطة لها اعتبار جان ما حددت اسمها ونطرتها) يعني بدون ما تجوف كلامي وهي تعرف ان دروي فشي اكيد ان راح انطر رايها او على الاقل تبدي رايها بما ان هاي اتفاقنه ، يعني بالعقل يات مرة وحدة وبدال ما تعطي رايها تقول انه مسوية خربطة المفروض احول الدور على احد انزين وانتي وين ماقلتي رايج فشي اكيد افهمها مثل ما الكل راح يفهمها
والا انتي شرايج حبيبتي مرت عزوز والحين اعتبر الموضوع خلاص مغلق
و
24-08-2009 | 04:19 AM
مناامية;10161395:
سلام عليكم
شخباركم
هلا المنامية وينج يبه؟مبارك عليج الشهر
و
24-08-2009 | 04:21 AM
مرت عزوز...
الا بسألج اميرة اللي سوت شعرج مرة ممكن توصفينها لي ووين رحتي لها اي منطقة ؟؟؟
واذا عندج اي معلومات او وصف زود قولي لي ابي اعرفها اهي اللي سوت شعري من زمان او لا؟؟؟؟؟؟
الا بسألج اميرة اللي سوت شعرج مرة ممكن توصفينها لي ووين رحتي لها اي منطقة ؟؟؟
واذا عندج اي معلومات او وصف زود قولي لي ابي اعرفها اهي اللي سوت شعري من زمان او لا؟؟؟؟؟؟
م
24-08-2009 | 04:22 AM
وردالروان;10161410:
هلا المنامية وينج يبه؟مبارك عليج الشهر
الله يبارك في عمرش غايصه كله طالعه محد يحب الهياته كثري:D
ايي عليج يالحساسه مثلي بسرعه تتحسسين
بس اني فيني طبع اخس عالطول تنزل الدموع تقولين جاهزه ههههههههههههههههه
م
24-08-2009 | 04:28 AM
اني الحين بقول رايي في ورد الروان بما اني ماادري كان دورها ورد الروان بنيه طيبه وتحب واجد حساسه وعندها شخصيه حلوة وقلبها كبير وابيض يشيل كل الناس وعلى نياتها الله يسعدها ويهنيها ويبعد عنها كل أذى
اما حلم العذارى ولا مرة سولفت وياها بس طلبت منها طلب وبسرعه نفذته تسلم ماتقصر والله يرزقها بولد الحلال اللي يسعدها وفكرتي عنها انها طيبه وخدومه وتساعد من قلبها وما تنتظر شكر او مقابل
والله يوفقنا لاعمال الخير في رمضان
اما حلم العذارى ولا مرة سولفت وياها بس طلبت منها طلب وبسرعه نفذته تسلم ماتقصر والله يرزقها بولد الحلال اللي يسعدها وفكرتي عنها انها طيبه وخدومه وتساعد من قلبها وما تنتظر شكر او مقابل
والله يوفقنا لاعمال الخير في رمضان
ه
24-08-2009 | 04:30 AM
حبيبة عزوزي;10161352:
هذيان وورده الروان صلو على النبي وترا ما صار الا الخير انا احبكم وايد وماحب اشوفكم مختلفين وانا اعرف ان قلوبكم طيبه وبيضا ومجرد شويه انفعالات بس نبقا صديقات وتعوذو من الشيطان وعلى فكره انا راجعت الصفحات كذا مره ابي استوعب ليش هالردود بالاخير فهمت
اخجليتيني بردش حبيبة قلبي:o:tongue:
وردالروان;10161406:
اعوذ بالله من الشيطان بس مرت عزوز انتي عرفتي السالفة جافيتي اسلوبي فيه شي غلط او انه غلطت بشي ؟؟!! ما اعتقد !!
لو افترضنه انها ما جافت ان انتظر رايها (ياحبيبتي لو ماكنت احبها وحاطة لها اعتبار جان ما حددت اسمها ونطرتها) يعني بدون ما تجوف كلامي وهي تعرف ان دروي فشي اكيد ان راح انطر رايها او على الاقل تبدي رايها بما ان هاي اتفاقنه ، يعني بالعقل يات مرة وحدة وبدال ما تعطي رايها تقول انه مسوية خربطة المفروض احول الدور على احد انزين وانتي وين ماقلتي رايج فشي اكيد افهمها مثل ما الكل راح يفهمها
والا انتي شرايج حبيبتي مرت عزوز والحين اعتبر الموضوع خلاص مغلق
ما طوفت ردش .. هالايام تشوفين تواجدي قليل
من جذيه ما صار عندي وقت ارد
واليوم جيت وكتبت هالرد
هذيان;10159281:
ورد الروان المفروض من امس الليل حطيتين اسم بنية بدالش
ليش هالخربطة؟
كتبت انتين سويتين خربطة؟
اقصد صار خربطة لانش ما اخترتين وحدة بدالش
حتى لو اني وبعض البنات ما جو حطوا انطباعهم عنش
المفروض تحطين عضو بدالش
واذا جينا يوم ثاني بنحط انطباعنا عنش وعن العضو الثاني
حصل خير(y)
ه
24-08-2009 | 04:32 AM
حلم العذارى
اتذكر تواجدها كان ويا تواجدي في المنتدى
وفترة خطوبتي وخطوبتها مع بعض
كنت استفيد من ردودها من ذاك الوقت الى هذا الوقت
ارتاح لكلامهاا واحسها قريبة للقلب
شفتها في زواج زوز البحرين
وما ادري ليش قلبي حس ان هذي هيه حلم العذارى وكانت قاعدة صوبي بس استحيت اروح اسلم عليها
بس ما شاء الله عليها عرفتني من شنطتي وجت تمت تسولف ويايي
من سوالفها ويايي ما كأني للمرة الاولى اشوفها او اقعد وياها
حدها عجبتني .. اتمنى لها كل خير وصلاح والله يسلمها من كل شر
اتذكر تواجدها كان ويا تواجدي في المنتدى
وفترة خطوبتي وخطوبتها مع بعض
كنت استفيد من ردودها من ذاك الوقت الى هذا الوقت
ارتاح لكلامهاا واحسها قريبة للقلب
شفتها في زواج زوز البحرين
وما ادري ليش قلبي حس ان هذي هيه حلم العذارى وكانت قاعدة صوبي بس استحيت اروح اسلم عليها
بس ما شاء الله عليها عرفتني من شنطتي وجت تمت تسولف ويايي
من سوالفها ويايي ما كأني للمرة الاولى اشوفها او اقعد وياها
حدها عجبتني .. اتمنى لها كل خير وصلاح والله يسلمها من كل شر
و
24-08-2009 | 04:39 AM
مناامية;10161419:
الله يبارك في عمرش غايصه كله طالعه محد يحب الهياته كثري:D
ايي عليج يالحساسه مثلي بسرعه تتحسسين
بس اني فيني طبع اخس عالطول تنزل الدموع تقولين جاهزه ههههههههههههههههه
اوووووووو يعني حركات مثلي يسميني خطيبي الدمعة الساكبة لان اكثر الاحيان بارزة الدمعة على الباب هههههههههه
مناامية;10161441:
اني الحين بقول رايي في ورد الروان بما اني ماادري كان دورها ورد الروان بنيه طيبه وتحب واجد حساسه وعندها شخصيه حلوة وقلبها كبير وابيض يشيل كل الناس وعلى نياتها الله يسعدها ويهنيها ويبعد عنها كل أذى
تسلمين يالغالية وفرحتيني برايج وكلج ذوق وعلى راسي هل المنامة والله يوفقج انتي بعد ويحميج ان شاء الله معنه توي من فترة الاقيج هني بس حبيتج وتستاهلين لانج حبوبة
حصل خير(y)
م
24-08-2009 | 04:42 AM
وردالروان;10161464:
اوووووووو يعني حركات مثلي يسميني خطيبي الدمعة الساكبة لان اكثر الاحيان بارزة الدمعة على الباب هههههههههه
تسلمين يالغالية وفرحتيني برايج وكلج ذوق وعلى راسي هل المنامة والله يوفقج انتي بعد ويحميج ان شاء الله معنه توي من فترة الاقيج هني بس حبيتج وتستاهلين لانج حبوبة
حصل خير(y)
تسلمين حبيبتي
انتي من وين؟
m
24-08-2009 | 04:44 AM
يلله حصل خير حبايب قلبي
وبالنسبه لاميره الي تكلمت عنها كانت بصالون العفراء وشفت شغلها للشعر وكان حلو وانا مره رحت مع مرت خالي هناك بتسوي شعرها تمليس وشعرها شقولكم عبل حده حده يعني ماله حل يوم شافته قالت انا اعشق شي اسمه شعر واحب اسوي تميلس او صبغات او تساريح واشوف شلون تتغير الزبونه احس روحي مستانسه يوم اشوف السعاده بعيون زبوناتي ومن يومها وهي دشت قلبي ولاني شفت شغلها وعرفت اسلوبها دايما اقول ليت كل لي بالصالونات جذي
وبالنسبه لاميره الي تكلمت عنها كانت بصالون العفراء وشفت شغلها للشعر وكان حلو وانا مره رحت مع مرت خالي هناك بتسوي شعرها تمليس وشعرها شقولكم عبل حده حده يعني ماله حل يوم شافته قالت انا اعشق شي اسمه شعر واحب اسوي تميلس او صبغات او تساريح واشوف شلون تتغير الزبونه احس روحي مستانسه يوم اشوف السعاده بعيون زبوناتي ومن يومها وهي دشت قلبي ولاني شفت شغلها وعرفت اسلوبها دايما اقول ليت كل لي بالصالونات جذي
ه
24-08-2009 | 04:46 AM
ما ادري شفيني
صار له اكثر من اسبوع كل انام قريب الفجر
وما اقعد الا العصر:qaq:
بقوم احاول انام
اشوفكم باجر العصر:21_164:
صار له اكثر من اسبوع كل انام قريب الفجر
وما اقعد الا العصر:qaq:
بقوم احاول انام
اشوفكم باجر العصر:21_164:
م
24-08-2009 | 04:46 AM
:(بنات عطش له ماياذن الا اني ميته عطش
عطشت من الحين
عطشت من الحين
م
24-08-2009 | 04:46 AM
:o<<<غلطااااااانة في النمرة !!!
مبارك عليكم شهر رمضان الكريم ..
نسألكم الدعاء!!!
مبارك عليكم شهر رمضان الكريم ..
نسألكم الدعاء!!!
م
24-08-2009 | 04:47 AM
هذيان;10161478:
ما ادري شفيني
صار له اكثر من اسبوع كل انام قريب الفجر
وما اقعد الا العصر:qaq:
بقوم احاول انام
اشوفكم باجر العصر:21_164:
تصبحين على خير
واحلام ورديه
m
24-08-2009 | 04:49 AM
تصبحين على خير هذيان عيل انا شقول نايمه الساعه 7 المغرب وقعدت 8 بعدها بساعه صج خربطيشن من قلب
ملوكه هلا ولله وربي يكتبلج الي فيه الخير
ملوكه هلا ولله وربي يكتبلج الي فيه الخير
و
24-08-2009 | 04:52 AM
الحين بقول رايي في نور ركن العروس حلومة[SIZE=6]...
صراحة من اول ما جافيتها في التجهيزات حسيتها انسانة مندفعة وما شاء الله وااااااايد تساعد البنات وماقط مرة لا حظتها تطنش احد ماتخلي لدرجة بنات وايد يحبونها ويذكرونها بالخير ومرة كنت مقتبسة صورة جلابيتها وماكنت اعرف انها مالتها وكنت اسأل البنات اذا يعرفون وين احصل مثلها فوحدة من البنات ما اذكر مين قالت لي تدرين ان هالجلابية لبنت طيبة واااااااايد ولما تجوف سؤالج ما راح تخليج وقالت انها حلم وفعلا شوي الا هي رادة علي وتعرضها علي اذا ابي البسها :oصج تفاجأت من اسلوبها وايد اخجلتني معنه في رودودها في المنتدى تحسين فيه جفاف بس بالعكس بنية طيوبة وايد ودلوعة في نفس الوقت وماترضى احد ولما يكون عندها راي تحب تقنع الناس فيه بقد ما تقدر خصوصا اذا كانت واثقة منه وما شاء الله هالبنت عيني ان شاء الله عليها باردة كلامها واسلوبها اكبر من عمرها بحكم التجربة اللي عاشتها في حياتها
في ناس وايد اظلموها من اسلوبها وانه صراحة حسيت في تناقض شوي في شخصيتها من قبل ما اعرفها بس الحين غيرت رايي لكن انه ماقلت لكم ان كان في تواصل بيني وبينها على الرسائل الخاصة والمسن وتلاقيت وياها في الطبيعة وانصدمت من اللي عرفته من الطبيعة بنت كلش غير عن المنتدى ومن اللي جافيته بعد انهاكيوتة وحساسة وحلوة فعلا طلعت دلوعة لكن والله يابنات طيبة وايد وايد وانه حبيتها وايد وارتحت لها وتشرفت فيها وفي والدتها واتمنى لها ولد الحلال اللي يستاهلها ويقدرها لانها جوهرة وكلامي بدون مبالغة واللي راح يعرفها على الطبيعة راح يعرف هالشي
احبج حلومة:87457:
[/SIZE]
صراحة من اول ما جافيتها في التجهيزات حسيتها انسانة مندفعة وما شاء الله وااااااايد تساعد البنات وماقط مرة لا حظتها تطنش احد ماتخلي لدرجة بنات وايد يحبونها ويذكرونها بالخير ومرة كنت مقتبسة صورة جلابيتها وماكنت اعرف انها مالتها وكنت اسأل البنات اذا يعرفون وين احصل مثلها فوحدة من البنات ما اذكر مين قالت لي تدرين ان هالجلابية لبنت طيبة واااااااايد ولما تجوف سؤالج ما راح تخليج وقالت انها حلم وفعلا شوي الا هي رادة علي وتعرضها علي اذا ابي البسها :oصج تفاجأت من اسلوبها وايد اخجلتني معنه في رودودها في المنتدى تحسين فيه جفاف بس بالعكس بنية طيوبة وايد ودلوعة في نفس الوقت وماترضى احد ولما يكون عندها راي تحب تقنع الناس فيه بقد ما تقدر خصوصا اذا كانت واثقة منه وما شاء الله هالبنت عيني ان شاء الله عليها باردة كلامها واسلوبها اكبر من عمرها بحكم التجربة اللي عاشتها في حياتها
في ناس وايد اظلموها من اسلوبها وانه صراحة حسيت في تناقض شوي في شخصيتها من قبل ما اعرفها بس الحين غيرت رايي لكن انه ماقلت لكم ان كان في تواصل بيني وبينها على الرسائل الخاصة والمسن وتلاقيت وياها في الطبيعة وانصدمت من اللي عرفته من الطبيعة بنت كلش غير عن المنتدى ومن اللي جافيته بعد انهاكيوتة وحساسة وحلوة فعلا طلعت دلوعة لكن والله يابنات طيبة وايد وايد وانه حبيتها وايد وارتحت لها وتشرفت فيها وفي والدتها واتمنى لها ولد الحلال اللي يستاهلها ويقدرها لانها جوهرة وكلامي بدون مبالغة واللي راح يعرفها على الطبيعة راح يعرف هالشي
احبج حلومة:87457:
[/SIZE]
و
24-08-2009 | 04:57 AM
مرت عزوز..
عيل هاذي اهي اميرة اللي احبها في العفراء طيوبة وايد كيوتة وحلوة ارتاح لشغلها بس ما ادري اهي اللي يتكلمون عنها بنات التجهيزات ؟! لان ما اعرف لقبها
عيل هاذي اهي اميرة اللي احبها في العفراء طيوبة وايد كيوتة وحلوة ارتاح لشغلها بس ما ادري اهي اللي يتكلمون عنها بنات التجهيزات ؟! لان ما اعرف لقبها
m
24-08-2009 | 04:58 AM
m
24-08-2009 | 04:59 AM
وردالروان;10161502:
مرت عزوز..
عيل هاذي اهي اميرة اللي احبها في العفراء طيوبة وايد كيوتة وحلوة ارتاح لشغلها بس ما ادري اهي اللي يتكلمون عنها بنات التجهيزات ؟! لان ما اعرف لقبها
اتوقع الي تقصدينها لان انا عد اعرف اسمها اميره بس اسم العائله ماعرفه
انا من اليوم ورايح بكتب بوردي عشان يقولون عني كيوت<<غارت:o