΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
m
24-08-2009 | 05:53 AM
عالم ترفع الضغط ولا ولاحظت عليها بعد اذا انا اشتري شي ويعجبها تقولي من وين وانا اقولها المحل اهي شتسوي تقولي مكان غلط واكثر من مره جكيتها ومن يومها لو اشوفها شنو ما تسوي ما اسألها شي واهي اذا تقولي اعطيها مكان غلط مثل ما سوت فيني او اقول لها بعدين بقولج وماقول لان السخافه رفعت ضغطي
m
24-08-2009 | 05:54 AM
تصبحون على خير وردو شكلج طلعتي
و
24-08-2009 | 05:59 AM
حبيبة عزوزي;10161684:
عالم ترفع الضغط ولا ولاحظت عليها بعد اذا انا اشتري شي ويعجبها تقولي من وين وانا اقولها المحل اهي شتسوي تقولي مكان غلط واكثر من مره جكيتها ومن يومها لو اشوفها شنو ما تسوي ما اسألها شي واهي اذا تقولي اعطيها مكان غلط مثل ما سوت فيني او اقول لها بعدين بقولج وماقول لان السخافه رفعت ضغطي
حبيبة عزوزي;10161685:
تصبحون على خير وردو شكلج طلعتي
ويييييييي زين تسوين فيها مدامج موب على الموضة وما تعرفين اشله تبي تعرف من شارية اغراضج ؟؟!!
ههههههههه في ناس وايد هلون
و
24-08-2009 | 06:02 AM
تدرين مرت عزوز الله يساعد زام نهار على سوالفنه وبالذات انه بدون قصد ردودي افصل فيها وتصير وش طولها :ss:
سامحوني زام نهار ماقصدت :tongue: طوفي ردودي لان كلها خرابيط ههههههههه
سنفورة وحشتيني :D
عذاب وينج؟؟!!
ام حمودي لج وحشة صراحة
سامحوني زام نهار ماقصدت :tongue: طوفي ردودي لان كلها خرابيط ههههههههه
سنفورة وحشتيني :D
عذاب وينج؟؟!!
ام حمودي لج وحشة صراحة
*
24-08-2009 | 07:50 AM

سمفونيه يللا اقربي حتى نقلط سوا ^_&
ملكة الغروب حيا الله بكِ فديتكِ انا ... ^_^
/
24-08-2009 | 08:30 AM
صبااااح الخير ..
شخباركم .. وشخبار الصياام معاااكم ؟؟
مالي خلق ارجع اقرى الصفحااات .. >> كسولة من الصبح .. رمضان عامل عمايلة ..
اليوم جاية الصبح الشغل والوجه منفووخ هههههه
شخباركم .. وشخبار الصياام معاااكم ؟؟
مالي خلق ارجع اقرى الصفحااات .. >> كسولة من الصبح .. رمضان عامل عمايلة ..
اليوم جاية الصبح الشغل والوجه منفووخ هههههه
أ
24-08-2009 | 10:02 AM
صباحوووووووووو
جوهرة
حراير
شهووده
ملووكة
شخباركم؟؟؟
أنا فيني النودة، وصار لي ساعه أبي أروح حق مديري بس متكيسله أقوم أمشي :dd:
جوهرة
حراير
شهووده
ملووكة
شخباركم؟؟؟
أنا فيني النودة، وصار لي ساعه أبي أروح حق مديري بس متكيسله أقوم أمشي :dd:
س
24-08-2009 | 10:04 AM
صباااح الخير بناااات
و على قولت حراير رمضان عامل عمايله اليوم من الصبح من قمت من النوم لان اول يوم صيام حقي خخخ
====
قوة حراير شلونج انتي اليوم ؟؟ الله يعينا شكلي مثلج الوجه الله لا يراويج اليوم خخخ شكلهم مال الشغل بيشردون مني هههه
====
هلا والله جوهرتنا العمانية حياج اقلطي البيت بيتج .. بس اليوم السموحة منج بضيفج بروحج لان ما اقدر اكل معاج صايمه هههه
==========
فديتج يا الورده رواني .. و احنا هم نحبج وتوحشينا وايد ..وما نقدر اصلا نطوف ردودج نحب نقراها :) حتى لو خرابيط ومفصله على قولتج بس عسل على قلبنا صح يصير الواجب شطوله ونتأخر الصبح لان نظل نقراه بس نستمتع للامانه على الاقل نطمن عليكم ونعرف اموركم تبع زام ليل لان ما نتلاقى معاكم وايد
عاد طلوا علينا يوم من الايام خل نسولف معاكم بالنهار :)
اي نسيت بعد ثانكس ردج على رايي فيج .. وانا حسيت نفس الانطباع عنج .. ان شاء الله نتلاقى على ارض الواقع قريب ونعرف بعد اكثر بعد
===========
راي في حلومه ..
والله شقول لكم عن هالبنت الطيبة الحلوة مهما قلت بيظل في اشياء وايد ناقصه .. يعني من اول ما دخلت المنتدى وانا اشوف اراءها و ردودها على كل البنات وحده وحده بدون استثناء سواء عضوه جديده او قديمه تعرفها او ما تعرفها ما تبخل على احد بشي حتى لو تعطيه الشي من اغراضها بس ما تكسر بخاطر هالشخص .. وفعلا ردودها تدل على خبرتها في اشياء وايد وهذا يعطي انطباع انها اكبر من الكل بس انصدمت يوم عرفت عمرها !! .. يعني ما شاء الله فعلا كلامها و اراءها تعطيها اكبر من عمرها
بنت خدومه شيومه طيوبه وحبوبه ... وما انسى مساعدتها لي في زواجي والتقيت فيها على الطبيعه حدها نونو وتسولفين وياها كأنج تعرفينها من زمااان ماشاء الله عليج :) .. و ماقصرتي مشكوره بعد على تلبية دعوتي وحضورج زواجي .. مع اني كنت حابه اتعرف عليج اكثر لكن كنت مضغوطه هذيك الايام وكل شي بسرعه بسرعه ..يالله ان شاء الله الايام جايه اتعرف عليج اكثر وعلى كل بنات تجمعنا الحلو .. ونتلاقى في اقرب فرصه
و لما عرفت ان حلومه ارتبطت وانفصلت من مده وايد عورني قلبي عليها وما صدقت وحسيتها تستاهل كل خير .. عسى الله يرزقها بولد الحلال اللي يقدرها ويسعدها ويعوضها
اتمنى لج التوفيق من كل قلبي وفرحت وايد لما سمعت خبر الوظيفة الجديده خصوصا ان يوم التقي فيج كنت توج قاعده عن الشغل ودعيت لج ان الله يعوض عليج بوظيفه احسن والحمدلله شكلج مرتاحه في هالظيفة اكثر من اللي قبلها
------------
وسلامتكم .. خلصت هذره هههه .. واللحين ابي ماي بارد لو سمحتوا خخخخ
و على قولت حراير رمضان عامل عمايله اليوم من الصبح من قمت من النوم لان اول يوم صيام حقي خخخ
====
قوة حراير شلونج انتي اليوم ؟؟ الله يعينا شكلي مثلج الوجه الله لا يراويج اليوم خخخ شكلهم مال الشغل بيشردون مني هههه
====
هلا والله جوهرتنا العمانية حياج اقلطي البيت بيتج .. بس اليوم السموحة منج بضيفج بروحج لان ما اقدر اكل معاج صايمه هههه
==========
فديتج يا الورده رواني .. و احنا هم نحبج وتوحشينا وايد ..وما نقدر اصلا نطوف ردودج نحب نقراها :) حتى لو خرابيط ومفصله على قولتج بس عسل على قلبنا صح يصير الواجب شطوله ونتأخر الصبح لان نظل نقراه بس نستمتع للامانه على الاقل نطمن عليكم ونعرف اموركم تبع زام ليل لان ما نتلاقى معاكم وايد
عاد طلوا علينا يوم من الايام خل نسولف معاكم بالنهار :)
اي نسيت بعد ثانكس ردج على رايي فيج .. وانا حسيت نفس الانطباع عنج .. ان شاء الله نتلاقى على ارض الواقع قريب ونعرف بعد اكثر بعد
===========
راي في حلومه ..
والله شقول لكم عن هالبنت الطيبة الحلوة مهما قلت بيظل في اشياء وايد ناقصه .. يعني من اول ما دخلت المنتدى وانا اشوف اراءها و ردودها على كل البنات وحده وحده بدون استثناء سواء عضوه جديده او قديمه تعرفها او ما تعرفها ما تبخل على احد بشي حتى لو تعطيه الشي من اغراضها بس ما تكسر بخاطر هالشخص .. وفعلا ردودها تدل على خبرتها في اشياء وايد وهذا يعطي انطباع انها اكبر من الكل بس انصدمت يوم عرفت عمرها !! .. يعني ما شاء الله فعلا كلامها و اراءها تعطيها اكبر من عمرها
بنت خدومه شيومه طيوبه وحبوبه ... وما انسى مساعدتها لي في زواجي والتقيت فيها على الطبيعه حدها نونو وتسولفين وياها كأنج تعرفينها من زمااان ماشاء الله عليج :) .. و ماقصرتي مشكوره بعد على تلبية دعوتي وحضورج زواجي .. مع اني كنت حابه اتعرف عليج اكثر لكن كنت مضغوطه هذيك الايام وكل شي بسرعه بسرعه ..يالله ان شاء الله الايام جايه اتعرف عليج اكثر وعلى كل بنات تجمعنا الحلو .. ونتلاقى في اقرب فرصه
و لما عرفت ان حلومه ارتبطت وانفصلت من مده وايد عورني قلبي عليها وما صدقت وحسيتها تستاهل كل خير .. عسى الله يرزقها بولد الحلال اللي يقدرها ويسعدها ويعوضها
اتمنى لج التوفيق من كل قلبي وفرحت وايد لما سمعت خبر الوظيفة الجديده خصوصا ان يوم التقي فيج كنت توج قاعده عن الشغل ودعيت لج ان الله يعوض عليج بوظيفه احسن والحمدلله شكلج مرتاحه في هالظيفة اكثر من اللي قبلها
------------
وسلامتكم .. خلصت هذره هههه .. واللحين ابي ماي بارد لو سمحتوا خخخخ
أ
24-08-2009 | 10:04 AM
بنات زام الليل
سلاااااام مربع لكم
أنا طبعا ماقريت الواجب بأكمله بس نصه :o
وتوني مستوعبه فكرة موضوعكم اللي كل وحده تقول رايها
أجوف كل وحده دشت قالت رايها في ورد الروان وانا اقول شالسالفه خخخخخخخخ
انزين يصير نشارك في الموزوع ولا لا؟؟
سلاااااام مربع لكم
أنا طبعا ماقريت الواجب بأكمله بس نصه :o
وتوني مستوعبه فكرة موضوعكم اللي كل وحده تقول رايها
أجوف كل وحده دشت قالت رايها في ورد الروان وانا اقول شالسالفه خخخخخخخخ
انزين يصير نشارك في الموزوع ولا لا؟؟
a
24-08-2009 | 10:07 AM
هلا بنات اشلوووونكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سنفونيه الحب
تقريبا هذي برنامجي روتيني في شهر رمضان
بس طبعا يوم اليمعه اروح بيت ابوي اتفطر وبعدها اروح بيت يدي وبعدها ارد الشقة
اما بالنسبه لاغراض العيد انه الحمد لله اجهز من قبل شهر رمضان واشتري بدلة العيد وكل شي
افضل يكون شهر رمضان للعباده وقليل اذا اطالع تلفزيون او اروح السوق
وساعات اكون معزومه على الفطور او على السحور
بس تقريبا هذي برنامجي الروتيني لشهر الخير
ودي اخذ اجازة لشهر رمضان كله واسوي اعتكاف
يعني شهر عباده بحته لان ما ادري اعود على هالشهر
او الله ياخذ امانته بس ما اقدر لان عندي زوج ومسؤوليات
طبعا انه ما اتابع مسلسلات بس حبيت اسئل عن مسلسل قلوب للايجار
متى ايحطونه؟؟؟؟ وعلى اي قناة ابي قناة تحطه على الساعه10 او11
وتقبل الله اصيامكم واعمالكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سنفونيه الحب
تقريبا هذي برنامجي روتيني في شهر رمضان
بس طبعا يوم اليمعه اروح بيت ابوي اتفطر وبعدها اروح بيت يدي وبعدها ارد الشقة
اما بالنسبه لاغراض العيد انه الحمد لله اجهز من قبل شهر رمضان واشتري بدلة العيد وكل شي
افضل يكون شهر رمضان للعباده وقليل اذا اطالع تلفزيون او اروح السوق
وساعات اكون معزومه على الفطور او على السحور
بس تقريبا هذي برنامجي الروتيني لشهر الخير
ودي اخذ اجازة لشهر رمضان كله واسوي اعتكاف
يعني شهر عباده بحته لان ما ادري اعود على هالشهر
او الله ياخذ امانته بس ما اقدر لان عندي زوج ومسؤوليات
طبعا انه ما اتابع مسلسلات بس حبيت اسئل عن مسلسل قلوب للايجار
متى ايحطونه؟؟؟؟ وعلى اي قناة ابي قناة تحطه على الساعه10 او11
وتقبل الله اصيامكم واعمالكم
أ
24-08-2009 | 10:07 AM
سنفونية
تبين عصير بااااارد؟؟
ماعندنا ماي
تبين عصير بااااارد؟؟
ماعندنا ماي
/
24-08-2009 | 10:09 AM
هلا هلا انا الشووق ..
بخير الله يسلمج .. انتي شلونج ؟؟
وحالج من حالي ..
والله مو قادرة اقوم .. الهندي اللي صوب مكتبي يمر يشوف حالتي .. يقول لي قومي نامي محد بيدري عنج .. لان اوردي مديري مو هني رمضان ما يداوم كل نايم بالبيت اظااهر ههههههه
بخير الله يسلمج .. انتي شلونج ؟؟
وحالج من حالي ..
والله مو قادرة اقوم .. الهندي اللي صوب مكتبي يمر يشوف حالتي .. يقول لي قومي نامي محد بيدري عنج .. لان اوردي مديري مو هني رمضان ما يداوم كل نايم بالبيت اظااهر ههههههه
أ
24-08-2009 | 10:10 AM
شهد العسولة;10162241:
هلا بنات اشلوووونكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سنفونيه الحب
تقريبا هذي برنامجي روتيني في شهر رمضان
بس طبعا يوم اليمعه اروح بيت ابوي اتفطر وبعدها اروح بيت يدي وبعدها ارد الشقة
اما بالنسبه لاغراض العيد انه الحمد لله اجهز من قبل شهر رمضان واشتري بدلة العيد وكل شي
افضل يكون شهر رمضان للعباده وقليل اذا اطالع تلفزيون او اروح السوق
وساعات اكون معزومه على الفطور او على السحور
بس تقريبا هذي برنامجي الروتيني لشهر الخير
ودي اخذ اجازة لشهر رمضان كله واسوي اعتكاف
يعني شهر عباده بحته لان ما ادري اعود على هالشهر
او الله ياخذ امانته بس ما اقدر لان عندي زوج ومسؤوليات
طبعا انه ما اتابع مسلسلات وااايد بس حبيت اسئل عن مسلسل قلوب للايجار
متى ايحطونه؟؟؟؟ وعلى اي قناة ابي قناة تحطه على الساعه10 او11
وتقبل الله اصيامكم واعمالكم
قلوب للايجار ام بي سي تحطه الساعه 12 منتصف الليل
وصاجه المفروض يكون هالشهر للعباده، بس الناس مادري شلون قالبين الآية
انا الحمدلله أخذت اجازه في آخر اسبوع من رمضان حق على الاقل اتفرغ في ال10 الأواخر بس المشكله اني باطلع اجازه من صوب والشسمه بتييني من صوب ثاني :ss: فمابتهنى في صلاه ولا شي
قهرررررر
س
24-08-2009 | 10:13 AM
هلاا شواقه .. يسعد صباحج يا كسوله
واكيد يصير تشاركين في الموزوع .. والموزوعات كلها بعد تحت امرج .. افا عليج .. من اهل الدار وتطلبين اذن لا لا ما هقيناها منج << خخخ باين انفعلت الاخت وايد
========
هلا والله شهووده .. اي حسيت برنامج روتيني ... بس زين والله عسى الله يتقبل منج ودعواتج لنا والله يطول بعمرجويعوده عليج .. انا عبالي انج مخطوبه طلعتي متزوجه مثلي يعني .. وفعلا المسؤوليات غير و تزيد و تخلي روتين الواحد ونظامه كله غير
وعن قلوب للايجار و الله ما ادري للاسف مثلي مثلج ما اتابع تلفزيون وايد اسالي اهل الخبره ههه هذيان و حلومه و مرة عزوز وكل البنات هني ما بيقصرون بيعطونج النشرة تبع المسلسلات كلها ههههه
واكيد يصير تشاركين في الموزوع .. والموزوعات كلها بعد تحت امرج .. افا عليج .. من اهل الدار وتطلبين اذن لا لا ما هقيناها منج << خخخ باين انفعلت الاخت وايد
========
هلا والله شهووده .. اي حسيت برنامج روتيني ... بس زين والله عسى الله يتقبل منج ودعواتج لنا والله يطول بعمرجويعوده عليج .. انا عبالي انج مخطوبه طلعتي متزوجه مثلي يعني .. وفعلا المسؤوليات غير و تزيد و تخلي روتين الواحد ونظامه كله غير
وعن قلوب للايجار و الله ما ادري للاسف مثلي مثلج ما اتابع تلفزيون وايد اسالي اهل الخبره ههه هذيان و حلومه و مرة عزوز وكل البنات هني ما بيقصرون بيعطونج النشرة تبع المسلسلات كلها ههههه
س
24-08-2009 | 10:15 AM
هههههه شواقه ما عندكم ماي افا ..
يا الله ماعلى عصير بارد يؤدي الغرض بعد خخخخ
بس تعال نسيت .. انا اليوم صايمه خخخخ
بس بقول لكم عندي موعد حق اكس ري و التراساوند وقالوا لي لازم ارب سوائل وايد عشان اكون محصوره
بس احس بعطش و ماادري يعني شلون بصير محصوره !!
تهقون يفطروني ؟؟!!
يا الله ماعلى عصير بارد يؤدي الغرض بعد خخخخ
بس تعال نسيت .. انا اليوم صايمه خخخخ
بس بقول لكم عندي موعد حق اكس ري و التراساوند وقالوا لي لازم ارب سوائل وايد عشان اكون محصوره
بس احس بعطش و ماادري يعني شلون بصير محصوره !!
تهقون يفطروني ؟؟!!
*
24-08-2009 | 10:18 AM
أنا الشوق;10162224:
صباحوووووووووو
جوهرة
شخباركم؟؟؟
أنا فيني النودة، وصار لي ساعه أبي أروح حق مديري بس متكيسله أقوم أمشي :dd:

صباح الرواق يالغلا
اش احوالكِ . .
اقول يمعي قواكِ و سيري عند المدير لا ييكِ و يعصب عليكِ تدرين الناس حزة الصوم يستون غير شي :D

/
24-08-2009 | 10:22 AM
انا الشوق
وانه مالي عصير بعد كككككك ..
سنفونية ما عليج لا تخربج لا تشربين من عندها ..
شهوودة صدقتي والله .. شهر رمضان المفروض يكون شهر عبادة ..
وعلى ما قالت شوااقة .. الناس قالبة الآيه ..
وبالنسبة لرأيي في حلوومة
والله ما ادري شقول عن ها البنية .. طيبة وتسااعد الكل .. وما تنسى انها تلبي طلب احد ..
ولا مرة شفت بنت طلبت شغلة وما ردة عليها .. يعني ما شاء الله عليها عطاء للاخر ومن غير مقابل ..
واعية وفاهمة للحياة .. الحياة علمتها واجبرتها انها تستفيد من تجاربها وتتحمل الصعوبات اللي تمر فيها ..
تفكر بعقلانية ومن غير اندفااع .. احسها رومانسية واايد و ذوووق .. وعندها سرعة كبيرة في اقناع الاخرين ..
ويسعدني ويشرفني اني اتعرف عليها بشكل شخصي واتعرف على كل البناات طبعاا ..
اتمنى لها الخير والصلاح والموفقية في حياتها ..
وهذي باقة ورد لها ..

a
24-08-2009 | 10:23 AM
جوهره عمانيه
انتي من وين في عمان؟؟؟؟؟؟
عندي صديقه عمانيه توأم روحي
كنا ندرس مع بعض في الجامعه واللحين كل واحد رد لديرته
بيننا اتصالات ورسايل واتمنى اني ازورها في عمان
انشالله في القريب العاجل
انتي من وين في عمان؟؟؟؟؟؟
عندي صديقه عمانيه توأم روحي
كنا ندرس مع بعض في الجامعه واللحين كل واحد رد لديرته
بيننا اتصالات ورسايل واتمنى اني ازورها في عمان
انشالله في القريب العاجل
*
24-08-2009 | 10:23 AM
سنفونية حب;10162232:
صباااح الخير بناااات
هلا والله جوهرتنا العمانية حياج اقلطي البيت بيتج .. بس اليوم السموحة منج بضيفج بروحج لان ما اقدر اكل معاج صايمه هههه
==========
وسلامتكم .. خلصت هذره هههه .. واللحين ابي ماي بارد لو سمحتوا خخخخ

خخخخخخخخخخخخ يغربل بليسكِ ما تيوزين عن سواليفكِ
هيا خلا احين بيي صوبكِ جد احس اني عطشانه:tongue:

أ
24-08-2009 | 10:28 AM
* جوهره عُمانيه *;10162293:
صباح الرواق يالغلا
اش احوالكِ . .
اقول يمعي قواكِ و سيري عند المدير لا ييكِ و يعصب عليكِ تدرين الناس حزة الصوم يستون غير شي :D
ههههههه الله يغربل ابليسج
خلاص استجمعنا قوانا ورحنا له
وهو مب صايم ولا شي ،، مش مسلم
ورايي بحلومه بقوله بعدين
يبيلي قعده على رواااااء،، عاد اللي يسمعني الحين مكروفه من الشغل خخخخخخخ
الا تعالوا هي وينها اليوم مابينت؟؟