΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
*
شهد العسولة;10162312:
جوهره عمانيه
انتي من وين في عمان؟؟؟؟؟؟

عندي صديقه عمانيه توأم روحي
كنا ندرس مع بعض في الجامعه واللحين كل واحد رد لديرته
بيننا اتصالات ورسايل واتمنى اني ازورها في عمان
انشالله في القريب العاجل





حيا الله بالغلا كله ... انا من مسقط من العاصمه
تعالي زورينا و ان ما شالتكِ الارض انشيلكِ بقلوبنا قبل اعيوننا(f)




*
أنا الشوق;10162333:
ههههههه الله يغربل ابليسج
خلاص استجمعنا قوانا ورحنا له
وهو مب صايم ولا شي ،، مش مسلم






ههههههههههههههه اخرتها طلع مب مسلم , فديتكِ انا انتي و الشوق كله(f)




م
حلم العذاراى ,,, فيها طيوبه وو خدومه ,,, وو حساسه جدااااااا ,,, تفكيرها اكبر من سنها

احسها واجهت ظروف صعبه بس تغلبت عليها وو انصدمت بحياتها واجد بسبب طيبتها

متفاءله وو بنفس الوقت حذره في اتخاذ القرار ,,, شخصيه رومانسيه وااااااااجد

وو ذوقها نوعا ما صعب وو كلنا البنات احس ذوقنا فيه صعوبه بشغلات وو شغلات

بالنهايه اتمنى لها التوفيق ووو يعطيها كل اللى بخاطرها

>>> متى يجي دوري هههههههههههههههههههههههههههههههه
a
تسلمين جوهره عمانيه
a
انا الشوق

عاد الساعه 12 وااايد متاخر انا ارقد تقريبا 11 او11 ونص
يالله مب لازم اتابعه
راح اجوف باب الحاره 4 بما اني امتابعه الاجزاء السابقه وبس
بعد شهر رمضان راح يعيدونهم
خلنه نستغل هالشهر بالعباده احسن
تقبل الله طاعتكم
عندي شغل راح اسويه وارد بعد الصلاة انشالله
برب
*
شهد العسولة;10162354:
تسلمين جوهره عمانيه





فديتكِ ^_^
ع راسي من فوق(f)



س
خخخخخخخخخخخخ يغربل بليسكِ ما تيوزين عن سواليفكِ
هيا خلا احين بيي صوبكِ جد احس اني عطشانه:tongue:


خخخخ .. الله يغربل بليس العدو .. اي عاد هالرمضان في عز الصيف لازم نموت عطش .. الله يكون بعونا جميع
م
حبيبة عزوزي;10161577:
سبحان الله الناس النكد ماحب قعدتهم احسها ثقيييله


وردالروان;10161603:
هههههههههه تصدقين انه بعد ما احب ثقالة الدم وامل بسرعة بس اتصبر هههههههههه لكن في الحقيقة اتشرد منهم



هههههههههههههههههههههههه نفس الحال يصيدني ,,, الشخصيات السلبيه ووو

اللى كل ما يعجبها صار حر قالوا حر ما يسوى نطلع اووو صار برد قالوا برد ما يسوى

بنموت خساره هههههههههههههههههههههه ,,, وكل شي ما يعجبهم وو ينتقدون

وو اللى يغتابون الناس مااااااحبهم فلانه جذي وو جذي :ss: ,,, احس بندخل النار

وو السبب قعدتهم صرت الاشكال اللى جذي اتجنبهم او احقرهم

ههههههههههههههههه لان بنات الشغل اذ ما يعجبني الكلام

اسكت وو امشي وو اذ يتكلمون عن احد اتضايق عيب صراااااحه

ووو حتى طلعاتهم ما تصلح لى اماكن غير مناسبه لى :tongue:
ح
السلام علييييييكم بنوووتات شخباركم

مبارك عليييكم الشهر

غبيييت عنكم لاني مريييضة

واللحين صرت اشووة

وجييت ليييكم

وحشتووونييي وااااجد واااااجد

شخباااركم مع الصياااام


*

على فكرة بنات

امس تاريخ 22-8

وامس اول يوم شهر رمضاان و بعد عييد مييلادي

صرت عيووووزة صار عمري 20

<< مافيي هبي بيييرث دييي


هلا والله بالعروسة .,

أخبارج ؟!.

وإنتي بعد وحشتينا :shy:

كل سنة وإنتي طيبة .. وعقبال 100 سنة

وه , توج كتكوتة ههههههه

وأحلى بوكيه ورد , لأحلى ( زوز )



*

بناات شفتون فضيحه برنامج الاسنصيد ؟؟


الفضيحة الأكبر!.

إنه رقع لنفسه هالتمثيل والكذب وإستغفال المشاهدين ,

وقال إنها مجرد " بروفة " << أحلف بس ؟! :qaq:

وعرض البرنامج بكل جرآآآآآة .. صج يعني ( نو كومنت ) :21_131:

*

شكرا جزيلا من كل قلبي لكل بنت عطتني دقيقة من وقتها وقالت رايها سواء بشي ايجابي او سلوبي وهاي شرف لي انكم ماخذين عني هالفكرة ولو ما كنتوا تحبوني ما عطيتوني رايكم
اشكركم فردا فردا ومروركم اسعدني وفرحانة فيكم وايد والله يخليكم لي ولا يحرمني منكم وانتوا خواتي ولولا انتوا بهالطيب والاخلاق ما قلتوا عني هلون وكلكم اللي رديتوا على راسي واحبكم


العفو حبيبتي ( ورد )

وتستاهلين كل خير

وثاانكس لأنج أخترتيني بعدج :21_186:

*

اممممممم بقول رايي عن حلم ...

حلم احسها بنيه طيبه وصبورة وخدوومه ..

وعقلها اكبر من سنها وفاهمه للحياه

وماتخلي المشاكل تأثر على حياتها

الله يوفقها ان شاء الله ويسعدها


[ سروبة ]

شكراً حبوبة على رآيج فيني

والله أحرجتي تواضعي , تسلمين !. :bigsmile:

*

بالنسبالي رايي بحلم احسها بنت تفكيرها واعي ما تسمح لاشي يوقف تقدمها بالحياه اتوقع اهيا اكبر خواتها مدري اذا غلطانه شخصيتها قياديه ماحس عندها حس فكاهي جديه شوي ماتحب تجامل يعني يطغي عليها الجديه والرسميه بتعاملها مع الناس مزاجها صعب مو اي شي يدش مزاجها واسفه اذا رأيي ما اعجبج واتمنالج التوفيق اختي حلومه


شوقتني اجوف حلوم ابي اجوفها واعرفها اكثر لانه مااصدفها في المجلس


[ مرت عزوز ]

هههههههههههههههه

أحسج كبرتيني وايد بالعمر

أحس نفسي عمري 35 سنة وما فوق هههههههه :dd: :dd:

إي!.

أنا البكر عند الماما والبابا

بس ما عندي إلا أخت وحدة - الله يحفظها ويخليها لي يا رب - :shy:

وكولش القيادية مب من صووووووبي هههههه :bleh:

وأنا فعلاً ما عندي حس فكاهي , لكن احب الغشمرة والضحك مع غيري

يعني على قولتهم ( حزة الجد جد .. وحزة الضحك ضحك )

وربما ما سبق ينطبق علي !.. :think:

ثااااانكس حبوبة على رآيج فيني , وأنا هم ودي أشوفج وأتعرف عليج

تستاهلين كل خير , :21_195:

*

اما حلم العذارى ولا مرة سولفت وياها بس طلبت منها طلب وبسرعه نفذته تسلم ماتقصر والله يرزقها بولد الحلال اللي يسعدها وفكرتي عنها انها طيبه وخدومه وتساعد من قلبها وما تنتظر شكر او مقابل


يكفي إسمج!.

( منامية ) فديت المنامة وأهلها والله

ريحة الغاليين هههههه :21_140:

ثاانكس حبابة , احرجتي تواضعي

*

بنات زام الليل
سلاااااام مربع لكم
أنا طبعا ماقريت الواجب بأكمله بس نصه
وتوني مستوعبه فكرة موضوعكم اللي كل وحده تقول رايها
أجوف كل وحده دشت قالت رايها في ورد الروان وانا اقول شالسالفه خخخخخخخخ
انزين يصير نشارك في الموزوع ولا لا؟؟


هلا شواقة .,

شلووووووووونج ؟!

إي , إي يالكسولة ما تقرين الواجب علشان جذي :MEGALOL: :bleh:

بس أنا بعلمج شسالفة!..

الله يسلمج ,

كل يوم نتكلم ونعطي إنطباعتنا & أرائنا الشخصية عن عضوة معينة

وهالعضوة عقب ما يقولون رآيهم فيها

تختار وحدة بدالها

وهكذا

لحد الآن صار دور ( هذيان , حبيبة عزوزي , ورد الروان )

والبارحة & اليوم

دوري أنا :D

والليلة إن شاء الله بحط عضوة بدالي

وهكذا تستمر اللعبة :yes:
ي
اللحين يقولون صباح الخير لو مساء الخير ماادري .. المهم شخباركم شمسوين .. حطوو راسكم على الطاولة مثلي ونامووو ..
س
خخخخ .. هلا يتوم شخبارج .. شلون الاوضاع وياج؟
بعدنا صباح الخير ... مساء الخير بعد الساعه 12 الظهر خخخ << بلا تفلسف موناقصين عوار راس كافي علينا الصيام خخخخ
يا ريت يصير انحط راسنا وانام ..والله حدي تعبانه وابي انا ما نمت لي الا 4 او 5 ساعات .. وقعدتي من امس الصبح :(
/
يتوم الله يعيين ..

صراحة رمضان مال نوم وبس .. مو مال شغل ودوام ..


سنفونية شكلج مثلي ما تنامين الظهر .. الحين صار لي ليلتين انام بس 4 او 5 ساعات الصبح .. من 2 وشي الى 6 وشي .. وما انام الظهر كلش ولا في وقت اريح ..


ودي اخذ اجازة لو اخر اسبوع على الاقل .. بس ما عندي ايام واايد ..

اخاف اخذ وبعدين ما يصير عندي ايام حق اجازة عدلة للزوااج ..
ح
حلم العذارى
اتذكر تواجدها كان ويا تواجدي في المنتدى
وفترة خطوبتي وخطوبتها مع بعض
كنت استفيد من ردودها من ذاك الوقت الى هذا الوقت
ارتاح لكلامهاا واحسها قريبة للقلب
شفتها في زواج زوز البحرين
وما ادري ليش قلبي حس ان هذي هيه حلم العذارى وكانت قاعدة صوبي بس استحيت اروح اسلم عليها
بس ما شاء الله عليها عرفتني من شنطتي وجت تمت تسولف ويايي
من سوالفها ويايي ما كأني للمرة الاولى اشوفها او اقعد وياها
حدها عجبتني .. اتمنى لها كل خير وصلاح والله يسلمها من كل شر


[ هذيان ]

بداية أنا إلي تشرفت بمعرفتج وشوفتج والله!.

+

ترى شفنا بعض بخطوبة " زمن الطفولة " ههههههه :bleh:

وتسلمين على إبداء رآيج الشخصي والله

أفرحني وأسعدني من قلب :smile:

الشاهد الله إني أعتبرتج أخت في الله

ويا حلاتها من مصادفة , :8875:

*

الحين بقول رايي في نور ركن العروس حلومة...

صراحة من اول ما جافيتها في التجهيزات حسيتها انسانة مندفعة وما شاء الله وااااااايد تساعد البنات وماقط مرة لا حظتها تطنش احد ماتخلي لدرجة بنات وايد يحبونها ويذكرونها بالخير ومرة كنت مقتبسة صورة جلابيتها وماكنت اعرف انها مالتها وكنت اسأل البنات اذا يعرفون وين احصل مثلها فوحدة من البنات ما اذكر مين قالت لي تدرين ان هالجلابية لبنت طيبة واااااااايد ولما تجوف سؤالج ما راح تخليج وقالت انها حلم وفعلا شوي الا هي رادة علي وتعرضها علي اذا ابي البسها صج تفاجأت من اسلوبها وايد اخجلتني معنه في رودودها في المنتدى تحسين فيه جفاف بس بالعكس بنية طيوبة وايد ودلوعة في نفس الوقت وماترضى احد ولما يكون عندها راي تحب تقنع الناس فيه بقد ما تقدر خصوصا اذا كانت واثقة منه وما شاء الله هالبنت عيني ان شاء الله عليها باردة كلامها واسلوبها اكبر من عمرها بحكم التجربة اللي عاشتها في حياتها

في ناس وايد اظلموها من اسلوبها وانه صراحة حسيت في تناقض شوي في شخصيتها من قبل ما اعرفها بس الحين غيرت رايي لكن انه ماقلت لكم ان كان في تواصل بيني وبينها على الرسائل الخاصة والمسن وتلاقيت وياها في الطبيعة وانصدمت من اللي عرفته من الطبيعة بنت كلش غير عن المنتدى ومن اللي جافيته بعد انهاكيوتة وحساسة وحلوة فعلا طلعت دلوعة لكن والله يابنات طيبة وايد وايد وانه حبيتها وايد وارتحت لها وتشرفت فيها وفي والدتها واتمنى لها ولد الحلال اللي يستاهلها ويقدرها لانها جوهرة وكلامي بدون مبالغة واللي راح يعرفها على الطبيعة راح يعرف هالشي

احبج حلومة


واااااااي ,

وقسم بالله دمعت عيوني هههه :tears:

أنا ما أستحمل هالمواقف :schmoll:

أحرجتي تواضعي يالورد

إنتي إلي ذهب

وتشرفت بمعرفتج وشوفتج

وحتى الماما فرحانة بمعرفتج :yes:

وإنتي بعد شي مختلف عن المنتدى

إنسانة رائعة شكلاً وروحاً

أشكرج على إبداء رآيج يالغالية ,:shiny:

*

راي في حلومه ..
والله شقول لكم عن هالبنت الطيبة الحلوة مهما قلت بيظل في اشياء وايد ناقصه .. يعني من اول ما دخلت المنتدى وانا اشوف اراءها و ردودها على كل البنات وحده وحده بدون استثناء سواء عضوه جديده او قديمه تعرفها او ما تعرفها ما تبخل على احد بشي حتى لو تعطيه الشي من اغراضها بس ما تكسر بخاطر هالشخص .. وفعلا ردودها تدل على خبرتها في اشياء وايد وهذا يعطي انطباع انها اكبر من الكل بس انصدمت يوم عرفت عمرها !! .. يعني ما شاء الله فعلا كلامها و اراءها تعطيها اكبر من عمرها
بنت خدومه شيومه طيوبه وحبوبه ... وما انسى مساعدتها لي في زواجي والتقيت فيها على الطبيعه حدها نونو وتسولفين وياها كأنج تعرفينها من زمااان ماشاء الله عليج .. و ماقصرتي مشكوره بعد على تلبية دعوتي وحضورج زواجي .. مع اني كنت حابه اتعرف عليج اكثر لكن كنت مضغوطه هذيك الايام وكل شي بسرعه بسرعه ..يالله ان شاء الله الايام جايه اتعرف عليج اكثر وعلى كل بنات تجمعنا الحلو .. ونتلاقى في اقرب فرصه


و لما عرفت ان حلومه ارتبطت وانفصلت من مده وايد عورني قلبي عليها وما صدقت وحسيتها تستاهل كل خير .. عسى الله يرزقها بولد الحلال اللي يقدرها ويسعدها ويعوضها

اتمنى لج التوفيق من كل قلبي وفرحت وايد لما سمعت خبر الوظيفة الجديده خصوصا ان يوم التقي فيج كنت توج قاعده عن الشغل ودعيت لج ان الله يعوض عليج بوظيفه احسن والحمدلله شكلج مرتاحه في هالظيفة اكثر من اللي قبلها


ما شاء الله عليكم بنات ..,

حللتوا شخصيتي وكتبتوا عن قصة

والله ما أستاهل كل هلأشياءات :cry:

أحرجتوني واااااايد

ثانكس على رآيج

وأنا بعد شرفتني وأسعدتني شوفتج & معرفتج

*


وبالنسبة لرأيي في حلوومة

والله ما ادري شقول عن ها البنية .. طيبة وتسااعد الكل .. وما تنسى انها تلبي طلب احد ..
ولا مرة شفت بنت طلبت شغلة وما ردة عليها .. يعني ما شاء الله عليها عطاء للاخر ومن غير مقابل ..

واعية وفاهمة للحياة .. الحياة علمتها واجبرتها انها تستفيد من تجاربها وتتحمل الصعوبات اللي تمر فيها ..
تفكر بعقلانية ومن غير اندفااع .. احسها رومانسية واايد و ذوووق .. وعندها سرعة كبيرة في اقناع الاخرين ..
ويسعدني ويشرفني اني اتعرف عليها بشكل شخصي واتعرف على كل البناات طبعاا ..

اتمنى لها الخير والصلاح والموفقية في حياتها ..

وهذي باقة ورد لها ..



واااي , شهالذوق يالذوق :8875:

ثانكس على هالبوكيه الحلو مثل راعيته والله

شاكرة لج إبداء رآيج فيني

وصج , صج

الحياة تجارب مرة , والأهم إنج تكسبين فيها مب تخسرين !. :up:

*

حلم العذاراى ,,, فيها طيوبه وو خدومه ,,, وو حساسه جدااااااا ,,, تفكيرها اكبر من سنها

احسها واجهت ظروف صعبه بس تغلبت عليها وو انصدمت بحياتها واجد بسبب طيبتها

متفاءله وو بنفس الوقت حذره في اتخاذ القرار ,,, شخصيه رومانسيه وااااااااجد

وو ذوقها نوعا ما صعب وو كلنا البنات احس ذوقنا فيه صعوبه بشغلات وو شغلات

بالنهايه اتمنى لها التوفيق ووو يعطيها كل اللى بخاطرها

>>> متى يجي دوري هههههههههههههههههههههههههههههههه


إي!.

أنا فعلاً حساسة

بس محد يلاحظ حساسيتي إلا الناس القريبين مني جداً :21_184:

يعرفون إني حساسة وايد

وذوقي فعلاً عسر وصعب .. مب أي شي يعجبني ههههه

وهالشي ترى ساعات آذية :sm215:

أستانست بمعرفتج ملوكة & بشوفتج

ولا يهمج جاينج دور الحش قريباً ههههههههههههه :dd:

*

طبعا انه ما اتابع مسلسلات بس حبيت اسئل عن مسلسل قلوب للايجار
متى ايحطونه؟؟؟؟ وعلى اي قناة ابي قناة تحطه على الساعه10 او11


ما أقدر يمر علي شهر رمضان وما أتابع مسلسلات الكاتبة ( وداد الكواري ) :JUMP:

قلوب للإيجار ينعرض على 3 قنوات

- قطر / 3 ونص العصر

- MBC / 12 الليل

- الكويت / 1 الفجر
أ
حلم العذارى;10162448:
*



هلا شواقة .,

شلووووووووونج ؟!

إي , إي يالكسولة ما تقرين الواجب علشان جذي :MEGALOL: :bleh:

بس أنا بعلمج شسالفة!..

الله يسلمج ,

كل يوم نتكلم ونعطي إنطباعتنا & أرائنا الشخصية عن عضوة معينة

وهالعضوة عقب ما يقولون رآيهم فيها

تختار وحدة بدالها

وهكذا

لحد الآن صار دور ( هذيان , حبيبة عزوزي , ورد الروان )

والبارحة & اليوم

دوري أنا :D

والليلة إن شاء الله بحط عضوة بدالي

وهكذا تستمر اللعبة :yes:


يعني بس يوم واحد؟!!!
عبالي أكثر :tongue:


يتوم;10162468:
اللحين يقولون صباح الخير لو مساء الخير ماادري .. المهم شخباركم شمسوين .. حطوو راسكم على الطاولة مثلي ونامووو ..


أنا ان حطيت راسي على المكتب ماتوعون الا منسدحه بكبري خخخخ
a
حلم العذارى


مشكوره احتي على الرد
بحاول اجوفه على قناة قطر
اذا ما اغلبتني النوده

نسئلكم الدعاء ييه وقت الصلاه
س
سنفونية شكلج مثلي ما تنامين الظهر .. الحين صار لي ليلتين انام بس 4 او 5 ساعات الصبح .. من 2 وشي الى 6 وشي .. وما انام الظهر كلش ولا في وقت اريح ..


ودي اخذ اجازة لو اخر اسبوع على الاقل .. بس ما عندي ايام واايد ..

اخاف اخذ وبعدين ما يصير عندي ايام حق اجازة عدلة للزوااج ..


لا الله يسلمج انا من النوع اللي ما اقدر اقاوم النوم في رمضان يعني من ارد من الدوام او الجامعه او المدرسة ايام قبل يعني دايركت انام <<وينك يا السرير
بس هالسنة رمضان غير .. لان خبرج تزوجت وصار لي مكان بروحي و امس زوجي يبي فطور في البيت من يدي عاد من رديت من الدوام قعدت اطبخ << يا عيني خطيره
اول شي قال هو بيطخ وانا اروح انام هههه بس انقلب الاية هو اللي نام وانا اللي طبخت و بس ماوعيت الا أذن المغرب وانا ما نمت وعقب الفطور بعد انشغلت و رحت الصالون وما ادري شنو ورديت متأخره على ما تسحرنا وجذي صارت الساعه 2 ونص او 3 الا .. و من الصبح قعدتي حق الدوام وانا احس روحي موقادره افتح عيوني ..وهذاني في الدوام كل شوي اتثاوب !!

والاجازة في رمضان ما تسوى لان الدوام قصير وما يتفوت .. بس اخر اسبوع يحتاج الواحد اجازة عشان يريح شوي و يستعد حق تجهيزات العيد << هذا سستمي كل سنه بس هالسنة بعد ما بيكون عندي اجازة لان اخذتها كلها حق زواجي ..ورايي من رايج خليها حق الزواج وايد احسن بتحتاجينها من قلب وبتحسين روحج ماتبين تردين الدوام اصلا خخخخ << عن تجربة!!
ي
«الصحة»: 199 مصابا بانفلونزا الخنازير في البحرين

وأشارت إلى أنَّ غالبية الحالات المصابة هي القادمة من السفر، ولاسيما القادمة من العمرة، موضحة أنَّ الفحص المخبري مقتصر حاليّا على ذوي الخطورة العالية، كما لفتت إلى أنَّ المرض الذي أصيب به المرضى هو من الدرجة الخفيفة، وأنه لم تسجل حتى الآن حالة وفاة بسبب مرض انفلونزا الخنازير في المملكة. وقالت: «إنَّ هذا المرض يكون أكثر خطورة على الأفراد الذين يعانون أمراضا مزمنة، والنساء الحوامل، والأطفال».
س
يتوم الله يهداج بس وش هالاخبار اللي تضيق الخلق و تخرع الواحد

صيري عاقله .. انا من ذاك اليوم اللي سمعت عن ثاني حالة وفاة في الكويت حق سيده حامل في شهرها الثامن و انا حاطه يدي على قلبي :(

الله يحفظنا يارب ويبعد عنا الامراض
من اول ما طلعت سالفته ما تاثرت فيه كلش بس اللحين ما ادري شفيني .. اهئ اهئ
ح
حلم العذارى


مشكوره احتي على الرد
بحاول اجوفه على قناة قطر
اذا ما اغلبتني النوده

نسئلكم الدعاء ييه وقت الصلاه


تقبل الله .,

*

يعني بس يوم واحد؟!!!
عبالي أكثر


هههههههههه

حسبي الله على إبليسج .. حلاوة :tongue:

*

«الصحة»: 199 مصابا بانفلونزا الخنازير في البحرين

وأشارت إلى أنَّ غالبية الحالات المصابة هي القادمة من السفر، ولاسيما القادمة من العمرة، موضحة أنَّ الفحص المخبري مقتصر حاليّا على ذوي الخطورة العالية، كما لفتت إلى أنَّ المرض الذي أصيب به المرضى هو من الدرجة الخفيفة، وأنه لم تسجل حتى الآن حالة وفاة بسبب مرض انفلونزا الخنازير في المملكة. وقالت: «إنَّ هذا المرض يكون أكثر خطورة على الأفراد الذين يعانون أمراضا مزمنة، والنساء الحوامل، والأطفال».


بييييييه :rolleyes:

الله يستر وما ينتشر لنا هالمرض

المرض مب خطير لأنه له علاج .,

لكن!.

يكون قاتل للي يعانون من الأمراض التنفسية :(

مثل حالات الوفاة بالكويت .. كانوا المصابين يعانون من أمراض تنفسية

الله يكفينا الشر .,
أ
سنفونية حب;10162549:

والاجازة في رمضان ما تسوى لان الدوام قصير وما يتفوت .. بس اخر اسبوع يحتاج الواحد اجازة عشان يريح شوي و يستعد حق تجهيزات العيد << هذا سستمي كل سنه بس هالسنة بعد ما بيكون عندي اجازة لان اخذتها كلها حق زواجي ..ورايي من رايج خليها حق الزواج وايد احسن بتحتاجينها من قلب وبتحسين روحج ماتبين تردين الدوام اصلا خخخخ << عن تجربة!!


توها اللي وياي تقول لي لا تاخذين اجازه آخر رمضان
لأن قلت لها بتييني الدورة فمابستفيد شي، وأفكر اني آكل حبوب حق تتأخر جم يوم وبس مابيصير علي دين :D

بس أنا خاطري في اجازه :sad:
X