زوز البحرين
هلا والله بالعروس
يوم عرسج بعد ما سلمت عليج طلعتى جافتنى وحده نعرفها صديقت امى وخالاتى سلمت علييي كانت كشخه يعنى من اهلكم الى اسئلها العروس تصير لج؟؟ قالت لا المعرس يصير ولد اخوي هههههه:D:D طلعوا عمات المعرس ربع امى وخالاتى عدل الى اقصدهم اول حرف من اساميهم ك والثانيه آ
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ب
24-08-2009 | 05:49 PM
m
24-08-2009 | 05:51 PM
عذاب;10163142:
مرحبا
بنات شخباركم
شخباركم مع الصيام
بنات عندي سؤال
من يدري ام البنات وين حطونها العصر والساعه جم ؟؟؟؟
انا اشوف البنات وبصراحه مسلسل حماسي وحبيته وايد اتابعه على قناة الكويت الساعه 4 ونص بتوقيق مملكه البحرين(y)
يتوم;10162556:
«الصحة»: 199 مصابا بانفلونزا الخنازير في البحرين
وأشارت إلى أنَّ غالبية الحالات المصابة هي القادمة من السفر، ولاسيما القادمة من العمرة، موضحة أنَّ الفحص المخبري مقتصر حاليّا على ذوي الخطورة العالية، كما لفتت إلى أنَّ المرض الذي أصيب به المرضى هو من الدرجة الخفيفة، وأنه لم تسجل حتى الآن حالة وفاة بسبب مرض انفلونزا الخنازير في المملكة. وقالت: «إنَّ هذا المرض يكون أكثر خطورة على الأفراد الذين يعانون أمراضا مزمنة، والنساء الحوامل، والأطفال».
لا حول ولا قوة الا بالله مشكوره ع الخبر حبيبتي
حلم العذارى;10162448:
*
هلا والله بالعروسة .,
أخبارج ؟!.
وإنتي بعد وحشتينا :shy:
كل سنة وإنتي طيبة .. وعقبال 100 سنة
وه , توج كتكوتة ههههههه
وأحلى بوكيه ورد , لأحلى ( زوز )
*
الفضيحة الأكبر!.
إنه رقع لنفسه هالتمثيل والكذب وإستغفال المشاهدين ,
وقال إنها مجرد " بروفة " << أحلف بس ؟! :qaq:
وعرض البرنامج بكل جرآآآآآة .. صج يعني ( نو كومنت ) :21_131:
*
العفو حبيبتي ( ورد )
وتستاهلين كل خير
وثاانكس لأنج أخترتيني بعدج :21_186:
*
[ سروبة ]
شكراً حبوبة على رآيج فيني
والله أحرجتي تواضعي , تسلمين !. :bigsmile:
*
[ مرت عزوز ]
هههههههههههههههه
أحسج كبرتيني وايد بالعمر
أحس نفسي عمري 35 سنة وما فوق هههههههه :dd: :dd:
إي!.
أنا البكر عند الماما والبابا
بس ما عندي إلا أخت وحدة - الله يحفظها ويخليها لي يا رب - :shy:
وكولش القيادية مب من صووووووبي هههههه :bleh:
وأنا فعلاً ما عندي حس فكاهي , لكن احب الغشمرة والضحك مع غيري
يعني على قولتهم ( حزة الجد جد .. وحزة الضحك ضحك )
وربما ما سبق ينطبق علي !.. :think:
ثااااانكس حبوبة على رآيج فيني , وأنا هم ودي أشوفج وأتعرف عليج
تستاهلين كل خير , :21_195:
*
يكفي إسمج!.
( منامية ) فديت المنامة وأهلها والله
ريحة الغاليين هههههه :21_140:
ثاانكس حبابة , احرجتي تواضعي
*
هلا شواقة .,
شلووووووووونج ؟!
إي , إي يالكسولة ما تقرين الواجب علشان جذي :MEGALOL: :bleh:
بس أنا بعلمج شسالفة!..
الله يسلمج ,
كل يوم نتكلم ونعطي إنطباعتنا & أرائنا الشخصية عن عضوة معينة
وهالعضوة عقب ما يقولون رآيهم فيها
تختار وحدة بدالها
وهكذا
لحد الآن صار دور ( هذيان , حبيبة عزوزي , ورد الروان )
والبارحة & اليوم
دوري أنا :D
والليلة إن شاء الله بحط عضوة بدالي
وهكذا تستمر اللعبة :yes:
لا حبيبتي ما قصدت اكبرج اعرف عمرج عشرين بس ما شاء الله ناس تفكيرهم يسبق عمرهم وهذا الي لمسته من خلال ردودج الله يخليج لامج وابوج يارب وكل الي يعزون عليج وسعيده بصداقتي معاج بالموقع:)
وردالروان;10161704:
تدرين مرت عزوز الله يساعد زام نهار على سوالفنه وبالذات انه بدون قصد ردودي افصل فيها وتصير وش طولها :ss:
سامحوني زام نهار ماقصدت :tongue: طوفي ردودي لان كلها خرابيط ههههههههه
سنفورة وحشتيني :D
عذاب وينج؟؟!!
ام حمودي لج وحشة صراحة
هههههههه اصلا سوالفنا اهي الي محليه الميلس<< خاطرها تنضرب ويا الثقه العميا مالتها خخخخخخخخخ
لا ما شاء الله يعني الي مخلي الميلس زامات وما شاء الله عامر بالبنات اهو سوالف كل وحده بالتجمع ويارب صداقه دايمه بينا
وفعلا فاقدين ام حمودي اكيد محتاسه ويا اليهال وويا رمضان الله يعطيها العافيه
ه
24-08-2009 | 06:04 PM
مغرب الخير:21_131::21_211:
امبي اعدل من نومتي
انام 5 او 6
واقعد 3 و 4 :ss:
يالله خلنا نسوي طلعه جماعية ونتعرف على بعض:21_186:
تسلمين والله:8875:
حبيبة عزوزي;10161486:
تصبحين على خير هذيان عيل انا شقول نايمه الساعه 7 المغرب وقعدت 8 بعدها بساعه صج خربطيشن من قلب
امبي اعدل من نومتي
انام 5 او 6
واقعد 3 و 4 :ss:
مناامية;10161521:
شوقتني اجوف حلوم ابي اجوفها واعرفها اكثر لانه مااصدفها في المجلس
وابي اجوف ورد الروان ومرت عزوز وكمام الامل وهذيان:o
يالله خلنا نسوي طلعه جماعية ونتعرف على بعض:21_186:
حلم العذارى;10162519:
[ هذيان ]
بداية أنا إلي تشرفت بمعرفتج وشوفتج والله!.
+
ترى شفنا بعض بخطوبة " زمن الطفولة " ههههههه :bleh:
وتسلمين على إبداء رآيج الشخصي والله
أفرحني وأسعدني من قلب :smile:
الشاهد الله إني أعتبرتج أخت في الله
ويا حلاتها من مصادفة , :8875:
تسلمين والله:8875:
و
24-08-2009 | 06:05 PM
بحرينية وكلي فخر ...
انه بخير بس صج وحشتني سوالفج وينج حتى بنات زام نهار يدد ما يعرفونج
انه بخير بس صج وحشتني سوالفج وينج حتى بنات زام نهار يدد ما يعرفونج
ه
24-08-2009 | 06:18 PM
اخليكم بنات
بقوم استعد للصلاة ،،
بقوم استعد للصلاة ،،
m
24-08-2009 | 06:42 PM
اححح اكلت اكل ما رحمت روحي بطنييييييييي
بروح اصلي وبرجعلكم والي يسلمكم ادعولي من قلبكم
بروح اصلي وبرجعلكم والي يسلمكم ادعولي من قلبكم
ح
24-08-2009 | 07:05 PM
مسااء الورد .. والفل .. والرياحين :21_213:
صيام مقبول , وإفطار هني
منورين الديوانية جميعاً !. :smile:
*
*
يسلمج ربي !. :21_184:
هههههههه عشون عيل أكيد صغيرونة >> الإخت عمرها 20 علشان جذي :MEGALOL: :bleh:
وأشكرج على إبداء رآيج فيني
ما تقصرين والله!.
عاد حسافة ما جفيتج هذيج الليلة , إن شاء الله بمناسبات ثانية :21_11:
وبالعكس أنا إلي أحس إنج وايد برررريئة من كلام البنات عنج ليلة عرسج
ولا أنا كلي دفااشة نياهاها (6)
*
مرحبتين ,
أنا بخير .. ومستانسييييييييين برمضان :JUMP:
أم البنات , تنعرض على كذا قناة
بس في العصر على قناة ( الكويت )
أما الساعة 4 وربع .. أو 5 وربع مب متآكدة :icon9:
*
ههههههههه :21_131:
بقولج شي بيني وبينج << لاحظوا إن بيني وبينها لووول :bleh:
أنا يمكن عندي ثقة بنفسي وبشخصيتي وهاللون
بس أنا وايد ضعيفة هههههههههه :durr:
يعني مواقف وايدة تتطلب مني شجاعة وحسن تصرف وتدبير أتوهق وأصيح وما أدري شسوي
حتى الماما كل تحن على راسي بسبب هالسالفة
ساعات صج ما أعرف أتصرف نهائياً .. كأنه مخي يقفل هههههه من الخوف :down:
أنا بعد أستانست يوم شفتج في خطوبة - زمن - :o
والله كان ودي أكلمج وأسلم عليج بس ما صارت الفرص
تسلمين حبوبة , أسعدني رآيج فيني
*
ههههههههههههه
إي فاهمة قصدج حبيبتي .,
بس عمالة أستهبل وأقول حسيت إن الكلام عن وحدة كبيييييرة :21_133:
والله يخليج لأهلج إنتي بعد
ونفرح فيج قريباً :21_184:
وأنا أسعد!.
*
ههههههههههههه خلصتي النوم .. بسج :sm179:
خوش رمضان عندج هااه !.
حاولي ترقدين عقب صلاة الفجر مباشرة .. على الأقل
أو رقدي 12 وقعدي للسحور !.
قعدتج من النوم بتعتدل بتصير مع صلاة الظهر , :up:
صيام مقبول , وإفطار هني
منورين الديوانية جميعاً !. :smile:
*
تسلمييييييييييييييين عممممممري
على البوووكيييه
اشوة بعد بعدي صغييرة ههههههه
*
رايي في حلوووووومة
انها انساااانة طيبة وحبووووووووبة و تحب تساعد الكل و ذووووقها راااااقي
ودااايمة تلفت نظري ردوووها وشفتها في خطوووبة زمووون
حسيت ان اهي بعديين اكتشفت اهي صدق
و ما شاااء الله فيها برااااءة وااااااجد وباين عليها هادئة والله يخلييها ويوفقها في حياتي
يسلمج ربي !. :21_184:
هههههههه عشون عيل أكيد صغيرونة >> الإخت عمرها 20 علشان جذي :MEGALOL: :bleh:
وأشكرج على إبداء رآيج فيني
ما تقصرين والله!.
عاد حسافة ما جفيتج هذيج الليلة , إن شاء الله بمناسبات ثانية :21_11:
وبالعكس أنا إلي أحس إنج وايد برررريئة من كلام البنات عنج ليلة عرسج
ولا أنا كلي دفااشة نياهاها (6)
*
مرحبا
بنات شخباركم
شخباركم مع الصيام
بنات عندي سؤال
من يدري ام البنات وين حطونها العصر والساعه جم ؟؟؟؟
مرحبتين ,
أنا بخير .. ومستانسييييييييين برمضان :JUMP:
أم البنات , تنعرض على كذا قناة
بس في العصر على قناة ( الكويت )
أما الساعة 4 وربع .. أو 5 وربع مب متآكدة :icon9:
*
حلم العذاري
من اسلوبها حسيتها وااااايد شخصيه حلوه وقويه وما تحتاج احد يساعدها عندها ثقه عاليه فى روحها وهاي احلى شي يميزها فيه قوه جاذبيه حسيتها يوم اجوفها فى خطوبه زمونه
حدها كيوت وستايلها حلووو
الله يوفقج حلومه فى شغلج وييسر امورج فى حياتج
ههههههههه :21_131:
بقولج شي بيني وبينج << لاحظوا إن بيني وبينها لووول :bleh:
أنا يمكن عندي ثقة بنفسي وبشخصيتي وهاللون
بس أنا وايد ضعيفة هههههههههه :durr:
يعني مواقف وايدة تتطلب مني شجاعة وحسن تصرف وتدبير أتوهق وأصيح وما أدري شسوي
حتى الماما كل تحن على راسي بسبب هالسالفة
ساعات صج ما أعرف أتصرف نهائياً .. كأنه مخي يقفل هههههه من الخوف :down:
أنا بعد أستانست يوم شفتج في خطوبة - زمن - :o
والله كان ودي أكلمج وأسلم عليج بس ما صارت الفرص
تسلمين حبوبة , أسعدني رآيج فيني
*
لا حبيبتي ما قصدت اكبرج اعرف عمرج عشرين بس ما شاء الله ناس تفكيرهم يسبق عمرهم وهذا الي لمسته من خلال ردودج الله يخليج لامج وابوج يارب وكل الي يعزون عليج وسعيده بصداقتي معاج بالموقع
ههههههههههههه
إي فاهمة قصدج حبيبتي .,
بس عمالة أستهبل وأقول حسيت إن الكلام عن وحدة كبيييييرة :21_133:
والله يخليج لأهلج إنتي بعد
ونفرح فيج قريباً :21_184:
وأنا أسعد!.
*
امبي اعدل من نومتي
انام 5 او 6
واقعد 3 و 4
ههههههههههههه خلصتي النوم .. بسج :sm179:
خوش رمضان عندج هااه !.
حاولي ترقدين عقب صلاة الفجر مباشرة .. على الأقل
أو رقدي 12 وقعدي للسحور !.
قعدتج من النوم بتعتدل بتصير مع صلاة الظهر , :up:
m
24-08-2009 | 07:58 PM
ه
24-08-2009 | 11:00 PM
حلم العذارى;10164185:
ههههههههههههه خلصتي النوم .. بسج :sm179:
خوش رمضان عندج هااه !.
حاولي ترقدين عقب صلاة الفجر مباشرة .. على الأقل
أو رقدي 12 وقعدي للسحور !.
قعدتج من النوم بتعتدل بتصير مع صلاة الظهر , :up:
هههه اي والله خلصت النوم:sm179:
اذا نمت 12 مابقدر اقوم للسحور ولا لصلاة :eek:
وثانيا الساعة 12 و1 اتابع مسلسلات:o
ه
24-08-2009 | 11:01 PM
اليوم عقب الفطور تسبحت وعلى اساس بروح بيت خطيبي
الا بتلكو الغجر مطرشين لي مسج عليي بيل 33 دينار
واني في الاساس قاطعة النت & التلفون من كم شهر
طلع انهم ماقطعوه وتراكم عليي :sm179:
رحت ذي سنتر وقلت لهم المشكلة وقالوا اوكي عقب كم يوم بنتصل لش
كان خاطري ادش كم مكان اتسوق
بس خطيبي كان مستعجل يبي يطالع باب الحارة
الا بتلكو الغجر مطرشين لي مسج عليي بيل 33 دينار
واني في الاساس قاطعة النت & التلفون من كم شهر
طلع انهم ماقطعوه وتراكم عليي :sm179:
رحت ذي سنتر وقلت لهم المشكلة وقالوا اوكي عقب كم يوم بنتصل لش
كان خاطري ادش كم مكان اتسوق
بس خطيبي كان مستعجل يبي يطالع باب الحارة
س
24-08-2009 | 11:22 PM
شخباركم بنووتات ؟؟
ملل ..
شنو يحطون الحين في التلفزيون ؟
ملل ..
شنو يحطون الحين في التلفزيون ؟
ه
24-08-2009 | 11:29 PM
سراب الأمنيات;10164988:
شخباركم بنووتات ؟؟
ملل ..
شنو يحطون الحين في التلفزيون ؟
بخير
انتين شخبارش؟
اي والله مللل، خطيبي راح ويا اخوه يطالعون باب الحارة
وعلى قعدتي قلت بفتر في المنتديات شوي
حاطين دمعة يتيم في الوطن
الساعة 12 قلوب للإيجار في mbc
س
24-08-2009 | 11:31 PM
هذيان;10165009:
بخير
انتين شخبارش؟
اي والله مللل، خطيبي راح ويا اخوه يطالعون باب الحارة
وعلى قعدتي قلت بفتر في المنتديات شوي
حاطين دمعة يتيم في الوطن
الساعة 12 قلوب للإيجار في mbc
دوووم
اني زينه ..
مشكووره يمكن اطالع عجل قلوب للأيجار ..
ز
24-08-2009 | 11:34 PM
بحرينيه وكلي فخر;10164038:
زوز البحرين
هلا والله بالعروس
يوم عرسج بعد ما سلمت عليج طلعتى جافتنى وحده نعرفها صديقت امى وخالاتى سلمت علييي كانت كشخه يعنى من اهلكم الى اسئلها العروس تصير لج؟؟ قالت لا المعرس يصير ولد اخوي هههههه:D:D طلعوا عمات المعرس ربع امى وخالاتى عدل الى اقصدهم اول حرف من اساميهم ك والثانيه آ
هلا والله هلا بيييش
داك اليوم ليلة الجمعة شفت داخلة بييتكم
قلت خسااارة جان سلمت علييش
ايييييي
اني اذا اروح لها الشغل جني شفت امش هناك
والله زين في البحرين لازم تكتشفين وين ما تروحين ناس يصيرون لش او يكونون ربعش او شي لانها صغييرة :D
حلم العذارى;10164185:
*
يسلمج ربي !. :21_184:
هههههههه عشون عيل أكيد صغيرونة >> الإخت عمرها 20 علشان جذي :MEGALOL: :bleh:
وأشكرج على إبداء رآيج فيني
ما تقصرين والله!.
عاد حسافة ما جفيتج هذيج الليلة , إن شاء الله بمناسبات ثانية :21_11:
وبالعكس أنا إلي أحس إنج وايد برررريئة من كلام البنات عنج ليلة عرسج
ولا أنا كلي دفااشة نياهاها (6)
*
ايي حسافة ما قعدت وياش بعد ولا جيتين زواجي
ان شاء الله نشووفش قريب
فدييتش يالحلوة :wink:
ه
24-08-2009 | 11:38 PM
زوز هووون
شخبارش؟
شخبارش؟
ز
24-08-2009 | 11:48 PM
هذيان;10165043:
زوز هووون
شخبارش؟
هلا و غلااااا
تمام الحمد لله شخبارش انتيييي
ب
24-08-2009 | 11:50 PM
مرحبا حلوات شحوالكم جميعاا
س
25-08-2009 | 12:00 AM
بحرينيه وكلي فخر;10165086:
مرحبا حلوات شحوالكم جميعاا
كويسين
ازيك انتي ؟
ه
25-08-2009 | 12:07 AM
زوز البحرين;10165079:
هلا و غلااااا
تمام الحمد لله شخبارش انتيييي
بحرينيه وكلي فخر;10165086:
مرحبا حلوات شحوالكم جميعاا
تمام :D
قاعدة اطالع قلوب للايجار
أ
25-08-2009 | 12:15 AM
السلام عليكم شخباركم , مبارك عليكم الشهر.
انا اول مره اشارك معاكم استانست وايد يوم دخلت على طول انشاء الله بدخل
انا اول مره اشارك معاكم استانست وايد يوم دخلت على طول انشاء الله بدخل
