لا تخافيين حبيبتي إن شاء الله ياربي مافيج إلا العافيه
واكييد قلبنا ودعواتنا معاج دائما
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
24-08-2009 | 01:24 PM
س
24-08-2009 | 01:25 PM
يا الله بنات بامشي اللحين
اشوفكم بعدين
باي باي
اشوفكم بعدين
باي باي
/
24-08-2009 | 01:32 PM
الله ويااج سنفونية .. ما فيج شي ان شاء الله
لا تحااتين يالغلا ..
هلا امولة متى جيتي ؟؟
شخبارج ؟؟
لا تحااتين يالغلا ..
هلا امولة متى جيتي ؟؟
شخبارج ؟؟
M
24-08-2009 | 01:35 PM
بايات حبيبتي سوسو
بحفظ الرحمن يحفظج
********************
اهليين حبيبتي حراير
انا بخير الحمد لله
ييت من شويتيين
بحفظ الرحمن يحفظج
********************
اهليين حبيبتي حراير
انا بخير الحمد لله
ييت من شويتيين
س
24-08-2009 | 01:36 PM
شخباركم زام نهااار ؟؟
عندنا وعندش خير ههههههه
هههههههههههههه صرتين مره هاا
يلا انتم السابقون ونحن الاحقون :wink:
حبيبة عزوزي;10161280:
لووول لهالدرجه يعني خخخخ
هههههههههه واخس
انا شفت وحده كاتبه تحت ان الفيديو مفبرك وما يندرى
نعيش ونشوف
فعلا الي يشوف ثياب برا يترواله البحرين كلش خياش مفصله
ههههههههههههههههههههه حلوووه
حبيبة عزوزي;10161624:
او ايون ناس من الاهل انزين علاقتي وياهم زينه بس شنو كرهني فيهم
نتكلم بشي عن لبس او اي شي اوكيه ومشيه وياهم بالسالفه بالاخير انا اقول لا مب حلو جذي تخيلي شترد تقولي انتي شيفهمج او شيعرفج بالموضه!!!
عندنا وعندش خير ههههههه
زوز البحرين;10162836:
هلا والله تمام
شخبارش انتي
برنامجي امس الم بطن وظهر هههههههههه فهمووها وامس اخوي الصغييير فطوورة في شقتنا
وطبعا زوز صاارت مرة وكل يوم تطبخ ههههههههههه
وامس رحنا المستشفى زرنا المرضى
و اليوم برنامجي اللحين قاعدة انتظر الدجاج يفل عشان اطبخ الفطووور :o
الليلة يمكن اروح بيت ابوووووي بعد الفطووور وبس
هههههههههههههه صرتين مره هاا
يلا انتم السابقون ونحن الاحقون :wink:
س
24-08-2009 | 01:40 PM
حلم العذارى;10162448:
*
الفضيحة الأكبر!.
إنه رقع لنفسه هالتمثيل والكذب وإستغفال المشاهدين ,
وقال إنها مجرد " بروفة " << أحلف بس ؟! :qaq:
وعرض البرنامج بكل جرآآآآآة .. صج يعني ( نو كومنت ) :21_131:
ههههههههه يقصون على من بروفه .. :ss:
[ سروبة ]
شكراً حبوبة على رآيج فيني
والله أحرجتي تواضعي , تسلمين !. :bigsmile:
:wink: تستاهلين .
ي
24-08-2009 | 01:41 PM
اليوم بدش المطبخ بسوي كيكة الجزر وبروح ارقد هههههههههههههه ( تتعير على عمتها هع هع هع )
M
24-08-2009 | 01:46 PM
هلا هلا حبيبتي سروبه
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
س
24-08-2009 | 01:50 PM
كمام الأمل;10163023:
هلا هلا حبيبتي سروبه
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
هلا وغلا
دوووم يااارب
اني زينه بس جوعاانه :ss:
M
24-08-2009 | 01:54 PM
سراب الأمنيات;10163043:
هلا وغلا
دوووم يااارب
اني زينه بس جوعاانه :ss:
يا هلا فييج
هههههههههههه نفس الحال+ عطشانه
يله يله ماباقي شي ع الآذان>>>وحده تصبر روحها خخخخخخخ
س
24-08-2009 | 01:57 PM
كمام الأمل;10163069:
يا هلا فييج
هههههههههههه نفس الحال+ عطشانه
يله يله ماباقي شي ع الآذان>>>وحده تصبر روحها خخخخخخخ
ههههههه انتين وضعش مختلف
اني لحين ما بدى رمضان عندي :tongue:
بس رمضان ما يصلح لرجيم
كل حلويات :ss:
ز
24-08-2009 | 01:59 PM
سنفونية حب;10162891:
اموله اليوم الاشعة الساعه 3 موعدي :(
دعواتكم لي .. ان شا ءالله يارب ما فيني شي
ان شاء الله مافيش اله الخييير الغااالية
سراب الأمنيات;10162973:
هههههههههههههه صرتين مره هاا
يلا انتم السابقون ونحن الاحقون :wink:
ههههه اي والله صرت مرة
بس تصدقيين عاد مافي احلى من الشعووور اذا زوجش يا كل من ايييدش
شعووور جمييل جدا
صرت احب المطبخ و صار جزء من يووومي :D
M
24-08-2009 | 01:59 PM
سراب الأمنيات;10163080:
ههههههه انتين وضعش مختلف
اني لحين ما بدى رمضان عندي :tongue:
بس رمضان ما يصلح لرجيم
كل حلويات :ss:
او تعالي نسيت هههههههههههههههه
ايي والله مو بس الحلويات حتى المقليات وهالزيت والدهون الله يعين بس هههههههههه
س
24-08-2009 | 02:06 PM
زوز البحرين;10163093:
ههههه اي والله صرت مرة
بس تصدقيين عاد مافي احلى من الشعووور اذا زوجش يا كل من ايييدش
شعووور جمييل جدا
صرت احب المطبخ و صار جزء من يووومي :D
الاااي ,
تعرفين تطبخين يعني خلاص ؟
كمام الأمل;10163098:
او تعالي نسيت هههههههههههههههه
ايي والله مو بس الحلويات حتى المقليات وهالزيت والدهون الله يعين بس هههههههههه
واجد اغراءات :ss:
ع
24-08-2009 | 02:07 PM
مرحبا
بنات شخباركم
شخباركم مع الصيام
بنات عندي سؤال
من يدري ام البنات وين حطونها العصر والساعه جم ؟؟؟؟
بنات شخباركم
شخباركم مع الصيام
بنات عندي سؤال
من يدري ام البنات وين حطونها العصر والساعه جم ؟؟؟؟
M
24-08-2009 | 02:13 PM
عذاب;10163142:
مرحبا
بنات شخباركم
شخباركم مع الصيام
بنات عندي سؤال
من يدري ام البنات وين حطونها العصر والساعه جم ؟؟؟؟
مراحب
هلا حبيبتي عذوبه منوره
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
والله اوكي بس يوع+ عطش هههههههه
اممم ماعندي فكره إن شاء الله البنات يخبرونج متى
ز
24-08-2009 | 02:17 PM
سراب الأمنيات;10163139:
الاااي ,
تعرفين تطبخين يعني خلاص ؟
واجد اغراءات :ss:
اييي يعني اسأل الماما عن الطرييقة تعلمني اطبقها
والحمد لله
مافي شي اخترب في يدي لي اللحين
يعني الدنيا تجاارب
غذوووبة شلوونش
جنة الساعة 4 ونص يحطوونها في كويت
بس مو متأكدة
س
24-08-2009 | 03:08 PM
عذاب;10163142:
مرحبا
بنات شخباركم
شخباركم مع الصيام
بنات عندي سؤال
من يدري ام البنات وين حطونها العصر والساعه جم ؟؟؟؟
هلا عذاب
احنه بخير
شخبارش انتين ؟؟
زوز البحرين;10163208:
اييي يعني اسأل الماما عن الطرييقة تعلمني اطبقها
والحمد لله
مافي شي اخترب في يدي لي اللحين
يعني الدنيا تجاارب
يعني جذي
زين عجل
بالتوفيق ان شااء الله :wink:
m
24-08-2009 | 05:02 PM
مساء الخير على الجميع
مبارك غليكم الشهر
مبارك غليكم الشهر
ب
24-08-2009 | 05:45 PM
وردوو شخبارج:D:D
حلم العذاري
من اسلوبها حسيتها وااااايد شخصيه حلوه وقويه وما تحتاج احد يساعدها عندها ثقه عاليه فى روحها وهاي احلى شي يميزها فيه قوه جاذبيه حسيتها يوم اجوفها فى خطوبه زمونه
حدها كيوت وستايلها حلووو:wink:
الله يوفقج حلومه فى شغلج وييسر امورج فى حياتج
حلم العذاري
من اسلوبها حسيتها وااااايد شخصيه حلوه وقويه وما تحتاج احد يساعدها عندها ثقه عاليه فى روحها وهاي احلى شي يميزها فيه قوه جاذبيه حسيتها يوم اجوفها فى خطوبه زمونه
حدها كيوت وستايلها حلووو:wink:
الله يوفقج حلومه فى شغلج وييسر امورج فى حياتج