΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
الكل نايم مافي الا اني احرس ليكم المجلس كلل يوم
بفر لي جم فرة في المنتدى واني راجعة
س
هههههه ما نمت ما دري شفيي اليوم مو جايتني النومه :tongue:

أم علييي;10172391:
هههههههههههههههه
:21_195:شسوي مااقدر احفظكم كلكم مرة وحدة كتبت في ورقة احسن


هههههههه

هذيان;10172422:



اي مالحقت على شي وخلص:eek:


يلا باجر طالعيه حليو :wink:
س
:21_162:

وصلت النومه
*





صباح الامان و الرواق ع احلى صبايا ^_^






ي
صباح الخير بنات شلونكم
*




هلا يتومه
صباحكِ ورد و ياسمين ^_^

الا وين سنفوينة الحب اليوم ما لمحتها







/
صباااح الخير على الموجودين ..

يتوم .. جوهرة عمانية .. سنفونية حب .. ملكة الغروب ..



شخباركم حبايبي .. ان شاء الله بخير ؟؟
م
سراب الأمنيات;10171080:
ههههههههه

اني خطيبي مثلي

انطالع تلفزيون بس مو ادمان :tongue:


ههههههههههههههههههههههههه كلكم في الهوا سوا


هذيان;10171128:
خطيبي مايحب الا الافلام الاجنبية(6)


انى وو خطيبي مثل الشي نحب الافلام الاجنبيه وانى اذ اطلع كانى مزهوقه

خااااصه اذ نتعشى افهمي عدل هههههههههههههههههههههههههههه واقعد

افرر كل القنواااااات ويتمملل يقول حطي على قناه اقول ان شاء الله ,, اقول

يمكن يحطون لى فلم من افلامي المفضله ما افوت حتى لو اطالع نصه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه وو ابغي اشتري دفي دي

لان اخواني خربوه ما رحموه فقير وو ما صار اسبوع وانى خير شر

ما استخدمته على ايدهم بس :(

اشوووه بعد مو غالي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سراب الأمنيات;10171166:
هههههههه هذا اخويي ومرته نفس الشي اثنينهم افلام اجنبيه

صدق الله ما يجمع اثنين الا نفس الشي :D



ههههههههههههههههههههه نفس حالنا ,,, وترى رب العالمين يقرب البعيد وو تكون

مثل المواصفات ,, عجل انى ساكنه حمد تاون مافكرت اسكن بالغريفه :tongue:
*
// ح راير //;10172907:
صباااح الخير على الموجودين ..

يتوم .. جوهرة عمانية .. سنفونية حب .. ملكة الغروب ..



شخباركم حبايبي .. ان شاء الله بخير ؟؟






هلا يا قلبي
فديت روحكِ
الحمد لله الامور(y)
انتي اش حالكِ . . ^_^
اسمكِ حلو ^_&






/
تصدقين ملووكة انااا احب الافلام الاجنبة مثلج ومثل هذيان .. بس ما احصل وقت ااتاابع للاسف ..
شنو في فلم جديد اجنبي حلو .. قولوا عشان خاطري اطالعه بشتري السي دي وبتابعه لي حصلت فراغ ..



تحلى ايااامج جوهرة .. عيونج الحلوة ..
ح
صبااح الورد .. على أحلى وردات :8875:

أخبااركم ؟!.

وشخبار الصيام معاكم ؟!.

اليوم , يوم منحوس ومن قلب :sad:

قعدت من نومي وأنا ميتة عطش..وللحين عطشانة , الله يصبرني!.

وتآخرت عن دوامي حوالي 25 دقيقة .. بيييييه :sm215:

*

وايد بنات مختفيين , وينهم ؟!..

لهم وحشة .,

مثل وردة المجلس ,

عساهم يكونون بخير .. ونشوفهم معانا قريباً :shy:

*

[ أمولة ]

ودي أقولج توى الناس .. هههههه :MEGALOL: :bleh:

بس يالله تمونين , يالبطة ,

بقول رايي في حلومه <<< سوري انا كله اقول متأخر خخخخخخخخخ

اممم بقولج شي يضحك في بنت نادتج بنت عذاري انا بعد تره بالبدايه كنت اخربط بينج وبينها هههههههههه بس اللحين اوكي صرت اسوي فوكس اكثر ويوم تمييت شاارك صرت اعرفكم واعرف افرق المهم بقول رايي فيج..
طبعا الكل يتفق ع انج بنت روعه في طيبتج واخلاقج وتحبيين تساعديين غيرج باللي تقدريين عليه وايد تعجبني هالصفه فييج مستحيل تطنشيين غيرج سواء تعرفيينه او ما تعرفيينه تخدميين الكل صغير وكبير قريب وبعيد..
احس من ضمن صفاتج انج من النوع اللي تتمسكيين برايج وتحاوليين تقنعيين الطرف الآخر فيه وماشاء الله عندج قدرة واسلوب في الاقناع وتحليلج للأمور دائما او ع الاقل غالبا صح وفي نوع من الحكمه اللي تفوق عمرج الصغير ...
بس فيج شي يحير تقدريين تحليين مشاكل الناس بس لما اتيين لمشاكلج تكونين ضعيفه وتحتاريين شلون تحلينها وحتى لو حاولتي تكونين اقوى وتتغلبيين ع هالمشكله يبقى داخلج ضعيف ومهزوز نوعا ما..
لكن بالرغم من هذا اشوفج انسانه متفائله وطموحه تحاوليين تركبيين السلم من اوله عشان تحسييبن بقيمة وصولج لللنهاية..
تحبيين تتعامليين بوقت الجد جد ووقت الضحك ضحك وتحبيين الناس تتعامل معاج بنفس الطريقه ويمكن بنرفزج الشخص اللي يمشي عكس هالقاعده يعني يكون بكل الامور جدي او بكل الامور مشيها ضحك واستهبال...
انتي انسانه مو اجتماعيه بالدرجه الاولى لكن تحبيين هالصفه في الناس وتحاوليين تكونين اجتماعيه اكثر واكثر وتتعرفيين ع ناس اكثر..
احسج تتنرفزيين بسرعه بس بعد بسرعه تهديين وترجعيين ريلاكس..
انسانه حساسه بس بالرغم من هذا كتومه ودمعتج غالبا تنزل بينج وبين نفسج ما تشاركيين احد فيها إلا نادرا...
احسج بعد تكرهيين الحياة الروتينيه وتحبيين التغيير ودائما عندج طموح انه هالتغيير يكون للأفضل ..
ع العموم انا احبج وايد لانج انسانه طيبه وخدومه الله يوفقج وييسر لج امورج


هههههههههههه حللتي شخصيتي , مثل ما قالت " ورد " محللة نفسية :dd:

بس أكو أشياءات صحيحة , وأشياءات غلط :schmoll:

*

أول شي على أسمي .. أنا ( حلم وهي بنت ) + أنا ( العذارى وهي عذاري ) ههههههه صريت مدرسة عربي

ما عليج مني .,<< هبلة :21_131:

أصلاً أحب أسم الدلع مالي .. منكم :21_184:

*

أنا فعلاً من النوع المتمسك برآيه وأحب أوصله لغيري وأقنعه فيه

لكن!.

هالرآي لازم يكون صح وسليم ومضبوط ولا مستحيل أتمسك فيه

+

ما أحب أفرض رآيي على أحد

يعني أحب أتكلم وأقنع وأتمسك برآيي

لكن , مب جابرة أحد ولا فارضة على أحد هالرآي :shiny:

*

وبالنسبة لشي إلي يحير .,

يقول المثل ( عندي دوا الناس , ما عندي دوا لروحي ) :tears:

ساعات تقدرين تحلين مشاكل غيرج .. بس في مشكلتج الشخصية تحسين نفسج ضايعة

لأن أغلب الآحيان تفكيري العاطفي يطغي!. :down:

+

إي فعلاً !.

أنا أحب قاعدة ( حزة الجد جد .. حزة الضحك ضحك )

الحياة بنظري وسط !..

يعني مرة هاللون ومرة هاللون

أتخيل نفسي طيلة الوقت جادة ورسمية ؟. يااااااا كرهي :angry:

أو مثلاً طيلة الوقت هبال × هبال ؟!. شكووو , ماكو ثقل :21_133:

هههههه يعني أحب أنوع , على حسب المود

*

أنا صج .,

إنسانة مو إجتماعية ولا أحب أكون إجتماعية .. لأنه مو طبعي ولا من صفاتي

بس أعشق هالصفة في غيري من الناس

وأحب الناس الإجتماعيين وايد ., :smile:

*

أنا بسرعة أتنرفز وأعصب .. وبسرعة أهدىء وأصير ريلاكس .. صح :up:

بس فيني طبع خسيس وايد مب شوي

إني !. :21_184:

مو بسهولة أزعل وأغضب وأشيل بالخاطر .. لكن لا زعلت .. زعلتي من قلببببببب وجايدة بعد

وما أرضى لو شنو يصير هههههه , وقاعدة أحاول أخفف من هالطبع لأنه مب حلو .,

+

أسهل شي أشاركه الناس .. دمعتي!.

تقهررررررررني

لأنها بسرعة تنزل وفي كل الأوقات

من زود ما أنا حساسة , بسرعة تنزل الدمعة

وعاد يا كره الدموع لا نزلت , في وقت مب وقتها ههههههه :sa36:

*

بالعكس .,

أنا إنسانة روتينية وقلما أحب التغيير في حياتي

يعني أحب حياتي تمشي على نمط واحد كل يوم

لو تغير هالنمط وتبدل .. يخترب مودي

حتى مودي روتين هههه

يعني مب وايد أحب التغيير بحياتي , إلا ما ندر

بس بالستايل , الموضة , ههههه أكيد مب روتينية :bleh:

*

وعموماً .,

أنا بعد حبيتج لطيبة قلبج وعفويتج معانا

وحبيت أرد عليج برد يستحق ردج :21_11:

لأنج حللتي شخصيتي , وأنا عطيتج البوينتات الصح والغلط :icon9:
ح
[ سنفونية ]

أشوفج قاعدة تقرآين الواجب تحت , صبحج الله بالخير والنور والسرور !.
س
قوة بنات شخباركم اليوم؟؟
يسعد صباحكم
سوري اليوم حدي بزي .. وصلت الشغل شوي متأخر ههه << كالعاده دايما متأخره

المهم عندي مشروع اشتغل عليه لازم اخلصه واسلمه فبكون مشغوله شوي عنكم :( << اهئ اهى
بتفوتني اشياء وايد اكيد بس بحاول اتابعكم كل ما سمحت لي الفرصة

واهم شي قريت واجب امس اللي شطوله واللحين خفوا شوي لا تهذرون وايد عشان لا تزيدون علي الحمل مشروع + واجب ما بقدر << ارحموها
س
هلا حلومه .. يصبحج بالسعاده
اي كنت اقرا الواجب وتوني من شوي بس خلصته

واللحين قاعده اشتغل على المشروع اللي عندي حق نسلمه حق السعودية
م
حراير ,,, هلاااااااااااااااا فيج شحووووووووالش :shy:

و بخصوص الافلام لان ما عندى دفي دي مادري شنو الافلام الجديده بس اطالع في

Movies channal الافلام الاكشن وو خااااااااطري عدل اروح فلم اكشن:thumbs: لان

الرومانسيه صعب الواحد يطالعها بالسينما الكل يعلق وو يتظنز وو يصير المكان

مسخره ,,, والكومديه بعد صعب ماحب اضحك قدام احد اخاف انفعل

ههههههههههههههههههههههه والكل يسمع ضحكتي

وبالنسبه لى ممنوع :down: وو غير لائق


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سنفونيه الله يعينج على المشروع ووكمليه وو نحن بانتظارج وسالفه التاخير

بالشغل الظاهر من الزحمه ووصراااااحه صعبه قومه الصبح خاصه حاليا سهر

وو سحور :ss:


**********

عمانيه شحوووووالش واخر اخباااااااااااارج وو مبااااارك عليج الشهر
م
حلومه شحووووووووالش ,,, وو لا تقولين اليوم منحوس هههههههههههههههههههه

عااااااادي خلى الامور رلاكس قبل اذ اتاخر اتضايق بس عقب عادي

شنو اسوي سبحان الى ما يتاخر ووو لان يمكن انتى توج بالشغل

مو حلوووه تتاخرين وو حاولى تطلعين قبل بوقت من البيت

اممم شغلج بالمنامه ؟؟
/
سنفونية الله يعييينج ..


حلم وسنفونية .. تصدقون عااد من اشتغلت ليحين ولا يوم تأخرت اوصل من وقت 10 دقايق او بالوقت تقريبا بس ولا مرة تأخرت .. >> اشطر منكم ..

بس نهاية الدوام .. كل اشرد من وقت ههههههههه


ملكة الغروب تشتغلين في وين ؟؟ لو ما تشتغلين ..
/
اي وملكة عن الافلام .. مثل ما قلتي كوميدي فشلة الواحد ينفعل ويضحك قدام العالم .. والرومانسي .. لا تعليق ابدا ما يصلح ..

احسن شي الواحد يطالع اكشن هههههه
ي
بووو الكل مشغول اليوم ..

ابي اتشرى للعيد بس مو عارفة وين اروح :( وشنو اشتري
ح
حلومه شحووووووووالش ,,, وو لا تقولين اليوم منحوس هههههههههههههههههههه

عااااااادي خلى الامور رلاكس قبل اذ اتاخر اتضايق بس عقب عادي

شنو اسوي سبحان الى ما يتاخر ووو لان يمكن انتى توج بالشغل

مو حلوووه تتاخرين وو حاولى تطلعين قبل بوقت من البيت

اممم شغلج بالمنامه ؟؟


هلا بج !.

لا خيتو

أنا فيني طبع

ما أحب أتآخر عن شغلي أبد (n)

أحب ألتزم بالوقت

فما بالج أنا توي جديدة .. 2 إسبوع , يمكن تنآخذ علي بوينت ؟!. :sad:

لا شركتنا في السيف آيريا .,

ههههههههه الله يستر اليوم كم مخالفة سرعة صارت علي ؟!. :qaq:

إلا صج الكاميرا تسجل سرعة لا كانت السرعة كم ؟!.

*

[ سنفونية ]

عساج دوم عالقوة .. يا رب

ويالله شدي همتج على البروجيكت

وتعالي هذري ويانا ههههههههه

*

[ حراير ]

أنا أحب أطالع أفلام ( الرعب & الدراما " الإجتماعية " )

وغالباً لا رحت السينما أحضر هالنوعية من الأفلام فقط

لأن إذا رحنا للرومانسي قامت التعليقات والمسخرة .,

ومرة حضرت كوميدي

وندددددددددمت :down:

أنا ضحكتي يا كافي الشر هههههه بلوة

وطيلة الوقت فاقعتها ضحك !. حسيت نفسي إنسانة ( غلط ) وكولش ما حبيت نفسي :no:

رغم إني أحب ( الرومانسي & الكوميدي ) وايد وإهما المفضلين عندي

بس أتجنب حضورهم في السينما

+

الأكشن .,

كوووولش مب من صوبي :bleh:

+

الهندي .,

روووووووعة , بس ملل لا صار طويل .. يبي له بارض :dd:

+

أفلام الكارتون والآنميشن .,

أحبهم حدددددي , وايد كيوت

بس عاد فشلة تروحين الصبح أو العصر تتابعينهم هههه شكو ؟. ماكو شغل

بس أحبهم وايد

+

في البيت ما عندي وقت أتابع حتى التيفي .. فما بال أشتري لي ديفدي وأقعد أطالع هههههه!.
X