مساء الخير على الحلوين...
حبيبة عزوزي وحلومة ..
فديتهم اللي ذكروني البارحة كنت داشة المنتدى اقرى وشوي الا اختي تعبانة مريضة وسيدة سكرته ورحت معاها صيدلية رويان وردينه وقعدت معاها وبعدين من التعب رقدت من جذي اختفيت:D
رايي في شواقة...
هالبنت احبها وايد وتعجبني شخصيها وايد معنها مزاجية وما تجامل كلامها دايركت وكافية خيرها شرها و طيوبة وما شاء الله تهتم بنفسها وبكشختها ما تحب تظهر جدام الناس موب كشخة وعندها حس فكاهي نفس ما يقولون (غشمرجية)وتتميز مشاركاتها لو تلاحظون بهاي الفيس:dd:
حتى اذكر مرة كانت تعلق على روحها وتقول <<دبة:dd: وبسبتها للحين من اجوف نكها اضحك لان اتذكر السالفة
هالبنت ما تسولف وايد موب هذارة مثلنه بس تعلق دايما ولما تسألينها تجاوب على سؤالج ويتهيأ لي خويفية اتخيلها لو تجوف زهوي او وزغ تم تناقز وتصرخ :21_131: ومتميزة وايد في المنتدى وتلفت لي انتباهي من اول ما سجلت في المنتدى واتخيلها طويلة طولها 170 بسبت متفرغووو
وعموما اتمنى لها كل خير يارب ...
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
و
26-08-2009 | 06:02 PM
ف
26-08-2009 | 06:10 PM
سراب الأمنيات;10174703:
خست حر يازعم مسويه كباب وصارت كل وحده شكل هههههههههه << مو مالت طباخ
هههههههه بعد احسن مني :21_131: انه ماعرف شي موليه
بس اعرف اسوي سويت بس موالح لالا ولا شي اعرف :ss:
ح
26-08-2009 | 06:11 PM
حلوومه
مادري ليش من قلتي اشتغلتي حسيت اني اعرف انتي في وين تشتغلين
والحين شكيت أكثر
الشركة تبتدي بحرف الF؟؟؟؟
لا .,
تبدأ بحرف ال T
*
اهو من ناحية تو الناس فاهو تو الناس هههههههههه ..
حسبي ع ابليسج ع سالفة الاسم بس صج انا كنت اخربط لانه لو تشوفيين انا مسجله في المنتدى من زمان بس مشاكرتي الفعليه ماكانت من زمان فما كنت اعرف وايد بنات..
ما ادري ليش حسيتج كتومه بس طلع غلط ههههههههههه..
بس المهم سواء رايي صح او غلط تبقيين نور المجلس ع قولة وردوو وشمعة المنتدى كله
هاللون عيل السالفة .,
هههههههه خذي راحتج يبه !.
وتسلمين والله , كلج ذوق :21_195:
*
حلم العذارى شخصيتج مشابهه لشخصيتي وااايد انتي اي برج <<<احب هرار الابراج
أنا بعد أحب سوالف الأبراج .,
لكن ما أؤمن فيها نهائياً :no:
وعموماً .. برجي للآسف ما يناسبني موليه
أحس أشياءات وايد في برجي مب طايحة علي هههههههه :dd:
أنا برجي مائي ( العقرب )
*
حبيبة عزوزي وحلومة ..
فديتهم اللي ذكروني البارحة كنت داشة المنتدى اقرى وشوي الا اختي تعبانة مريضة وسيدة سكرته ورحت معاها صيدلية رويان وردينه وقعدت معاها وبعدين من التعب رقدت من جذي اختفيت
بيييييه .,
واعليه
ما تشوف شر والله
سلامتها
*
[ شواقة ]
إنتي أمس الليل + اليوم دورج .. يعني المفترض تخلين أسم عضوة ثانية بدالج من الليلة
يعنيهو نعطي أراءنا خلال يوم واحد فقط ., :up:
س
26-08-2009 | 06:14 PM
وردالروان;10174718:
مساء الخير على الحلوين...
حبيبة عزوزي وحلومة ..
فديتهم اللي ذكروني البارحة كنت داشة المنتدى اقرى وشوي الا اختي تعبانة مريضة وسيدة سكرته ورحت معاها صيدلية رويان وردينه وقعدت معاها وبعدين من التعب رقدت من جذي اختفيت:D
خلاص زعلت اني بعد سالت عنش :(
فوفو البحرين;10174752:
هههههههه بعد احسن مني :21_131: انه ماعرف شي موليه
بس اعرف اسوي سويت بس موالح لالا ولا شي اعرف :ss:
ههههههه اني هالمره اتطورت شوي :tongue:
ف
26-08-2009 | 06:15 PM
حلم العذارى انه بعد ماأومن بهم بس احب اقراهم للتسليه
ترا برجج مثل برجي :21_131: بس انتي في شهر 11 وانه نهايت 10
ترا برجج مثل برجي :21_131: بس انتي في شهر 11 وانه نهايت 10
أ
26-08-2009 | 06:16 PM
سراب الأمنيات;10174703:
خست حر يازعم مسويه كباب وصارت كل وحده شكل هههههههههه << مو مالت طباخ
هههههههههههههههه ذكرتيني بروحي يوم كنت 3 اعدادي
يوم بسوي الكباب سويته كله صغار صغار ابوي يقولي تعبت وانا اكل وكل مااكل وحدة ماتاثر يبي لي اكل 4 او 5 وي بعض علشان تصير كبابة عدلة
أ
26-08-2009 | 06:19 PM
س
26-08-2009 | 06:21 PM
أم علييي;10174765:
هههههههههههههههه ذكرتيني بروحي يوم كنت 3 اعدادي
يوم بسوي الكباب سويته كله صغار صغار ابوي يقولي تعبت وانا اكل وكل مااكل وحدة ماتاثر يبي لي اكل 4 او 5 وي بعض علشان تصير كبابة عدلة
ههههههههه اني ولا مره سويت كباب او قيمات
بس هالمره في رمضان مادري شطاري عليي
سويت من قبل كباب وقيمات اوكي كان
اليوم سويت كباب صارو صغار
الله يستر من التعليقات ههههههههه
ه
26-08-2009 | 06:49 PM
سراب الأمنيات;10174703:
خست حر يازعم مسويه كباب وصارت كل وحده شكل هههههههههه << مو مالت طباخ
عمره ما تبخر تبخر واحترق(6)
أ
26-08-2009 | 07:24 PM
سراب الأمنيات;10174776:
ههههههههه اني ولا مره سويت كباب او قيمات
بس هالمره في رمضان مادري شطاري عليي
سويت من قبل كباب وقيمات اوكي كان
اليوم سويت كباب صارو صغار
الله يستر من التعليقات ههههههههه
ههههههههههههه
ولايهمج خيو ماعليج منهم الحياة تجارب محد طلع من بطن امه عالم
أ
26-08-2009 | 07:25 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) أم علييي, زمن الطفولة
ز
26-08-2009 | 07:47 PM
يازعم فييني هبه طباااخ
قلت بسوي اسكريم قهوة الصبااح وكارميلا بخلط وياها قيمر نجرب طعم جديد
وبخليهم حق باجر
يبغى لي اشيل مفتاح الثلاجة حق لااحد يشتم ريحه اكل ويقضون عليه
قلت بسوي اسكريم قهوة الصبااح وكارميلا بخلط وياها قيمر نجرب طعم جديد
وبخليهم حق باجر
يبغى لي اشيل مفتاح الثلاجة حق لااحد يشتم ريحه اكل ويقضون عليه
م
26-08-2009 | 07:58 PM
هلووو
شخباركم
شخباركم
ف
26-08-2009 | 08:03 PM
السلام عليكم شخباركم مبارك عليكم باقي الشهر
ب
27-08-2009 | 12:04 AM
هلوووووووووات
:D:D:D
قاعده اتابع قلوب للايجار في mbc برب:D
:D:D:D
قاعده اتابع قلوب للايجار في mbc برب:D
ه
27-08-2009 | 12:19 AM
اني بعد قاعدة اطالع قلوب للإيجار :D
س
27-08-2009 | 12:31 AM
أم علييي;10174948:
ههههههههههههه
ولايهمج خيو ماعليج منهم الحياة تجارب محد طلع من بطن امه عالم
هههههههه محد اتحجج عند البطون تعمه العيون :tongue:
هذيان;10174832:
عمره ما تبخر تبخر واحترق(6)
:tongue:
أ
27-08-2009 | 12:37 AM
قوة بناااات
أنا قاعده أسوي حلاوه حق باجر،، من يبي؟؟ :tongue: باصور لكم اذا صار لي بارض وباحط لكم الصور بعدين
المهم، بس داشه أختار العضوه اللي عقبي :D
وهي
كمام الأمل
أنا قاعده أسوي حلاوه حق باجر،، من يبي؟؟ :tongue: باصور لكم اذا صار لي بارض وباحط لكم الصور بعدين
المهم، بس داشه أختار العضوه اللي عقبي :D
وهي
كمام الأمل
ف
27-08-2009 | 12:38 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) فوفو البحرين*, أنا الشوق
احس خلصو الاشياء في التلفزيون :(
ملل
احس خلصو الاشياء في التلفزيون :(
ملل
ف
27-08-2009 | 12:41 AM
أنا الشوق;10176229:
قوة بناااات
أنا قاعده أسوي حلاوه حق باجر،، من يبي؟؟ :tongue: باصور لكم اذا صار لي بارض وباحط لكم الصور بعدين
حلاوه على شنووو :tongue:
انه مساعه كنت اقول بسوي حلاوه لباجر بس تعبت ورقدت :tongue:
مادري شطاري علي هالمره في رمضان كله ابغي اسوي حلويات
اول امس مسويه يازعم جيز كيك
رحت يوم ثاني اطالعها لقيت كل طبقه سايحه صوب :ss: