فوفو البحرين;10176248:
حلاوه على شنووو :tongue:
انه مساعه كنت اقول بسوي حلاوه لباجر بس تعبت ورقدت :tongue:
مادري شطاري علي هالمره في رمضان كله ابغي اسوي حلويات
اول امس مسويه يازعم جيز كيك
رحت يوم ثاني اطالعها لقيت كل طبقه سايحه صوب :ss:
امممم حطي بالطبقه الي بالنص جولكوز عشان تتمساك (y)
هذيان;10176585:
اكيد الحلاوة للخطيب هاا :cool:
بيني وبينكم يازعم مسويه لكم الفكرة يوميا انطباع عن وحدة
واني ولا اكتب انطباعي
لا عن ورد الروان ولا شواقة ولا كمام الامل
ان شاء الله باجر بحط انطباعي عنهم ثلاثتهم:o
يبيلج(y)
أنا الشوق;10176229:
قوة بناااات
أنا قاعده أسوي حلاوه حق باجر،، من يبي؟؟ :tongue: باصور لكم اذا صار لي بارض وباحط لكم الصور بعدين
المهم، بس داشه أختار العضوه اللي عقبي :D
وهي
كمام الأمل
اموله وايد طيبه حساسه صادقه مثقفه واعيه مرحه تحب تسولف بس مو مع اي حد والله يوفقها(y)
أم علييي;10174765:
هههههههههههههههه ذكرتيني بروحي يوم كنت 3 اعدادي
يوم بسوي الكباب سويته كله صغار صغار ابوي يقولي تعبت وانا اكل وكل مااكل وحدة ماتاثر يبي لي اكل 4 او 5 وي بعض علشان تصير كبابة عدلة
مناامية;10177191:
حبيبة عزوزي, شهابة, حاملة القرنفل
شخباركم؟
هلا انا تمام
هذيان;10177201:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) هذيان*, حاملة القرنفل, حبيبة عزوزي, شهابة
شحوالكم؟
الحمدلله وانتي؟
حاملة القرنفل;10177215:
كمام الأمل, حبيبة عزوزي, شهابة
صباح الخير
شخباركم
صباح الورد حبيبتي تمام وانتي؟
كمام الأمل;10177287:
توني راجعه من خطوبه اختي بنات بقولكم نصيحه لحد يروح .... صابرين كمال تخيلي صار لي جم يوم اتصل فيها اقولها عندج حجز تاريخ 26 تقولي ايي اقولها متى اييج قالت اتصلي فيني قبلها بيوم اتصلت قالت لي متى يناسبج عقب الفطور قلت لها سبع تاخرنا تعرفون لويه خوات العروس ورمضان المهم رحنا ثمان بالضبط حتى ما زادت ع الثمان إلا اهي بتمشي تقول تاخرتو وفلانه بتمكيجكم واهي اصلا مو مالت مكياج وانا من قبل متمكيجه عند صابرين قالت لي تعالي 1 ونص مايات إلا 3 ونص او 4 ما قلت شي ولا حتى ناقشتها يعني حلال عليها تتأخر حرام علينا واسلوبها زفت تمت تصارخ علي انا واختي قلت لها رجعي فلوس بروح صالون ثاني تقولي فلوس ما ترجع عندج بدل مركز الشرطه اربع روحي اشتكي والله كنت بروح لو ما اختي يودتني مو عشان الفلوس بس عشان قلة ادبها يعني شصار بالدنيا تاخرنا ساعه بتمشيين؟ يعني كانت ناويه تشخبط في ويهي وويه اختي كل وحده نص ساعه؟! ولو ما تقدريين اليوم وعندج عزومه جان قلتي اليوم وقتي محدود ومزحوم ما بقدر في بدل الماكيره الف غيرج ومشت الزفته قمت اقول للي وياها بذمتج هذا اسلوب تقولي والله اهي جذي اسلوبها حتى مع ريلها وعيالها والله ريلها وعيالها ينيازون انا مو مضطره استحمل اسلوبها الزفت عصب عفست عليهم الصالون تقولي هي انتي لا تصارخيين اهي حلال عليها تصارخ لانه هذا اسلوبها مع زوجها وعيالها واحنا حرام؟ عقب كل هالنرفزه اللي نرفزتنا اياها..
عقب اتصلنا في صاحبة الصالون والله هالمره عسسسسسسسسسسسسسل بس بعد ما قدرت عليها ام لسان هالصابرين ..
عقب قالت لنا صاحبة الصالون انا بيي امكيجكم ومسكينه ماخذت علينا غير نص الفلوس وكان اخلاقها وايد روعه واستغربت من تصرف هال... صابرين واصلا مكياج صاحبة المحل احلى من صابرين بالف مره اقولها ليش ما تمكيجيين تقول ماعندها وقت مسكينه ...
تخيلو احنا خوات العروس نوصل آخر الناس الصالة ما وصلنا غير الساعه 12 يعني شبقى من الحفله...
حسبي الله عليها والله حوبتي بتصيدها متاكده قهرتني الله يقهرها خلتني اصيح بيوم فرحه حسبي الله عليها..
شهالحركه النذله في ناس ما تتحاجا برمضان خخخخ حسبي الله عليها