΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ا
ع ذبة المشاعر;10177610:

ايه انتين سبيشل هههههه بس اني زعلانه عليش

:tongue:

ليش ما جيتين ملجه بنت عمتي ؟؟ كل شوي اطالع الباب اقول يمكن تجين

امزح وياش مو تصدقين

بس كان خاطري اجوفش :wink:


,,


كمام الامل خلاااص صلي على النبي وهدي اعصابش

صح موقف لا تحسدين عليه بس اللي صار صار ,, والواحد ياخذ درس من تجاربه

,,

بنات بما انكم تتواجدوون هني اكثر

حابه اخذ رايكم

بنات اي حفه احلى عليي

الكسره












او

القووس









وحطيت لكم صوورة عيوني لمكياج شريفه فولاذ في التجهيزات


الكسرة احلى من القووس وصورة عيونج لمكياج شريفة اي صفحة في التجهيزات ؟؟؟
س
صباح الخير بنات شخباركم؟(y)
طبعا ما اقدر اوصل الدوام وما اقرا الواجب اول خخخ << اطمن عليكم من معزتكم على قلبي والشغل يولي خخخ :cool:

المهم برد ردود سريعه هني عشان اكمل شوية شغل عشان ما يجي الاحد الا اساسيات المشروع كامله (i)

اولا : حبيت اطمنكم جميعا وخصوصا اموله .. البارحة رحت بعد الفطور المستشفى و الحمدلله طلعت النتيجة اوكي سليمة .. و احتاج بس أواصل على الادويه اللي وصفوها لي قبل عشان اتخلص من الالم والمرض و ارد مثل قبل ان شا ءالله .. بس مشكلتي ما احب ابلع ادوية
المهم وعقب ما طلعنا من المستشفى رحت مع زوجي ياخذ لي سينابون لان خاطري فيه من امس ههههه وداني وهو يقول ما فينا شده يطلع ولدنا بو شامه خخخ .. << مايسوى اقول خاطري بشي قال اكيد انتي حامل هههه .. حده متوله يبي ولد
وبعدين رحنا تسوقنا شوي رحنا سناء وبيت التنزيلات و شريت اغراض وااايد وهدايا حق اوادم بنزورهم وبعدين ردينا وطالعنا التلفزيون , تسحرنا و نمنا << قصتة حياتهم خخ
وهذا كان برنامجنا امس

====

عذوووبه :وحشتينا و الله يعينج وماتشوفين شر .. تحملي بصحتج وعن حواجبج مثل ما قالت زمنووو الحفتين حلوين عليج ويناسبونج ماشاء الله لان عيونج هي اللي محليه الحفتين .. والكسرة توسع عيونج بس القوس تخليج نعومه اكثر وتبين فيج براءة << يعني الكسرة تصيرين فيها شريره خخخخ " امزح"

شواقه : واحنا في الانتظار .. نسمع خبر حلو .. ونبي نشوف السويت اللي سويتيه البارحة بعد :)

رواني : فديتج .. شخبارج ؟؟ وسلامات ما تشوف اختج شر .. وان شاء الله بدعواتكم بكمل المشروع على خير .. وحتى انتي ترى سوالفج وهذرتج هالايام قلة بس يا الله الكل معذور في هالشهر الفضيل

امولتي : واعليا عورتي قلبي .. ما تستاهلين .. بس فعلا سمعت عن صابرين انها تسوي دقات وحركات خايسة جذي .. و انا رحت لها بيوم جلوتي تمكيجني . وسوتني اول شي شحلاتي و عدا الموقف اول شي على خير .. بس للاسف الحلو مايكملش :( .. عيوني ماوقفت من الدموع تقولون عندنا حالة وفاة مو جلوتي .. اهئ اهئ:confused: .. المهم انعفس المكيب من الدموع وهي عصبت تقول راح شغلها بلاش وتعبت روحها ومافيها شده تعدل شي .. عقب يازعم بتعدل لي :( عفسته ودمجت كل شي على بعضه وقالت لي بس خلاص قومي ما اقدر اسوي لج اكثر من جذي .. واحسهم اللي هناك معاها يجاملونها .. قالوا لها اي تعدل الميكب وصار احلى من قبل بعد على اساس ان انا ما اعترض او اتحلطم .. وانا من داخلي كنت حدي متضايقة وفيني الصيحة على عمري .. بس قلت خلاص بروح عشان لا اتأخر على الحضور وخصوصا انها جلوة لازم اكون متواجده من وقت .. والحمدلله على كل حال

على العموم الله يوفقها اختج ويبارك لها ويسعدها .. ويردها سالمه وتشوفونها اكبر دكتوره بالديرة :) وعقبالج بعد نفرح فيج بعرسج

و اللحين بعد لازم اقول رايي فيج بما ان شواقه اختارتج :) << خوش اختيار (y)" اختيار موفق" لانسانه مميزة انسانه شهادتي فيها مجروحه لمعزتها على قلبي احبها واااايد ما ادري ليش يقولون المحبة من الله بس هي فعلا تدخل القلب بسرعه.. تعرفت عليها اكثر هني بالمجلس وصارت علاقتي فيها قوية وارتبطنا في بعض وصرنا كل وحده تنتظر الثانية عشان تبدأ رحلتنا مع الهذرة ههه لان اثنيناتنا هذارات ونحب السوالف خخخخ .. اول بس كنت اشوفها بالتجهيزات شوي و بقسم التغذية شوي .. عرفت انها انسانه طيبة بكل معنى الكلمة وخدومه وتحب تستفيد من وقتها باشياء مفيده وتنزل مواضيع تفيد البنات فيها بخبرتها وتخصصها ..
شخصيتها حلوة وفي اشياء مشتركة بيني وبين شخصيتها.. لانها اجتماعيه وتلاحظون هالشي هني تسولف مع الكل وتحاتي الكل وتسال عن الكل تحب تساعد الكل باللي تعرفه .. و عندها قدرة على تحليل شخصيات اللي حوالينا بسرعه .. تحب تتغشمر بس وقت الجد و النقاش تصير جدية و تعطي رايها بثقة وتاخذ وتعطي في النقاش ..

انسانه طموحه وعندها ثقة كبيره بنفسها .. من النوع اللي يخطط ويرسم حق مستقبله .. بس بالبيت من النوع الكسول ههه ماتحب تسوي شي بس تضطر ساعات تقوم غصب وتساعد في شغل البيت
احس فيها هادية وكتومه بس بنفس الوقت اذا مرت بمواقف ممكن تنقلب وتصير انسانه عصبية وانفعاليه

ومن ناحية الكشخة احسها تحب تختار ثيابها بعناية ..وما يعجبها اي شي ومثلي سوق البحرين كلش ما يجيب راسها هههه << ومن يحب سوق البحرين الفاشل والمتخلف ههه
ومهما قلت وقلت ما راح اوفيها حقها .. وبيظل رايي فيها ناقص ... يعز علي ويشرفني اتعرف عليها شخصيا وألتقي فيها هي بالذات و بعد فيكم كلكم طبعا :)

بس خلاص ما ظل شي ما قلته وهذرت وايد خخخ بروح اقابل شغلي شوي وبرد اطل عليكم بعدين

:15:(f)see all
أ
فوفو البحرين;10174302:




[QUOTE=أم علييي;10172442]



مممم مادري شقول عنها انا ماعرفها وايد بس من ردودها باين عليها انسانه عفويه ومرحه وطيبه
واحسها قليل عنيده شوي :tongue::tongue:


:o ايه يقولون
وردالروان;10174718:

رايي في شواقة...
هالبنت احبها وايد وتعجبني شخصيها وايد معنها مزاجية وما تجامل كلامها دايركت وكافية خيرها شرها و طيوبة وما شاء الله تهتم بنفسها وبكشختها ما تحب تظهر جدام الناس موب كشخة وعندها حس فكاهي نفس ما يقولون (غشمرجية)وتتميز مشاركاتها لو تلاحظون بهاي الفيس:dd:
حتى اذكر مرة كانت تعلق على روحها وتقول <<دبة:dd: وبسبتها للحين من اجوف نكها اضحك لان اتذكر السالفة
هالبنت ما تسولف وايد موب هذارة مثلنه بس تعلق دايما ولما تسألينها تجاوب على سؤالج ويتهيأ لي خويفية اتخيلها لو تجوف زهوي او وزغ تم تناقز وتصرخ :21_131: ومتميزة وايد في المنتدى وتلفت لي انتباهي من اول ما سجلت في المنتدى واتخيلها طويلة طولها 170 بسبت متفرغووو
وعموما اتمنى لها كل خير يارب ...



والله والله استانست بردج وضحكتيني على هالويه :dd:
وعن الخوف امممم الزهيوية الصغار أوكي خخخخ بس الوزغ والزهيويه الكبار أخاف منهم
يعني عادي عندي قاعده في الحجره أطالع التلفزيون او مندمجه في شي عدل وأجوف زهيوي يمشي أطلع عنه وأخلي المكان
وصارت لي مره، عادي الزهيوي ياي متفرغ يمشي على التلفزيون:ss: فتوهقت شلون اصكه ذي بعد خخخخخ وماكان عندي كنترول
فطبعا خليت كل شي يشتغل في نص الليل ومشيت عنه :dd:


حلم العذارى;10174755:

أنا بعد أحب سوالف الأبراج .,

لكن ما أؤمن فيها نهائياً :no:

وعموماً .. برجي للآسف ما يناسبني موليه

أحس أشياءات وايد في برجي مب طايحة علي هههههههه :dd:

أنا برجي مائي ( العقرب )


أنا برجي الحوت :o
وعن الأبراج انا ماقراها ولا اؤمن فيها طبعا
بس أحب مال تحليل الشخصيات اللي يعتمد على سنة الميلاد
وكانت وياي صديقتي في الشغل:16: تحب تقرا الابراج اللي في الGDN كله يطلعون صح
عاد هي تتصروع
لين خلاص وصلت حدها وطرشت له ايميل تقول له عني وعنها خخخخخخ عاد هو مسكين تشقق


ع ذبة المشاعر;10176872:
مرحبا


ماقدرت اقرا كل الصفحات اللي فاتتني

وماقدرت اتواجد وياكم مرييضه :ss: ,, معدتي مو مخلتني في حالي

الله لا يبلي احد

,,

ما علينا

بس برد على هذيان



ايه الحمد لله ظبط جدولي ,, 4 UTH ووحده MW
اختش اي دفعه ؟؟ خلها تسجل من النت له



ماعليج شر
والمعده صج كريهه <<< العيله كلها معدتها خراب
:ss:
وصج المعده بيت الداء، لين اختربت تطلع العلل اللي في الجسم
وياربي وحشتني الجامعة :confused:
من جم يوم كنت أرتب حجرتي وطلعت جداولي القديمة :(


ع ذبة المشاعر;10177610:



حابه اخذ رايكم

بنات اي حفه احلى عليي

الكسره











او

القووس








وحطيت لكم صوورة عيوني لمكياج شريفه فولاذ في التجهيزات


القوس أحلى
بنوتية أكثر
والكسره أحس لو كانت صوب الكسره شوي أضعف بيصير أحلى امممم ماعرف أشرح وأعبر عن مشاعري:tongue:

وردالروان;10178015:
صباح الورد ياحلوين...(r)

شواقوووو:angry:
انه اقول ردي لصفحة 87 جوفي رايي عنج لاذبحج موب انه اتعب نفسي واكتب واخرتها ما تعبرين ردي:tongue:

بنات واللي يسلمكم خبروها لان ساعات اهي تفهي ويطق المزاج عندها وماتقرأ الصفحات القبلية:21_131:



صباح الفل والياسمين
:MEGALOL::MEGALOL::MEGALOL::MEGALOL::MEGALOL:
الله يغربل ابليسج
اليوم انا شاطره وقريت الواجب لأنه مب طويل :tongue: وجفت ردج
وهااذي مني لج

:flower::flower::flower::8875::flower::flower::flower:

سنفونية حب;10178340:


اولا : حبيت اطمنكم جميعا وخصوصا اموله .. البارحة رحت بعد الفطور المستشفى و الحمدلله طلعت النتيجة اوكي سليمة .. و احتاج بس أواصل على الادويه اللي وصفوها لي قبل عشان اتخلص من الالم والمرض و ارد مثل قبل ان شا ءالله .. بس مشكلتي ما احب ابلع ادوية
المهم وعقب ما طلعنا من المستشفى رحت مع زوجي ياخذ لي سينابون لان خاطري فيه من امس ههههه وداني وهو يقول ما فينا شده يطلع ولدنا بو شامه خخخ .. << مايسوى اقول خاطري بشي قال اكيد انتي حامل هههه .. حده متوله يبي ولد
وبعدين رحنا تسوقنا شوي رحنا سناء وبيت التنزيلات و شريت اغراض وااايد وهدايا حق اوادم بنزورهم وبعدين ردينا وطالعنا التلفزيون , تسحرنا و نمنا << قصتة حياتهم خخ
وهذا كان برنامجنا امس

====



شواقه : واحنا في الانتظار .. نسمع خبر حلو .. ونبي نشوف السويت اللي سويتيه البارحة بعد :)


و اللحين بعد لازم اقول رايي فيج بما ان شواقه اختارتج :) << خوش اختيار (y)" اختيار موفق" لانسانه مميزة انسانه شهادتي فيها مجروحه لمعزتها على قلبي احبها واااايد ما ادري ليش يقولون المحبة من الله بس هي فعلا تدخل القلب بسرعه.. تعرفت عليها اكثر هني بالمجلس وصارت علاقتي فيها قوية وارتبطنا في بعض وصرنا كل وحده تنتظر الثانية عشان تبدأ رحلتنا مع الهذرة ههه لان اثنيناتنا هذارات ونحب السوالف خخخخ .. اول بس كنت اشوفها بالتجهيزات شوي و بقسم التغذية شوي .. عرفت انها انسانه طيبة بكل معنى الكلمة وخدومه وتحب تستفيد من وقتها باشياء مفيده وتنزل مواضيع تفيد البنات فيها بخبرتها وتخصصها ..
شخصيتها حلوة وفي اشياء مشتركة بيني وبين شخصيتها.. لانها اجتماعيه وتلاحظون هالشي هني تسولف مع الكل وتحاتي الكل وتسال عن الكل تحب تساعد الكل باللي تعرفه .. و عندها قدرة على تحليل شخصيات اللي حوالينا بسرعه .. تحب تتغشمر بس وقت الجد و النقاش تصير جدية و تعطي رايها بثقة وتاخذ وتعطي في النقاش ..

انسانه طموحه وعندها ثقة كبيره بنفسها .. من النوع اللي يخطط ويرسم حق مستقبله .. بس بالبيت من النوع الكسول ههه ماتحب تسوي شي بس تضطر ساعات تقوم غصب وتساعد في شغل البيت
احس فيها هادية وكتومه بس بنفس الوقت اذا مرت بمواقف ممكن تنقلب وتصير انسانه عصبية وانفعاليه

ومن ناحية الكشخة احسها تحب تختار ثيابها بعناية ..وما يعجبها اي شي ومثلي سوق البحرين كلش ما يجيب راسها هههه << ومن يحب سوق البحرين الفاشل والمتخلف ههه
ومهما قلت وقلت ما راح اوفيها حقها .. وبيظل رايي فيها ناقص ... يعز علي ويشرفني اتعرف عليها شخصيا وألتقي فيها هي بالذات و بعد فيكم كلكم طبعا :)

بس خلاص ما ظل شي ما قلته وهذرت وايد خخخ بروح اقابل شغلي شوي وبرد اطل عليكم بعدين

:15:(f)see all


ماعليج شر سنسن
والحمدلله كل شي أوكيي

والسينابون آآآآآخ ياقلبي، أما عاد يطلع في خد ولدج بوكس سينابون وكوفي :dd:
أنا كله جذي لين خاطري في شي أقول لهم بيطلع في ولدي
عاد لو شنو يكون بيت، سياره، تلفون خخخخخخ


الحلى صورته لكم وان شالله اذا فضيت الليله أنزل موضوع في قسم الحلويات
صرت شاطره البارحه وتميت أصور وكيمرتي صارت كلها شيره :dd:


وانطباعج عن أمووله فيه اشيا من انطباعي عنها

ولي رجعه بعدين ان شالله
/
بووووو ما في احد شكلكم كلكم نايمين هههه او مشغولين ..

سنفونية الحمد الله طلعت النتاايج سليمة .. :) والله يساعدج على الشغل اللي عندج ..
ان شاء الله تخلصينه وتفتكين ..

شوااقة يالله ننتظر صور الحلى ..


ورأيي في امولة ..
بنت واثقة من نفسهاا لها شخصيتهاا القوية اللي محد يأثر عليهااا ..
واحسها من النوع اللي محد يقدر يغير رايهاا .. يعني ما تقتنع بسررعة ..
حقاانية وتعطي في والجه دغري ههههههه
واكييد بنت حبابة وطيبة .. احسها مثقفة وااايد .. تحب تتعلم كل شي .. بس تخاف من التجارب والمغامرات ههههههه ..

وبس .. اتمنى لها التوفيق في حياتهااا ..
م
صباااااااااااااااااحكم ياسمين <<< غيرنا عن المشموم هههههههههههههههههههههههه

وو شحااااااااالكم طبعا ماكو احد بس لين جيتون ردوا علي !!!


امم راااااااي في اموله ,,, طيوبه وو اجتماعيه وو تسال عن الكل ,,,

اللى بخاطرها تقوله وو صريحه

وو تحب تساعد الغير ,,, وو ربي يوفقها ان شااااااء الله

*
* *

البارحه البرنامج كان مملل شوي:ss: ,, الفطور كان عيش ابيض و سمك صافي وو سلطه وو باستاوو سويت قهوه الصباح وو بلاليط :21_91:وكان خااااطري في قيمات مااااا صار ,,,وو بسرعه جهزت نفسي للشغل مع انى هاى الايااااااام جزت نفسي من الشغل لان صااااير متعب عدل ويا الصيام وو ماشوف خطيبي عدل :confused:ووو المفروض اروح افصل لى جلابيه للناصفه بس ماااافي وقت ومقهوره حدي !!
وقلت بفصل للعيد بس مادري متى اتعجز اروح لان خياطي فل ما يخيط بس للمدارس اااااااف وو المفروض اروووح اختار صور مال خطوبه بنت عمي ,, رحت شفتهم حلوين بس شعري ماااعجبني بالصوور وبالطبيعه بعد ماعجبني ههههههههههههههههههه بس الحمدلله بشكل عااااااام اووووكى بس حسيت روحي متغيره مو انى يه :cool:,,, وو سالتهم عن البوم خطوبتي ووبغير كم صووووره قالوا انتظري وانى رااااح عن بالي انى تاريخ 11 / 09 اكمل 3 شهور خطوبه وقالوا الصور انطبعوا وو اخترت الالبوم كبير وو فيه بوكس عشان يحفظه وو عشان اذ صار عندنا يهال بالمستقبل ما يلمسونه >>> اخاف يطلعون علي عفاسه ههههههههههههههههههههههههههههه وو بس حذرتهم اذ عطوني البوم غيره بقوم الدنيا ههههههههههههههههههههه خافوا مساكين وو الكل يطالعني طبعا صوتي واطي بس نبره كلامي وااااضح واهدد وووبس :D


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الهذارات : ورد ,,, حبيبه عزوز ,,, هذيان ,, اموله ,, عذبه ,, شخباااااااااااااركم

ووخفوا الهدره شوي هههههههههههههههههههههههههه


حراير * سنفونيه * شواقه * يتوم * ام علي * حلومه شفت الصبح

شخبااااااااااااركم ووو حشتني سوالفكم
أ
ملكة الغروب;10178593:
صباااااااااااااااااحكم ياسمين <<< غيرنا عن المشموم هههههههههههههههههههههههه
طبعا صوتي واطي بس نبره كلامي وااااضح واهدد وووبس :D



:21_131:
س
شواقه .. الشر ما يجيج تسلمين قلبي .. وضحكتيني على سالفة الولد ههه .. مايسوى عليه بيصير ولدج خخخخ ماظل شي ما سويتيه فيه شامه خخخ
وننتظر الصور ها لا تطنشينا << صايمين و ملهوفين يموتون على طاري الاكل هههه << اللي يقول بيذوقونه

=========

حراير : شخبارج ؟انتي بعد صايره ما تبينين في هني في المجلس وايد ... الصيام خاشنج ولا الشغل وايد عندج في رمضان؟
والحمدلله النتيجة سلمية .. والله يسمع منج .. تقريبا المشروع باقي له شوي المرحلة الاخيرة وماقبل الاخيرة as preliminaryوبعدين يبدأ مشواري مع مرحله غير طبعا والله يعين !!

====

هلا ملوكه : اي انتي نفسي كل يوم على اليوم اقول بروح اتفرفر في السوق حق ثياب العيد عشان اذا ماعجبني شي اقرر يا افصل يا اروح السعودية .. و سالفة العباية هذي من ايام تجهيزاتي للعرس اقول بروح افصل لي وحده هههه وللحين على حطت يدج ... ما نقول الا الله يفرجها ههه
وزين سويتي فيهم على الصور ههه .. انا برز البومي من يومين ورحت استلمته :) << واخيرا
بس بسرعه برز الحمدلله لكن اللي احاتيه سالفة ام ملاك .. ما ترد على التلفون و دزيت مسج هم ماردت .. انتي اتصلت فيج او خبرتج بشي؟؟ << طمنيني الله يخليج
م
سنفونيه ,,, هلاااااااااا فيج ,,,:):)
كلنا نتعجيز نسوي شغلات وو حزه الحزه نسويها
بس انى يازعم بروح افصل بس الكسل وو يصير خاطري يوديني بس يكون مشغول وما تصيرطلعتنا حق خياط احس روحي معرسه وو عندى يهال :tongue:هههههههههههههههههههههههههههههه
وو ساعات اذ ما اشوفه اقول كان مسافرين وو احنا بنفس البلد شي يقهر !!!
وو سالفه ام ملاك تصلت فيها قبل فتره مااااا ترد وو اخذت رقمها الثاني السعودي وو كلمتهاوكانت مريضه وو اللى تصور معاها صورت بنت عمي ذاك الاسبوع وو سالتها وين صوري قالت نااااااس واجد عندهم وو زحمممه وو قالت صبري لنهايه شهر رمضان وبصبر شسوي بعد !!وو شكله بيطلعون صور الخطوبه قبل !! بس قلت ما برواي احد الصور لين يطلعون صور الملجه لكن اذ انى سكت خطيبي
بيقول جهزوا هههههههههههههههههه بيفشلني:cool:
أ
سنفونية حب;10178746:
شواقه .. الشر ما يجيج تسلمين قلبي .. وضحكتيني على سالفة الولد ههه .. مايسوى عليه بيصير ولدج خخخخ ماظل شي ما سويتيه فيه شامه خخخ
وننتظر الصور ها لا تطنشينا << صايمين و ملهوفين يموتون على طاري الاكل هههه << اللي يقول بيذوقونه
لكن اللي احاتيه سالفة ام ملاك .. ما ترد على التلفون و دزيت مسج هم ماردت .. انتي اتصلت فيج او خبرتج بشي؟؟ << طمنيني الله يخليج


امبيه السالفه تخرع :whistling:
وعن الحلاوة الصراحه ترى الصور ماتشجع خخخخخخخخ يبيلي أطرش لج قطعه :tongue:
س
اي شواقه .. تخرع السالفة :( وما ادري شسوي .. بس كل البنات الباقيين خذوا صورهم بس يمكن هي اطول لين يجهزون خبرج الاعراس زادت في الاجازة الصيفية و اللحين رمضان مع ان اول مارديت من شهر العسل اتصلت لها قالت لي جاهزين باقي بس الطباعه وترتيب الالبوم وما يندرى الله يستر !!

خلاص انتظر قطعة عيل من السويت اوكوككك :)

تذكرون ايام اول لين يدزونا امهاتنا نودي بيت الجيران صحن فيه من اللي طابخينه البيت سواء قيمات -ساقو- بلاليط - سمبوسه - فطاير - هريس - حلاوة هههه .. ايام حلوة
اللحين ماظنتي بعد ناس وايد يسوونها لا !!
أ
سنفونية حب;10178873:


تذكرون ايام اول لين يدزونا امهاتنا نودي بيت الجيران صحن فيه من اللي طابخينه البيت سواء قيمات -ساقو- بلاليط - سمبوسه - فطاير - هريس - حلاوة هههه .. ايام حلوة
اللحين ماظنتي بعد ناس وايد يسوونها لا !!


ايه والله عاد مسكينه امي كانت يرتفع ضغطها منا لين مانبي نروح نودي الأكل
ومادري أحس أكثر وحده راحت حق بيوت الجيران انا :ss: وكنت ماروح فريجنا، أروح الفريج اللي يمنا أكثر شي
امبيييه عاد انا احب نودي لهم عشان اييبون لنا :D والحين بس كبرنا ومافي خدامه فمحد عندنا يودي الأكل
بس جيراننا اللي مجابلين بيتنا يطرشون لنا ساعات، ولااااازم ليلة العيد يطرشون كعك العيد :D لأن هي جارتنا مصريه
وهاذي العاده للحين
واذا مايابوه ننتظر يوم العيد من الصبح يرن الجرس خخخخخ
ورفيج أبوي بعد قبل لاازم أول يوم رمضان اييب لنا صنية متروسه :D واحنا نحب الكيك اللي تسويه مرته
واذكر خذنا الطريقة من عندها وتمينا نسويه انا واختي وطحنا فيه طيحه
هو يصير نفس المكعبات وعليها خلطه وناريل مبشور وتاكلينه باارد ولين اخخخ صار خاطري فيه


امبيييه تذكرت شي غبي يوم انا صغيره بس مب قايلته طبعا
:dd:
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏أنا الشوق

صباح الورررررررررد
وحشتوني وايد
شخباركم؟
اني بقوم عندي تنظيف بكمل الحمامات والصالة والمجلس وحجرتي وبجي لان من العصر هيامة اليوم
برب طوووووووويل
أ
أم علييي;10178898:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏أنا الشوق

صباح الورررررررررد
وحشتوني وايد
شخباركم؟
اني بقوم عندي تنظيف بكمل الحمامات والصالة والمجلس وحجرتي وبجي لان من العصر هيامة اليوم
برب طوووووووويل


مسااا الفل

وعساج عالقوة أم علاوي

وتييييييت أطول منه :tongue:


الا بنااات،، مع ان مافي أحد
كل وحده تقول لنا ليش اختارت نك نيمها؟؟؟


وماذا يعني لكي نك نيمكي :2_22:
س
هلا ام علي
عساج ع القوة ويعطيج العافيه
تيت طووويل ههه :)

----------------

هههههههه شواقه عجيب لا و امي بعد مسكينه الظاهر كل الامهات يرتفع ضغطهم انا ما رحت وايد بيوت اكثر شي اختي اللي اصغر مني و خواتي التوأم بعد هههه بس عقب ما امي اطيح بلاعيمها وهي تقول ودو بيت فلان وعلان خخ ..
عاد تعالي بسألج ليش تروحين الفريج اللي يمكم هااا ؟؟!! صدناج خخخ << متسببه
و حلوة سالفه جارتكم المصرية عاده حلوة عندهم في مصر ودول الشام اللي هو كعك العيد
وعرفته هذي الكيك اللي قلتي وصفته امي تسوي حقنا مثله .. ذكرتيني فيه من زمان ما شفتها تسويه بكرة بنتفطر بيت امي بقول لها تسوي لنا منه << لايصير في ولدي خخخخخخخ
أ
سنفونية حب;10178932:
هلا ام علي
عساج ع القوة ويعطيج العافيه
تيت طووويل ههه :)

----------------

هههههههه شواقه عجيب لا و امي بعد مسكينه الظاهر كل الامهات يرتفع ضغطهم انا ما رحت وايد بيوت اكثر شي اختي اللي اصغر مني و خواتي التوأم بعد هههه بس عقب ما امي اطيح بلاعيمها وهي تقول ودو بيت فلان وعلان خخ ..
عاد تعالي بسألج ليش تروحين الفريج اللي يمكم هااا ؟؟!! صدناج خخخ << متسببه
و حلوة سالفه جارتكم المصرية عاده حلوة عندهم في مصر ودول الشام اللي هو كعك العيد
وعرفته هذي الكيك اللي قلتي وصفته امي تسوي حقنا مثله .. ذكرتيني فيه من زمان ما شفتها تسويه بكرة بنتفطر بيت امي بقول لها تسوي لنا منه << لايصير في ولدي خخخخخخخ


هههههههههههههههه بعد مافينا شده يصير في ولدج صحن فيه كيك على ناريل (a)
انزين عاد طرشي لنا صحين خخخخخخ

والفريج اللي يمنا هههههههههههههههه تدرين اني أكره اروح لهم
اففف تلوع جبدي من جذي امي يرتفع ضغطها
بس هي لأن ربعها الفريج اللي يمنا مب فريجنا
أمي مقلوبه :ss:
س
الا بنااات،، مع ان مافي أحد
كل وحده تقول لنا ليش اختارت نك نيمها؟؟؟

وماذا يعني لكي نك نيمكي :2_22:


هههههههه ... واي واي شواقه ما اقدر هههههههههه .. ماذا يعني لكِ نك نيمكي << واي على اللغه
انا الله يسلمج يا طويله العمر << خلصينا قولي
اخترت اول شي اسم احبه وايد واستخدمته من فترة كلش من زمان في منتدى من هالمنتديات وكل شي اسجل فيه بهالاسم يعني و عندي ايميل بنفس الاسم واللي هو نسايم ليل بس هني مارضى المنتدى يسجلني بهالاسم وكنت خلاص مقرره ما اسجل هههه << يازعم تنرفزت وزعلت على المنتدى
عاد مرة وحده قلت بغير النك نيم وبسجل .. قمت اجرب و ضبط وياي على سنفونية حب << اخترته لاني توني مخطوبة والحب واصل حده ياختج هههه .. وكنت ببدي اجهز جق زواجي يعني محتاجه اسجل .. و مرة اكتب في التسجيل سمفونيه حب ومره سنفونيه حب .. وبعدين قلت خل اكتبها بالنون عشان تصير ملفته و احلى في اللفظ خخخ << الله والتفكير عاد

وبس هذي قصة حياة نكي خخخخ

وانتي شنو السبب ؟؟
وانتي
م
ههههههههههههههههههههه انتون ويا الاكل حالتكم حاله

هههههههههههههههههههههههههههههه صار خاطري اتزوج وو احمل عشان كل شي يسوون

لي هههههههههههههههههههههههههههههههه
س
ههههههه شواقه اليوم ما في الا انا وانتي نقرقر اليوم وما عندنا سالفه انطلع لنا سوالف شراتنا << من وين طالعه ؟ ياعيني امارتي بعد

مسكينه امج واعليا .. قلبتيها بعد .. في ناس جذي مايرتاحون حق اي احد وفي جيران ثقال واشوى ان الفريج اللي يمكم زينين وصاروا ربعها ..

وعن ولدي فديته خذ صار سينابون وخذ كيك نارجيل لووول << خل يوصل اول ههه ...
م
انى سالفه النكنم ,,, مسجله بكل المنتديات تقريبا

اسم كلمات بس طبعا لان اكتب شعر وو خواطر وو قصص فناسب
الاسم وو شخصيتي جاده جداااااا لان خلط المنتديات وو اني احب الشرووق وو الغروب ووو سجلت في عروس بنت النهار بس حسيت روحي (فلاحه مصريه ) :21_131::21_131:
اقعد من الصبح وواروح ازرع ههههههههههههههههههههههه

بس لما سجلت ملكه الغروب حسيت ان احلى ووو افخم وو احسااااس بالرفعه
وو احب الغروب:shy:

وو تعجبني الالوان فنن وبسسسسس
س
ما في احلى من سيرة الاكل في رمضان ههه << مو صاحين هالاوادم مخهم في بطنهم

ملوكه .. الله يعرسج ان شا الله و تحملين وتقولين خاطري وخاطري والكل يدلعج ههههه << شكله شعور عجيب

ان شا ءالله كلنا قريب نجربه

ملوكه سمعتج تقولين بتعرسين في ربيع لا اذا جهزتي شقتج ؟؟
X