΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
21-08-2009
5,970 رد
252,519 مشاهدة
هذيان;10182323:
وانتي مابتعطينيي؟:(
افا عليج بس :o
فوفو البحرين;10182329:
حبيبة عزوز تصدقين عااد انه مثلج متغربله بالحموضه طول عمري مو بس في رمضان
الحليب البارد يخفف
والشاي الاخضر بالنعناع بعد يخفف
انا مو بس برمضان من فتره لفتره تأذيني تروح وترجع وهالمره بجرب الحليب البارد وانا اليوم جربت الجلاس ماي حار واحسه تمام بعد الله يجزا صاحب هالفكره الخير ويشافيه مسكين يقول اذا استفدتو ادعولي بالشفا
يالله بنات انا بروح اتوضأ واشرب ماي واقرالي كلمتين قرآن اتمنى بنات تروحون انتو بعد ما بقا شي عن الاذان لا تنسو حروف القران تظلل عليج يوم القيامه -يوم لا ظل الا ظله- وان الاجر مضاعف في رمضان استغلو الفرصه شكثر نعقر بس هالعقره تمحي شكثر حسنات اتمنى ما تقولون شعندها مطوعه بس انا من فتره قريب ايميل يوصف فيه حال يوم القيامه شي يخلي البدن يقشعر العباده تقربج من ربج وتغسل قلوب البشر من الخطايا صدقوني لو ما حبكم ما بنصحكم ونلتقي بعد الصلاه ان شاء الله
حبيبة عزوزي;10182371:
يالله بنات انا بروح اتوضأ واشرب ماي واقرالي كلمتين قرآن اتمنى بنات تروحون انتو بعد ما بقا شي عن الاذان لا تنسو حروف القران تظلل عليج يوم القيامه -يوم لا ظل الا ظله- وان الاجر مضاعف في رمضان استغلو الفرصه شكثر نعقر بس هالعقره تمحي شكثر حسنات اتمنى ما تقولون شعندها مطوعه بس انا من فتره قريب ايميل يوصف فيه حال يوم القيامه شي يخلي البدن يقشعر العباده تقربج من ربج وتغسل قلوب البشر من الخطايا صدقوني لو ما حبكم ما بنصحكم ونلتقي بعد الصلاه ان شاء الله
عيل انه بعد بقوم اقرى لي جم صفحه وبرجع بعديين
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف)
أم علييي*,
كمام الأمل,
زمن الطفولة,
ملكة الغروب
بنات بسألكم ..
وش رايكم في دراسه التطبيقي في الجامعه ؟؟
ملكة الغروب
الا سهرانة؟
كمام الامل
كتبت انطباعي عنش شفتينه؟
سراب الأمنيات;10182411:
بنات بسألكم ..
وش رايكم في دراسه التطبيقي في الجامعه ؟؟
الاول الكل مايدري هذا التخصص شنو
بس الحين تقدرين تواصلين بشرط يكون معدلش كأن 2 بويبنت 5
تخصصاتش كلش حلوة(y)
ثانكس لكل البنات اللي قالو رايهم فيني وكل كلامكم شرف لي وكلام اعتز فيه من ناس صج اعتبرهم قراب مني ومثل خواتي والبنات اللي ما قدرو يقولون رايهم فيني يقولون عقب مع العضوه اللي بختارها من بعدي ( انا الشوق ووردو انطركم تقولون رايكم لا اذبحكم خخخخخخخ)وراح اختار عقبي
حبيبة قلبي سوسو
{سنفونيه حب}
الله يبارك فييج ياقلبي مناميه وصج الموقف كلش موحلو بس يله الحمد لله عدت الليله ع خير
صباح الخير بنات؟
شلونكم شخباركم اليوم؟
مثل ماتعرفون علشان نسوي حركة بالموضوع قلنا يوميا بنقول انطباعنا في عضوة
1- هذيان
2- حلم العذارى
3- حبيبة عزوزي
4- ورد الروان
5- انا والشوق
6- كمام الأمل
7- سنفونية حب
.
.
سنفونية حب .. من الاعضاء الجدد في المنتدى :D حاطه لها تشكيله في مخي انها بيضة وملامحها بريئة .. وهادئة وعلى نياتهاا ..:o الله يوفقها في حياتهاا .. وحشتني كلش الحين ماشوفها ، زاماتها كل نهار واني كل الفجر :o(6)
هذيان انتي مواليد 86 مثلي يعني او 85؟
هذيان رغم انج صاحبه الفكره انه نقول انطباعنا عن شخصيات البنات بس اشوفج تدققين ع وصف الشكل اكثر من الشخصيه خخخخخخخخخخخ