΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
هذيان;10182323:
وانتي مابتعطينيي؟:(


افا عليج بس :o

فوفو البحرين;10182329:
حبيبة عزوز تصدقين عااد انه مثلج متغربله بالحموضه طول عمري مو بس في رمضان
الحليب البارد يخفف
والشاي الاخضر بالنعناع بعد يخفف


انا مو بس برمضان من فتره لفتره تأذيني تروح وترجع وهالمره بجرب الحليب البارد وانا اليوم جربت الجلاس ماي حار واحسه تمام بعد الله يجزا صاحب هالفكره الخير ويشافيه مسكين يقول اذا استفدتو ادعولي بالشفا
ف
حبيبة عزوزي;10182340:
افا عليج بس :o



انا مو بس برمضان من فتره لفتره تأذيني تروح وترجع وهالمره بجرب الحليب البارد وانا اليوم جربت الجلاس ماي حار واحسه تمام بعد الله يجزا صاحب هالفكره الخير ويشافيه مسكين يقول اذا استفدتو ادعولي بالشفا


الله يشفيه ويشفينا (f)
m
يالله بنات انا بروح اتوضأ واشرب ماي واقرالي كلمتين قرآن اتمنى بنات تروحون انتو بعد ما بقا شي عن الاذان لا تنسو حروف القران تظلل عليج يوم القيامه -يوم لا ظل الا ظله- وان الاجر مضاعف في رمضان استغلو الفرصه شكثر نعقر بس هالعقره تمحي شكثر حسنات اتمنى ما تقولون شعندها مطوعه بس انا من فتره قريب ايميل يوصف فيه حال يوم القيامه شي يخلي البدن يقشعر العباده تقربج من ربج وتغسل قلوب البشر من الخطايا صدقوني لو ما حبكم ما بنصحكم ونلتقي بعد الصلاه ان شاء الله
ف
حبيبة عزوزي;10182371:
يالله بنات انا بروح اتوضأ واشرب ماي واقرالي كلمتين قرآن اتمنى بنات تروحون انتو بعد ما بقا شي عن الاذان لا تنسو حروف القران تظلل عليج يوم القيامه -يوم لا ظل الا ظله- وان الاجر مضاعف في رمضان استغلو الفرصه شكثر نعقر بس هالعقره تمحي شكثر حسنات اتمنى ما تقولون شعندها مطوعه بس انا من فتره قريب ايميل يوصف فيه حال يوم القيامه شي يخلي البدن يقشعر العباده تقربج من ربج وتغسل قلوب البشر من الخطايا صدقوني لو ما حبكم ما بنصحكم ونلتقي بعد الصلاه ان شاء الله


عيل انه بعد بقوم اقرى لي جم صفحه وبرجع بعديين
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏كمام الأمل, ‏زمن الطفولة, ‏ملكة الغروب
س
بنات بسألكم ..

وش رايكم في دراسه التطبيقي في الجامعه ؟؟
ه
ملكة الغروب
الا سهرانة؟


كمام الامل
كتبت انطباعي عنش شفتينه؟
ه
سراب الأمنيات;10182411:
بنات بسألكم ..

وش رايكم في دراسه التطبيقي في الجامعه ؟؟

الاول الكل مايدري هذا التخصص شنو
بس الحين تقدرين تواصلين بشرط يكون معدلش كأن 2 بويبنت 5
تخصصاتش كلش حلوة(y)
M
سراب الأمنيات;10176295:
بقول رايي في امووله ..

امووله ما شاء الله وااجد حبووبه وطيووبه

وماتبخل في المساعده على احد

واني اعزها واااجد :o

واتمنى لها التووفيق ان شاء الله :wink:


فديتج يالغاليه سروبه
واكيد الشعور متبادل ويمكن انتي عرفتج اكثر من الباقي لانه الوحيده لالي عندي بالمسن ونسولف ونضحك مع بعض ووايد ارتاح لسوالفج واعزج واعتبرج مثل اختي الصغيره..
ثانكس حبيبتي الله يوفق الجمييع يارب وييسر لج امورج(f)


حبيبة عزوزي;10177671:


اموله وايد طيبه حساسه صادقه مثقفه واعيه مرحه تحب تسولف بس مو مع اي حد والله يوفقها(y)


فديتج حبيبة عزوزي ع كلامج والله يوفقج وييسر امورج مع عزوزي ونفرح فيج قريب..
وبالضبط انا احب اسولف وايد بس مو مع اي احد:tongue:..
ويوفقج الجمييع حبيبتي ثانكس ماقصرتي..


:tongue:
سنفونية حب;10178340:
و اللحين بعد لازم اقول رايي فيج بما ان شواقه اختارتج :) << خوش اختيار (y)" اختيار موفق" لانسانه مميزة انسانه شهادتي فيها مجروحه لمعزتها على قلبي احبها واااايد ما ادري ليش يقولون المحبة من الله بس هي فعلا تدخل القلب بسرعه.. تعرفت عليها اكثر هني بالمجلس وصارت علاقتي فيها قوية وارتبطنا في بعض وصرنا كل وحده تنتظر الثانية عشان تبدأ رحلتنا مع الهذرة ههه لان اثنيناتنا هذارات ونحب السوالف خخخخ .. اول بس كنت اشوفها بالتجهيزات شوي و بقسم التغذية شوي .. عرفت انها انسانه طيبة بكل معنى الكلمة وخدومه وتحب تستفيد من وقتها باشياء مفيده وتنزل مواضيع تفيد البنات فيها بخبرتها وتخصصها ..
شخصيتها حلوة وفي اشياء مشتركة بيني وبين شخصيتها.. لانها اجتماعيه وتلاحظون هالشي هني تسولف مع الكل وتحاتي الكل وتسال عن الكل تحب تساعد الكل باللي تعرفه .. و عندها قدرة على تحليل شخصيات اللي حوالينا بسرعه .. تحب تتغشمر بس وقت الجد و النقاش تصير جدية و تعطي رايها بثقة وتاخذ وتعطي في النقاش ..

انسانه طموحه وعندها ثقة كبيره بنفسها .. من النوع اللي يخطط ويرسم حق مستقبله .. بس بالبيت من النوع الكسول ههه ماتحب تسوي شي بس تضطر ساعات تقوم غصب وتساعد في شغل البيت
احس فيها هادية وكتومه بس بنفس الوقت اذا مرت بمواقف ممكن تنقلب وتصير انسانه عصبية وانفعاليه

ومن ناحية الكشخة احسها تحب تختار ثيابها بعناية ..وما يعجبها اي شي ومثلي سوق البحرين كلش ما يجيب راسها هههه << ومن يحب سوق البحرين الفاشل والمتخلف ههه
ومهما قلت وقلت ما راح اوفيها حقها .. وبيظل رايي فيها ناقص ... يعز علي ويشرفني اتعرف عليها شخصيا وألتقي فيها هي بالذات و بعد فيكم كلكم طبعا :)

بس خلاص ما ظل شي ما قلته وهذرت وايد خخخ بروح اقابل شغلي شوي وبرد اطل عليكم بعدين

:15:(f)see all


فديتج والله سوسو شهاده اعتز فيها من اعز واقرب اخت لي في هذا التجمع وانا بعد والله احبج واعزج واااااااااايد فوق ما تتصورين وصدقتي والله المحبه من الله يعني تحبيين ناس وتعزينهم وعلاقتج فيهم مجرد حروف وكلمات تنسطر لكنها تدش القلب وتحفر فيه مكانه كبيره..
ايي والله هذرات الفتره الصباحيه انا وانتي هههههههه وما تحلى هذرتنا إلا لما نجتمع ثنتينه ههههههههه..
انا في الحقيقه مو وايد اجتماعيه رغم اني احب الناس الاجتماعيين وودي اكون اجتماعيه ومنطلقه اكثر بس مشكلتي وايد استحي وارتبك لما يكون لقائي مع الشخص وكلامي فيس تو فيس:oبس اهني من وراء الشاشه اخذ راحتي اكثر واتصرف ع طبيعتي وع الطريقه اللي احبها بدون ما نحرج واستحي مثل الحقيقه خخخخ..
يس انا اميل للجد اكثر بس بعد احب اتغشمر واضحك وع حسب المحيطيين فيني لو كان جوهم غشمره وضحك اقلب غشمره ولو كان جد او الموضوع جدي اكييد راح اكون جاده يعني مثل حلومه عندي وقت الجد جد ووقت الضحك ضحك..
يس طموحي مثلج سوسو ماله حدود وإن شاء الله ثنتينه نحقق حلمنا ع ارض الواقع في القريب العاجل ونبني عمارتنا اللي اتفقنا عليها ههههه وانا حدي كسوله في البيت ومزاجيه في الشغل يعني ما احب احد يقولي سوي شيلي انا لو حبيت مني ومن نفسي بسوي ولما ما حبيت مستحيل اسوي إلا لو مضطره كلش كلش خخخخخخخخخ:tongue:..

احس فيها هادية وكتومه بس بنفس الوقت اذا مرت بمواقف ممكن تنقلب وتصير انسانه عصبية وانفعاليه<<< ماشاء الله عليج صج صج في هالعباره فهمتيني انا بالضبط شخصيتي جذي هاديه وكتومه جدا بس لما امر بستريس او موقف اصير عصبيه وانفعل بس اكييد للأسباب وهلاسباب تكون قويه من وجهة نظري:tongue:ومرات تشوفيني اشيل في قلبي وما اقول لاحد اي شي واتاثر ولما امر بموقف خلاص ما اقدر اتحمل اكثر اطلع من صمتي واقول كل شي وانفعل واعصب نفس ما قلتي:D..

ايي انا في الثياب ما يعجبني اي شي هههههههههه وصدقتي عن سوق البحرين صج انه فاشل ومحد يشتهي يتسوق فيه إلا مجبور:tongue:..

وانا بعد ودي التقي فيج شخصيا واتعرف علييج فيس تو فيس وإن شاء الله نتعرف ع بعض وعلى كل بنات التجمع قريبا:D..

فديتج حبيبتي وايد حبيت رايج وحسيت فعلا بينا شغلات مشتركه ونرتاح لبعض واحسج بهالفتره القصيره بفترتها والكبيره بمكانها بقلبي صج عرفتيني وعرفتي شخصيتي عدل:D

يله شدي حيلج في المشروع ومتأكده دام انتي اللي تشتغليين عليه بيطلع موقف بإذن الله(f)



// ح راير //;10178573:


ورأيي في امولة ..

بنت واثقة من نفسهاا لها شخصيتهاا القوية اللي محد يأثر عليهااا ..
واحسها من النوع اللي محد يقدر يغير رايهاا .. يعني ما تقتنع بسررعة ..
حقاانية وتعطي في والجه دغري ههههههه
واكييد بنت حبابة وطيبة .. احسها مثقفة وااايد .. تحب تتعلم كل شي .. بس تخاف من التجارب والمغامرات ههههههه ..

وبس .. اتمنى لها التوفيق في حياتهااا ..


انا فعلا وايد واثقه من نفسي في ناس تفهمها لدرجه الغرور او اني مصدقه روحي بس انا اشوف في فرق بين الثقه بالنفس والغرور والله يبعدنا ع الغرور صفه كلش مو حلوه وما احب تكون فيني..
خخخخخخخخخخخ صدقتي صعب يغيرون رايي لو مقتنعه فيه بس بعد في نفس الوقت احترم وجهة نظر وراي غيري حتى لو خالفني الرأي..
من ناحيه حقانيه اكييد كل شخص يحب يكون مع الحق بس ساعات تدفعني عواطفي اكون في صف الشخص القريب من قلبي واشوفه الصح ويمكن اهو الغلط بس القلب اعمي ع قولتهم:tongue: وعن اني اعطي دغري :tongue:مو دائما ساعات افضل الصمت بس في الغالب اعطي في الويه نفس ماقلتي خخخخخخ بس بنفس الوقت ما احب اجرح غيري ولو صار هالشي فاكييد مو قصدي:ss:..
بالضبط بالضبط احب اتعلم احب اجرب بس بنفس الوقت اخاف من التجربه والمغامره وافكر وايد في عواقبها بس بعد اخوضها في النهاية:tongue:..
فديتج حراير صراحه اغلب الشغلات اللي قلتيها مضبوطه وبالفعل فيني والله يوفقج وييسر امورج ماقصرتي ياقلبي:15:


فوفو البحرين;10179559:
نسيت اكتب رايي فيج
احس انج انسانه ذكيه ووايد تفكرين
دايما الناس يلجأون لج ياخذون رايج خصوصا المقربين فييج
احسج اذا اصريتي على شي تسوين الي براسج :21_131:
احسج قليل عاطفيه وحساسه شوي


يس بالفعل انا المقربيين يحبون يلجأون لي مو عن شي بس لاني احب اسمع غيري يعني ما اتملل من مشاكلهم واحاول اعطيهم الحل من وجهة نظري واحب النقاش ما احب اخلي الامور عايمه بدون نقاش عشان جذي لازم يكون في حوار بيني وبين المقربين مني عن امورهم اللي محتاجيين فيهم رايي كذا طرف..
هههههه ايي والله صاجه هالشي فيني لو حطييت شي في بالي اسويه يعني اسويه:tongue:
انا احس روحي عاطفيه وايد بس بعض الناس يشوفوني جافه وجامده شوي وافكر بعقلي اكثر من قلبي بس انا احس العكس ما ادري ليش خخخخخخخخخ وعن سالفة الحساسه فانا حساسه وايد لدرجه مؤذيه لي ولغيري ودائما المحيطيين فيني ينتقدون حساسيتي الزايده حتى ع اكور تافهه احيانا لكن انا تاثر فيني بشكل كبير..
فديتج حبيبة قلبي فوفو ع رايج فيني وفعلا قدرتي تعرفيين المكنون ع قولة وردو:tongue:


حلم العذارى;10180161:
*

رآيي في ( كمام الأمل - أمولة )

من زمان معرفتي فيها , قبل لا يفتتح الشات

وما كانت معانا بالتجهيزات

بس كنت أشوفها هاللون بالمنتدى

عجبتني طريقة تفكيرها وهاللون ., :up:

بداية .,

كنت أحسها إنسانة مثقفة وايد وبشكل مبالغ فيه يعني ما تعرف شي بالدنيا إلا ثقافتها ودراستها

ولا بعد قالت شعرها قصير هههههه

رسمت لها صورة بنت رسمية جداً وعليها نظارة + ممسوحة منها ملامح الأنوثة :dd:

ههههههههههههههه لا تطقيني أمولة , خليني أكمل :21_30:

بس بعدين شوي , شوي

قمنا نتعرف بالشات

وبديت أعرف هلآدمية وأفهمها

جد طلعت ذوق ؟!. و كشخة ..

أخلاقها ومعاملتها العسل + سوالفها إلي ما ينمل منها :up:

وجد أرتحت لها

وصارنا كلوز ,

+

عرفت إنها من عشاق الحيوانات الأليفة مثلي

وحبيتها أكثر .. وأكثر ههههههههههه :MEGALOL:

لأن ما توقعت بلاقي وحدة من البنات هاللون تحبهم وتعشقهم .. وتقدر إنهم كائنات لطيفة للغاية

*

إنسانة حلوة , ومثقفة , وطموحة

وتشرفت بمعرفتها والله :21_201:

وبثثثثثثث


ع فكره رغم اني يازعم من الشطار ومجموعي عالي بالثانوي والجامعه بس ما احب الدراسه وبالنسبه لي مثل الهم ع القلب ووايد اتلعب ايام ووقت الدراسه بس بالنسبه لي الدراسه مهمه حتى لو ما كنت احبها جواز مرور لكل شي مثل ما قلت لج من قبل بس عن سالفة احبها فانا كلش ما احب ادرس خخخخخخخخخ بس اجبر روحي عشان احقق هدفي في الحياة يازعم:tongue:<<<وايد تتحلم هالبنت خخخخخخخ...

خخخخخ لالا كلش مو من صوبي النظاره وانا صج شعري قصير بس مو قصير بوي او اني اتشبه بالصبيان خخخ يعني مجرد ستايل بناتي بس ع قصير(a)..

فديتج انا بعد وايد احبج وارتاح لج وتعجبني شخصيتج وحكمتج وطريقة تفكيرج واسلوبج في الردود:D..

ايي والله صدقتي ثنتينا مشترك بينا حبنا للحيوانات الاليفه :tongue:..

الشرف لي اكثر ياقلبي مشكوره ما قصرتي ع رايج فيني والله يوفقج ويسعدج بحياتج يارب..



هذيان;10181075:

كمام الامل ==> انطباعي انها جسمها وسط وطولها وسط بس نوعا ما ضخمة:o ( شكلي بتكفخ ):D عصبية شوووي :o .. الله يوفقها في حياتها العملية يارب ونشوفها عروووسة:wink:



انا صج جسمي وسط يعني لا عظم ولا دبه وكلش مو ضخمه يبي لج تشوفيني بتغيرييين رايج 180 درجه لانه كلش الضخامه مو صوبي بالمره ..
وعن سالفة عصبيه انا فعلا عصبيه بس حسب الموقف نفس ما قالت سوسو(سنفونيه حب) يعني لما احد يستفزني او موقف ما يعجني اصير 220 فولت ع قولة اختي(6) خخخخخخخخ
ويوفقج ياقلبي مشكوره ماقصرتي ع رايج فيني والله ييسر لج امورج ويسعدج يارب..
M
ثانكس لكل البنات اللي قالو رايهم فيني وكل كلامكم شرف لي وكلام اعتز فيه من ناس صج اعتبرهم قراب مني ومثل خواتي والبنات اللي ما قدرو يقولون رايهم فيني يقولون عقب مع العضوه اللي بختارها من بعدي ( انا الشوق ووردو انطركم تقولون رايكم لا اذبحكم خخخخخخخ)وراح اختار عقبي

حبيبة قلبي سوسو

{سنفونيه حب}
M
الله يبارك فييج ياقلبي مناميه وصج الموقف كلش موحلو بس يله الحمد لله عدت الليله ع خير
س
هذيان;10182431:
الاول الكل مايدري هذا التخصص شنو
بس الحين تقدرين تواصلين بشرط يكون معدلش كأن 2 بويبنت 5
تخصصاتش كلش حلوة(y)


تقصدين تخصصاتهم حلوة ؟

كمام الأمل;10182447:
فديتج يالغاليه سروبه
واكيد الشعور متبادل ويمكن انتي عرفتج اكثر من الباقي لانه الوحيده لالي عندي بالمسن ونسولف ونضحك مع بعض ووايد ارتاح لسوالفج واعزج واعتبرج مثل اختي الصغيره..
ثانكس حبيبتي الله يوفق الجمييع يارب وييسر لج امورج(f)



تسلمين حبيبتي :wink:
M
صباح الخير بنات؟
شلونكم شخباركم اليوم؟
ه
سراب الأمنيات;10182482:
تقصدين تخصصاتهم حلوة ؟


اي فيها تخصصات حلوة:D
س
هذيان;10182496:
اي فيها تخصصات حلوة:D


ماليي الا المعهد :tongue:
ه
مثل ماتعرفون علشان نسوي حركة بالموضوع قلنا يوميا بنقول انطباعنا في عضوة
1- هذيان
2- حلم العذارى
3- حبيبة عزوزي
4- ورد الروان
5- انا والشوق
6- كمام الأمل
7- سنفونية حب



.
.



سنفونية حب .. من الاعضاء الجدد في المنتدى :D حاطه لها تشكيله في مخي انها بيضة وملامحها بريئة .. وهادئة وعلى نياتهاا ..:o الله يوفقها في حياتهاا .. وحشتني كلش الحين ماشوفها ، زاماتها كل نهار واني كل الفجر :o(6)
M
هذيان انتي مواليد 86 مثلي يعني او 85؟
b
هااي
شخبااااااااركم؟
M
هذيان رغم انج صاحبه الفكره انه نقول انطباعنا عن شخصيات البنات بس اشوفج تدققين ع وصف الشكل اكثر من الشخصيه خخخخخخخخخخخ
M
delbar.shreen;10182508:
هااي
شخبااااااااركم؟


هايات
احنا تمام وانتي شلونج شخبارح؟
X