΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ف
28-08-2009 | 02:43 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) فوفو البحرين*, شهابة, مناامية, حبيبة عزوزي, يتوم, ع ذبة المشاعر, كمام الأمل
م
28-08-2009 | 02:44 AM
زمن الطفولة;10181987:
شخباركم صحي
حياش الله تمام
ف
28-08-2009 | 02:44 AM
زمن الطفولة;10182010:
زينة اني مرت عزوز بس الحر يختش كاتم على أنفاااسي
لو يبادلونا بموسكو مو احسن له
ذبنا من هالحر والفطسة
فوقو شوفي انتين وحظش يا قاومت وسولفت وياكم يا قمت
مااقاوم النوم اني
اني بعد تعبانه حدي :ss: بس مابغي انام
وماتسحرت للحين ههههه
متخايبه اقوم اتسحر
ا
28-08-2009 | 02:45 AM
انه بعد الكل يعطيني عيديه حتى بنات عمي الكبار وولاد عمي يعطوون ههههه بس الله يعين لما نشتغل لازم احنا نوزع
ز
28-08-2009 | 02:46 AM
اني شبعانه بلع
من آكل شي وقف لي في بلعوومي
يكتم على انفاااسي ناقصة اني هبابي على هالحر والفطسة
من آكل شي وقف لي في بلعوومي
يكتم على انفاااسي ناقصة اني هبابي على هالحر والفطسة
أ
28-08-2009 | 02:47 AM
أنا الشوق;10178917:
مسااا الفل
وعساج عالقوة أم علاوي
وتييييييت أطول منه :tongue:
الا بنااات،، مع ان مافي أحد
كل وحده تقول لنا ليش اختارت نك نيمها؟؟؟
وماذا يعني لكي نك نيمكي :2_22:
سنفونية حب;10178932:
هلا ام علي
عساج ع القوة ويعطيج العافيه
تيت طووويل ههه :)
الله يقويكم
m
28-08-2009 | 02:47 AM
مناامية;10182007:
اجوف تتحجون عن العيديه مستعجلين على العيد ها
اني للحين الكل يعطيني عيديه
بس المجموع عقب كل العيادي قليل جدا
ههههههههههههههههههههههههه
70 ما يوصلون
هههههههه يلله احسن من ولا شي
زمن الطفولة;10182010:
زينة اني مرت عزوز بس الحر يختش كاتم على أنفاااسي
لو يبادلونا بموسكو مو احسن له
ذبنا من هالحر والفطسة
فوقو شوفي انتين وحظش يا قاومت وسولفت وياكم يا قمت
مااقاوم النوم اني
اوف او يبادلونا بفرنسا احلى واحلى خخخخخخخخخخخخخخخخ لا نحلم وايد
النوم سلطان ياختج
م
28-08-2009 | 02:47 AM
كمام الامل
مبروك عرس اختش
وعورت قلبي قصتكم ويه صابرين
مبروك عرس اختش
وعورت قلبي قصتكم ويه صابرين
ف
28-08-2009 | 02:49 AM
انت قدري;10182024:
انه بعد الكل يعطيني عيديه حتى بنات عمي الكبار وولاد عمي يعطوون ههههه بس الله يعين لما نشتغل لازم احنا نوزع
:tongue: ممكن سؤال فظوول
جم عمرج هههه
شكلج من الصغار في العائله <<<< انه اكبر بنت في العائله هههه :tongue:
m
28-08-2009 | 02:49 AM
انت قدري;10182024:
انه بعد الكل يعطيني عيديه حتى بنات عمي الكبار وولاد عمي يعطوون ههههه بس الله يعين لما نشتغل لازم احنا نوزع
الله يعيين عيل
زمن الطفولة;10182029:
اني شبعانه بلع
من آكل شي وقف لي في بلعوومي
يكتم على انفاااسي ناقصة اني هبابي على هالحر والفطسة
انا مدري شفيني صارلي يوميين كله مثلجه ومتلحفه خخخخخخخخخ
واحس بحموضه بعد صارلي يوميين مع ان نفس الاكل بس ساعات تصيدني هالحاله الكريهه:ss:
م
28-08-2009 | 02:50 AM
انته قدري انتين هني؟
m
28-08-2009 | 02:51 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي, kakwa, بنت سالمين, مناامية, أم علييي, يتوم
وينكم يا حلوات ساكتات كاكاوه ويتوم وام علي ومناميه وبنت سالمين يا هلا نورتو
وينكم يا حلوات ساكتات كاكاوه ويتوم وام علي ومناميه وبنت سالمين يا هلا نورتو
ا
28-08-2009 | 02:53 AM
فوفو البحرين;10182050:
:tongue: ممكن سؤال فظوول
جم عمرج هههه
شكلج من الصغار في العائله <<<< انه اكبر بنت في العائله هههه :tongue:
احنا الصغار في عيله ابوي بس الكبار بعيله امي يعني لاعبينها صح وعمري 23 سنه :tongue:
.
28-08-2009 | 02:53 AM
هاااي حبيبه عزوزي شخبارج
الله يجمعج مع عزوز بعد رمضان قولي ان شاء الله
الله يجمعج مع عزوز بعد رمضان قولي ان شاء الله
ز
28-08-2009 | 02:54 AM
مرت عزوز بادليني خدي الحر وعطيني البرد والتلحف جان عجيب كل البس ثياب شتا
حق الاوادم تجيهم حرة
بس حموضتش خليها لش ماابغى احمض اني
حق الاوادم تجيهم حرة
بس حموضتش خليها لش ماابغى احمض اني
ا
28-08-2009 | 02:54 AM
مناامية;10182063:
انته قدري انتين هني؟
اي اهني حبابه شلوونج؟:wink:
.
28-08-2009 | 02:55 AM
عن العيديه قطعوها عني من اشتغلت
يوم انخطبت اللي يعطيني امي الله يحفظها وريلي بسس
يوم انخطبت اللي يعطيني امي الله يحفظها وريلي بسس
ف
28-08-2009 | 02:55 AM
برب بروح اتسحر ههههه
م
28-08-2009 | 02:55 AM
انت قدري;10182086:
اي اهني حبابه شلوونج؟:wink:
الحمدلله اسال عنش
يلا عرفيني عليش
.
28-08-2009 | 02:57 AM
حبيبه عزوز شربي حليب باااااااااارد
بروح عنج ان شاء الله
بروح عنج ان شاء الله