حبيبة عزوزي;10193182:
وينج عن امي انتي تسوي جاي دارسين عجيب بس بسكر يعني مو خالي اطرشلج:o
فديتج وفديت امج والله تسوين فيني خير ابي اشربه زود بس يتغصغص من اللواعة بس مدام طريقة الوالدة اوكى الله يخليها قوليها لي وان شاء في ميزان حسناتج:D
حبيبة عزوزي;10193182:
وينج عن امي انتي تسوي جاي دارسين عجيب بس بسكر يعني مو خالي اطرشلج:o
وردالروان;10193184:
كفو عليج بس قوليلي طريقتهم وكلهم بجربهم مرة وحدة مالج ومال هذيان الله يستر بس لايصير شلال هههههههه
وردالروان;10193199:
فديتج وفديت امج والله تسوين فيني خير ابي اشربه زود بس يتغصغص من اللواعة بس مدام طريقة الوالدة اوكى الله يخليها قوليها لي وان شاء في ميزان حسناتج:D
هذيان;10193189:
يوم كنت مسافرة ابها اخذت احتياطي على اساس من التعب والمشي بتنزل علي
ورجعت وكنت كل اتحرك واروح واجي نشتري ااغراض للشقة وما فاد
بس بعدها كنت اصب لي شاي عاادي واحط وياه حليب ودارسين كمية كبيرة
واشربه :D وعقبها بفترة ادمنت عليه وقمت كل اسوي هالحركة :D
حبيبة عزوزي;10193191:
بنات عندي لكم موضوع بصراحه قاهرني من بعض بنات المنتدى ومادري اقوله او لا اذا فيكم نوم باجر بقوله
حبيبة عزوزي;10193213:
شوفي نصيحه لا تستعملين الدراسين البودره الجاهز استعملي الاعواد اغليهم كامله للان الجاهز اغلبه لاحظنا انه يصير مثل الصمغ لين انغلى وكريه حده(n)(c)
زمن الطفولة;10193222:
روااانو آخر حل لييين عجزتين قعدي طول يومش ناططي
واحد - اثنين -:groupwave:
هذيان;10193205:
لا مايصير شلال ولا نهر :sm179:
لان هذي اشياء طبيعيه مو مثل الحبوب
زمن الطفولة;10193208:
الداارسين حلو انزين يعجبني اني
عاد حطي فيه شكر مو تشربينه ماصخ
وحلو طعمه احسن من الشوفان مادري الحلبه
حبيبة عزوزي;10193213:
شوفي نصيحه لا تستعملين الدراسين البودره الجاهز استعملي الاعواد اغليهم كامله للان الجاهز اغلبه لاحظنا انه يصير مثل الصمغ لين انغلى وكريه حده(n)(c)
حبيبة عزوزي;10193191:
بنات عندي لكم موضوع بصراحه قاهرني من بعض بنات المنتدى ومادري اقوله او لا اذا فيكم نوم باجر بقوله
وردالروان;10193215:
عيل مدام جذي من الحليب راح اجربها والله يسلمج ويعطيج اللي في بالج ماقصرتي:)
مرت عزوز..قولي يبه عيونه مفتحة لج هههههههه

زمن الطفولة;10193222:
روااانو آخر حل لييين عجزتين قعدي طول يومش ناططي
واحد - اثنين -:groupwave:
هذيان;10193228:
على ايام الماساة الي صادتني
كان خطيبي الي يسوي لييي
يحط في كوب الجاي حليب + دارسين مطحون
ما يحتاج يغليه ويا الجاي
تنزيل الدورة الشهرية - بحث Google=
هذيان;10193231:
بتتكسر رجايلها المسكينه:MEGALOL:

وردالروان;10193304:
مرت عزوز ...
كلامج عدل 100% بس هالبنات لو تلاحظين موب بحرينيات لان البحرينيات غير طريقتهم في الخطوبة
ناس ثانية اول مرة يقعدون مع بعض من الكوشة الى السريرهههههههههههههه
هاي عادات وتقاليد بس السالفة مالها داعي يعرفون ردة فعل الوحدة عقب مايصير الشي
وفي ناس تقريبا 1% يتعلمون من تجارب غيرهم والا الموضع موب مفيد :ss:
حبيبة عزوزي;10193254:
انا بقولكم بموضوعي عيل دام حصلت تشجيع (6)
موضوعي بما ان الاغلبيه عرايس طبعا مما لا يخفا عليكم<<خطين تحت مما لا يخفا عليكم
انزين مواضيع البنات الي تحسين كأنهم من كوكب ثاني وسوف اطرح نماذج لاسألتهم ومواضيعهم<<خطين تحت سوف اطرح
1- شنو شعورك وانتي مع زوجك اول ليله صحتي بكيتي قطعتي شعرك ؟
2- لما صحيتي الصبح وانتي مع رجال غريب عنك صح هو زوجك بس اول مره تنامين برا بيتكم شنو حسيتي طبعا نفس الخيارات صحتي بكيتي هربتي انتحرتي؟
3- شنو صارلكم يوم الشوفه الشرعيه(طحت-صحت-ماشفت الا اصابع رجوله)
نهايه هالشي انا بصراحه اضحك ومنقهره يحسسوني انهم مولودين بكوكب خالي من الرجال يعني ليش هالمبالغات الي تحسسني انهم صعايده بالجامعه الامريكيه اوكيه صح غريبيين عن بعض بس اقل شي الوحده من الخطوبه للزواج اقل شي نقول شهر يعني شهر لو قلنا اقل الايمان مكالمات معقوله ماتعودتي وحتى لو مب متعوده انا اشوف وايد مبالغات في هالمواضيع من البنات يعني خلنا نكون واقعيات الحين 99% من البنات يعرفون ويفهمون اكثر من امهاتهم الي متزوجات بما لا يقل اقل وحده عن 20 سنه صح او لا؟
المهم آرائكم وانتقاداتكم :o(6)