΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
و
حبيبة عزوزي;10193182:
وينج عن امي انتي تسوي جاي دارسين عجيب بس بسكر يعني مو خالي اطرشلج:o






فديتج وفديت امج والله تسوين فيني خير ابي اشربه زود بس يتغصغص من اللواعة بس مدام طريقة الوالدة اوكى الله يخليها قوليها لي وان شاء في ميزان حسناتج:D
ه
وردالروان;10193184:
كفو عليج بس قوليلي طريقتهم وكلهم بجربهم مرة وحدة مالج ومال هذيان الله يستر بس لايصير شلال هههههههه

لا مايصير شلال ولا نهر :sm179:
لان هذي اشياء طبيعيه مو مثل الحبوب
ز
الداارسين حلو انزين يعجبني اني



عاد حطي فيه شكر مو تشربينه ماصخ

وحلو طعمه احسن من الشوفان مادري الحلبه
m
وردالروان;10193199:
فديتج وفديت امج والله تسوين فيني خير ابي اشربه زود بس يتغصغص من اللواعة بس مدام طريقة الوالدة اوكى الله يخليها قوليها لي وان شاء في ميزان حسناتج:D


شوفي نصيحه لا تستعملين الدراسين البودره الجاهز استعملي الاعواد اغليهم كامله للان الجاهز اغلبه لاحظنا انه يصير مثل الصمغ لين انغلى وكريه حده(n)(c)
و
هذيان;10193189:
يوم كنت مسافرة ابها اخذت احتياطي على اساس من التعب والمشي بتنزل علي
ورجعت وكنت كل اتحرك واروح واجي نشتري ااغراض للشقة وما فاد
بس بعدها كنت اصب لي شاي عاادي واحط وياه حليب ودارسين كمية كبيرة
واشربه :D وعقبها بفترة ادمنت عليه وقمت كل اسوي هالحركة :D


حبيبة عزوزي;10193191:
بنات عندي لكم موضوع بصراحه قاهرني من بعض بنات المنتدى ومادري اقوله او لا اذا فيكم نوم باجر بقوله


عيل مدام جذي من الحليب راح اجربها والله يسلمج ويعطيج اللي في بالج ماقصرتي:)

مرت عزوز..قولي يبه عيونه مفتحة لج هههههههه
ز
روااانو آخر حل لييين عجزتين قعدي طول يومش ناططي

واحد - اثنين -:groupwave:
ه
حبيبة عزوزي;10193213:
شوفي نصيحه لا تستعملين الدراسين البودره الجاهز استعملي الاعواد اغليهم كامله للان الجاهز اغلبه لاحظنا انه يصير مثل الصمغ لين انغلى وكريه حده(n)(c)

على ايام الماساة الي صادتني
كان خطيبي الي يسوي لييي
يحط في كوب الجاي حليب + دارسين مطحون
ما يحتاج يغليه ويا الجاي


تنزيل الدورة الشهرية - بحث Google‏=
ه
زمن الطفولة;10193222:
روااانو آخر حل لييين عجزتين قعدي طول يومش ناططي

واحد - اثنين -:groupwave:

بتتكسر رجايلها المسكينه:MEGALOL:
و
هذيان;10193205:
لا مايصير شلال ولا نهر :sm179:
لان هذي اشياء طبيعيه مو مثل الحبوب




:21_133:
زمن الطفولة;10193208:
الداارسين حلو انزين يعجبني اني



عاد حطي فيه شكر مو تشربينه ماصخ

وحلو طعمه احسن من الشوفان مادري الحلبه



في ذمتج حلو من صجج هههههههههه اقولج ماي مع دارسين يلوع الجبد حده اييب الللوعة والمرة الثانية حطيت شكر شوي مافي طلعت عيني بره :tongue:

حبيبة عزوزي;10193213:
شوفي نصيحه لا تستعملين الدراسين البودره الجاهز استعملي الاعواد اغليهم كامله للان الجاهز اغلبه لاحظنا انه يصير مثل الصمغ لين انغلى وكريه حده(n)(c)


اي استعمل البودرة ويصير صمغ على قولتج واصلا ما اشتهي اطالع بعد مو اشربه هههههههههه
لكن بجرب الاعواد هالمرة بعد ان شاء الله الليلة
ويارب اتخاف من اللي بسويه فيها وتنزل :ss:
س
حبيبة عزوزي;10193191:
بنات عندي لكم موضوع بصراحه قاهرني من بعض بنات المنتدى ومادري اقوله او لا اذا فيكم نوم باجر بقوله


قولي كلنا أذان صااغيه
ز
هههههههههههههههه حطي فيه شكر ولا تحطين دارسين واجد عشان لا يصير غامق


واني عندي الطحين احسن من الاعواد
س
على طاري الدارسين

مره اتاخرت عليي الدوره

ماقصرت في الدارسين كل يوم اشرب

ولا نزلت بعدين تركتها تولي ولا افتكرت فيها نزلت

لان النفسيه ليها دور لين تقعدين تحاتين تبينها تزل تعاند
m
وردالروان;10193215:
عيل مدام جذي من الحليب راح اجربها والله يسلمج ويعطيج اللي في بالج ماقصرتي:)

مرت عزوز..قولي يبه عيونه مفتحة لج هههههههه



انا بقولكم بموضوعي عيل دام حصلت تشجيع (6)

موضوعي بما ان الاغلبيه عرايس طبعا مما لا يخفا عليكم<<خطين تحت مما لا يخفا عليكم
انزين مواضيع البنات الي تحسين كأنهم من كوكب ثاني وسوف اطرح نماذج لاسألتهم ومواضيعهم<<خطين تحت سوف اطرح

1- شنو شعورك وانتي مع زوجك اول ليله صحتي بكيتي قطعتي شعرك ؟
2- لما صحيتي الصبح وانتي مع رجال غريب عنك صح هو زوجك بس اول مره تنامين برا بيتكم شنو حسيتي طبعا نفس الخيارات صحتي بكيتي هربتي انتحرتي؟
3- شنو صارلكم يوم الشوفه الشرعيه(طحت-صحت-ماشفت الا اصابع رجوله)

نهايه هالشي انا بصراحه اضحك ومنقهره يحسسوني انهم مولودين بكوكب خالي من الرجال يعني ليش هالمبالغات الي تحسسني انهم صعايده بالجامعه الامريكيه اوكيه صح غريبيين عن بعض بس اقل شي الوحده من الخطوبه للزواج اقل شي نقول شهر يعني شهر لو قلنا اقل الايمان مكالمات معقوله ماتعودتي وحتى لو مب متعوده انا اشوف وايد مبالغات في هالمواضيع من البنات يعني خلنا نكون واقعيات الحين 99% من البنات يعرفون ويفهمون اكثر من امهاتهم الي متزوجات بما لا يقل اقل وحده عن 20 سنه صح او لا؟
المهم آرائكم وانتقاداتكم :o(6)
ز
اييي النفسيه تنعفس عفاااااااااااس لين الدورة بتنزل المزااج يصير زفت








يزننن اللون
و
زمن الطفولة;10193222:
روااانو آخر حل لييين عجزتين قعدي طول يومش ناططي

واحد - اثنين -:groupwave:


:21_133:اي تمام القاصر يام ناصر اقولج جحت جحيت من المشي في السعودية وهني ماخليت مكان تعبت واتحرك وايد بس مافي فايدة لا مناطط ولا خرابيط

هذيان;10193228:
على ايام الماساة الي صادتني
كان خطيبي الي يسوي لييي
يحط في كوب الجاي حليب + دارسين مطحون
ما يحتاج يغليه ويا الجاي


تنزيل الدورة الشهرية - بحث Google‏=


تسلمين هذيان وراح الليلة اجرب الشاي بالحليب والدارسين :smile:

هذيان;10193231:
بتتكسر رجايلها المسكينه:MEGALOL:


:dd::dd:
.
شوفي روان اسهل شي اسوينه زعفران شربت زعفران عادي او الشاي تحطين فيه الزعفران او تقدين تسوين حليب صاخن وتحطين فيه زعفران..... انه سويت هالطريقه يوم نزلت علي ونزلت عدل


الدارسين تطبخين الاعواد وتشربينه دافي اول ماتفطرين وقبل لاتنامين يعني اخر شي تشربينه بعد السحور..... او اذا تحبين الكوفي سوي كوفي عادي وحطي ملعقه صغيره دارسين مطحون وخلطي طعم يجنن له فوائد واااايد .....

الرشاد اذا بتفطرين اخذي التمر وخلي عليه رشاد واكليه يساعد في تنزيل الدوره واذا نزلت نفس الشي سوي وبتنزل البلاوي....

الميراميه ماي حار في كوب وخليه فيه ميراميه واشربي مرتين في اليوم اول ماتفطرين وقبل الادان الصبح....

ان شاء الله تستفيدين
ز



هالاسكريم مغبر
و
مرت عزوز ...
كلامج عدل 100% بس هالبنات لو تلاحظين موب بحرينيات لان البحرينيات غير طريقتهم في الخطوبة

ناس ثانية اول مرة يقعدون مع بعض من الكوشة الى السريرهههههههههههههه
هاي عادات وتقاليد بس السالفة مالها داعي يعرفون ردة فعل الوحدة عقب مايصير الشي

وفي ناس تقريبا 1% يتعلمون من تجارب غيرهم والا الموضع موب مفيد :ss:
m
وردالروان;10193304:
مرت عزوز ...
كلامج عدل 100% بس هالبنات لو تلاحظين موب بحرينيات لان البحرينيات غير طريقتهم في الخطوبة

ناس ثانية اول مرة يقعدون مع بعض من الكوشة الى السريرهههههههههههههه
هاي عادات وتقاليد بس السالفة مالها داعي يعرفون ردة فعل الوحدة عقب مايصير الشي

وفي ناس تقريبا 1% يتعلمون من تجارب غيرهم والا الموضع موب مفيد :ss:



ضادقه والله بس كلش ما اؤيد سالفه خبرات الغير لات كل شخصين غير عن الثانيين هههههههههههه
س
حبيبة عزوزي;10193254:
انا بقولكم بموضوعي عيل دام حصلت تشجيع (6)

موضوعي بما ان الاغلبيه عرايس طبعا مما لا يخفا عليكم<<خطين تحت مما لا يخفا عليكم
انزين مواضيع البنات الي تحسين كأنهم من كوكب ثاني وسوف اطرح نماذج لاسألتهم ومواضيعهم<<خطين تحت سوف اطرح

1- شنو شعورك وانتي مع زوجك اول ليله صحتي بكيتي قطعتي شعرك ؟
2- لما صحيتي الصبح وانتي مع رجال غريب عنك صح هو زوجك بس اول مره تنامين برا بيتكم شنو حسيتي طبعا نفس الخيارات صحتي بكيتي هربتي انتحرتي؟
3- شنو صارلكم يوم الشوفه الشرعيه(طحت-صحت-ماشفت الا اصابع رجوله)

نهايه هالشي انا بصراحه اضحك ومنقهره يحسسوني انهم مولودين بكوكب خالي من الرجال يعني ليش هالمبالغات الي تحسسني انهم صعايده بالجامعه الامريكيه اوكيه صح غريبيين عن بعض بس اقل شي الوحده من الخطوبه للزواج اقل شي نقول شهر يعني شهر لو قلنا اقل الايمان مكالمات معقوله ماتعودتي وحتى لو مب متعوده انا اشوف وايد مبالغات في هالمواضيع من البنات يعني خلنا نكون واقعيات الحين 99% من البنات يعرفون ويفهمون اكثر من امهاتهم الي متزوجات بما لا يقل اقل وحده عن 20 سنه صح او لا؟
المهم آرائكم وانتقاداتكم :o(6)


احس الي يكتبون هالمواضيع بنات كلش من العصر الحجري

نفس الي يشوفون ازواجهم سيده في العرس ههههههههههه
X