΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
سراب الأمنيات;10193321:
احس الي يكتبون هالمواضيع بنات كلش من العصر الحجري

نفس الي يشوفون ازواجهم سيده في العرس ههههههههههه



يدتي تقولي يوم عرست ماشافته ولا مره ما شافت الا مدخلينها على صبي طويل ههههههههههههه تقول مادري شسالفه والله وتقول عادي يتزوج وحده حوله او العكس تتزوج ريال احول ووايد شغلات ههههههه
و
^دارين^;10193281:
شوفي روان اسهل شي اسوينه زعفران شربت زعفران عادي او الشاي تحطين فيه الزعفران او تقدين تسوين حليب صاخن وتحطين فيه زعفران..... انه سويت هالطريقه يوم نزلت علي ونزلت عدل


الدارسين تطبخين الاعواد وتشربينه دافي اول ماتفطرين وقبل لاتنامين يعني اخر شي تشربينه بعد السحور..... او اذا تحبين الكوفي سوي كوفي عادي وحطي ملعقه صغيره دارسين مطحون وخلطي طعم يجنن له فوائد واااايد .....

الرشاد اذا بتفطرين اخذي التمر وخلي عليه رشاد واكليه يساعد في تنزيل الدوره واذا نزلت نفس الشي سوي وبتنزل البلاوي....

الميراميه ماي حار في كوب وخليه فيه ميراميه واشربي مرتين في اليوم اول ماتفطرين وقبل الادان الصبح....

ان شاء الله تستفيدين


يزاج الله ألف خير ما قصرتي حبيبتي ما شاء الله عندي طرق وايد
الحين فكرت بشرب على الفطور شربت زعفران مع التمر بالرشاد وبعده بمده بتبع طريقة هذيان في الليل على 2 بشرب كوفي بالدارسين على رايج وقبل النوم بسوي الدارسين المطبوخ وان شاء الله يفيدني كلشي لان صراحة قوية عين غربلتني :(

زمن الطفولة;10193303:





هالاسكريم مغبر


زين جذي تراويني اياه صار خاطري فيه اللحين بس انه احب المانجو الاصفر
انزين ماتعرفين برادة للحين تبيعه ابي:tongue:
س
حبيبة عزوزي;10193326:
يدتي تقولي يوم عرست ماشافته ولا مره ما شافت الا مدخلينها على صبي طويل ههههههههههههه تقول مادري شسالفه والله وتقول عادي يتزوج وحده حوله او العكس تتزوج ريال احول ووايد شغلات ههههههه


هههههههههه اي سوالف الاول

اني سمعت يقولون

ان الصبي يحددون ليه وحده ياخدها ولين ماخدها ياويله

سمعت عن واحد من العايله قالو له ياخد قلانه ما رضا

ضربووه ضرب
.
حبيبه عزوز....

هذيله الناس ما يشوفون ازواجهم الا ليله الدخله من جذي يكونون متخرعين وهم مب مثلنه فتره خطوبه نطلع ونروح ونيي مع بعض ماتشوفه الا ليله العرس وكل وحده تعرض تجربتها..... وانه احس هالمواضيع مالها داعي ....

هذي المواضيع اشوه من غيرها :
انه مايقهرني الا الوحده تعرض ليلتها الرومنسيه وتخلي قميصها النوم هذي خصوصيات شلون تسمح لنفسها تخلي لا في وحده شفتها حاطه ملابسها الداخليه الا لبستها لزوجها صعقت صراحه.. باقي بس يقولون شسوون مع بعض قهرررر صراحه..... يعني بتعطي فكره عن الليله الرومنسيه وتبادل افكار مب مشكله بس عرض قميص النوم والملابس الداخليه قوووووووووويه
و
حبيبة عزوزي;10193326:
يدتي تقولي يوم عرست ماشافته ولا مره ما شافت الا مدخلينها على صبي طويل ههههههههههههه تقول مادري شسالفه والله وتقول عادي يتزوج وحده حوله او العكس تتزوج ريال احول ووايد شغلات ههههههه


هههههههههههههه تخيلي ما تجوفين الا مدخلينج على واحد اول مرة تجوفينه ما ادري شلون تزوجوا هلون ههههههههههه
.
ولاتفكرين في الدوره اذا فكرتي وحطيتي بالج وياها بتعاند ومابتنزل النفسيه لها دوووور كبير


واهم شي لاتكثرين حتى لو شي طبيعي وزاد عن حده بياثر عليج سلبا...
ه
حبيبة عزوزي;10193254:
انا بقولكم بموضوعي عيل دام حصلت تشجيع (6)

موضوعي بما ان الاغلبيه عرايس طبعا مما لا يخفا عليكم<<خطين تحت مما لا يخفا عليكم
انزين مواضيع البنات الي تحسين كأنهم من كوكب ثاني وسوف اطرح نماذج لاسألتهم ومواضيعهم<<خطين تحت سوف اطرح

1- شنو شعورك وانتي مع زوجك اول ليله صحتي بكيتي قطعتي شعرك ؟
2- لما صحيتي الصبح وانتي مع رجال غريب عنك صح هو زوجك بس اول مره تنامين برا بيتكم شنو حسيتي طبعا نفس الخيارات صحتي بكيتي هربتي انتحرتي؟
3- شنو صارلكم يوم الشوفه الشرعيه(طحت-صحت-ماشفت الا اصابع رجوله)

نهايه هالشي انا بصراحه اضحك ومنقهره يحسسوني انهم مولودين بكوكب خالي من الرجال يعني ليش هالمبالغات الي تحسسني انهم صعايده بالجامعه الامريكيه اوكيه صح غريبيين عن بعض بس اقل شي الوحده من الخطوبه للزواج اقل شي نقول شهر يعني شهر لو قلنا اقل الايمان مكالمات معقوله ماتعودتي وحتى لو مب متعوده انا اشوف وايد مبالغات في هالمواضيع من البنات يعني خلنا نكون واقعيات الحين 99% من البنات يعرفون ويفهمون اكثر من امهاتهم الي متزوجات بما لا يقل اقل وحده عن 20 سنه صح او لا؟
المهم آرائكم وانتقاداتكم :o(6)

هههههههههه يا حليلج مرت عزوز
بيني وبينش فيه خوف يوم المقابلة ( الشوفة الشرعية )
وفيه خوف اول مرة توقفين وياه وتحسين هالرجال حلالش الي هو يوم الملجة
بس مو لحد الصياح والاغماء وهالحكي (6)



زمن الطفولة;10193303:







هالاسكريم مغبر

الااااااااي:D
m
^دارين^;10193335:
حبيبه عزوز....

هذيله الناس ما يشوفون ازواجهم الا ليله الدخله من جذي يكونون متخرعين وهم مب مثلنه فتره خطوبه نطلع ونروح ونيي مع بعض ماتشوفه الا ليله العرس وكل وحده تعرض تجربتها..... وانه احس هالمواضيع مالها داعي ....

هذي المواضيع اشوه من غيرها :
انه مايقهرني الا الوحده تعرض ليلتها الرومنسيه وتخلي قميصها النوم هذي خصوصيات شلون تسمح لنفسها تخلي لا في وحده شفتها حاطه ملابسها الداخليه الا لبستها لزوجها صعقت صراحه.. باقي بس يقولون شسوون مع بعض قهرررر صراحه..... يعني بتعطي فكره عن الليله الرومنسيه وتبادل افكار مب مشكله بس عرض قميص النوم والملابس الداخليه قوووووووووويه



اوف صج يبطون الجبد
س
يلا بنات بروح انام

اشوفكم على خير :)
و
^دارين^;10193335:
حبيبه عزوز....

هذيله الناس ما يشوفون ازواجهم الا ليله الدخله من جذي يكونون متخرعين وهم مب مثلنه فتره خطوبه نطلع ونروح ونيي مع بعض ماتشوفه الا ليله العرس وكل وحده تعرض تجربتها..... وانه احس هالمواضيع مالها داعي ....

هذي المواضيع اشوه من غيرها :
انه مايقهرني الا الوحده تعرض ليلتها الرومنسيه وتخلي قميصها النوم هذي خصوصيات شلون تسمح لنفسها تخلي لا في وحده شفتها حاطه ملابسها الداخليه الا لبستها لزوجها صعقت صراحه.. باقي بس يقولون شسوون مع بعض قهرررر صراحه..... يعني بتعطي فكره عن الليله الرومنسيه وتبادل افكار مب مشكله بس عرض قميص النوم والملابس الداخليه قوووووووووويه


صراحة انه بعد اجوف هالسالفة قوية اولا موب حلو جذي شي بينكم ما يتم احد الا يعرف ان صاير عندكم ليلة رومانسية وشنو لبستي وشنو قال واستخف او لا صج اللي تسوي هلون ماغندها غيرية على نفسها وشلون ترضى هلون (مايستحون)
شي ثاني بنات وايد يفتقدون هاللحظات مع ازواجهم او هالحركات يعني انتي ماتدرين شنو بتصيبكم من عين بسبت هالسوات فما يسوى
شي ثاني انتي
ز
وردالروان;10193328:


زين جذي تراويني اياه صار خاطري فيه اللحين بس انه احب المانجو الاصفر
انزين ماتعرفين برادة للحين تبيعه ابي:tongue:


الاصفر غير على مووووز

وحلو لكن عجييب


دوري لش في البرادات يمكن تحصليين

في براداات مغبرين يبيعون منه


سكتي لو تشوفين مرة شفت عند هندية اسكريم ابو الذهب وصار خاطري فيه



:(
و
هذيان ....
صاجة صراحة انه في الملجة كنت واقفة يمه احس روحي مفضخة ماعلي ثياب وحدي متفشلة حجاب مافي والاحساس الغريب ههههههههههههه ايام حلوة

زمونة ...
صح ذكرتيني على موزحلووووووو
وابوالذهب تغير طعمه شوي ما عجبني قبل احلى يازعم طوروه
ه
^دارين^;10193335:
هذي المواضيع اشوه من غيرها :
انه مايقهرني الا الوحده تعرض ليلتها الرومنسيه وتخلي قميصها النوم هذي خصوصيات شلون تسمح لنفسها تخلي لا في وحده شفتها حاطه ملابسها الداخليه الا لبستها لزوجها صعقت صراحه.. باقي بس يقولون شسوون مع بعض قهرررر صراحه..... يعني بتعطي فكره عن الليله الرومنسيه وتبادل افكار مب مشكله بس عرض قميص النوم والملابس الداخليه قوووووووووويه

توني من شوي اتصفح في المنتدى وشفت بنية عارضه صورة ليلتها الحمراء مادري الصفرا
والمشكلة مو حاطه صور الاكل والتجهيز فقط
حاطه حتى قميص نومها :ss:
ويش وصلوا الناس؟:ss:
ازواجهم معقولة يدرون وساكتين؟
و
تصبحون على خير بنات
ز
ماعندهم سالفه يطورونه


لكن بعد بجربه عن لايصير في خاطري
.
صراحه شهيتيني .... الحين بروح اكل لي ايسكريم بصوره لكم بعد خخخخخ
ز
^دارين^;10193382:
صراحه شهيتيني .... الحين بروح اكل لي ايسكريم بصوره لكم بعد خخخخخ



جى فاطرة :cool2:

^^
.
هذيان;10193375:
توني من شوي اتصفح في المنتدى وشفت بنية عارضه صورة ليلتها الحمراء مادري الصفرا
والمشكلة مو حاطه صور الاكل والتجهيز فقط
حاطه حتى قميص نومها :ss:
ويش وصلوا الناس؟:ss:
ازواجهم معقولة يدرون وساكتين؟



ماعتقد ازواجهم يدروون لو يدرون مابيسكتووون هذا الا اذا ماعنده غيره

وشي ثاني انه احس بعض النسوان عندها مشاكل وبلاوي ويا زوجها وعشان لفشار في المنتديات كل وحده تعرض وتقول الزود عندي هههههههههههههه ويمكن مسويه هالليله للعرض بس وزوجها محد... انه اتكلم عن المنتديات بشكل عام مابخص منتدى معين .... في وحده اعرفه زوجها مو اوكى وياها وكله ردودها زوجي قال زوجي تجذب الجذبه وتصدقها هههههههههههههه
.
زمووون ان شاء الله اليوم اخر شي


وين البنات كلهم راحو ينامون؟؟
ز
مسكينة خلها تعيش الدور
X