΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
/
يالله حبايبي ..

انا برب .. اشوفكم بكرة على خير ..
M
سنفونية حب;10194645:
واللحين بكمل رد على اللي قالوا رايهم فيني ..



فديت قلبج امولتي و انتي هم وايد عزيزه وغاليه على قلبي .. ومشكوره على الكلام الطيب عني من طيب اصلج والله .. و كلامج عني كله صح تقريبا :) .. اكيد لازم تعرفيني و تعرفين شخصيتي لان في اشياء مشتركة وياج وايد .. و ما شا ءالله عليح فعلا حللتي كل جزء وكل صفة فيني ..
وفعلا انا بعد يوم شفتج في التجمع صرت اتشجع اشارك اكثر و كل يوم ابي ادخل و اذا اشوفج محد اظل احاتيج .. وانتظرج بس عشان اطمن عليج و تبتدي هذرتنا هههه << اول صفة مشتركة نلوق على بعض هههه
احب اسولف مع الكل و امزح واتغشمر و اتناقش يعني امزج بين الجد و المزح لاني كلش جديه ولا كلش طول الوقت مزح وغشمرة لا وسط .. ماحب انتقد الناس وايد على الصغيرة والكبيرة او اجرح فيهم ابدا كلش و لا احب احد بعد يعاملني بهالطريقة لان كلش تبقى في خاطري وتحز بقلبي يمكن اسكت ويكمن ارد بردة فعل قوية ماتكون متوقعه .. وهالشي يضايقني لان ما احب ألجأ لهالشي
ما اكون في الهامش ومالي وجود او مكان .. وبنفس الوقت ما احب افرض وجودي
بس الحمدلله بسرعه اتأقلم وألاقي لي مكان وقبول بين الموجودين
والله يسمع منج يارب واصير اكبر باس مهندسة ونتوفق جميع ونحقق طموحنا واهم شي نفتج بنايتنا هههه
اسعدني رايج حبيبتي عسل على قلبي .. ويارب الله يجمعنا على خير



امووله هالشجرات كانوا مغامرة ههه انا وخطيبي سويناهم :) .. وان شا ءالله بحط لكم الصور اللي عندي ولا يهمكم كل شي ولا انتو بعد يا الغاليات

-------------

يا الله بخليكم اللحين خلص دوامي
وبكمل ردود على باقي البنات بعدين

والعضوة اللي بختارها عقبي عشان تعطون انباعكم ورايكم فيها هي " ملكة الغروب "
:)


يا الله مع السلامة

تفداج العافيه ياقلبي يعني على سالفة الجديه يابتها وردو يعني طلعتي وسط بين الاثنين يمكن لاني جد وايد حسيتج جد مثلي ههههههههه..
ايي خو احنا في الهذره نتفق وايد هههههههههههه..
الحمد لله على كل حال وانتي تستاهليين لك خير الصراحه الله يوفقج ومثل ماقلتي اهم شي البنايه هههههههههه..
اللهم آميين..

*************
حركات بعد سوسو يله ناطرينج متى ما قدرتي تنزلينهم :tongue:

الله وياج حبيبتي تحملي بروحج
باي باي
نشوفج ع خير إن شاء الله
M
// ح راير //;10194649:

اي امولة شوي اقرى وشوي اشتغل .. يالله نص ساعة ويخلص الدوااام .. و عن الاكل قالوا لي الجبن اخفف منه والموالح المكسرات وخصوصا الحب ممنوع .. والطماط بعد مو زين .. يعني بشكل عام الاشياء المالحة والحامضة .. وتقريبا احاول كل ها الاشياء ما اكلها .. بس الجبن ما اقدر استغني عنه هههههه .. والماي على طول اشرب .. ربج كريم يالغلا..


ايي يله هانت ويخلص الدوام وتفتكيين يعطييج العافيه حبيبتي...
اييي اشوه دام نبهوج ههههههههههههه انا مثلج كل شي احب فيه جبن بس صحتج اهم حبيبتي حاولي تخففين منه اكثر وإن شاء الله ماعليج إلا العافيه ياربي
س
مساء الخير

شخباركم بنات وشخبار الصيام معاكم ؟
د
http://forums.3roos.com/t480081.html
http://forums.3roos.com/t480736.html

دعواتكم لي
m
سراب الأمنيات;10194948:
مساء الخير

شخباركم بنات وشخبار الصيام معاكم ؟




مساء النوور سروبة:D
الحمد لله بخير والصيام تمام مقاومين الجوع

أنتي شخبارج؟
ف
شخباركم بناااات

بروح اقرى الواجب وبرجع :tongue:
ف
حبيبة عزوزي;10193254:
انا بقولكم بموضوعي عيل دام حصلت تشجيع (6)

موضوعي بما ان الاغلبيه عرايس طبعا مما لا يخفا عليكم<<خطين تحت مما لا يخفا عليكم
انزين مواضيع البنات الي تحسين كأنهم من كوكب ثاني وسوف اطرح نماذج لاسألتهم ومواضيعهم<<خطين تحت سوف اطرح


:21_133::21_133::21_133:
ضحكتيني والله يا مرت عزوز :21_133:
اهو صراحه مبالغه في الموضوع :21_133:
بس ترا عذريهم مايجوفون الريال الا ليله الدخله :ss: وموبس جذي
تعرفين ان حتى عيال خالاتهم وعيال عماتهم واهلهم ماجافوهم الا ايام الطفوله بس
يعني قريت مواضيع ساعات ان وحده متزوجه ولد عمها وهي تقول ماجافته الا يوم الشوفه الشرعيه وقبل ايام الطفوله :ss: صراحه مجمتعهم قااااسي :confused: هذا غير ان جامعاتهم مو مختلطه
ومجتمعهم محرم اي اخلاتط واحتكاك بالجنس الاخر

^دارين^;10193335:
حبيبه عزوز....

هذيله الناس ما يشوفون ازواجهم الا ليله الدخله من جذي يكونون متخرعين وهم مب مثلنه فتره خطوبه نطلع ونروح ونيي مع بعض ماتشوفه الا ليله العرس وكل وحده تعرض تجربتها..... وانه احس هالمواضيع مالها داعي ....

هذي المواضيع اشوه من غيرها :
انه مايقهرني الا الوحده تعرض ليلتها الرومنسيه وتخلي قميصها النوم هذي خصوصيات شلون تسمح لنفسها تخلي لا في وحده شفتها حاطه ملابسها الداخليه الا لبستها لزوجها صعقت صراحه.. باقي بس يقولون شسوون مع بعض قهرررر صراحه..... يعني بتعطي فكره عن الليله الرومنسيه وتبادل افكار مب مشكله بس عرض قميص النوم والملابس الداخليه قوووووووووويه

رايي مثل رايج
وصراحه سخافه احس الي تحط صور قميص نوم وملابس داخليه
هذي ماعندها غيره على نفسها


وردالروان;10193371:
هذيان ....
صاجة صراحة انه في الملجة كنت واقفة يمه احس روحي مفضخة ماعلي ثياب وحدي متفشلة حجاب مافي والاحساس الغريب ههههههههههههه ايام حلوة

زمونة ...
صح ذكرتيني على موزحلووووووو
وابوالذهب تغير طعمه شوي ما عجبني قبل احلى يازعم طوروه

هههههههههه ضحكتني سالفه مفصخه
بس صج احس شعور غريب مع اني ماجربته ليحين :21_133:
لايفوتكم مره دخلت براده 24 ساعه الا اجوف يم اسكريم ذهب اسكريم فظي مكتوب عليه (فضة)
خساره ماصورته :21_133:

هذيان;10193375:
توني من شوي اتصفح في المنتدى وشفت بنية عارضه صورة ليلتها الحمراء مادري الصفرا
والمشكلة مو حاطه صور الاكل والتجهيز فقط
حاطه حتى قميص نومها :ss:
ويش وصلوا الناس؟:ss:
ازواجهم معقولة يدرون وساكتين؟

صراحه قمت السخااافه
ورايي من رايج هذياان
والله بعضهم لو يدري زوجها انجان لعن حبايبها :tongue:
وفي ازواج ماعندهم غيره :ss:

زمن الطفولة;10193378:
ماعندهم سالفه يطورونه


لكن بعد بجربه عن لايصير في خاطري

اي والله

^دارين^;10193395:
ماعتقد ازواجهم يدروون لو يدرون مابيسكتووون هذا الا اذا ماعنده غيره

وشي ثاني انه احس بعض النسوان عندها مشاكل وبلاوي ويا زوجها وعشان لفشار في المنتديات كل وحده تعرض وتقول الزود عندي هههههههههههههه ويمكن مسويه هالليله للعرض بس وزوجها محد... انه اتكلم عن المنتديات بشكل عام مابخص منتدى معين .... في وحده اعرفه زوجها مو اوكى وياها وكله ردودها زوجي قال زوجي تجذب الجذبه وتصدقها هههههههههههههه

ههههههههههههههه مسكينه الي تجذب جذبه وتصدقها
محرومه وتتحسر
بس ترا صج لاحظت شغله في كذا منتدى
ان النسوان واايد يحبون ينافسون بعض وكل وحده تبين للثانيه الزود عندها
حتى في هالمنتدى بعد
بس خلني ساكته لا انطق :ss::21_195:
زمن الطفولة;10193400:
مسكينة خلها تعيش الدور

:21_133::21_133:

أنا الشوق;10194049:
بالعكس انا ماجوف انهم صعايده في الجامعة الأمريكيه
صج في أشيا مبالغ فيها
بس بعد في ناس عاداتهم غير عن عاداتنا
والحيا عند البنت حلو، يعني يوم الشوفه تقعد تسولف وتضحك معاه ومادري شنو!!! يعني مب الكل بتكون عندهم علاقات حب قبل الزواج أو بتكون عادي عندها كل شي
مثل ذيج يوم الملجه تقول شالني وحطني في حضنه لأن كنت أعرفه وعادي!!! شنو عادي وين قاعدين احنا
يعني أنا شخصيا عندي وحده تقول صحت واغمى علي
ولا تيي وحده تدخل مثل هالمواضيع وتدش تستهزئ بردات فعل البنات وتقول لهم انتو مو جايفين خير واحنا عندنا في البحرين كل شي عادي وفي الخطوبة ريلج حلالج من فوق لتحت ،، أو ان احنا عندنا في البحرين حتى لو الوحده تحمل في الخطوبة الوضع يصير عااادي :eek:
وطبعا تقولها بكل فخر يعني

رايي مثل راايج شواقه
استغرب لين في بنات يقولون احنا كل شي عندنا عادي وعادي وحده تحمل ومادري شنووو
بس سكتو انتو بتسوون سواياكم لاتقولون جدام كل من
يعني سترو على روحكم
وثانيا مو حلوه السالفه كل شي في وقته حلو والا اذا جذي تزوجو ولا تسوون خطوبه ومنها تقللون المخاسير بعد :D
واذا بتسوون شي سكتو وسترو على روحكم لاتفظحون روحكم في المنتديات جدام الله وخلقه :ss:

سنفونية حب;10194428:


هلا فوفو .. ما ادري يمكن مو وايد اشوفج او اعرفج بس استانست يوم شفتج كاتبه رايج وانطباعج عني :) ومن ناحية رومانسية أعتقد أغلب البنات فيهم هالصفة .. بس ناس تزيد عواطفهم و تبين عليهم الرومانسية في كل شي ههههه
اما عاد طفوله متأخره وعنقوصتين و ما ادري شنو مت من الضحك عليها هههههههه ما ادري من وين جبتوها مع ان انتي اللي شكلج بيبي ههه من اسمج ..
باقي شوي وتودوني الروضه خخخخ ما جني مرة معرسه وباجر بصير ام هههههه .. حتى زوجي يقرا و هو اللي يعلق ههه .. يقول اي انتي بيبيتي " طفلتي" لازم تعيشين طفولتج لاخر العمر ههههه<< اي صح بابا خخخ

صح حساسه و ازعل بس بيني وبين نفسي من داخلي ما ابين للي وياي ان زعلانه الا نادرا بس مو خجوله وايد .. الخجل الطبيعي مو زايد يعني .. وبالعكس انا بسرعه احتك في الاوادم . بس يمكن يبي جم دقيقة اتعود واجيك الوضع وبعدين تشوفيني انطلق :) << مدفع او صاروخ خخخخ


ههههه
اهم شي انج استانستي من ردي :D
بس ترا انه كلش مو بيبي فيس
ولا فيني شي من البرائه
ملامح ويهي قاسيه نوعا مااا :ss::confused: وكله يحسبوني شريره ومغروره ومادري شنو :ss: خصوصا لين احط مكياج
بس بدون مكياج يبين شوي ويهي بريئ :8884:
بس انه مااطلع بدون مكياج لازم لو مسكرا وبودره وغلوس اقل شي يعني :21_195:
س
moonbh;10195293:
مساء النوور سروبة:D
الحمد لله بخير والصيام تمام مقاومين الجوع

أنتي شخبارج؟




دوووم يارب

اني زينه اسال عنكم
ف
زمن الطفولة;10193303:







هالاسكريم مغبر


زمنوووو
الله يغربل ابليسج :confused:
خليتيني اجوع واعطش وكل شي
:confused::confused::confused:
عاد انه وين الحين الاقي براده في مدينه عيسى تبيع هذاااا
البرادات الي يمنا بس يبيعون ابو الموز :21_133:

بنااااات تذكرت بعد اسكريم يذكرني بالطفوووله




تذكرون ايسكريم بو جيس الي يبيعونه النسوان في البيوت :21_133::21_133:
وكان في الوان شكثر
كنت احب الازرق والاخضر مع ان اليهالو مايشترون الا الوردي والاحمر :cool::sm2441:
يلا بخليكم مع باقي الصور الي بتذكركم بالطفولة :21_195::21_133:












وايسكريم الكوة










:21_195:اذا لقيت غيرهم بحط وقت ثاني
الحين بروح اتفطر
M
خخخخخخخخخخ شتحبون فيه هلايسكريم انا صراحه ما كنت احبه ولا اشتريه كنت احب مهرج لانه اكل العلوج اللي اهو عباره عن خشمه واحب بعد مال السيايير خخخخخخخخخخ وحتى اللي في الاجياس فن لين نثلج الفيمتو او حليب الفراوله بس ما كانو يبيعون عندنا كنا بروحنا نسويه خخخخخخخخخ وعن ايسكريم فضه ايي صاجه شفته في لولو هايبر ماركت ع ما اعتقد وعلقت انا واختي باجر بسون لنا برونز خخخخخ
وتصدقيين ايسكريم الكوره واللي فوقه اول مره اشوفهم ما اعرفهم بس القرصان اذكر ما كنت احبه كنت احب الاميره خخخخخخخ
ف
كمام الأمل;10196014:
خخخخخخخخخخ شتحبون فيه هلايسكريم انا صراحه ما كنت احبه ولا اشتريه كنت احب مهرج لانه اكل العلوج اللي اهو عباره عن خشمه واحب بعد مال السيايير خخخخخخخخخخ وحتى اللي في الاجياس فن لين نثلج الفيمتو او حليب الفراوله بس ما كانو يبيعون عندنا كنا بروحنا نسويه خخخخخخخخخ وعن ايسكريم فضه ايي صاجه شفته في لولو هايبر ماركت ع ما اعتقد وعلقت انا واختي باجر بسون لنا برونز خخخخخ
وتصدقيين ايسكريم الكوره واللي فوقه اول مره اشوفهم ما اعرفهم بس القرصان اذكر ما كنت احبه كنت احب الاميره خخخخخخخ


انا اذكر يم مدرستي الابتدائيه كان في بيت يبيعون
وكنت اطرش البنات ياخذون
مادخل اي بيت وبس هههههه
وكنا نستانس عليه في الهده واحنا ننتظر
في الحر والشمس :confused:
ههههه اي انه بعد ماحب القرصان بس ساعات اكله
الاميره كان حلو
وكان في واحد اخضر على نعناع :ss: ماكنت احبه
بناات تذكرون الايسكريم الي على لبن
M
ههههههههههههههههه والله حركات فوفو..
ايي قصدج علاء الدين اهو تبع نفس المجموعه انا حاليا احبه احسه منعش خخخخخخخخ بس اللي كلش ما ينبلع الواحد خخخخ المهرج بعد عجيب احبه..
ايي اذكر رغم اني كليته مرات قليلة كلش لانه ما يبيعونه صوبنا خخخخخخخخخ كنت اشتري من صوب بيت خال ابوي لين نروح
ح
مسااكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.. :shy:

( صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً )

*

آلاااااي .,

شعندكم على الآيسكريماات !. :21_91:

الحين صار خاطري آحلي بواحد .. بس ما أحب هلآيسكريمات المثلجة

أحب مثل ما قالت أمولة (المهرج) فننننن لين كملنا منه ناكل العلوج .,

وفي آيسكريم .. آآآآآآآآآخ عليه :sad:

أنقرض من الوجود هههههههه .,

الكويتي إلي فيه طبقة جوكليت ومحبحب << فهموهاا ., :21_131:

كنت أحبه!.

*

اليوم دور إختنا العزيزة ( ملكة الغروب ) .. ملوكة , غروبة لوول , :21_184:

بداية التعارف كانت بموضوع تجهيزاتنا

قبل حتى لا تنخطب ,

كانت دوم تشاركنا

وكنا متواصلين

ولين ما أنخطبت بدت تجهز معانا بالموضوع

إنسانة حبوبة وايد .. ودمها خفيف وعسل وشربت ( ههههه تجيبين السكري هاللون ) :bleh:

تشرفت بمعرفتها وشوفتها شخصياً

وتستاهل كل خير صراحة ,

أتمنى لها كل التوفيق بحياتها .. ونجهز معاها بزواجها يا رب

يعجبني أسلوبها بالكلام , تحب تسولف وتهذر .. وما تملين من السوالف معاها :smile:

ولها منطق وذوق بكل شي ..

أممممم

شنو بعد ؟. شنو بعد ؟.

ههههههه تقريباً هذا كل إلي في بالي عن ( ملوكة ) :think:

و ودي أصرحها وأقول لها شي

لو كانت زعلانة مني أو شايلة بالخاطر , أو ماخذة موقف

أياً كان

أتمنى .. أتمنى

تسامحني , :21_201:
ف





ب
مرحبا بنوتات


شخباركم


وحشتوني


دعواتكم بنات الله ييسر امر في بالى (y)(y)
ح
( فوفو )

حرام عليج ..,

أبي هذي الحيييييييييييييييييييين



*

( بحرينية )

هلا بج!.

إشلونج ؟.

أحنا بخير .. يسلمج ربي

الله ييسر أمورج , ويوفقج إن شاء الله .. وينولج إلي ببالج
ف
بحرينية
الله ايسر امورج
ويحقق الي في بالج
ف
حلووومه
مااعتقد الحين هذا يبيعونه في البرادات هههههههههه :21_133:
بس دوري في البرادات يمكن تلاقين

اذكر انه كنت اخلط اللونين واكلهم :tongue:
ونزلو بعد الوان ثانيه بس هذا كان احلى واحد فيهم :confused:
ع
مرحبااااا

انا الشوووق والثانية المختفيه مادري منوو
X