مرحبا بنات
شلونكم وحشتوني وايد
من زمان مادشيت واخسي اقدر اقرا الواجب كله نو واي
كنت مشغولة مع الامتحانات والحمدالله نجحت وان شاء الله هالكورس اخر شي واتخرج
وبعد عقب العيد ملجة الغالية حماتي فوايد مزحومة
سامحوني على القصور
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ا
31-08-2009 | 12:08 AM
ب
31-08-2009 | 12:12 AM
ام حمود .. الف مبروك
شخباركم بنات شمسوين ...
بنات تعرفون شخاطري؟ خاطري اروح مكان او اي فريج يحسسني بجو ارمضان
مرت 10 ايام و للحين ما حسيت بطعم الشهر
شخباركم بنات شمسوين ...
بنات تعرفون شخاطري؟ خاطري اروح مكان او اي فريج يحسسني بجو ارمضان
مرت 10 ايام و للحين ما حسيت بطعم الشهر
س
31-08-2009 | 12:12 AM
ام حمودي555;10197301:
مرحبا بنات
شلونكم وحشتوني وايد
من زمان مادشيت واخسي اقدر اقرا الواجب كله نو واي
كنت مشغولة مع الامتحانات والحمدالله نجحت وان شاء الله هالكورس اخر شي واتخرج
وبعد عقب العيد ملجة الغالية حماتي فوايد مزحومة
سامحوني على القصور
هلا والله
احنه بخير نسال عنش
والف مبروووك على النجاح
والله يبارك لحماتش ويوفقها
ا
31-08-2009 | 12:57 AM
هاااي بنااااات اخباركم
بالمباارك ام حموودي
بنت عاشور ليش انتي وين ساكنه؟؟
بالمباارك ام حموودي
بنت عاشور ليش انتي وين ساكنه؟؟
أ
31-08-2009 | 12:57 AM
كمام الأمل;10196481:
:eek:ويي عيل اكييد جفتج إذا كنتي في دفعتي 86 او قبلي بسنه او عقبي بسنه يعني اكييد صادفتج خصوصا في ام كلثوم خخخخخخخ
بس انا الابتدائي صرت في ثلاث مدارس من ضمنهم حفصه لانه حوسه بيتنا في مكان وامي تشتغل في مكان فكان كل سنه يودينا مدرسه وفي مدرسه انا ما كنت ابيها اللي اهي عين جالوت:tongue:..
وع فكره انا امي مدرسه في ام كلثوم بس ما بقول منو خخخخخخ وانا كنت وياها بنفس المدرسه:tongue:
بس الثانوي انا رحت مدينة عيسى اللي علمي وادبي لاني كنت علمي:tongue:
أنا 85 بس دشيت ويا 84
ومن امج ؟؟؟ انا شكيت في وحده كانت ويانا في حفصه وبعدين أم كلثوم وعقب في الثنوي كانت محد
:think:
اممم انزين امج مدرسة رياضه؟؟ :tongue:
ام حمودي555;10197301:
مرحبا بنات
شلونكم وحشتوني وايد
من زمان مادشيت واخسي اقدر اقرا الواجب كله نو واي
كنت مشغولة مع الامتحانات والحمدالله نجحت وان شاء الله هالكورس اخر شي واتخرج
وبعد عقب العيد ملجة الغالية حماتي فوايد مزحومة
سامحوني على القصور
مبرووووك أم حمودي
وعقبال التخرج
شنو بقت لج مواد؟؟؟
ي
31-08-2009 | 01:01 AM
بنت عاشور;10197332:
ام حمود .. الف مبروك
شخباركم بنات شمسوين ...
بنات تعرفون شخاطري؟ خاطري اروح مكان او اي فريج يحسسني بجو ارمضان
مرت 10 ايام و للحين ما حسيت بطعم الشهر
روحي المحرق وااااااااااااو على جو شهر رمضان فيها روعة ..
ي
31-08-2009 | 01:02 AM
كلكم في مدارس بعيدة عني :(
ما في احد يطلع وياي في مدرسة كلش :(
ما في احد يطلع وياي في مدرسة كلش :(
ه
31-08-2009 | 01:02 AM
وحشتونييييييييي:D
ضليت اليوم الى 9 الصبح مو نايمة
بعدها نمت وقعدت 2 الظهر، قلت شقعد اسوي:rolleyes:؟
جان ارد انام للمغرب:cool:
بعدها تفطرت وتسبحت وقعدت ويا خواتي
وعالساعة 11 رحت ويا خطيبي نفتر في شوارع جدعلي
اخذت اسكريم ورجعت(6)
مايوحشك غالي يارب (f)
وعن صفة التناقض، هالصفة فينيي:o
الله يسمع دعاءش يارب بحق هذي الليالي المباركة(y)
راجعه اقول انطباعي عن ملكة الغروب (y)
من كم شهر رايحه بيت ناس يبيعون
وشفت عندهم هالشي وصورته بالخش :o

الله يهديش:tongue:
اووه وياييي كنتين في مدرسة(6)
ضليت اليوم الى 9 الصبح مو نايمة
بعدها نمت وقعدت 2 الظهر، قلت شقعد اسوي:rolleyes:؟
جان ارد انام للمغرب:cool:
بعدها تفطرت وتسبحت وقعدت ويا خواتي
وعالساعة 11 رحت ويا خطيبي نفتر في شوارع جدعلي
اخذت اسكريم ورجعت(6)
سنفونية حب;10194428:
هههه هذيان انتي بعد وحشتيني والله من صار رمضان تغير النظام كلش وماصرنا نلتقي وياكم للاسف
و ما شاء الله عليج لازم اول شي تبدين فيه توصفين الشكل مثل عذوبه ... وايد خيالكم واسع في الاشكال .. و انا مو ذاك الزود بيضه يعني لا بشرتي عاديه حنطاوية على برونزيه على قولة صديقتي خخخ
وملامحي عاد ما ادري جان بريئة ولا شريره خخخخ يبي لكم تشوفوني .. بس اخاف تشردون لي شفتوني .. لووول
و عن الهدوء انا فيني صفات متناقضة ومنها اني هادئة لدرجة البرود احيانا بس عصبية وانفعالية بشكل مو طبيعي في نفس الوقت!! شلون ركبوا الصفتين على بعض ما ادري !!
والله يوفقنا جميع يارب وانتي بعد تتخرجين و تتوظفين يارب و تكمل شقتج وتتزوجين ياااارب
مايوحشك غالي يارب (f)
وعن صفة التناقض، هالصفة فينيي:o
الله يسمع دعاءش يارب بحق هذي الليالي المباركة(y)
سنفونية حب;10194645:
يا الله بخليكم اللحين خلص دوامي
وبكمل ردود على باقي البنات بعدين
والعضوة اللي بختارها عقبي عشان تعطون انباعكم ورايكم فيها هي " ملكة الغروب "
راجعه اقول انطباعي عن ملكة الغروب (y)
فوفو البحرين;10195867:
بنااااات تذكرت بعد اسكريم يذكرني بالطفوووله
من كم شهر رايحه بيت ناس يبيعون
وشفت عندهم هالشي وصورته بالخش :o

ع ذبة المشاعر;10196167:
اي والله صااادقه
اني يوم كنت في المدرسه كنت شاطره
وحصلت على بعثه
ومن دخلت الجامعه صرت خايبه حد حدي :o
ليش ما يعطوني التخصص اللي ابيييه :tongue: عناااد يا زعم هههه مع اني قاعده اعاند روحي
وصدقتي انه الدنيا حظوووظ لاني اعرف بنات كانت معدلاتهم اقل مني في المدرسه والحين في الجامعه اكثر مني
يالله ان شاء الله الله يهديني واقعد ادرس وارتفع :o
الله يهديش:tongue:
أنا الشوق;10196291:
ويي عيل كلش مب صوبنا خخخخخخ
أنا الابتدائي في حفصه
والاعدادي أم كلثوم
والثانوي التجارية
اووه وياييي كنتين في مدرسة(6)
ه
31-08-2009 | 01:06 AM
بنت عاشور;10197332:
ام حمود .. الف مبروك
شخباركم بنات شمسوين ...
بنات تعرفون شخاطري؟ خاطري اروح مكان او اي فريج يحسسني بجو ارمضان
مرت 10 ايام و للحين ما حسيت بطعم الشهر
اني بعد يوميا من افطر بس اروح بيت خطيبي واتم ناقعه
اليوم قلت لخطيبي خلنا ندور ونفتر ونحس بشهر رمضان:cool:
ع
31-08-2009 | 01:20 AM
^
هذيان
الله يهدينا ويهدي الجميع ههههه
هذيان
الله يهدينا ويهدي الجميع ههههه
م
31-08-2009 | 01:20 AM
ل
31-08-2009 | 01:22 AM
هااي بنات شخباركم ..
انا الشوق << للحين مآسألت عن الشنطه .. كلمآ أجوفج اتذكر خخخخخخخ .. سأل لج سووري والله
على التآخير ..
ووهذيآن ههههههههه غربل الله بليسج .. وجآن الحين وحده من اللي صورتي العسكريم مالهم
مآل بيتهم هالعسكريم هههههه .. بس صج ذكرتيني فيه صآر خآطري فيه الحين :( ..
////
اام حموودي بالمبآرك ان شآء الله ..
وووعذرج معآج ..
ووموفقه في الدرآسه ..
ومبرووووووووك على النجآآح .. :)
انا الشوق << للحين مآسألت عن الشنطه .. كلمآ أجوفج اتذكر خخخخخخخ .. سأل لج سووري والله
على التآخير ..
ووهذيآن ههههههههه غربل الله بليسج .. وجآن الحين وحده من اللي صورتي العسكريم مالهم
مآل بيتهم هالعسكريم هههههه .. بس صج ذكرتيني فيه صآر خآطري فيه الحين :( ..
////
اام حموودي بالمبآرك ان شآء الله ..
وووعذرج معآج ..
ووموفقه في الدرآسه ..
ومبرووووووووك على النجآآح .. :)
ل
31-08-2009 | 01:23 AM
منآميه هلآ والله بالشيخه .. شخبآآرج وشلوونج ؟؟
وويتووم اي والله صج تحسين رمضآن غير في المحرق هههههههه الصرآآحه :$ ..
صج ان مسآعه ارتفع ضغطي في سوق المحرق مع سيد السيآيير .. لكن فن خخخخخخخخ ..
وويتووم اي والله صج تحسين رمضآن غير في المحرق هههههههه الصرآآحه :$ ..
صج ان مسآعه ارتفع ضغطي في سوق المحرق مع سيد السيآيير .. لكن فن خخخخخخخخ ..
ي
31-08-2009 | 01:25 AM
شنو سحوركم بنات ؟
ل
31-08-2009 | 01:26 AM
آنه سمبووسه دياي مع ذره وجبن .. << صج عجيبه من يد اختي ..
عقب شوي بآقلي لي مسآعه لآفه لنه خخخخخ ..
وانتي ؟؟ شكلج يوعآآنه يتووم ههههه ..
عقب شوي بآقلي لي مسآعه لآفه لنه خخخخخ ..
وانتي ؟؟ شكلج يوعآآنه يتووم ههههه ..
ي
31-08-2009 | 01:27 AM
اكيد المحرق غييييييييييييييير وشهر الله فيها اكيد غير ... هذي الاصل ..
حتى لو زحمة احب اروحها بس السنة شكلي ما بقدر اطلع .. التوحم ذابحني وكلة منسدحة .. وظهري ذابحني ونزل علي من جم يوم دم :(
حتى لو زحمة احب اروحها بس السنة شكلي ما بقدر اطلع .. التوحم ذابحني وكلة منسدحة .. وظهري ذابحني ونزل علي من جم يوم دم :(
ي
31-08-2009 | 01:28 AM
يوعانة بس ما اقدر اكل كل شيء :(
قلت حق عمتي تسوي لي بيض وسندويش.. شسوي ما اقدر اكل
قلت حق عمتي تسوي لي بيض وسندويش.. شسوي ما اقدر اكل
ا
31-08-2009 | 01:28 AM
لؤلؤة المحرق;10197980:
منآميه هلآ والله بالشيخه .. شخبآآرج وشلوونج ؟؟
وويتووم اي والله صج تحسين رمضآن غير في المحرق هههههههه الصرآآحه :$ ..
صج ان مسآعه ارتفع ضغطي في سوق المحرق مع سيد السيآيير .. لكن فن خخخخخخخخ ..
امي تبي ترووح المحرق وانه متعيره اوديها اكيييد زحمه بس حلوه المحرق برمضاان:)
ل
31-08-2009 | 01:29 AM
يتوم;10198009:
اكيد المحرق غييييييييييييييير وشهر الله فيها اكيد غير ... هذي الاصل ..
حتى لو زحمة احب اروحها بس السنة شكلي ما بقدر اطلع .. التوحم ذابحني وكلة منسدحة .. وظهري ذابحني ونزل علي من جم يوم دم :(
اي والله صدقتي ..
بسم الله عليج .. مآتجوفين شر .. ليش هلوون ..
//
يتووم انتي اصلج من المحرق .. ؟
ل
31-08-2009 | 01:31 AM
يتوم;10198018:
يوعانة بس ما اقدر اكل كل شيء :(
قلت حق عمتي تسوي لي بيض وسندويش.. شسوي ما اقدر اكل
بسم الله عليج ..
انزين اكلي شي خفاايف ..
وكلي عقبهآ كريمه او جلي وهالسوآآلف ..
الله يسآآعدج ..(f)
انت قدري;10198019:
امي تبي ترووح المحرق وانه متعيره اوديها اكيييد زحمه بس حلوه المحرق برمضاان:)
ههههههههه وديهآ وعليه ..
صج ان زحمه لكن اذا جفتي النآآس والجوو بيرووح الكسل اللي فيج خخخخخخخ ..
