΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ي
31-08-2009 | 01:46 AM
قاعدة اقول لة السالفة .. اقول له اكا وحدة من خواتك قاعدة على الكمبيوتر مال البيت يمكن اهي اللي داشة هههههههههههههه :)
ا
31-08-2009 | 01:46 AM
ززززين يتوووووم طلعنا جيرااان لا يكوون اعرفج ؟؟ انتي بأي مدرسه كنتي ابتدائي اعدادي ثانوي
أ
31-08-2009 | 01:47 AM
لؤلؤة المحرق;10198136:
سيآآدي .. :eek:
اممممممممم ..
ههههههههههههههههههههههههههه اما انتي ..
قوليلي اي حلقه مآجفتيهآ .. وبآآهل لج هل المسلسلآت وآحد ورى الثآآني ..خخخخخخخخ
:sa32:
معلي وانه اجوفهم اعتبري رووحج تجووفين الحلقات .. :sm179:
طلبي من الحين على ماييون وزحمة الشوآآرع خخخخخخخخخخخخ ..
زمن العار
مسلسل سوري
وتراه هو الوحدي اللي تابعته :D قلوب للايجار حاولت اتابعه وجم حلقة وبس تمللت
والباقي ماعندي وقت لهم
فماطالع الا ذي وخواطر
كمامووو
طرشي لي الفلكر قبل لا اروح ارقد
ترى انا عندي Mission impossible الحين
ا
31-08-2009 | 01:47 AM
يتوم;10198151:
قاعدة اقول لة السالفة .. اقول له اكا وحدة من خواتك قاعدة على الكمبيوتر مال البيت يمكن اهي اللي داشة هههههههههههههه :)
ههههههههههههه غربل الله ابليسج :tongue: احين بيروح يتأكد منها
M
31-08-2009 | 01:47 AM
ام حمودي555;10197301:
مرحبا بنات
شلونكم وحشتوني وايد
من زمان مادشيت واخسي اقدر اقرا الواجب كله نو واي
كنت مشغولة مع الامتحانات والحمدالله نجحت وان شاء الله هالكورس اخر شي واتخرج
وبعد عقب العيد ملجة الغالية حماتي فوايد مزحومة
سامحوني على القصور
مراحب ام حمودي
احنا تمام نسأل عنج عسى ربي يوفقج وتتخرجيين وتتوظفيين..
والف مبروك لحماتج ويارب يسعدها ويهنينها..
M
31-08-2009 | 01:49 AM
أنا الشوق;10197678:
أنا 85 بس دشيت ويا 84
ومن امج ؟؟؟ انا شكيت في وحده كانت ويانا في حفصه وبعدين أم كلثوم وعقب في الثنوي كانت محد
:think:
اممم انزين امج مدرسة رياضه؟؟ :tongue:
خخخخخخخخخخخخخخخ ما اظن عرفتي وامي مابعلم بس انتي شكلج ساحره ينخاف منج :tongue:هههههههه
ي
31-08-2009 | 01:49 AM
ههههههههههه ..
الاعدادي مدرسة عائشة ام المؤمنين ... والثانوي مدرسة الحورة التجارية
الاعدادي مدرسة عائشة ام المؤمنين ... والثانوي مدرسة الحورة التجارية
m
31-08-2009 | 01:50 AM
سلااااام على الجميع شلونكم؟
ا
31-08-2009 | 01:52 AM
يتوم;10198187:
ههههههههههه ..
الاعدادي مدرسة عائشة ام المؤمنين ... والثانوي مدرسة الحورة التجارية
لا ووووين هههه انه كنت الثانوي بالنووور
.
31-08-2009 | 01:54 AM
يتوم انه كنت في الحوره تجاري
ح
31-08-2009 | 01:58 AM
سلااااام
قوووة بنات شخباركم
قاعدة أطالع شوجي شكله هذا بيحصل السيارة
قوووة بنات شخباركم
قاعدة أطالع شوجي شكله هذا بيحصل السيارة
M
31-08-2009 | 01:59 AM
دزيته لج شواقه
****************
ولكمووو حبيبتي مون&حاملة وكل البنات اللي اون منوريييين
****************
ولكمووو حبيبتي مون&حاملة وكل البنات اللي اون منوريييين
ب
31-08-2009 | 02:01 AM
انت قدري;10197675:
هاااي بنااااات اخباركم
بالمباارك ام حموودي
بنت عاشور ليش انتي وين ساكنه؟؟
الله يسلمج ساكنة في مدينة عيسى
و هالديرة ما منها فايدة .. حتى في القرقاعون مافي و لا ياهل يطق باب البيت :ss:
ب
31-08-2009 | 02:05 AM
صار خااااطري اروح المحرق :)
و افتررر في سوق المنامة ... يرجعني لسنننيييييين ورى
و افتررر في سوق المنامة ... يرجعني لسنننيييييين ورى
أ
31-08-2009 | 02:08 AM
كمام الأمل;10198184:
خخخخخخخخخخخخخخخ ما اظن عرفتي وامي مابعلم بس انتي شكلج ساحره ينخاف منج :tongue:هههههههه
ترى أنا وايد أصيد ناس هني هههههههههههههههههههههه وصاديه وحده من زمااااان بس هي ماتدري اني صايدتها خخخخخ عاد فججي
ووحده ثانيه بعد صدتها بس يعني درت
والثالثه بعد خخخخخخ
شاسوي أحب العب صييده خخخخخخخخخخخخ
وثنكيووووو على الشسمه
بس الحين أنا بارقد
نزلت المطبخ كلت لي كسترد وجم قفشة بشميل :o خوش سحور
وبس الحمدلله
يلا الى اللقاء
وبلا هذرة زايده
.
31-08-2009 | 02:10 AM
تصبحون على خير بنات
وسهره حلوه حق اللي قاعدين
نلقاكم على خير
وسهره حلوه حق اللي قاعدين
نلقاكم على خير
M
31-08-2009 | 02:18 AM
أنا الشوق;10198344:
ترى أنا وايد أصيد ناس هني هههههههههههههههههههههه وصاديه وحده من زمااااان بس هي ماتدري اني صايدتها خخخخخ عاد فججي
ووحده ثانيه بعد صدتها بس يعني درت
والثالثه بعد خخخخخخ
شاسوي أحب العب صييده خخخخخخخخخخخخ
وثنكيووووو على الشسمه
بس الحين أنا بارقد
نزلت المطبخ كلت لي كسترد وجم قفشة بشميل :o خوش سحور
وبس الحمدلله
يلا الى اللقاء
وبلا هذرة زايده
ههههههههههههه اخاف بس تقصديني وانا ما ادري هههههههههه
ولكم حبيبتي ولو حاضريين لج
نوم العوافي يارب
وبالعافيه
باي باي
سي يو حبيبتي
ع
31-08-2009 | 02:18 AM
جفتون برنامج شووجي ؟؟
اليوم فازوا بالسياره وبالجيك 10 الاف
والله حظوووظ
عليهم بالعافيه ههههه
اني مافكر اطرش مسجات الى هالبرامج لانه ادري ما بيتصلون فيني ولا بفوز
اليوم فازوا بالسياره وبالجيك 10 الاف
والله حظوووظ
عليهم بالعافيه ههههه
اني مافكر اطرش مسجات الى هالبرامج لانه ادري ما بيتصلون فيني ولا بفوز
M
31-08-2009 | 02:19 AM
وانت من اهل الخير داريين حبيبتي
نشوفج ع خير
باي باي
*****************
حبيبة عزوزي ووردو وينهم اليوم؟
نشوفج ع خير
باي باي
*****************
حبيبة عزوزي ووردو وينهم اليوم؟
أ
31-08-2009 | 02:24 AM
ع ذبة المشاعر;10198419:
جفتون برنامج شووجي ؟؟
اليوم فازوا بالسياره وبالجيك 10 الاف
والله حظوووظ
عليهم بالعافيه ههههه
اني مافكر اطرش مسجات الى هالبرامج لانه ادري ما بيتصلون فيني ولا بفوز
أنا حروف وألوف عيزت وانا اطرش لهم كل سنة وهالسنة خلاص هونت
وشوجي طبعا مافكر لأني أحس باسبها وأنا احاجيها هههههههههههههههههههههههههه
بس مره اتذكر في يوم من الايام في سنة مادري جم
كنت قاعده بروحي سهرانه الساعه 2 جذي
وكانوا حاطين برنامج على NEW TV، جفتوا البرامج السخيفين اللي توقف المذيعه مادري شتسوي ويحطون اسأله بايخه؟؟؟
هاذي البرنامج كان شبيه لهم بس يعني على محترم شوي وقبل لا تبتدي موجة هالبرامج
المهم، طرشت مسج مادري اتصلت مرتين جذي
وبعدين الا يايني رقم خارجي
شلته كلمني واحد مصري قال لي انتي اتصلتي ببرنامج.... ماتذكر شسمه،، اصلا ماكنت اعرف شسم البرنامج هههههههههههههه بس متملله وأطالعه
قلت له ايه!!
قال لي طيب خليكي على الخط
وماوعيت عقب شوي الا انا على الهوا ههههههههههههههههههههه نكته والله قامت المذيعه تسألني عن اسمي وانا اقول لها وهي مب صايدته وسمتني اسم على كيفها بس مشيتها لها خخخ وآخرتها طلع جوابي غلط
بس يعني السؤال كان صعب وأرقام وحسابات وخرابيط