΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
ع ذبة المشاعر;10198419:
جفتون برنامج شووجي ؟؟

اليوم فازوا بالسياره وبالجيك 10 الاف

والله حظوووظ

عليهم بالعافيه ههههه

اني مافكر اطرش مسجات الى هالبرامج لانه ادري ما بيتصلون فيني ولا بفوز


ماجفتي البحريني الثور اللي متصلين فيه
مطرش لهم 250 مسج :ss: وآخرتها فاز ب300 دولار بس
خل يدفع بها البيل :dd:
أ
بس يلا صج بنات تصبحون على خير

:87457::87457::87457::87457::87457::87457::87457:
ل
أنا الشوق;10198103:

احنا في المحرق بين العمامره وبن هندي


شوقو :eek:

اشكره اعرفج اذا انتي من هني ... :D

أنا الشوق;10198158:

زمن العار

مسلسل سوري
وتراه هو الوحدي اللي تابعته :D قلوب للايجار حاولت اتابعه وجم حلقة وبس تمللت
والباقي ماعندي وقت لهم
فماطالع الا ذي وخواطر

كمامووو

طرشي لي الفلكر قبل لا اروح ارقد
ترى انا عندي Mission impossible الحين


خخخخخخ من كثرهم اصلن يفتر الراس هالمسلسلات ..

ع ذبة المشاعر;10198419:
جفتون برنامج شووجي ؟؟

اليوم فازوا بالسياره وبالجيك 10 الاف

والله حظوووظ

عليهم بالعافيه ههههه

اني مافكر اطرش مسجات الى هالبرامج لانه ادري ما بيتصلون فيني ولا بفوز


خخخخخخخخخخ انه ماجووفه .. لان تبط جبدي اهيه .. حتى ميكب مو حآطه كلش صآآيره

ملحه .. بس فوونديشن خخخخخخخ ..

توني فارته مسااعه الا الصبي فاايز خخخخخخخخخ ..

أنا الشوق;10198456:
أنا حروف وألوف عيزت وانا اطرش لهم كل سنة وهالسنة خلاص هونت
وشوجي طبعا مافكر لأني أحس باسبها وأنا احاجيها هههههههههههههههههههههههههه

بس مره اتذكر في يوم من الايام في سنة مادري جم
كنت قاعده بروحي سهرانه الساعه 2 جذي
وكانوا حاطين برنامج على NEW TV، جفتوا البرامج السخيفين اللي توقف المذيعه مادري شتسوي ويحطون اسأله بايخه؟؟؟
هاذي البرنامج كان شبيه لهم بس يعني على محترم شوي وقبل لا تبتدي موجة هالبرامج

المهم، طرشت مسج مادري اتصلت مرتين جذي
وبعدين الا يايني رقم خارجي
شلته كلمني واحد مصري قال لي انتي اتصلتي ببرنامج.... ماتذكر شسمه،، اصلا ماكنت اعرف شسم البرنامج هههههههههههههه بس متملله وأطالعه
قلت له ايه!!
قال لي طيب خليكي على الخط
وماوعيت عقب شوي الا انا على الهوا ههههههههههههههههههههه نكته والله قامت المذيعه تسألني عن اسمي وانا اقول لها وهي مب صايدته وسمتني اسم على كيفها بس مشيتها لها خخخ وآخرتها طلع جوابي غلط

بس يعني السؤال كان صعب وأرقام وحسابات وخرابيط



خخخخخخخخخخخخخ اما انتي ويا سوالفج تضحكين شوقوو خخخخخخ ..
ف
السلاااام
شخبااركم بناات
ماادري شداق علي
قاعده اسمع زفات الجسمي وراشد الماجد
من الحين افكر لين في يوم انخطبت شبحط الزفه صج متفرغه بس لاتظحكون ادري ان كلكم يالبنات تفكرون جذي
M
فوفو إذا عندج الزفه مالت الجسمي اليديده طرشي لي اللينك ع الخاص لاني عيزت وانا ادورها مو محصلتها خخخخخخ..
وفوفو لا تفكريين وايد في المستقبل من زين العرس عاد خخخخخخ
ع
أنا الشوق;10198472:
ماجفتي البحريني الثور اللي متصلين فيه
مطرش لهم 250 مسج :ss: وآخرتها فاز ب300 دولار بس
خل يدفع بها البيل :dd:


غبي :tongue:

ان شاء الله ما يطلع يصير لاحد من هني ههههه

,,

وعن سالفه البرنامج اللي اشتركتي فيه يالله تضعه وقت :tongue:

وبعد ما فزتين ههههه

,,

اني مرة واني صغيره طرشت مسج على قناه البحرين برنامج الاطفال

واتصلوا فيني

وكان مو مسابقات يعني بس اقوول اهدائاتي وجذي

المهم قلت لها اهدي هالغنيه لامي وابوي واهلي كلهم < اختصرت الموضوع هههههه

قالت لي المذيعه بس ؟؟ قلت اليها ايه

لما خلصت اقول ليها اسكر التلفون ؟؟ :tongue: شدراني شسوي اول مرة اشارك

قامت تضحك عليي :ss: تقول لي سكريه بعد شبتسوين فيه هههههههه



ف
كمام الأمل;10198587:
فوفو إذا عندج الزفه مالت الجسمي اليديده طرشي لي اللينك ع الخاص لاني عيزت وانا ادورها مو محصلتها خخخخخخ..
وفوفو لا تفكريين وايد في المستقبل من زين العرس عاد خخخخخخ


تصدقين عااد دورتها وعيزت مالقيتها تحميل
لقيتها بس استماع يعني
ومو كامله بعد :confused: البدايه احسها شايلين منها
وفيها اسم الموقع ووو
ونفس الشي زفت راشد الماجد عيزت عيزت مالقيت
اذا تبين اللنك مال الاستماع بطرش لج اياه في الخاص
ف
ع ذبة المشاعر;10198610:

غبي :tongue:

ان شاء الله ما يطلع يصير لاحد من هني ههههه

,,

وعن سالفه البرنامج اللي اشتركتي فيه يالله تضعه وقت :tongue:

وبعد ما فزتين ههههه

,,

اني مرة واني صغيره طرشت مسج على قناه البحرين برنامج الاطفال

واتصلوا فيني

وكان مو مسابقات يعني بس اقوول اهدائاتي وجذي

المهم قلت لها اهدي هالغنيه لامي وابوي واهلي كلهم < اختصرت الموضوع هههههه

قالت لي المذيعه بس ؟؟ قلت اليها ايه

لما خلصت اقول ليها اسكر التلفون ؟؟ :tongue: شدراني شسوي اول مرة اشارك

قامت تضحك عليي :ss: تقول لي سكريه بعد شبتسوين فيه هههههههه





الله يغربل ابليسج
عجبتني اسكر التلفون :tongue:
M
ثانكس فوفو يعني نفس حالتي هذا اللي حصلته خخخخخخخخخ
ع
فوفو البحرين;10198643:
الله يغربل ابليسج
عجبتني اسكر التلفون :tongue:



غبااااء










قصدي براءه :tongue:
m
http://forums.3roos.com/t481054.html#post10198681


واتمنى ما ينخذف من المشرفات
ف
حبيبت عزووز
انه نشرته للي عندي بالايميل كلهم
سويت كلام موضوعج كوبي بيست وطرشته لكل الي عندي
الله يجزيج خير ويحقق لج الي تتمنينه
م
بنات
رجعت شخباركم؟
يتوم هني ابي اسالها اني بعد كنت في مدرسه عايشه ام المؤمنين يمكن اعرفها
M
اوف متملله بنات شسوي عشان يروح الملل
ه
ع ذبة المشاعر;10197944:
^

هذيان

الله يهدينا ويهدي الجميع ههههه

:D

لؤلؤة المحرق;10197966:
هذيآن ههههههههه غربل الله بليسج .. وجآن الحين وحده من اللي صورتي العسكريم مالهم

مآل بيتهم هالعسكريم هههههه .. بس صج ذكرتيني فيه صآر خآطري فيه الحين :( :)

هههههه اعرف هالبيت كلهم مو امهات نت وخرابيط (6)
m
كمام الأمل;10198820:
اوف متملله بنات شسوي عشان يروح الملل



هاي أمولة انا بعد مثلج متمللة

مشكورة على المساعدة :D
ع
حبيبة عزوزي;10198700:
http://forums.3roos.com/t481054.html#post10198681


واتمنى ما ينخذف من المشرفات



في ميزان حسناتش مرت عزووووز

ان شاء الله ما ينحذف

والله يكسروون خاطري المعاااقين



في يوم من الايام كنت بصير معاقه :ss: بس الحمد لله الحمد لله ربش ستر

الف الحمد والشكر لك ياااااارب ,,


الواحد ما يحس بهالنعمه الا لما يجوووف غيره واني عندي بنت خاله صغيره عمرها 5 سنوات فيها شلل دماااغي :( مسكينه تفهم وتعرف كل شي بس ما تقدر تتحرك ولا تقعد ولا توقف ولا تتكلم ,, ادعو لها بالفرررج القريب

وحتى لما اجوف معاقين ويانه في الجامعه اقول ذيلين مساكين شلوون يدرسوون ويجتهدون ويوصلون للجامعه وهم على كراسيهم ومن سكشن لسكشن صدق الله يعطيهم اجر فوق اجرهم - عندنا خوات ثنتين توأم معاقين وعلى كراسي يجووون




الله يشفي الجميع يارب
ه
ع ذبة المشاعر;10198886:
في ميزان حسناتش مرت عزووووز

ان شاء الله ما ينحذف

والله يكسروون خاطري المعاااقين



في يوم من الايام كنت بصير معاقه :ss: بس الحمد لله الحمد لله ربش ستر

الف الحمد والشكر لك ياااااارب ,,


الواحد ما يحس بهالنعمه الا لما يجوووف غيره واني عندي بنت خاله صغيره عمرها 5 سنوات فيها شلل دماااغي :( مسكينه تفهم وتعرف كل شي بس ما تقدر تتحرك ولا تقعد ولا توقف ولا تتكلم ,, ادعو لها بالفرررج القريب

وحتى لما اجوف معاقين ويانه في الجامعه اقول ذيلين مساكين شلوون يدرسوون ويجتهدون ويوصلون للجامعه وهم على كراسيهم ومن سكشن لسكشن صدق الله يعطيهم اجر فوق اجرهم - عندنا خوات ثنتين توأم معاقين وعلى كراسي يجووون




الله يشفي الجميع يارب

اي اعرفهم هالتوائم
هذا غير الي مايشوفون :(
M
هايات ياقلبي مون اوف حده ملل اليوم ولو اني طول اليوم هايته ما قعدت في البيت بس بعد متملله
ع
هذيان

اي اعرفهم هالتوائم
هذا غير الي مايشوفون :(


الحمد لله على النعمه اللي احنا فيها
X