أنا الشوق;10198472:
ماجفتي البحريني الثور اللي متصلين فيه
مطرش لهم 250 مسج :ss: وآخرتها فاز ب300 دولار بس
خل يدفع بها البيل :dd:
غبي :tongue:
ان شاء الله ما يطلع يصير لاحد من هني ههههه
,,
وعن سالفه البرنامج اللي اشتركتي فيه يالله تضعه وقت :tongue:
وبعد ما فزتين ههههه
,,
اني مرة واني صغيره طرشت مسج على قناه البحرين برنامج الاطفال
واتصلوا فيني
وكان مو مسابقات يعني بس اقوول اهدائاتي وجذي
المهم قلت لها اهدي هالغنيه لامي وابوي واهلي كلهم < اختصرت الموضوع هههههه
قالت لي المذيعه بس ؟؟ قلت اليها ايه
لما خلصت اقول ليها اسكر التلفون ؟؟ :tongue: شدراني شسوي اول مرة اشارك
قامت تضحك عليي :ss: تقول لي سكريه بعد شبتسوين فيه هههههههه