زهورحلوه;10703188:
شحلاته . تهونه المرضعه الي عندها نفس مالت نور بنتي
اي خيو بيجون هذي مالت الماي، عيونش الحلوة خيو نوارة الأحلى والله خاطرنا نجوفها شوقتينا اليها
زهورحلوه;10703188:
شحلاته . تهونه المرضعه الي عندها نفس مالت نور بنتي
تهاني العروسة;10703617:
هلا عمري نجود اي عطوني ورحت بس جيكت الجرح لأن فين ناس ما يتحملون بالجرح او الخياط يتبطل فالدكتورة تجيك اليش الجرح وبس لا تخافين ما يخوف ولا بتحوس لش تحت بس بتجوف، خيو ولدتين بالتخصصي لأنش كنتين تسأليني عنهم؟؟ واذا ولدتين هناك وش تحملوا فيش مثل ما تحملوا فيني هههه
nujood;10703922:
اشوه طمنتيني كنت خايفه
اي ولدت في التخصصي ولدتني بيرلي وتحملوا فيني عدل حتى اذا بتسبح يدشون يفركوني ويمشطون شعري هههه




@ام فروس@;10702015:
فروسي يسلم عليكم ويقولكم
عيدكم مبارك ..
خخخخخخخخخخخخ من فلاش الكاميرا
فروس بو ضرووس
حاجية صغيره ههههههههه
أميرة عند زوجي;10702093:
بما انه حاطين كلكم صور ولادكم
يلااااا انه بعد باحط صوره يسوووووفي
حصريا ولأول مره
خخخخخخخخخخخخخخ
لوووووووووووول
صلوو على النبي
وذكروو الله
عيون بن عون;10702515:
قولوا مااشااء الله
ماشااااء الله
الله يحفظها
هاصور امس في الستي
تهاني العروسة;10703067:
nooral9ba7;10704338:
البوكس ما شاء واسع حق العابها منثرين في حجرتها
الجاكيت
الاوفرولات
وهاذي عيدية بو حصوصه الله يخليه لي :L: عطر رائف من جنيد
تهاني العروسة;10702991:
ما شاء الله قمر الله يخليها لكم يااارب وتفرحين فيها عجبتني(خفيفة دم)
h . o . d . y;10703152:
السلام عليكم
ممكن تضموني للتجمع
وحبيت اسال عن صووت للحين ما ولدت؟؟
فرات الصفحات ال55 كلهم بس عشان اتاكد
لانه صاير لي فترة كله افكر فيها بليز عطوني خبر
@ام فروس@;10703212:
تسلمين كلج ذوووق F:
فديتهااااااااا كيوت حدها الله يخليها :L:
نومة الهنى ان شاء الله :adore:
الأم الحنون العطوف;10703317:
نسيت اقول لكم من تعرف رقم طباخة بالبيوت تسوي طبخات بيتوتية وحلوة ابي بسرعه عندي مناسبة ؟
الأم الحنون العطوف;10703306:
يختي عليهم هالملائكة يجننننننون عقبال ماحط صور ولدي
ابي اسألكم بعد الولادة ودي اتنظف واروح صالون لحمام مغربي بعد كم يوم تنصحوني اروح ؟ وماهو افضل صالون لعمل الحمام المغربي؟
احسن شي بعد ماتخلصين النفاس وترجعين حق زوجج
وهل حد منكم استخدم حزام او مشد بعد الولادة ؟ اني شريت مشد اندونيسي سمعت عنه زين وقلت استخدمه حبيت اشوف تجاربكم ؟ احاتي جسمي زدت وايد واخاف مايرجع نفس قبل خاصة البطن ايام الخصر النحيل ولت خايفة ماترد وايد احاتي ومو بس جديه الولادة مسويه لي فيلم رعب دعواتكم الله يسهل علي
الله يسهل عليج شااااء الله
وبعد الولادة شنو استخدمتو من منظفات الرحم ؟ اخذتو لهوم او حسو او جلاب ومن هالقبيل ولا ابدا؟
اي حسو جلاب
بس لهوم ماعرف شنو
وعن المراضع ودي بايفنت ماحصلت زجاج اخذت بيجون وسط وصغيرة زجاج مع الحلمات شنو حلوين للطفل ولا يسببوا له غازات ؟\\
عن نفسي استخدم لبنتي بيجون
والحين فيه حلمات بيجون المطورة ماتسبب غازات
ومتى اغسل ثيابه ؟ قلت بشتري صابون الوزير المبشور لانه طبيعي تنصحوني فيه ولا لازم صابون الاطفال الخاص؟
mira2005m;10703442:من أدعية يوم عرفة:
- قال صلى الله عليه وسلم: "أفضل الدعاء يوم عرفة, وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد, وهو على كل شيء قدير" (رواه الترمذي).
- وعن سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه قال: أكثر ما دعا به النبي صلى الله عليه وسلم يوم عرفة في الموقف: "اللهم لك الحمد كالذي نقول وخيرًا مما نقول, اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي, وإليك مآبي ولك ربي تراثي. اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر. اللهم إني أعوذ بك من شر ما تجيء به الريح". (رواه الترمذي).
nooral9ba7;10704248:
قنوت: الله يعين قلبج على الزنه :confused:، انا احس اني بانفجر لما تزن حصاصه على راسي من غير سالفه اوووف، عليه بالعافيه سيدان فديته اللهم صلي على محمد وآله حبيبي صار ريال
ام فروس: ههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسج خليتيني اضحك بصوت في الصاله على صور فروسي حرام عليج من الحين حجبتيه، اي الستر زين عشان يتعود على الحجاب كككككككككككك :lol:
اميره: الله يخلي لج يسوفي وتشوفينه معرس هالصغنون
تهاني: فديتج حبيبتي عيونج الحلوة، يوميا رقيه مره في الصبح ومره في الليل الله يبعد عنه العين والحسد ، ما اجاملج ترا ما شاء الله جميل، الله يعين مرته بعدين ، كله بتغير عليه، زين الحمله اليايه خلاص اذا بنت تصير سميت بنتي، وعليه بالعافيه بو حماده يستاهل والله لا يغير عليكم وعسا ايامكم كلها افراح ومسرات :)
نوم العوافي حموده
ام قصوده: ما شاء الله الله يحفظها حبيبتي الشيتانه طاخ طيخ طوخ (صار ضرب البوكس) خخخخخخخخخخخ، راويت حصاصه صور بنتج قامت تسولف معاها آآآآآآآآآآآآآ اييييييييييه هلون خخخخخخخخخخ وعقب قامت تصارخ خخخخخخخخخخخخخخ
في وين مصورتها في السيتي؟؟؟؟
شوفولي مكان يبيع نفس الي معلق في جاري قصوده ، ما حصلته عيون اهي اهي اهي
ننتظر صور الثياب
زهور: آمين الله يسمع منج واشوف حصوصه دكتوره اد الدنيا :study:
هلا هودي هلا فيج حياج معانا
:mad: بطت جبد كنت ماخذه الاوفرول الكامل من فتره من مذركير الاصلي اليوم شفته في بيت التنزيلات خخخخخخخخخ صج انقهرت، بل مايسوى الروحه هناك، الروح على الروح طابور شطوله لين خلصت عند الكيشر، خذت 2 اوفرول وجاكيت و بوكس حق العاب حصاصه
ღام عبودღ;10704593:هلا جميييييييعا
مافي اخبار عن صوت؟؟؟
هلا بيش hody
الله يتمم لش على خير ان شاء الله
قنوت لا يكون بس شايفتني :worn_out:
عيون
خخخخخخخخخخ
جايه بقول لش ما شفت احد لان عيوني كله مزغلله
بس شفت صورة بنتش
إلا كان لافت انتباهي اللعبه إلا في قاريها
اقول في خاطري عاقله يبي لي احط حق جود
إلا حطو صور ولادهم الله يخليهم ليكم كلكم
والله يبلغكم فيهم ان شاء الله
فراوله ملكية;10705471:
ما شا ء الله ربي يحفظه لج ان شا ء الله وتشوفينه معرس
تبارك الرحمن ما شا ء الله يارب بارك فيه وتشوفينه معرس ان شا ءالله
ما شا ءالله عليها ربي يخليها لج ان شا ءالله
عيون والله لج وحشة من زمان ما سولفت معاج ماعندي وقت كلش خخخخخ
ربي يخليه لج ان شا ءالله وتبلغين فيه معرس يارب
عليكم بالعافيه نور انتي وحصوص
كل عام وانتو بخير يارب ويعوده عليكم ان شا ء الله
@ام فروس@;10706236:
نور : نايس الجاكيت عجبني وتتهني بالعطر
بنات ما في اخبار عن صوت وايد طوووووووولت مسكينة من متى حطوا عليها الطلق الصناعي يمكن ما حطوا معقول لو حطوا ما ولدت ؟..
! أنثى !;10706284:
الليلة شريت لي موس جديد من مبيلين حده عجيب ..
حد منكم جربه ؟
! أنثى !;10706369:
ملل ملل شنسوي !
زوجي مسافر و حدي مو حابة الوضع بدونه !
امممم و بكرة صيام يلا ينكسر الروتين شوي ! ،،