تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ت
زهورحلوه;10703188:
شحلاته . تهونه المرضعه الي عندها نفس مالت نور بنتي


اي خيو بيجون هذي مالت الماي، عيونش الحلوة خيو نوارة الأحلى والله خاطرنا نجوفها شوقتينا اليها
n
تهاني العروسة;10703617:
هلا عمري نجود اي عطوني ورحت بس جيكت الجرح لأن فين ناس ما يتحملون بالجرح او الخياط يتبطل فالدكتورة تجيك اليش الجرح وبس لا تخافين ما يخوف ولا بتحوس لش تحت بس بتجوف، خيو ولدتين بالتخصصي لأنش كنتين تسأليني عنهم؟؟ واذا ولدتين هناك وش تحملوا فيش مثل ما تحملوا فيني هههه



اشوه طمنتيني كنت خايفه
اي ولدت في التخصصي ولدتني بيرلي وتحملوا فيني عدل حتى اذا بتسبح يدشون يفركوني ويمشطون شعري هههه
ت
nujood;10703922:
اشوه طمنتيني كنت خايفه
اي ولدت في التخصصي ولدتني بيرلي وتحملوا فيني عدل حتى اذا بتسبح يدشون يفركوني ويمشطون شعري هههه


لا خيو لا تخافين ، اي كانت ويه دكتورة فرح هي الي خيطتني د. بيرلي فلبينية، اي ذكرتيني هههه يسبحونا ويفركونا حتى الهاف والكوتكس يخلونها الينا واني يا زعم استحي بس وش اسوي بعد اخليهم لأن ما يرضون ندخل الحمام بروحنا
n
قنوت: الله يعين قلبج على الزنه :confused:، انا احس اني بانفجر لما تزن حصاصه على راسي من غير سالفه اوووف، عليه بالعافيه سيدان فديته اللهم صلي على محمد وآله حبيبي صار ريال

ام فروس: ههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسج خليتيني اضحك بصوت في الصاله على صور فروسي حرام عليج من الحين حجبتيه، اي الستر زين عشان يتعود على الحجاب كككككككككككك :lol:

اميره: الله يخلي لج يسوفي وتشوفينه معرس هالصغنون

تهاني: فديتج حبيبتي عيونج الحلوة، يوميا رقيه مره في الصبح ومره في الليل الله يبعد عنه العين والحسد ، ما اجاملج ترا ما شاء الله جميل، الله يعين مرته بعدين ، كله بتغير عليه، زين الحمله اليايه خلاص اذا بنت تصير سميت بنتي، وعليه بالعافيه بو حماده يستاهل والله لا يغير عليكم وعسا ايامكم كلها افراح ومسرات :)
نوم العوافي حموده
ام قصوده: ما شاء الله الله يحفظها حبيبتي الشيتانه طاخ طيخ طوخ (صار ضرب البوكس) خخخخخخخخخخخ، راويت حصاصه صور بنتج قامت تسولف معاها آآآآآآآآآآآآآ اييييييييييه هلون خخخخخخخخخخ وعقب قامت تصارخ خخخخخخخخخخخخخخ

في وين مصورتها في السيتي؟؟؟؟
شوفولي مكان يبيع نفس الي معلق في جاري قصوده ، ما حصلته عيون اهي اهي اهي

ننتظر صور الثياب

زهور: آمين الله يسمع منج واشوف حصوصه دكتوره اد الدنيا :study:

هلا هودي هلا فيج حياج معانا

:mad: بطت جبد كنت ماخذه الاوفرول الكامل من فتره من مذركير الاصلي اليوم شفته في بيت التنزيلات خخخخخخخخخ صج انقهرت، بل مايسوى الروحه هناك، الروح على الروح طابور شطوله لين خلصت عند الكيشر، خذت 2 اوفرول وجاكيت و بوكس حق العاب حصاصه
@
خخخخخخخخخخخخخخخخ انا كله اجرب في ولدي البسه ريش وتاج وسلاسل بس عشان التصوير !
n
البوكس ما شاء واسع حق العابها منثرين في حجرتها





الجاكيت



الاوفرولات



وهاذي عيدية بو حصوصه الله يخليه لي :L: عطر رائف من جنيد

&
هلا جميييييييعا

مافي اخبار عن صوت؟؟؟

هلا بيش hody
الله يتمم لش على خير ان شاء الله

قنوت لا يكون بس شايفتني :worn_out:

عيون
خخخخخخخخخخ
جايه بقول لش ما شفت احد لان عيوني كله مزغلله

بس شفت صورة بنتش
إلا كان لافت انتباهي اللعبه إلا في قاريها
اقول في خاطري عاقله يبي لي احط حق جود

إلا حطو صور ولادهم الله يخليهم ليكم كلكم
والله يبلغكم فيهم ان شاء الله

ا
ليش الامهات الباقيات ماردوا علي :(
ف
@ام فروس@;10702015:
فروسي يسلم عليكم ويقولكم

عيدكم مبارك ..

















خخخخخخخخخخخخ من فلاش الكاميرا






فروس بو ضرووس






حاجية صغيره ههههههههه






ما شا ء الله ربي يحفظه لج ان شا ء الله وتشوفينه معرس


أميرة عند زوجي;10702093:
بما انه حاطين كلكم صور ولادكم

يلااااا انه بعد باحط صوره يسوووووفي

حصريا ولأول مره
خخخخخخخخخخخخخخ



لوووووووووووول




صلوو على النبي

وذكروو الله


















تبارك الرحمن ما شا ء الله يارب بارك فيه وتشوفينه معرس ان شا ءالله

عيون بن عون;10702515:
قولوا مااشااء الله

















ماشااااء الله
الله يحفظها



































هاصور امس في الستي


ما شا ءالله عليها ربي يخليها لج ان شا ءالله

عيون والله لج وحشة من زمان ما سولفت معاج ماعندي وقت كلش خخخخخ


تهاني العروسة;10703067:




ربي يخليه لج ان شا ءالله وتبلغين فيه معرس يارب


nooral9ba7;10704338:
البوكس ما شاء واسع حق العابها منثرين في حجرتها











الجاكيت






الاوفرولات






وهاذي عيدية بو حصوصه الله يخليه لي :L: عطر رائف من جنيد







عليكم بالعافيه نور انتي وحصوص

كل عام وانتو بخير يارب ويعوده عليكم ان شا ء الله
@
نور : نايس الجاكيت عجبني وتتهني بالعطر

بنات ما في اخبار عن صوت وايد طوووووووولت مسكينة من متى حطوا عليها الطلق الصناعي يمكن ما حطوا معقول لو حطوا ما ولدت ؟..
@
فراوله : تسلمين حبيبتي والله يخليلج روان
!
بييييه مسكينة صوت الله يسهل عليها والله كاسرة خاطري

الليلة طلعت السيتي و كل وحدة اشوفها حامل تذكرني فيها :(
!
الليلة شريت لي موس جديد من مبيلين حده عجيب ..

حد منكم جربه ؟
@
موس شنو
؟؟
@
ملل شكلي بقووم اناااااام
!
فاونديشن !
!
ملل ملل شنسوي !

زوجي مسافر و حدي مو حابة الوضع بدونه !


امممم و بكرة صيام يلا ينكسر الروتين شوي ! ،،
ع
كل عاااااام وانتوا بخييييير

وعساكم من عواده

شخباركم
!
و انتي بخير عيووون ..

عيدج مبارك !
ع
تهاني العروسة;10702991:
ما شاء الله قمر الله يخليها لكم يااارب وتفرحين فيها عجبتني(خفيفة دم)



تسلمين حبوبه على هالدعوة الحلوة

h . o . d . y;10703152:
السلام عليكم
ممكن تضموني للتجمع
وحبيت اسال عن صووت للحين ما ولدت؟؟
فرات الصفحات ال55 كلهم بس عشان اتاكد
لانه صاير لي فترة كله افكر فيها بليز عطوني خبر

حيا الله بينا
كلمينا عنج اول حمل او عندج بيبي غير؟؟
ومن وين انتي خخخخ
الله يسهل عليييييج
@ام فروس@;10703212:
تسلمين كلج ذوووق F:


فديتهااااااااا كيوت حدها الله يخليها :L:




نومة الهنى ان شاء الله :adore:


الله يسلمج ويخليلج فراسي

الأم الحنون العطوف;10703317:
نسيت اقول لكم من تعرف رقم طباخة بالبيوت تسوي طبخات بيتوتية وحلوة ابي بسرعه عندي مناسبة ؟

امممم اسفه معندي فكره
الأم الحنون العطوف;10703306:
يختي عليهم هالملائكة يجننننننون عقبال ماحط صور ولدي

ابي اسألكم بعد الولادة ودي اتنظف واروح صالون لحمام مغربي بعد كم يوم تنصحوني اروح ؟ وماهو افضل صالون لعمل الحمام المغربي؟
احسن شي بعد ماتخلصين النفاس وترجعين حق زوجج
وهل حد منكم استخدم حزام او مشد بعد الولادة ؟ اني شريت مشد اندونيسي سمعت عنه زين وقلت استخدمه حبيت اشوف تجاربكم ؟ احاتي جسمي زدت وايد واخاف مايرجع نفس قبل خاصة البطن ايام الخصر النحيل ولت خايفة ماترد وايد احاتي ومو بس جديه الولادة مسويه لي فيلم رعب دعواتكم الله يسهل علي
الله يسهل عليج شااااء الله
وبعد الولادة شنو استخدمتو من منظفات الرحم ؟ اخذتو لهوم او حسو او جلاب ومن هالقبيل ولا ابدا؟
اي حسو جلاب
بس لهوم ماعرف شنو



وعن المراضع ودي بايفنت ماحصلت زجاج اخذت بيجون وسط وصغيرة زجاج مع الحلمات شنو حلوين للطفل ولا يسببوا له غازات ؟\\
عن نفسي استخدم لبنتي بيجون
والحين فيه حلمات بيجون المطورة ماتسبب غازات
ومتى اغسل ثيابه ؟ قلت بشتري صابون الوزير المبشور لانه طبيعي تنصحوني فيه ولا لازم صابون الاطفال الخاص؟

استخدمي الصابون الوردي السائل افضل
او صابون بيجون

mira2005m;10703442:
من أدعية يوم عرفة:



- قال صلى الله عليه وسلم: "أفضل الدعاء يوم عرفة, وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد, وهو على كل شيء قدير" (رواه الترمذي).



- وعن سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه قال: أكثر ما دعا به النبي صلى الله عليه وسلم يوم عرفة في الموقف: "اللهم لك الحمد كالذي نقول وخيرًا مما نقول, اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي, وإليك مآبي ولك ربي تراثي. اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر. اللهم إني أعوذ بك من شر ما تجيء به الريح". (رواه الترمذي).


جزاااج الله خير وجعله في ميزان حسناتج
nooral9ba7;10704248:
قنوت: الله يعين قلبج على الزنه :confused:، انا احس اني بانفجر لما تزن حصاصه على راسي من غير سالفه اوووف، عليه بالعافيه سيدان فديته اللهم صلي على محمد وآله حبيبي صار ريال

ام فروس: ههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسج خليتيني اضحك بصوت في الصاله على صور فروسي حرام عليج من الحين حجبتيه، اي الستر زين عشان يتعود على الحجاب كككككككككككك :lol:

اميره: الله يخلي لج يسوفي وتشوفينه معرس هالصغنون

تهاني: فديتج حبيبتي عيونج الحلوة، يوميا رقيه مره في الصبح ومره في الليل الله يبعد عنه العين والحسد ، ما اجاملج ترا ما شاء الله جميل، الله يعين مرته بعدين ، كله بتغير عليه، زين الحمله اليايه خلاص اذا بنت تصير سميت بنتي، وعليه بالعافيه بو حماده يستاهل والله لا يغير عليكم وعسا ايامكم كلها افراح ومسرات :)
نوم العوافي حموده
ام قصوده: ما شاء الله الله يحفظها حبيبتي الشيتانه طاخ طيخ طوخ (صار ضرب البوكس) خخخخخخخخخخخ، راويت حصاصه صور بنتج قامت تسولف معاها آآآآآآآآآآآآآ اييييييييييه هلون خخخخخخخخخخ وعقب قامت تصارخ خخخخخخخخخخخخخخ

في وين مصورتها في السيتي؟؟؟؟
شوفولي مكان يبيع نفس الي معلق في جاري قصوده ، ما حصلته عيون اهي اهي اهي

ننتظر صور الثياب

زهور: آمين الله يسمع منج واشوف حصوصه دكتوره اد الدنيا :study:

هلا هودي هلا فيج حياج معانا

:mad: بطت جبد كنت ماخذه الاوفرول الكامل من فتره من مذركير الاصلي اليوم شفته في بيت التنزيلات خخخخخخخخخ صج انقهرت، بل مايسوى الروحه هناك، الروح على الروح طابور شطوله لين خلصت عند الكيشر، خذت 2 اوفرول وجاكيت و بوكس حق العاب حصاصه

هلا حبيبتي شخبارج
انا بعد اراويهه صور اليهال هني وخصوصا حصه
من تشوفهم سيده تشق الحلج :) ماشاء الله عليها

عمممممري هالبنت

اللعبه قلت لج في سنتربوينتب 5 دينار وشي جنه وكل مرة اشوفها

اهه تيي ملوته يمن عشان هلون ماشفتيها
جوفي اذا في سنتربوينت الواحه بتحصلينهم في الزاويه صوب الالعاب
مب صح اول ماتدخلين مذركير في ويهج الثياب وعلى يسارج الالعاب، اول شي تيج العاب الصبيان وفي الزاويه بتحصلينهم من بعد لعاب الصبيان

ღام عبودღ;10704593:
هلا جميييييييعا



مافي اخبار عن صوت؟؟؟


هلا بيش hody
الله يتمم لش على خير ان شاء الله


قنوت لا يكون بس شايفتني :worn_out:


عيون
خخخخخخخخخخ
جايه بقول لش ما شفت احد لان عيوني كله مزغلله


بس شفت صورة بنتش
إلا كان لافت انتباهي اللعبه إلا في قاريها
اقول في خاطري عاقله يبي لي احط حق جود


إلا حطو صور ولادهم الله يخليهم ليكم كلكم
والله يبلغكم فيهم ان شاء الله



هلا والله شخبارج
مافهمت عليج شفتي قصايد في الستي وله الصور؟؟؟؟
ماقلتي رحتي الستي او لاء؟؟
انتي الي شفتج؟؟
طلعتوا من المجمع تقريبا الساعه 12 وربع؟؟؟


فراوله ملكية;10705471:
ما شا ء الله ربي يحفظه لج ان شا ء الله وتشوفينه معرس




تبارك الرحمن ما شا ء الله يارب بارك فيه وتشوفينه معرس ان شا ءالله



ما شا ءالله عليها ربي يخليها لج ان شا ءالله

عيون والله لج وحشة من زمان ما سولفت معاج ماعندي وقت كلش خخخخخ




ربي يخليه لج ان شا ءالله وتبلغين فيه معرس يارب





عليكم بالعافيه نور انتي وحصوص

كل عام وانتو بخير يارب ويعوده عليكم ان شا ء الله

اييي والله حتى انا مافتحه وايد بس ادخل المنتدى لانه عندي 407 ايميل ويعورني قلبي مااقدر اشوفهم كلهم
وكل مرة ادخل ايزيدون خخخ
@ام فروس@;10706236:
نور : نايس الجاكيت عجبني وتتهني بالعطر

بنات ما في اخبار عن صوت وايد طوووووووولت مسكينة من متى حطوا عليها الطلق الصناعي يمكن ما حطوا معقول لو حطوا ما ولدت ؟..

حس انا انه بيسون لها قيصريه لانه على الكلام انه حطوا له طلق صناعي امس العصر وماولدت واهي متاخره 10 ايام
فأكيد قيصريه
الله يسهل عليهاااااااااااااا ان شاااااء الله
! أنثى !;10706284:
الليلة شريت لي موس جديد من مبيلين حده عجيب ..

حد منكم جربه ؟

هلالالالا شلونج

استخدم بس مسكرتهم
سوري ماعندي فكره
! أنثى !;10706369:
ملل ملل شنسوي !

زوجي مسافر و حدي مو حابة الوضع بدونه !


امممم و بكرة صيام يلا ينكسر الروتين شوي ! ،،


:-o حبيبتي لا تصومين باجر اول عيد
ما يجووووز
صومي 2 العيد
X