تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ت
سلام بنات، الحمدالله على سلامة صوت وتتربى آيه بعزهم والله كل يوم انتظر مسج ولادتها
*
اللهم صل على محمد وآل محمد كلووووووووووش احلى عيدية خيوو:)
تستاهلين السلامة يا صووت ربي يخلي الكتكوتة آيوووووته على عمري وأخيراً ولدتين الحمدلله والشكر لك يارب
n
الحمد لله على سلامة صوت وتتربى في عزهم

ام عبود انا ولدت ما حطيتين في الجدول
ع
أحلى رومنسية;10706920:
هاي بنات شخباركماتمنى انضم معاكم في التجمع والشات وانشاء الله اكون خفيفه عليكم وتقبلوني صديقه جديده مع تحيتي


ياهلا ومرحبا فيج
حياج الله بينا اختي
عرفي عن نفسج
اكثر:)
الأم الحنون العطوف;10706953:
هلا انثى عن هالفاندويشن ماعندي فكرة بس البارحة شريت لي من لانكوم كريم اساس عجيب نفس لون بشرتي مايفتحها بس يخفف الشوائب واثار الحمل ومغذ وايد عجبني ب 27 دينار وورتني مسكرة لانكوم جديدة تضغطي على زر تدور لج حدها عجيبة

بس ماقلتي لي من وين شريتي قشر القهوة ؟ واستخدامه شلون ؟ مابي كرشة بعد الولادة


عيون بن عون نفسي بالضبط ليما قعد من النوم مالي مزاج ومع الحمل اففففف زاااااااااااااااد


اييييييه الله يعين بس
الله يقومج بالسلامه

*فاتي*;10707166:
هلا بنات شخباركم حبيباتي

الله يسهل عليج ياصوت بعدجبددددددي ماعليه هانت رببي يقومج بالسلامة:) وتجين اهني نبارك لج وتراوينا صورة آية الحلووة

نووور الجاكيت حلووو والعطر شلون عن ريحته ربي يخليكم لبعض:)

الااااااااي عيون اني بعد صار خاطري في اللعبة باخذها لعمووري لانه مايقعد عالقاري كل يتقلب عليه وااااااي فشلة يتقلب واني اعدله وهكذا تخيلي في مجمع لو حديقة او سوق هذي حالته الله يهديه:(

امس رحنا السعودية من الصبح 9 الى بالليل وعموري كان ويايي لان الوالدة وخواتي راحوا ويانا بعد فوين اخليه هو ماتعبني الحمدلله بس عليه حركااااااااااات مايرضى يقعد يبى يوقف اوقفه يبي يقعد ياخذه ابوه يبيني آخذه يبي ابوه صج صج تعبنييييييييي وقلت توبة ونوبة اروح ويايي جاهل بس الحمدلله رحلة ممتعة تغيير جوو:)

اخذيها عليج بالعافيه
شلون تخلون اليهال في الحواري من غير العاب؟؟
شي طبيعي يغربلونكم
! أنثى !;10707203:
الله يسهل على صوووت الحمدلله يلا مابقى شي !


فاتي عليكم بالعافية رحلتكم للسعودية .. !



أحلى رومنسية ياهلا و الله تشرفينا و ان شاء الله تستانسين معنا !



عيوووووون الله يكتبنا السنة الجاية جميع يارب

اميييييييييييين
:)

ღام عبودღ;10707313:
الله يسهل عليها صوت



هلا احلى رومنسية
الله يتمم لش على خير


بنات إلا تبي احط اسمها باللسته تطرش تاريخ ولادتها كم :worn_out:


عيون
ايه رايحه الستي
اني ما انتبهت حقكم في الستي
بس لما شفت صورة بنتش ذكرت اني جفت هذا القاري وفيه اللعبة


ماادري
<<= انتين إلا كان زوجش يسحب؟؟؟


اني دخلت زارا اخذت دلاغات حق جود

كان وااااااااااااااجد زحمة ياعلي عورني راسي زياده


اشتقصدين بزوجي كان يسحب؟؟؟ تقصدين الجاري؟؟
اي اهوه

بس ماجوبنتي على سؤالي طلعتوا من المجمع 12 وربع تقريبا
لانه انا شفتها في المجمع كانوا بيركبون اللفت بس مافيه مكان خخخ
وبعدين طلعوا معانه
وسيارتهم يم سيارتنا تقريبا
كانتالسيارة
جنه اسمها كولت صغيره خضره؟؟؟
h . o . d . y;10707317:
لا مو اول حمل عندي علاوي وندوي خمس وتسع
وانا من يعني ابوي من الغريفة ةامي من المنامة واحنا كنا ساكنين في جدحفص مكس يعني
الله يسمع منج

حياج الله حبوبه
ح لم سيكون;10707322:
سلاااااااااام بنااااااااااااااااااااااااااااااااات


كل عام وانتو بخير

وانتي بصحه وسلامه
so0so010;10707747:
بنات باركوا لصوت الحنان

وصلت عيديتها

الف الف مبرووووك
والحمد الله على سلامتج
ماشاء الله وصلت في يوم العيد
احلى عيديه
الله يخليها لج وتتربى بعزكم ان شااااااء الله
تهاني العروسة;10707885:
سلام بنات، الحمدالله على سلامة صوت وتتربى آيه بعزهم والله كل يوم انتظر مسج ولادتها

عليكم السلام
:)
n
عيدكم مبارك وعساكم من عواده

فراولايه: الله يعافيج حبوبه وكل سنة وانتي طيبه

ام فروس: عيونج الحلوة

انوثه: وين رايح بوالساده؟؟ شعندج بتصومين؟؟

عيون: باجوفهم لين رحت هناك للحين ما طبيته الواحه خخخخخخخ مع انه خطوتين من بيتنا
عيون الله يعينج اكره شي قلة النوم لما يصيدني هلون ودي ازنط الي جدامي خخخخخ
الله يعطيج وتروحين بيت الله ادعي لي عاد

احلى رومنسيه: حياج اختي بيتج ومكانج، عطينا معلومات عنج

فاتي: عيونج الحلوة، والعطر ريحته هاااااااديه، انا اخر عطر شريته له هو رزين بعد من جنيد بس رزين ريحته تينن بس تبط الراس قويه، هاذي بالعكس ريحته هاديه وايد
فاتي انا بعد حصاصو كله تسوي هلون ، يا نتمشى فيها يا تعفس الدنيا من الصياح خصه هالايام مع التسنين، وساعات تبيني وساعات تدزني دز وتبي ابوها وساعات ما تبينا اثنينا تبي امي خخخخخخخخخخ تعلمت عليها الحمدلله

الحمدلله على السلامه يا صوت، يوم سمعت خبر ولادتج وقف شعر جنبي من الفرحه صج تعبتي الله يخلف تعبج ويجعل ايه من عباده الصالحين وتفرحين فيها احلى عروس، ننتظرج بفارغ الصبر تنورين التجمع F:
s
ألف ألف الحمدلله على السلامة صوت وأن شاء الله من مواليد الخير والسعادة وتتربى في عزكم
s
عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير
n
كل سنة وانتي طيبه سارا2
n
تسلم عليكم حصاصه

البارحه وديتها حق الحيه بيه على وادي الحنينيه

n
تفضلو قدعو :hysterical:

n
صايره امشي واصور من الملل جني هنديه خخخخخخخخخخ
n
تقولكم عيون خلو لها قدوع شوي

والكب كيك تقول لكم لحد يجيسه تبي تاكله كله

عيونو اشفيج عيب يالله كلو بنات ما عليكم منها، مادري شفيها على الحلاوه ههههههههههههههههههههههههههه
n
قنوت هلا والله شخبارج وسيدان في العيد
n
اليوم مارحت الا بيت اهل زوجي رحت لهم من 10 الصبح لين 3 العصر بس ولا رحت مكانولا عيدت على هلي امي مريضه داقه عليها الحساسيه ادعو لها الله يشفيها
n
متملله ولا فيني نوده شاربه قهوة وايد اليوم
ز
الحمدللع على سلامة صوت


وتتربى الصغيره بعزهم يارب
ص
كل عام انتوا بخير
ص
حمدالله على سلامتج صوت
وتتربى بعزكم
@
كلولولولوووووووووووووووووش واخيرا صوت ولدت بالسلامه ..

ألف الحمد لله ع السلامه خيووووووو ووتتربى الحلوة بعزج .
@
عيدكم مباررررررررررررك يا حلوين >>> توها الناس .

ماكو حد .. كلكم تعبانين ؟!!!
X