ماخلصت شغلي من تكوي وتجهيز الاغراض و و و و
الا الساعه 4
ومابي ارقد اذا رقدت بقعد ومزاااااااجي دااااااااااااااون
ومالي نفس حق شي واقل شي بتهاوش
انا من النوع اذا اقعد من النوم مااحب احاجي احد خخخ ليما اخذ على الوضع شوي
قلت بواصل
لانه اهل زوجي يطلعون لي بيت اهلهم من وقت عاد قلت بقعد عشان اروح معاهم كفايه عيد الفطر مارحت لهم
تعرفون سهر رمضان ووالقعده متأخرين
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ع
27-11-2009 | 04:47 AM
ع
27-11-2009 | 04:48 AM
ايه على الحجااج
ياليتني معاهم
ان شاااء الله في تاسع وعاشر بروح مكه
ياليتني معاهم
ان شاااء الله في تاسع وعاشر بروح مكه
أ
27-11-2009 | 09:24 AM
هاي بنات شخباركماتمنى انضم معاكم في التجمع والشات وانشاء الله اكون خفيفه عليكم وتقبلوني صديقه جديده مع تحيتي
ا
27-11-2009 | 10:10 AM
هلا انثى عن هالفاندويشن ماعندي فكرة بس البارحة شريت لي من لانكوم كريم اساس عجيب نفس لون بشرتي مايفتحها بس يخفف الشوائب واثار الحمل ومغذ وايد عجبني ب 27 دينار وورتني مسكرة لانكوم جديدة تضغطي على زر تدور لج حدها عجيبة
بس ماقلتي لي من وين شريتي قشر القهوة ؟ واستخدامه شلون ؟ مابي كرشة بعد الولادة
عيون بن عون نفسي بالضبط ليما قعد من النوم مالي مزاج ومع الحمل اففففف زاااااااااااااااد
بس ماقلتي لي من وين شريتي قشر القهوة ؟ واستخدامه شلون ؟ مابي كرشة بعد الولادة
عيون بن عون نفسي بالضبط ليما قعد من النوم مالي مزاج ومع الحمل اففففف زاااااااااااااااد
ل
27-11-2009 | 11:20 AM
دعواتكم لصوت الحنان بنات
في غرفة الولادة
توها 4- 5 سم
ان شاء الله عالعصر تكون والدة
الله يسهل عليها
في غرفة الولادة
توها 4- 5 سم
ان شاء الله عالعصر تكون والدة
الله يسهل عليها
*
27-11-2009 | 12:33 PM
هلا بنات شخباركم حبيباتي
الله يسهل عليج ياصوت بعدجبددددددي ماعليه هانت رببي يقومج بالسلامة:) وتجين اهني نبارك لج وتراوينا صورة آية الحلووة
نووور الجاكيت حلووو والعطر شلون عن ريحته ربي يخليكم لبعض:)
الااااااااي عيون اني بعد صار خاطري في اللعبة باخذها لعمووري لانه مايقعد عالقاري كل يتقلب عليه وااااااي فشلة يتقلب واني اعدله وهكذا تخيلي في مجمع لو حديقة او سوق هذي حالته الله يهديه:(
امس رحنا السعودية من الصبح 9 الى بالليل وعموري كان ويايي لان الوالدة وخواتي راحوا ويانا بعد فوين اخليه هو ماتعبني الحمدلله بس عليه حركااااااااااات مايرضى يقعد يبى يوقف اوقفه يبي يقعد ياخذه ابوه يبيني آخذه يبي ابوه صج صج تعبنييييييييي وقلت توبة ونوبة اروح ويايي جاهل بس الحمدلله رحلة ممتعة تغيير جوو:)
الله يسهل عليج ياصوت بعدجبددددددي ماعليه هانت رببي يقومج بالسلامة:) وتجين اهني نبارك لج وتراوينا صورة آية الحلووة
نووور الجاكيت حلووو والعطر شلون عن ريحته ربي يخليكم لبعض:)
الااااااااي عيون اني بعد صار خاطري في اللعبة باخذها لعمووري لانه مايقعد عالقاري كل يتقلب عليه وااااااي فشلة يتقلب واني اعدله وهكذا تخيلي في مجمع لو حديقة او سوق هذي حالته الله يهديه:(
امس رحنا السعودية من الصبح 9 الى بالليل وعموري كان ويايي لان الوالدة وخواتي راحوا ويانا بعد فوين اخليه هو ماتعبني الحمدلله بس عليه حركااااااااااات مايرضى يقعد يبى يوقف اوقفه يبي يقعد ياخذه ابوه يبيني آخذه يبي ابوه صج صج تعبنييييييييي وقلت توبة ونوبة اروح ويايي جاهل بس الحمدلله رحلة ممتعة تغيير جوو:)
!
27-11-2009 | 01:02 PM
الأم الحنون العطوف;10706953:
هلا انثى عن هالفاندويشن ماعندي فكرة بس البارحة شريت لي من لانكوم كريم اساس عجيب نفس لون بشرتي مايفتحها بس يخفف الشوائب واثار الحمل ومغذ وايد عجبني ب 27 دينار وورتني مسكرة لانكوم جديدة تضغطي على زر تدور لج حدها عجيبة
بس ماقلتي لي من وين شريتي قشر القهوة ؟ واستخدامه شلون ؟ مابي كرشة بعد الولادة
عيون بن عون نفسي بالضبط ليما قعد من النوم مالي مزاج ومع الحمل اففففف زاااااااااااااااد
ايييه خيو هذا بعد مجرد يغطي العيوب آثار الحب و هيك ;) !
قشر القهوة من الحواج ، اغلي ماي و اخليه في الدلة و بعدين اضيف له قشر القهوة و بس !
!
27-11-2009 | 01:05 PM
الله يسهل على صوووت الحمدلله يلا مابقى شي !
فاتي عليكم بالعافية رحلتكم للسعودية .. !
أحلى رومنسية ياهلا و الله تشرفينا و ان شاء الله تستانسين معنا !
عيوووووون الله يكتبنا السنة الجاية جميع يارب
فاتي عليكم بالعافية رحلتكم للسعودية .. !
أحلى رومنسية ياهلا و الله تشرفينا و ان شاء الله تستانسين معنا !
عيوووووون الله يكتبنا السنة الجاية جميع يارب
*
27-11-2009 | 01:45 PM
! أنثى !;10707203:
فاتي عليكم بالعافية رحلتكم للسعودية .. !
هلا ام السادة الله يعافيج خيوو ;)
احلى رومانسية منورة التجمع ان شاء الله تفيدين وتستفيدين وتستانسين معانه ربي يثبت حملج ويسهل ولادتج:)
h . o . d . y يا هلا والله فيج الله بينا يسهل عليج وعلى جميع الحوامل:)
&
27-11-2009 | 02:05 PM
الله يسهل عليها صوت
هلا احلى رومنسية
الله يتمم لش على خير
بنات إلا تبي احط اسمها باللسته تطرش تاريخ ولادتها كم :worn_out:
عيون
ايه رايحه الستي
اني ما انتبهت حقكم في الستي
بس لما شفت صورة بنتش ذكرت اني جفت هذا القاري وفيه اللعبة
ماادري
<<= انتين إلا كان زوجش يسحب؟؟؟
اني دخلت زارا اخذت دلاغات حق جود
كان وااااااااااااااجد زحمة ياعلي عورني راسي زياده
هلا احلى رومنسية
الله يتمم لش على خير
بنات إلا تبي احط اسمها باللسته تطرش تاريخ ولادتها كم :worn_out:
عيون
ايه رايحه الستي
اني ما انتبهت حقكم في الستي
بس لما شفت صورة بنتش ذكرت اني جفت هذا القاري وفيه اللعبة
ماادري
<<= انتين إلا كان زوجش يسحب؟؟؟
اني دخلت زارا اخذت دلاغات حق جود
كان وااااااااااااااجد زحمة ياعلي عورني راسي زياده
s
27-11-2009 | 02:09 PM
عيون بن عون;10706654:
حيا الله بينا
كلمينا عنج اول حمل او عندج بيبي غير؟؟
ومن وين انتي خخخخ
الله يسهل عليييييج
لا مو اول حمل عندي علاوي وندوي خمس وتسع
وانا من يعني ابوي من الغريفة ةامي من المنامة واحنا كنا ساكنين في جدحفص مكس يعني
الله يسمع منج
s
27-11-2009 | 02:12 PM
*فاتي*;10707270:
h . o . d . y يا هلا والله فيج الله بينا يسهل عليج وعلى جميع الحوامل:)
الله يسمع منج وشكرا ع التحية
ح
27-11-2009 | 02:12 PM
سلاااااااااام بنااااااااااااااااااااااااااااااااات
كل عام وانتو بخير
كل عام وانتو بخير
ح
27-11-2009 | 02:16 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ح لم سيكون, ღام عبودღ
ز
27-11-2009 | 04:45 PM
الله يسهل عليج ياصوت وتقومين ب السلامه
وتشوفين البيبي وتفرحي فيه
وتشوفين البيبي وتفرحي فيه
ل
27-11-2009 | 06:05 PM
حمدلله على سلامة صوت الحنان
وتتربى الصغيرة بعزكم
وتتربى الصغيرة بعزكم
ل
27-11-2009 | 06:06 PM
بنات باركوا لصوت الحنان
وصلت عيديتها
وصلت عيديتها
ز
27-11-2009 | 07:14 PM
قوه بنات شخباركم بس بخبركم ان صوت الحنان ولدت بس ولدت قصيريه لن راس ايه كان بعيد يومين تطلق مسكينه الحمدالله على سلامتها وباركو لها
&
27-11-2009 | 07:15 PM
الحمدلله على السلامة صوت
وتتربى آية بعزكم ان شاء الله
وتتربى آية بعزكم ان شاء الله
&
27-11-2009 | 07:19 PM
كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي
ولدت بالسلامة وجابت علي
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 6/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 6/10/2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 7/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 7/10/2009
أم زينة - 9/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت نواف - 20/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت نواف - 20/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت روان - 28/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت روان - 28/10/2009
Naya- 21/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 6-/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 6-/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
مينسا - 13/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت منار - 12/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت منار - 12/11/2009
صوت الحنان - 17\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت آية - 27/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت آية - 27/11/2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 23\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 10/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 10/11/2009
شروق - 28\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت فاطمة - 20/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت فاطمة - 20/11/2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
براء الروح - 26/1/2010
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
كروشات شهر 3
قلب البتول - 5/3/2009
sara2 - 8/3/2009
كروشات شهر 5
فوفو الحبوبة - 20/5/2010