يلا يا حلوووووووين انا طالعه انام!
اجوفكم ع خير .
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
@
26-11-2009 | 03:13 AM
أ
26-11-2009 | 03:15 AM
تسلمين يا ام فرووس
وانتي من هله
وانتي من هله
ع
26-11-2009 | 03:39 AM
ماشااااااء الله تبارك الرحمن
الله يحفظه يساف
:)
ام فروس
ماشاء الله كبر وصار ريال
الله يبلغج فيه
الله يحفظه يساف
:)
ام فروس
ماشاء الله كبر وصار ريال
الله يبلغج فيه
ع
26-11-2009 | 03:39 AM
بحط لكم بعد شوي
صور قصايد
وبدلتي للعيد
صور قصايد
وبدلتي للعيد
ع
26-11-2009 | 03:48 AM
الله يعيني باجر
قصايد للحين قاعده
وبجر ابيها ترقد من وقت
لانه بيت زوجي يقعدون من الصبح يوم العيد
اووووف
قصايد للحين قاعده
وبجر ابيها ترقد من وقت
لانه بيت زوجي يقعدون من الصبح يوم العيد
اووووف
ت
26-11-2009 | 04:20 AM
! أنثى !;10699085:
حيااااااتي حمود القمور يهبل اللهم صل على محمد و آل محمد !
الله يخليه و تشوفينه معرس ياربي !
ان شاء الله خيو الله يسمع منش ويخلي لش الساده الي يجننون الله يخليهم وتبلغين فيهم يااارب
ت
26-11-2009 | 04:23 AM
nooral9ba7;10699584:
تهاني: الله يخلي لج حماده فلقة قمر حبيبي اللهم صلي على محمد وآل محمد خشيه عن العين فديته
تسلمين قلبي، اذا ولدي قمر عجل حصوصة ويش؟؟ الله يخليها وتبلغين فيها يااارب ترى بقول لش شي من اول ما دريت انش جبتين بنت وسميتها حصة كنت حامل بحماده وما ادري ان فيني ولد كنت دايما اقول اذا فيني صبي بسميه احمد واذا بنت بسميها حصة هههه ان شاء الله اذا جبت بنية لازم بسميها حصة على اسم ام زوجي
ت
26-11-2009 | 04:24 AM
@ام فروس@;10699632:
ييسلم قلبه الحلوووووووو نفس بجامة فراسو بس فراس بيج :adore:
تسلم هالضحكه :D
الله يخليه
الله يعينها ويردها بالسلامه ان شاء الله بحق هذا اليوم .
صج ؟؟ انا بعد اموت في ثياب تاب الوووووويا .. حطي لنا ثياب سيدان ابي اجوف :cool:
انا عندي بلاك بيري البولد بصراحه حسيت اني ماله داعي ماخذته .. مو مستفيده منه شي ..
مثل ما قالت تهاني للشغل زين انا ما اشتغل يعني مالي عازه فيه :woo:
تسلمين عمري
ت
26-11-2009 | 04:28 AM
nooral9ba7;10699728:
لولو: هلا والله احنا بخير الحمدلله
الله يسهل عليج صوت ويرزقج الولاده السهله الميسره :L:
قنوت: ويسلم لج سيدان
تهونه: شنو ماركات البوك والساعه الي شريتيهم؟؟ وبجم؟؟ :$:
فاتي : الله يعوضكم خير
زهور: لا تخافين، ادعي لها، الله يهون عليها وتقوم لنا بالسلامه
البوك ماركة Gucci وكان فيه بوك كبير وصغير الكبير سعره 42 والصغير 23 شريت الصغير من الحواج شريته ، والساعة ماركة Pierre Cardin وسعرها 66 دينار عقب التخفيض من الالمود
ت
26-11-2009 | 04:29 AM
عيون بن عون;10701535:
هلا
شخباركم
تهاني
قنوت
ماشاء الله
الله يخليهم لكم
فدييييييت الصبيان خخ
مينسا
شخبارج؟؟
وشخبار منورة؟؟؟
غيري لون خطج كلش مايبين
الا اذا ركزنا
بلبز غيريه
في الوان حلوة
تسلمين يا الحلوة ويخلي لج قصايد الورده
ت
26-11-2009 | 04:31 AM
@ام فروس@;10702015:
فروسي يسلم عليكم ويقولكم
عيدكم مبارك ..
خخخخخخخخخخخخ من فلاش الكاميرا
فروس بو ضرووس
حاجية صغيره ههههههههه
قمر ما شاء الله عليه الله يخليه ويسلمه وتبلغين فيه ياااارب بالضبط انتي
ت
26-11-2009 | 04:32 AM
أميرة عند زوجي;10702093:
بما انه حاطين كلكم صور ولادكم
يلااااا انه بعد باحط صوره يسوووووفي
حصريا ولأول مره
خخخخخخخخخخخخخخ
لوووووووووووول
صلوو على النبي
وذكروو الله
اللهم صلي على محمد وآل محمد يجنن الله يخليه يااارب هالعسول
ت
26-11-2009 | 04:33 AM
يالله بنات تصبحون على خير بقوم انام دام البطل نايم وصباح الخير الى بنات زام نهار
ع
26-11-2009 | 05:18 AM
قولوا مااشااء الله
ماشااااء الله
الله يحفظها





هاصور امس في الستي
ماشااااء الله
الله يحفظها





هاصور امس في الستي
ع
26-11-2009 | 05:25 AM
تهاااااني
شككككرا حبوبه
يصير تخلين لنا صورة الساعه والبوك؟؟ عشان اذا من النوع الي يعجبوني يمكن اقلدج خخخ
شككككرا حبوبه
يصير تخلين لنا صورة الساعه والبوك؟؟ عشان اذا من النوع الي يعجبوني يمكن اقلدج خخخ
ع
26-11-2009 | 05:26 AM
نزلت بس صور قصايد ماقدرت انزل بدلتي لان جارج الكام فاضي
ومالي بارض احطه ع الجارج وانتظر
انا صورت بالتلفون بس صار ظلام
لي مرة 2 بصور بالكام احسن اوضح الوانها....
ومالي بارض احطه ع الجارج وانتظر
انا صورت بالتلفون بس صار ظلام
لي مرة 2 بصور بالكام احسن اوضح الوانها....
ز
26-11-2009 | 08:19 AM
صباح الخير ويه الكل اجازه الا انا دوام الله يساعدني على الشركات الخاصه تذبحه
ما علينا كل عام وانتو بخير وماشاء الله وكل امهات المنتدى يا حلات عيالكم والله يخليهم لكم وتشوفونهم في اعلى المراكز يارب
ما في اخبار عن صوت ما طرشت لي غير مسج امس انها بحيطون لها طلق صناعي العصر
ما علينا كل عام وانتو بخير وماشاء الله وكل امهات المنتدى يا حلات عيالكم والله يخليهم لكم وتشوفونهم في اعلى المراكز يارب
ما في اخبار عن صوت ما طرشت لي غير مسج امس انها بحيطون لها طلق صناعي العصر
ت
26-11-2009 | 08:33 AM
عيون بن عون;10702537:
تهاااااني
شككككرا حبوبه
يصير تخلين لنا صورة الساعه والبوك؟؟ عشان اذا من النوع الي يعجبوني يمكن اقلدج خخخ
العفو حبيبتي عيون ، اي ان شاء الله بصورهم لكم بس الحين زوجي بالدوام ولابس الساعة وحط اغراضه بالبوك الجديد مستانس فيهم جدد على قولته حق العيد ههههه كل شي جديد اول ما يرجع بصورهم لكم وبخليهم وان شاء الله يعجبونج
ت
26-11-2009 | 08:36 AM
زهورحلوه;10702863:
صباح الخير ويه الكل اجازه الا انا دوام الله يساعدني على الشركات الخاصه تذبحه
ما علينا كل عام وانتو بخير وماشاء الله وكل امهات المنتدى يا حلات عيالكم والله يخليهم لكم وتشوفونهم في اعلى المراكز يارب
ما في اخبار عن صوت ما طرشت لي غير مسج امس انها بحيطون لها طلق صناعي العصر
هلا ام نور صباح الأنوار لا تزعلين اكو اني قاعدة من الفجر ويه حماده ولا جاني نوم اخس من دوام بعد هههه ، وانتي بصحة وسلامة وينعاد علينا وعليكم بالصحة والعافية حبيبتي، لا خيو ما وصلنا مسج عن صوت واني اصلي صلاة الفجر جت على بالي واجد احاتيها بنات لا تسون صوت من الدعاء الله يسهل عليهاا ياارب وتولد بالسلامة
ت
26-11-2009 | 08:37 AM
عيون بن عون;10702544:
نزلت بس صور قصايد ماقدرت انزل بدلتي لان جارج الكام فاضي
ومالي بارض احطه ع الجارج وانتظر
انا صورت بالتلفون بس صار ظلام
لي مرة 2 بصور بالكام احسن اوضح الوانها....
ان شاء الله عقب شوي بنزل لكم صور ملابسي للعيد ، واحنا ننتظر صور ثيابج حبيبتي






