صباح الخير
شلووووونكم؟؟
مافي اخبار عن صوت حلمانه فيها اليوم
الله يسهل علها يارب
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ص
25-11-2009 | 10:39 AM
ص
25-11-2009 | 10:47 AM
عيون بن عون;10696468:
صادتني
صاحبه الظل الخفي
خخخخخخ
فاجأتني الصارحه
ولما راحت حدي انحرجت منها لانه احس ماكلمتها عدل
مادري ليش ،، استحيت وتفاجأت وطقتني البوهه ,, مادري شلون اوصف لكم ..
ماشفت يوسف لانه مايابته
وكلعاده يصيدوني من قصايد خخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههه
انه بروحي كنت مستحيه وعقب مامشيت اقول شلون ياتني الجرأة ورحتلها
انه حدي استحي وكل اتخشش
تشرفت بمعرفتج وايه عليها قصوده ماشاءالله تينن
وان شاءالله مره ثانية تجوفين يويو
ز
25-11-2009 | 11:37 AM
العفو قلبي تهونه
لا ما اخاف تحسدونها بس نور بالصور غير وبالطبيعه غير شدارج يمكن تشوفينها بالطبيعه هههههههههههه
بسئلش جم كلفوا الكوجات انا خاطري اغير كوجات شقتي مال شقتي لونهم ماروني ابغي اغيرهم يا احمر يا برتقالي لا تقولي بقلد عليش
الظل الخفي هلا والله
لا ما اخاف تحسدونها بس نور بالصور غير وبالطبيعه غير شدارج يمكن تشوفينها بالطبيعه هههههههههههه
بسئلش جم كلفوا الكوجات انا خاطري اغير كوجات شقتي مال شقتي لونهم ماروني ابغي اغيرهم يا احمر يا برتقالي لا تقولي بقلد عليش
الظل الخفي هلا والله
L
25-11-2009 | 11:38 AM
nooral9ba7;10691974:
فديتكم بنات عينكم الحلوة F:
الحين خليفان وعموري خطبوها مممممممممم من يزود خخخخخخخخخخ عاد ما حطيتي لنا صورة عماري خليفه شفته وراويته البنيه وحبته ، الحين دور عماري، اي ترا الشرع حلل اربع ههههههههههههاي :adore:
اليوم ما داومت صراحه ما قدرت ما نامت الا عقب الساعه 4 الفجر من الساعه 10 ونص في الليل بدت الصياح تخيلو بس، احس راسي بينفجر من الالم :worn_out:
ينبوع: فديت علاوي اينن الله يحفظه وتشوفينه معرس ان شاء الله
نجود: الحمدلله على سلامتج ، وتتربى فدك في عزكم
الله يسهلها عليج يا صوت وتولدين بالسلامه صج تأخرتي
ولا يهمج راح احط لج صورته بس خلني ارجع شقتي
L
25-11-2009 | 11:52 AM
نجود مبرووك حبيبتي وتتربى فدك بعزكم
تهاني اييا على حمود اينن ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظه لج
هلا زهور حبيبتي انا الحمدلله بخير شخباركم انتوا
ينبوع ما شاء الله على علاوي الله يخليه لج ان شاء الله
صحوب وام فروس وعيون ونور وبطة وكل ابنات بدون استثناء شخباركم ؟؟؟
تهاني اييا على حمود اينن ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظه لج
هلا زهور حبيبتي انا الحمدلله بخير شخباركم انتوا
ينبوع ما شاء الله على علاوي الله يخليه لج ان شاء الله
صحوب وام فروس وعيون ونور وبطة وكل ابنات بدون استثناء شخباركم ؟؟؟
ص
25-11-2009 | 12:03 PM
هلا لولو
بخير الله يسلمج انتي شلونج وشلون عموري؟
بخير الله يسلمج انتي شلونج وشلون عموري؟
ت
25-11-2009 | 12:17 PM
زهورحلوه;10697663:
العفو قلبي تهونه
لا ما اخاف تحسدونها بس نور بالصور غير وبالطبيعه غير شدارج يمكن تشوفينها بالطبيعه هههههههههههه
بسئلش جم كلفوا الكوجات انا خاطري اغير كوجات شقتي مال شقتي لونهم ماروني ابغي اغيرهم يا احمر يا برتقالي لا تقولي بقلد عليش
الظل الخفي هلا والله
والله اتمنى نجوغ نوارة على الطبيعة، خيو كل الجهال غير في التصوير نفس ولدي يصير دبدوب وهو صغنون ههههه، بخصوص الكوجاات كلفوني 450 كانوا مسوين سيل في المفروشات وكان سعرهم كأن 520 عادي خيو قلدي عليي بالعكس استانس هههههه
ز
25-11-2009 | 12:19 PM
تهاني العروسة;10697853:
والله اتمنى نجوغ نوارة على الطبيعة، خيو كل الجهال غير في التصوير نفس ولدي يصير دبدوب وهو صغنون ههههه، بخصوص الكوجاات كلفوني 450 كانوا مسوين سيل في المفروشات وكان سعرهم كأن 520 عادي خيو قلدي عليي بالعكس استانس هههههه
تسلمين قلبي
F::L:
ب
25-11-2009 | 12:22 PM
بنات اجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازة
اخ على الراحة
بروح اليوم السيتي ويا مايووو
خخخخخخخخ
ان شاء الله فيه باركات
اخ على الراحة
بروح اليوم السيتي ويا مايووو
خخخخخخخخ
ان شاء الله فيه باركات
ت
25-11-2009 | 12:25 PM
زهورحلوه;10697867:
تسلمين قلبي
F::L:
خيو خالتي رايحة انصار جاليري واتصلت فيني تقول في نفس كوجاتي هناك وسعرهم 200 دينار وفي بعد الوان انتي روحي وجيكي هناك ترى في فرق بالسعر وايد ، اختي باجر بتروح وخاطرها تشتري نفس كوجاتي وان شاء الله تحصل في انصار جاليري ما خلصوا للحين اذا راحت وحصلت بقول لش خيو
ت
25-11-2009 | 12:26 PM
Lolo wo bas;10697733:
نجود مبرووك حبيبتي وتتربى فدك بعزكم
تهاني اييا على حمود اينن ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظه لج
هلا زهور حبيبتي انا الحمدلله بخير شخباركم انتوا
ينبوع ما شاء الله على علاوي الله يخليه لج ان شاء الله
صحوب وام فروس وعيون ونور وبطة وكل ابنات بدون استثناء شخباركم ؟؟؟
تسلمين حبيبتي عيونج الحلوة
أ
25-11-2009 | 12:49 PM
nooral9ba7
ينبوع: فديت علاوي اينن الله يحفظه وتشوفينه معرس ان شاء الله
تسلمين نور الصباح الله يبلغنا ويبلغش
@ام فروس@
اوووووويه عليه يهبل فديته .. الله يحفظه ويخليه :L:
تسلمين يحفظة ويحفظش
ღام عبودღ
ياعلي على علاوي
يجنن ماشاء الله
الله يحفظه ليكم ينبوع
تسلمن ام عيود والله يحفظش
*فاتي*
اللهم صل على محمد وآل محمد يهبل علاوي القمرررررر ربي يخليه لح النتفه كأنه مايشابهج لو لانه امغمض فديته القمر بوسيه نيابه عني;)
تسلمين فاتي إي فيه شبه بسيط مني بس ككل أبوه كوبي بست :thumbs_up:
عيون بن عون
ينبوع الحب
ماشاء الله اينن الله يخليه لج
تسلمين خيوتي عيون
Lolo wo bas
ينبوع ما شاء الله على علاوي الله يخليه لج ان شاء الله
ويخليش إن شاء الله
ز
25-11-2009 | 01:10 PM
بنات مهم ؟؟ صوت طرشت مسج العصر بيرقدونها في السلمانية حق طلق صناعي اوكي ادعوا من كل قلبكم لها
@
25-11-2009 | 01:11 PM
مرحبا بنات
خذيت الروووح=======وينش عسى المانع خير:)
دمعووووووه=======بسش نووووووووووم قلت لش عقب الولادة بتختفين
ام عبووود======بسش هياااامه خلصتين البضااااااعة خخخخخ
تهاني===نووور======ينبووووع=====أساير=======الله يخليهم عيالكم ماشاء الله عليهم
صوووت=======وينش لا تنسين اللي وصيتش عليه
شرووق======مشغوله بالخير ان شاء الله
زهوووور ===بطة =====فراوله أخباركم ايا التربيه
فااااااتي======اني بعد احس سيدان بيسنن ما يرضى يمص المرضعة عدل:(
البيااان======شخبار حساني الدليع
أم فوفو=======شكلش دايخة من الجامعة الله يكون في العوووووون
أم فروس====تقريبا ثياب فروس نفس ثياب سيدان:) احب ثياب تاب الويا احسهم مرتبين ع البيبيات
أنثى======اتحملي بالسادة ترى أشتكي عليش لا تقولين نااموا وافتكيتين خخخخخخخخقولي حلووووووو وبارد ع قلبي خخ >>>اسمع من تتكلم
صحوب ====أميرة شخبااااااركم معه السهررررر
دمعووووووه=======بسش نووووووووووم قلت لش عقب الولادة بتختفين
ام عبووود======بسش هياااامه خلصتين البضااااااعة خخخخخ
تهاني===نووور======ينبووووع=====أساير=======الله يخليهم عيالكم ماشاء الله عليهم
صوووت=======وينش لا تنسين اللي وصيتش عليه
شرووق======مشغوله بالخير ان شاء الله
زهوووور ===بطة =====فراوله أخباركم ايا التربيه
فااااااتي======اني بعد احس سيدان بيسنن ما يرضى يمص المرضعة عدل:(
البيااان======شخبار حساني الدليع
أم فوفو=======شكلش دايخة من الجامعة الله يكون في العوووووون
أم فروس====تقريبا ثياب فروس نفس ثياب سيدان:) احب ثياب تاب الويا احسهم مرتبين ع البيبيات
أنثى======اتحملي بالسادة ترى أشتكي عليش لا تقولين نااموا وافتكيتين خخخخخخخخقولي حلووووووو وبارد ع قلبي خخ >>>اسمع من تتكلم
صحوب ====أميرة شخبااااااركم معه السهررررر
وحشتني===وينش
عيوووووووون===وأني متى بشوفش
باقي البناااااات ان شاء اللة بخير
بنات بسألكم يوم عيد الغدير ذكر عقدنا أفكر اشتري لأبو الشباب تلفون وبوك كشخة وساعةوش تنصحوني بالتلفون والبوك ؟؟
عيوووووووون===وأني متى بشوفش
باقي البناااااات ان شاء اللة بخير
بنات بسألكم يوم عيد الغدير ذكر عقدنا أفكر اشتري لأبو الشباب تلفون وبوك كشخة وساعةوش تنصحوني بالتلفون والبوك ؟؟
ت
25-11-2009 | 01:16 PM
@قنوت@;10698105:مرحبا بنات
خذيت الروووح=======وينش عسى المانع خير:)
دمعووووووه=======بسش نووووووووووم قلت لش عقب الولادة بتختفين
ام عبووود======بسش هياااامه خلصتين البضااااااعة خخخخخ
تهاني===نووور======ينبووووع=====أساير=======الله يخليهم عيالكم ماشاء الله عليهم
صوووت=======وينش لا تنسين اللي وصيتش عليه
شرووق======مشغوله بالخير ان شاء الله
زهوووور ===بطة =====فراوله أخباركم ايا التربيه
فااااااتي======اني بعد احس سيدان بيسنن ما يرضى يمص المرضعة عدل:(
البيااان======شخبار حساني الدليع
أم فوفو=======شكلش دايخة من الجامعة الله يكون في العوووووون
أم فروس====تقريبا ثياب فروس نفس ثياب سيدان:) احب ثياب تاب الويا احسهم مرتبين ع البيبيات
أنثى======اتحملي بالسادة ترى أشتكي عليش لا تقولين نااموا وافتكيتين خخخخخخخخقولي حلووووووو وبارد ع قلبي خخ >>>اسمع من تتكلم
صحوب ====أميرة شخباااااارك معه السهررررر
بنات بسألكم يوم عيد الغدير ذكر عقدنا أفكر اشتري لأبو الشباب تلفون وبوك كشخة وساعةوش تنصحوني بالتلفون والبوك ؟؟
هلا ام الساده احنا بخير نسأل عنش وينش اختفيتين ما تبينين؟؟ خيو اني امس عيد ميلاد زوجي وريت اليه ساعة كلش كشوخي من الامود ، واول عيد ميلاد اليه كنت توني مخطوبة شريت اليه بوك من الحواج كلش راقي وحلو وسعره بعد حلو كأن ب 23 دينار وماركة بعد والتلفون الحين طالعة موضه البلاك بيري هههه الكل عنده الحين
ت
25-11-2009 | 01:18 PM
زهورحلوه;10698103:
بنات مهم ؟؟ صوت طرشت مسج العصر بيرقدونها في السلمانية حق طلق صناعي اوكي ادعوا من كل قلبكم لها
الله يسهل عليها يااارب وتولد بالسلامة اني واجد خايفة عليها واحاتيها
@
25-11-2009 | 01:19 PM
تهاني =========اختفيت شغل وبيت وزوج وسيدان مافي وقت كلش والحين دوامي أول ليل بعد شوي بروح:)
زين يعني التلفون مواصفاتة؟؟
تهون أعرف بناااااات عمتش:)
زين يعني التلفون مواصفاتة؟؟
تهون أعرف بناااااات عمتش:)
ت
25-11-2009 | 01:24 PM
@قنوت@;10698147:
تهاني =========اختفيت شغل وبيت وزوج وسيدان مافي وقت كلش والحين دوامي أول ليل بعد شوي بروح:)
زين يعني التلفون مواصفاتة؟؟
تهون أعرف بناااااات عمتش:)
الله يعطيش العافية عمري ، اي خيو زين اني عندي استخدمه حق ايميل الشغل والماسنجر اني بعد مو اني شريته الشغل عاطيني اياه لأن ما لي حاجة فيه بصراحة، من من بنات عمتي؟؟؟؟؟ اعترفي يمكن اعرفش اني ههههه
*
25-11-2009 | 01:29 PM
زهورحلوه;10698103:
بنات مهم ؟؟ صوت طرشت مسج العصر بيرقدونها في السلمانية حق طلق صناعي اوكي ادعوا من كل قلبكم لها
يارررررررررربي سهل على اختنا صووت وارزقها الولادة الطبيعية السهلة يااااااارب يا كريم ارحم عبدك الضعيف المستكين
@قنوت@;10698105:مرحبا بنات
فااااااتي======اني بعد احس سيدان بيسنن ما يرضى يمص المرضعة عدل:(
بنات بسألكم يوم عيد الغدير ذكر عقدنا أفكر اشتري لأبو الشباب تلفون وبوك كشخة وساعةوش تنصحوني بالتلفون والبوك ؟؟
هلا قنووت شخبارج عمري وشخبار سيودي؟
اي يمكن بداية تسنين عنده!!
عموووووووري صاير دليييييع كل يزنزن وبس احطه في سريره علشان يلعب يقعد شووي ويرجع يزن لازم احمله :(
ياعلييييييييييي يا قنووت ذكرتيني بزوجي الاسبوع اللي طاق رحنا عذاري وانسرق تلفونه هناك ورقمه جي اس ام سيده رحنا المطار وقفل الرقم وطلع له بدل فاقد صج صج دار راسنا داك اليوم والحمدلله مافيه صوورنا بس على عمري يقول عنده اشياء مهمه في تلفونه!! لكن يلا دفعة بلا واللي جابه يجيب غيره صج ان السرقة مرض نفسي والناس المفروض تتطور مو ترجع للأسوء الله يهدي امة محمد
@
25-11-2009 | 01:32 PM
فاتي=====من سنتين بعد باقو تلفوني بس اني كله احط فيهم باس وورد اشوه يعني ما يقدرون يتصرفون فيه او في البطاقة
يالله أخليكم بروح الدواااااام نشوفكم ع خير
يالله أخليكم بروح الدواااااام نشوفكم ع خير