اهاا اشوى بعد يلا الله يحاسبهم دنيا وآخرة ودفعة بلاء عنش خيوو:)
على خير في وين تشتغلين بجي اشوفش ههههههههه
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
*
25-11-2009 | 01:35 PM
أ
25-11-2009 | 01:39 PM
زهورحلوه;10698103:
بنات مهم ؟؟ صوت طرشت مسج العصر بيرقدونها في السلمانية حق طلق صناعي اوكي ادعوا من كل قلبكم لها
قلوبنا كلها معاها والله يسهل عليها ويفرج عنها
وتوني من شوي أقول لأمي تدعي ليها
وإن شاء الله ما يهل الليل إلا وهي والدة وقايمة بالسلامة ..
ز
25-11-2009 | 01:48 PM
من قلبي خايفه عليها صوت ادعوا الله يسهل عليها بحق محمد وال محمد
علي شغل واجد ابغي اخلصه
بباي
قنوت قلبي هلا عمري شخبارش
وفاتي هلا والله
علي شغل واجد ابغي اخلصه
بباي
قنوت قلبي هلا عمري شخبارش
وفاتي هلا والله
*
25-11-2009 | 03:51 PM
هلا وغلا زهور حبيبتي لا تخافين ترى حتى احنا خايفين عليها ونحاتيها واجد بس ربي بيسهل عليها ان شاء الله وبتقوم لنا بالسلامة يارب:)
ان شاء الله المغرب نسمع خبر ولادتها بالسلامة ياعلي الله يساعدها حزة الطلق
ان شاء الله المغرب نسمع خبر ولادتها بالسلامة ياعلي الله يساعدها حزة الطلق
!
25-11-2009 | 04:01 PM
حيااااااتي حمود القمور يهبل اللهم صل على محمد و آل محمد !
الله يخليه و تشوفينه معرس ياربي !
الله يخليه و تشوفينه معرس ياربي !
أ
25-11-2009 | 05:10 PM
سلام عليكم
حبايبي
شخباركم
امهات وحوامل
شلون عيالكم؟؟
جهزتوونهم حق العيد
انه الحمد الله خلصت اغراض يسوووف
بس باقيلي اغراضيي
والصالوون للحين مارحت
بنات من جربت صالون غصون بعراد
صبغ ووفيشل
؟؟
حبايبي
شخباركم
امهات وحوامل
شلون عيالكم؟؟
جهزتوونهم حق العيد
انه الحمد الله خلصت اغراض يسوووف
بس باقيلي اغراضيي
والصالوون للحين مارحت
بنات من جربت صالون غصون بعراد
صبغ ووفيشل
؟؟
n
25-11-2009 | 05:26 PM
تهاني: الله يخلي لج حماده فلقة قمر حبيبي اللهم صلي على محمد وآل محمد خشيه عن العين فديته
@
25-11-2009 | 05:41 PM
تهاني العروسة;10697177:
ييسلم قلبه الحلوووووووو نفس بجامة فراسو بس فراس بيج :adore:
تهاني العروسة;10697212:
تسلم هالضحكه :D
الله يخليه
زهورحلوه;10698103:
بنات مهم ؟؟ صوت طرشت مسج العصر بيرقدونها في السلمانية حق طلق صناعي اوكي ادعوا من كل قلبكم لها
الله يعينها ويردها بالسلامه ان شاء الله بحق هذا اليوم .
@قنوت@;10698105:مرحبا بنات
خذيت الروووح=======وينش عسى المانع خير:)
دمعووووووه=======بسش نووووووووووم قلت لش عقب الولادة بتختفين
ام عبووود======بسش هياااامه خلصتين البضااااااعة خخخخخ
تهاني===نووور======ينبووووع=====أساير=======الله يخليهم عيالكم ماشاء الله عليهم
صوووت=======وينش لا تنسين اللي وصيتش عليه
شرووق======مشغوله بالخير ان شاء الله
زهوووور ===بطة =====فراوله أخباركم ايا التربيه
فااااااتي======اني بعد احس سيدان بيسنن ما يرضى يمص المرضعة عدل:(
البيااان======شخبار حساني الدليع
أم فوفو=======شكلش دايخة من الجامعة الله يكون في العوووووون
أم فروس====تقريبا ثياب فروس نفس ثياب سيدان:) احب ثياب تاب الويا احسهم مرتبين ع البيبيات
أنثى======اتحملي بالسادة ترى أشتكي عليش لا تقولين نااموا وافتكيتين خخخخخخخخقولي حلووووووو وبارد ع قلبي خخ >>>اسمع من تتكلم
صحوب ====أميرة شخبااااااركم معه السهررررر
وحشتني===وينش
عيوووووووون===وأني متى بشوفش
باقي البناااااات ان شاء اللة بخير
بنات بسألكم يوم عيد الغدير ذكر عقدنا أفكر اشتري لأبو الشباب تلفون وبوك كشخة وساعةوش تنصحوني بالتلفون والبوك ؟؟
صج ؟؟ انا بعد اموت في ثياب تاب الوووووويا .. حطي لنا ثياب سيدان ابي اجوف :cool:
@قنوت@;10698147:
تهاني =========اختفيت شغل وبيت وزوج وسيدان مافي وقت كلش والحين دوامي أول ليل بعد شوي بروح:)
زين يعني التلفون مواصفاتة؟؟
تهون أعرف بناااااات عمتش:)
انا عندي بلاك بيري البولد بصراحه حسيت اني ماله داعي ماخذته .. مو مستفيده منه شي ..
مثل ما قالت تهاني للشغل زين انا ما اشتغل يعني مالي عازه فيه :woo:
n
25-11-2009 | 06:07 PM
لولو: هلا والله احنا بخير الحمدلله
الله يسهل عليج صوت ويرزقج الولاده السهله الميسره :L:
قنوت: ويسلم لج سيدان
تهونه: شنو ماركات البوك والساعه الي شريتيهم؟؟ وبجم؟؟ :$:
فاتي : الله يعوضكم خير
زهور: لا تخافين، ادعي لها، الله يهون عليها وتقوم لنا بالسلامه
الله يسهل عليج صوت ويرزقج الولاده السهله الميسره :L:
قنوت: ويسلم لج سيدان
تهونه: شنو ماركات البوك والساعه الي شريتيهم؟؟ وبجم؟؟ :$:
فاتي : الله يعوضكم خير
زهور: لا تخافين، ادعي لها، الله يهون عليها وتقوم لنا بالسلامه
ز
25-11-2009 | 06:43 PM
الله يسهل على صوت ان شالله وتولد ب السلامه يارب
@
25-11-2009 | 10:46 PM
أم فروس هاذلين ثيابه نزلتهم من قبل والباقي الحين سيدان مو مخلني انزلهم يزن خخخخخ








هاي البدله رووعه باللبس


وهاي سيدان قاعد من النوم وحها منتفخ واني عيوني كله بتنصك من قله النوووووووم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد:)









هاي البدله رووعه باللبس


وهاي سيدان قاعد من النوم وحها منتفخ واني عيوني كله بتنصك من قله النوووووووم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد:)

ف
25-11-2009 | 11:56 PM
صباح الخير على الحلوات
شخباركم
كل اللي حط صور عياله الله يحليهم لكم ما شا ء الله حلوين
شخباركم
كل اللي حط صور عياله الله يحليهم لكم ما شا ء الله حلوين
ع
26-11-2009 | 12:48 AM
هلا
شخباركم
تهاني
قنوت
ماشاء الله
الله يخليهم لكم
فدييييييت الصبيان خخ
مينسا
شخبارج؟؟
وشخبار منورة؟؟؟
غيري لون خطج كلش مايبين
الا اذا ركزنا
بلبز غيريه
في الوان حلوة
شخباركم
تهاني
قنوت
ماشاء الله
الله يخليهم لكم
فدييييييت الصبيان خخ
مينسا
شخبارج؟؟
وشخبار منورة؟؟؟
غيري لون خطج كلش مايبين
الا اذا ركزنا
بلبز غيريه
في الوان حلوة
@
26-11-2009 | 02:26 AM
@
26-11-2009 | 02:29 AM
@قنوت@;10700947:
أم فروس هاذلين ثيابه نزلتهم من قبل والباقي الحين سيدان مو مخلني انزلهم يزن خخخخخ
هاي البدله رووعه باللبس
وهاي سيدان قاعد من النوم وحها منتفخ واني عيوني كله بتنصك من قله النوووووووم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد:)
ناااااايس اول تي شيرت نفس كتكوتي بس البانطلون غير ..
والثاني عنده من عيد الفطر لبسته ثاني العيد بس حمره والجوتي الابيض اللي في احمر وازرق بعد عنده
وايدفن ثيابهم كيوووووتي
وعليه بالعافيه الحلوووووووووووو السيد الله يخليه ويسلمه :L:
@
26-11-2009 | 02:47 AM
فروسي يسلم عليكم ويقولكم
عيدكم مبارك ..



خخخخخخخخخخخخ من فلاش الكاميرا

فروس بو ضرووس

حاجية صغيره ههههههههه
عيدكم مبارك ..



خخخخخخخخخخخخ من فلاش الكاميرا

فروس بو ضرووس

حاجية صغيره ههههههههه
!
26-11-2009 | 02:55 AM
ياقلبييي فروس قمور يهبل الله يخليه
@
26-11-2009 | 03:04 AM
يسلمووووو حبيبتي انثى
ما فيه خبر عن صوت بنات .؟
ما فيه خبر عن صوت بنات .؟
أ
26-11-2009 | 03:07 AM
بما انه حاطين كلكم صور ولادكم
يلااااا انه بعد باحط صوره يسوووووفي
حصريا ولأول مره
خخخخخخخخخخخخخخ
لوووووووووووول
صلوو على النبي
وذكروو الله
يلااااا انه بعد باحط صوره يسوووووفي
حصريا ولأول مره
خخخخخخخخخخخخخخ
لوووووووووووول
صلوو على النبي
وذكروو الله
@
26-11-2009 | 03:12 AM
ما شاء الله .. الله يخليه ويحفظه !

