تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
*
قووة تهاني؟؟ ومراحب انثى شخبار الساادة؟؟

عيووووووووووون وينج هااااا راقدة اجوف الليلة مالج صوت خيتوو ؟!!
@
قووة يا حلووين !
ت
هلا عمري ام عموري اني بخير الحمدالله وحماده زين اكو قاعد بدلته لبسته بجامته النوم واكو مفقق العيون على رجولي هه، انتين شخبارش وشخبار عموري؟؟؟
!
اهلين فاتي

الحمدلله تمام و انتي و البطل ؟
!
ام فرووووس الله يقويش حبوووبة شخبارش ؟
*
الله يساعدش خيوو عموري توه نايم الحين صار له ربع ساعه و قاعده اكلمش وخايفة صوت تطقطق الكيبورد يقعده لان الله يحفظه راسه وايد خفيف اقل دقلة او حركة او صوت يقعد تتعبني هالسالفة يعني لازم اتوخى الحذر على كل شي بسويه وقت ماهو نايم الله يعينا بس:(
*
هلا انثى انا بخير دامنج بخير خيوو وبطلي يسلم على ابطالج:)
الله يقويج ام فرووووس شحالج؟ وكيف حال فروسي؟
ت
*فاتي*;10695908:
الله يساعدش خيوو عموري توه نايم الحين صار له ربع ساعه و قاعده اكلمش وخايفة صوت تطقطق الكيبورد يقعده لان الله يحفظه راسه وايد خفيف اقل دقلة او حركة او صوت يقعد تتعبني هالسالفة يعني لازم اتوخى الحذر على كل شي بسويه وقت ماهو نايم الله يعينا بس:(


خيو لأنش عودتينه على الهدور المفروض تخلينه ينام في كل الأحوال اني اقعد اسولف في التلفون وافتح التلفزيون عشان ما يغربلني كل حركة ويقعد الحين لو تجوفين اطقطق وكل شي اسوي وهو نايم هههه
*
لا ماعودته عادي اكو في بيت ابوي وفي بيت بابا عود ينام الحمدلله عادي مع لويه واصوات داخلة وناس طالعة بس اهني في الشقة اكيد بيصير الوضع اهدء مع ان اني التلفزيون اشغله وهو نايم بس بالليل اكتمه علشان ينام لي بسرعه وارتاح
*
بنات بسألكم اي افضل زيت لشعر الأطفال؟؟
من قبل كنت استخدم لعموري زيت الزيتون الحين غيرته واحط له زيت بيبي جونسون احسه اييبس الشعر ويخليه جاف!!@@ ابي اغيره شكلي برجع على زيت الزيتون وامري لله!!
ت
*فاتي*;10695963:
لا ماعودته عادي اكو في بيت ابوي وفي بيت بابا عود ينام الحمدلله عادي مع لويه واصوات داخلة وناس طالعة بس اهني في الشقة اكيد بيصير الوضع اهدء مع ان اني التلفزيون اشغله وهو نايم بس بالليل اكتمه علشان ينام لي بسرعه وارتاح


نفسي خيو في بيت ابوي وبيت ابوي العود ينام في الازعاج بس في الشقة مثل ما قلتين الوضع غير
ت
*فاتي*;10695982:
بنات بسألكم اي افضل زيت لشعر الأطفال؟؟
من قبل كنت استخدم لعموري زيت الزيتون الحين غيرته واحط له زيت بيبي جونسون احسه اييبس الشعر ويخليه جاف!!@@ ابي اغيره شكلي برجع على زيت الزيتون وامري لله!!


خيو جربي (زيت) بيجون تعجبني ريحته وما يخلي الشعر جاف
*
بجيك من الصيدلية لو مذركير ان شاء الله عاد باجر اذكر وما انسى خبرش صايرة نسايه درجة اولى مادري هو مرض النسيان صايدني كل انسى وبس الحمدلله والشكر ههههه
@
! أنثى !;10695903:
ام فرووووس الله يقويش حبوووبة شخبارش ؟


هلا خيوو انا اوكي وفروسي تمام توي خليته في مرجحانته واهزه اهزه لين داخ ونام :adore:

*فاتي*;10695917:
هلا انثى انا بخير دامنج بخير خيوو وبطلي يسلم على ابطالج:)
الله يقويج ام فرووووس شحالج؟ وكيف حال فروسي؟


هلا قلب انا بخير دامج بخير انتي اخبارج واخبار الحلو F:
ت
*فاتي*;10696014:
بجيك من الصيدلية لو مذركير ان شاء الله عاد باجر اذكر وما انسى خبرش صايرة نسايه درجة اولى مادري هو مرض النسيان صايدني مل انسى وبس الحمدلله والشكر ههههه


ههههههههههه الله يغربل بليسش الجهال منسينا حتى روحنا
!
اني بعد اولادي نامو و افتكيييت !

صار لهم كم يوم يخلوني بحالة طوارىء على ما ينامون :(
*
بخير اسأل عنج ام فرووووس هو خاطري اشارك معاكم بالمسابقة بالمرات القادمة او احاول اصوره بعد العيد واطرشها لج
*
اول امس عيدميلاد بابا حبيبي على عمري كلش راح عن بالييييييييي مع ان مسويه تنبيه في تلفوني وكلش نسيييت خزاك الله يا بليس الرجيم بكرة بيسافر بعد جان طرشت له هدية ووردة لكن خلاص بدال ما اني اعطيه هديه هو بيجيبها ههه بكرة بيسافر ربي يرده بالسلامة
ت
يالله بنات اني اخليكم تصبحون على خير دام نايم حماده بنام لي شوي لأن بيقعد عقب شوي نفس كل يوم ، صباح الخير زام نهار
ع
السلام شخباركم
سامحوني الي اتذكره برد عليهم لانه ماسويت اقتباسات

نجود
الف الحمد الله على السلامه ومبرووك ماياتج
وتتربى في عزكم

نور الصباح
هلا والله شخباج ان شااء الله بخير
الجلابيه ماشاء الله حللللوة
تهنين فيها
بجم شريتيها؟؟
مساعه في مجمع الواحه جنه جفت اخوج خخخخخ
واهو بعد كان يطالع :)

ينبوع الحب
ماشاء الله اينن الله يخليه لج

فاتي هلا شلونج شلون البطل؟؟

تهاني
ان شاء الله كل يوم تحتفلون
والله يديم عليكم اسعاده
:)

بقولكم وين رحت اليوم

طلعت الساعه 7 ورحت الستي سنتر اشتري بعض الاغراض الي ماتخلص

صج زحمه
يبين انه عيد

زارا صوب اليهال صاير سوق السمج كل شي مخذف
ههههه

صادتني

صاحبه الظل الخفي
خخخخخخ

فاجأتني الصارحه
ولما راحت حدي انحرجت منها لانه احس ماكلمتها عدل
مادري ليش ،، استحيت وتفاجأت وطقتني البوهه ,, مادري شلون اوصف لكم ..

ماشفت يوسف لانه مايابته
وكلعاده يصيدوني من قصايد خخخخخ

وبعد في طلعتي من المجمع شكيت في وحده انها ام عبود
مادري ليش ام عبود كله يشكون فيها ههه

احس متأكده انه اهيه
مع اني ماشفت بنتها عدل بس كانها جود...؟!

وبعدين رحت مجمع الواحه وتشرينه كذه شي
لانه من بعد الساعه 10في تخفيض عندهم
وهو مفتوح 24 ساعه
ومادخلت البيت الا 2 ونص
جنه باجر العيد
خخخخخخ

ومايسوى الواحد يتعنى للتخفيض لانه مي كل شي
بس احنا رحنه لانه اوري دخلنا الستي متاخرين ولما يه دور سنتربوينت يات 10 وبيسكرون عاد رحنا كارفور بعدين طلعنا 12 ورحنا الواحه
وتوني مخلصه عشاي



ام عبود وينج دخلي وقوليلي رحتي او لاء؟؟؟؟؟؟؟


عرايس اليمن

وانتوا بصحه وسعاده
X