تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
مرحبا ....
وكل عام وانتوا بخير مقدما
بمناسبه عيد الاضحى المبارك
وحج مبرور وذنب مغفور للي بيروحون الحج ان شاااء الله

ياهلا بالحوامل و امهات البحرين ..

الله يقومكم بالسلامة يارب ..

و ان شاء الله نستفيد كلنا من هالتجمع الحلو .. !


و أبي اذكركم بالقوانين .. !


(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)http://forums.3roos.com/t398160.html (~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)
ز
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير

احاتي صوت للحين ما طرشن مسج واتصلت لها تليفونها مغلق يارب يسهل عليها مع شروق

نور شحلاتها هالبنت من جد شيخة البنات يارب يحفظها بحق محمد وال محمد

فاتي وعيون وخذيت والبيان ونور ومس روز وانثى واساير والكل والكل عساكم بخير وعافيه

فرواله نورتينا شخبارش وشخبار الحلوه زينه وشخبارش مع الامومه
ب
صباح الخير
مستعدات لماماز اند باباز
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صار لي وقت ما دخلت التجمع
بس كاني قريت مينيسا ولدت
الله يسهل على شروق وصوت
ز
بنات ادعوا حق صوت ابتدا عليها الم الطلق

يلا بنات دعواتكم

قلبي يعورني من الحين عليها خايفه عليها عدل

اذا ولدت بخبركم
ف
صباحكم الانوار على الحلوات شخباركم

زهور وبطة شحالكم

والحمدالله على سلامة اللي ولدوا

والله يسهل على صوت يارب ويقومهم بالسلامة

ز
هلا فرواله قلبي شخبارش لش وحشه
شخبار بنتوتج

شنو اخبار الامومه قولي لي شنو رايش بالولاده ؟؟؟؟؟؟؟؟
n
صباح الخير زهور وبطوطه وفراوله


مبروك التجمع اليديد ميرسي عيون

الله يسهل عليج وتجيبين لنا آية القموره الله يحفظكم اثنينكم

شروق الله يسهل عليج انتي بعد

والله قلبي معاكم ثنينكم

زهور: فديتج عيني ، عيونج الحلوة، يلله وين صور سميتي ، ماااااااااني على قولة صوت فديتها الله يكون في عونها الحين حطي لنا احدث صورها، ابي اشوفها

كاتبه جمن رد بحطهم بعدين لأن مسيفتهم في لابتوبي في البيت وانا في الشغل الحين خخخخخخخخخخ
n
فراولة وانتي بعد حطي لنا صورة رواني
n
ماماز لين متى بيتم التخفيض ماله؟
n
اتصلت حق 181 ابي رقمهم طلع مو مسجل ابي اسأل لين متى
ز
nooral9ba7;10650615:
صباح الخير زهور وبطوطه وفراوله


مبروك التجمع اليديد ميرسي عيون

الله يسهل عليج وتجيبين لنا آية القموره الله يحفظكم اثنينكم

شروق الله يسهل عليج انتي بعد

والله قلبي معاكم ثنينكم

زهور: فديتج عيني ، عيونج الحلوة، يلله وين صور سميتي ، ماااااااااني على قولة صوت فديتها الله يكون في عونها الحين حطي لنا احدث صورها، ابي اشوفها

كاتبه جمن رد بحطهم بعدين لأن مسيفتهم في لابتوبي في البيت وانا في الشغل الحين خخخخخخخخخخ



نور قلبي انا فاشله في التصوير وما اعرف انزل صور انا صوت اهي الى نزلت صورة نور

بس ولا يهمكم اتعلم وانزل صورها
ز
سلام شخباركم بنات

ويش اخبار صوت الحين ..

ان شالله تكون ولدت يارب

الله يسهل على كل حوامل التاسع يارب
L
صباح الخير بنات شخباركم
مبروك عليكم الشهر وان شاء الله حج مبرور وذنب ومغفور

ها خلاص اليوم في ماماز وباباز ترى اصدق خخخخخخ
!
السلام عليكم ..

شكرا عيوون على فتح التجمع الجديد .. !

الله يسهل على صوت مسكينة دزيت لها مسج امس و ردت تقول ان نفسيتها تعبانة و اليوم بتروح السلمانية يقررون لها ، و تتوقع انه طلق صناعي كاسرة خاطري :(

ابتدأ عليها طلق طبيعي جاي و الا صناعي ؟
ز
بنات مره ثانيه لاتنسون صوت انا انتظر المسج مالها بفارغ الصبر

انا وحده موجوده في التجمع حدي قاهرتني من قلبي وانا من النوع الي ما احقد ولا اكره بس ما احب ناس يتصرفون مثل الاطفال
ا
شخبااااااااركم بنااااااااااااات ؟؟؟

زهوررر على ويش منقهرة ...

ماااااااااااااااني ما بروح اليوم مااماز اند باباز ... حميي اخذ سيارتنا و راح بها الشغل لان سيارته ما تشتغل .. بس بحااول وي اخووي اروح وياااه الليلة .. :confused::confused:

نوررر .. الحين بتصل ليهم بأسالهم لش بعد .. لان عندي الكيس مالهم يمكن مكتووب عليه رقمهم ...
ا
الله يسهل عليها صووووووووت ان شاء الله بحق محمد و آل محمد .. بس ليش بيحطوون عليها طلق صناعي بعده وقت عليها ما صاار ليها اسبوعين من موعدها


نوررر .. اتصلت و اخذت رقم خدمات الزبائن مال مجمع السيف و منهم حصلت على رقم ماماز اند باباز .. و التخفيض من اليوم الى نهاية الشهر و نسبة التخفيض من 20 -50%
و المحل مفتوح الى الساعة 10 الليل . ... بعد تفاصيل اكثر مع المراسلة البيان 22
ز
البيان22;10651942:
شخبااااااااركم بنااااااااااااات ؟؟؟

زهوررر على ويش منقهرة ...

ماااااااااااااااني ما بروح اليوم مااماز اند باباز ... حميي اخذ سيارتنا و راح بها الشغل لان سيارته ما تشتغل .. بس بحااول وي اخووي اروح وياااه الليلة .. :confused::confused:

نوررر .. الحين بتصل ليهم بأسالهم لش بعد .. لان عندي الكيس مالهم يمكن مكتووب عليه رقمهم ...



هلا البيان شخبارش حبيبتي لا صوت مفتوحه سنتي وشي يعني ما بيحطون لها طلق صناعي كلمتها وقالت ليي

انا منقهرة على وحده حدي بس الله يسامحها خلينا منها

شخبار حسون
L
ننتظر خبر من صوت الله يسهل عليها وعلى كل الحوامل يا رب

زهور شفيج على من منقهرة
ا
زهورحلوه;10652102:
هلا البيان شخبارش حبيبتي لا صوت مفتوحه سنتي وشي يعني ما بيحطون لها طلق صناعي كلمتها وقالت ليي

انا منقهرة على وحده حدي بس الله يسامحها خلينا منها

شخبار حسون



حسوون بيطلعون ضروسه و مغربلني عدل .. قاعد في جبدي من اتحرك الا قايم الصيااح ..

مزكم و فيه كحة .. و الله الكحة امرها عجيب كان فيه كحة على خفيف و يوم قمت اعالجه عنها زادت ماادري كيف .. الليلة بوديه العيادة .. بوديه قبل لا اروح المجمع ..
X